تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ا
16-11-2009 | 10:15 AM
هلا شوشو الحلوة صباح الورد
ا
16-11-2009 | 10:22 AM
هلا شوشو الحلوة صباح الورد:wink:
ب
16-11-2009 | 11:21 AM
أميره وشوشو
يارب يسمع منكن ربنا يارب
بنات بذكركن بصوم عشر ذي الحجه ... اقصد التسع ايام وتكثرن من الصدقه والاستغفار
انا هاليومين صايره كسوله بس ان شاء الله بشد الهمه من اليوم
أميره.. وش البرنامج اللي قلتي لازم نقسم عليه ؟؟؟
انتي خبرينا وكل وحده تشوف ظروفها عااااااااد ...يلا بلاش دلع
يارب يسمع منكن ربنا يارب
بنات بذكركن بصوم عشر ذي الحجه ... اقصد التسع ايام وتكثرن من الصدقه والاستغفار
انا هاليومين صايره كسوله بس ان شاء الله بشد الهمه من اليوم
أميره.. وش البرنامج اللي قلتي لازم نقسم عليه ؟؟؟
انتي خبرينا وكل وحده تشوف ظروفها عااااااااد ...يلا بلاش دلع
ي
16-11-2009 | 11:32 AM
صباح الخير على الناس الغير
الي مش زي زي ولا اي اي ونسيت باقي المسج :21_95:
وحشتوني امس كنت لحالي زين عزوف دخلت معاي شوي :confused:
ايه والله يا [COLOR=#ff6699]أملي ان شاء الله تضبط معاي بس وانا بهذا العمر عشان لايصير لي اللي خبري خبركم :poster_dots:[/COLOR]
مرحبا شوشو واميرة
اموري ها مافي جديد مع الشغل؟
ونورتون يالعروسات الجدد:3ooos:
القلب الحزين ياهلا وغلا ومرسي انك باركتين لي والفال لش ان شاء الله :21_102:
وياهلا بأهل غزة
وان طلعت وحدة منكم عمرها 20 الى 24 بأخذه شعرها كله :UP202: وبحط لها في ايدينها
يعني بتكون قرعة :yahoo::yahoo:
الي مش زي زي ولا اي اي ونسيت باقي المسج :21_95:
اخباركم؟
وحشتوني امس كنت لحالي زين عزوف دخلت معاي شوي :confused:
ايه والله يا [COLOR=#ff6699]أملي ان شاء الله تضبط معاي بس وانا بهذا العمر عشان لايصير لي اللي خبري خبركم :poster_dots:[/COLOR]
مرحبا شوشو واميرة
اموري ها مافي جديد مع الشغل؟
ونورتون يالعروسات الجدد:3ooos:
القلب الحزين ياهلا وغلا ومرسي انك باركتين لي والفال لش ان شاء الله :21_102:
وياهلا بأهل غزة
وان طلعت وحدة منكم عمرها 20 الى 24 بأخذه شعرها كله :UP202: وبحط لها في ايدينها
يعني بتكون قرعة :yahoo::yahoo:
ي
16-11-2009 | 11:34 AM
انا اتوقع بتكون معي الدورة
ايه ذكرتوني بعرفة صج شيء رهيب يارب اقدر احج مرة ثانية والله يرزقني واياكم
ايه ذكرتوني بعرفة صج شيء رهيب يارب اقدر احج مرة ثانية والله يرزقني واياكم
ي
16-11-2009 | 11:35 AM
كيفك امولي
وش رايك بلنيو لوك تبعي صراحة صراحة ابداع مو
وانا مادري اش فيني مع الابتسامات ((شكلها اول مرة تعرف عنهم ))خخخخ
وش رايك بلنيو لوك تبعي صراحة صراحة ابداع مو
وانا مادري اش فيني مع الابتسامات ((شكلها اول مرة تعرف عنهم ))خخخخ
ب
16-11-2009 | 11:43 AM
زوزو حبيبتي مبرووووووووووك والفاااااااااال لي وللبنات كلهن:21_112:
عجبتني الحركه وتوني ادور على صوره انا بعد
غرت منش ومن عزف :21_180:
وليش تقولي بهالعمر.. يلا عن الدلع بعدش صغيره :21_159:
وش رايش بابتساماتي خخخخ:naughty:
عجبتني الحركه وتوني ادور على صوره انا بعد
غرت منش ومن عزف :21_180:
وليش تقولي بهالعمر.. يلا عن الدلع بعدش صغيره :21_159:
وش رايش بابتساماتي خخخخ:naughty:
ي
16-11-2009 | 11:45 AM
حان الان اذان الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الدمام (o)
فاصل ونواصل اخر الليل (S)
ي
16-11-2009 | 11:47 AM
مو صغيرة او كبيرة عشان عشان السالفة اللي كتبتها لكم اول وكيف وضعي بيكون لاتبكيني وانا عروثة
يقولون مو زين
يقولون مو زين
ب
16-11-2009 | 11:51 AM
ما شاء الله الدمام وعمان الفرق بينهم اقل من ساعه اذن؟؟
انا خلاص الحمد لله صليت
زوزو متى حجيتي ؟؟ انا حجيت سنة 1427 ه وكنت اتمنى احج هالسنه بس ما صار
كان حلمي اني احج مع عريس الهنا بس طلع مشغول وما تقدم قبل رمضان:cry:
ان شاء الله السنه الجايه بحج ... قولن امين مع سي السيد :shy:
وخاطري شهر العسل اقضيه اصلا بالسعوديه بين الخبر والدمام والرياض والطايف
وجده واكيد المدينه ومكه:8875:
انا خلاص الحمد لله صليت
زوزو متى حجيتي ؟؟ انا حجيت سنة 1427 ه وكنت اتمنى احج هالسنه بس ما صار
كان حلمي اني احج مع عريس الهنا بس طلع مشغول وما تقدم قبل رمضان:cry:
ان شاء الله السنه الجايه بحج ... قولن امين مع سي السيد :shy:
وخاطري شهر العسل اقضيه اصلا بالسعوديه بين الخبر والدمام والرياض والطايف
وجده واكيد المدينه ومكه:8875:
ي
16-11-2009 | 11:55 AM
صراحة والله لو تشوفنا مشرفة على لعبنا بالابتسامات بتعطل استخدامهم من السيستم :BOUNCE8:
الا جد وينها عروثة مادخلت اليوم هي عادتها صباحي
والله اني افكر في توته ماودي احد فيكم يضايق يابنات :Zb_sor1:
عشقتكم :21_149:والعشق بلوى
والله اني افكر في توته ماودي احد فيكم يضايق يابنات :Zb_sor1:
عشقتكم :21_149:والعشق بلوى
ي
16-11-2009 | 12:01 PM
انا حجيت لعام
صج امولي ترى انا عندي قرايب عمانيين :D_smil1:
وع فكرة عمان احلى بكثير من عندنا
سياحيا" احلى شيء ابها خيال صراحة
ودينيا" عارفين
اما حق التفرفر والتسوق عندك الرياض حلوة
انا ودي اروح قطر بس ماحد عاطس فيني والسبال مو راضي يجي :sm229:
والله شكلي بزعل منه حيل
صج امولي ترى انا عندي قرايب عمانيين :D_smil1:
وع فكرة عمان احلى بكثير من عندنا
سياحيا" احلى شيء ابها خيال صراحة
ودينيا" عارفين
اما حق التفرفر والتسوق عندك الرياض حلوة
انا ودي اروح قطر بس ماحد عاطس فيني والسبال مو راضي يجي :sm229:
والله شكلي بزعل منه حيل
ي
16-11-2009 | 12:03 PM
تخيلي امولي انسخ ردوري وبعد ماانخطب ارويهم عريس الهنا
يابينبسط فيني وبيعوضني الفراغ العاطفي وينك ياعروس ههه
يابيقول اش فيها دي مصفوعه على عمرها حتى بالنت كتبت عني
والله البنات هوايل
يالله سي يو
يابينبسط فيني وبيعوضني الفراغ العاطفي وينك ياعروس ههه
يابيقول اش فيها دي مصفوعه على عمرها حتى بالنت كتبت عني
والله البنات هوايل
يالله سي يو
ب
16-11-2009 | 12:07 PM
اه زوزو قصدش ع الجذب؟؟؟
حبيبتي ولا تحطي في بالش
الله كريم واكيد حظش حلووو وبيجي في الوقت المناسب
حبيبتي ولا تحطي في بالش
الله كريم واكيد حظش حلووو وبيجي في الوقت المناسب
ب
16-11-2009 | 12:13 PM
عشقتكم والعشق بلوى
صدقش والله
وانا بالبيت وبعيد عن النت كله فكري مشغول
من دخل ومن كتب وايش يقولن اللحين .... خخخخ اغااااار
اقول السبال حقش والسبال مالي .. شكلهم يتقاسموا الموووووز
لا بارك الله في ابليسهم :... خبريهم بنشتري لهم مزرعة موووز بحالها لهم بس يجيوا
وعروووووووووس وينها .. لا يكون سحلوف ركب توربو ووصل خلاص !!!
غير ايش فيها توته ؟؟
صدق وين قرايبكم اللي بعمان؟؟ لا نطلع قرايب وانا ما ادري
زرتي عمان من قبل؟؟
صدقش والله
وانا بالبيت وبعيد عن النت كله فكري مشغول
من دخل ومن كتب وايش يقولن اللحين .... خخخخ اغااااار
اقول السبال حقش والسبال مالي .. شكلهم يتقاسموا الموووووز
لا بارك الله في ابليسهم :... خبريهم بنشتري لهم مزرعة موووز بحالها لهم بس يجيوا
وعروووووووووس وينها .. لا يكون سحلوف ركب توربو ووصل خلاص !!!
غير ايش فيها توته ؟؟
صدق وين قرايبكم اللي بعمان؟؟ لا نطلع قرايب وانا ما ادري
زرتي عمان من قبل؟؟
ب
16-11-2009 | 12:20 PM
اختفيتي هاااااااااه زوزو
انا اليوم اهايس بروحي في التجمع :confused:
انا اليوم اهايس بروحي في التجمع :confused:
ا
16-11-2009 | 12:55 PM
ماشاء الله ماشاء الله امولى يعطيك الف عافية
انت حاجة
يابختك يا بختك يا بختك
انا امنيتى الوحدية فى الوقت الحالى انى احج
يارب اعيش فى الخليج عشان احج
تدرون بنات انا دايم اتمنى اتزوج واعيش فى الخليج
انتبهوا مو اتزوج واحد خليجيى
اتزوج واعيش فى الخليج
قولوا امين
بالنسبة للبرنامج انا ودى نقسم كلنا عشان نقوم الليل وندعى بسورة البقرة والانشراح والفتح وياسين والرحمن خاصة هلانحن فى ايام مباركة ؟؟؟
وشو رايكم ؟؟
انا لازم اقسم عشان اصحى
منو يقسم معاى ؟؟؟
انت حاجة
يابختك يا بختك يا بختك
انا امنيتى الوحدية فى الوقت الحالى انى احج
يارب اعيش فى الخليج عشان احج
تدرون بنات انا دايم اتمنى اتزوج واعيش فى الخليج
انتبهوا مو اتزوج واحد خليجيى
اتزوج واعيش فى الخليج
قولوا امين
بالنسبة للبرنامج انا ودى نقسم كلنا عشان نقوم الليل وندعى بسورة البقرة والانشراح والفتح وياسين والرحمن خاصة هلانحن فى ايام مباركة ؟؟؟
وشو رايكم ؟؟
انا لازم اقسم عشان اصحى
منو يقسم معاى ؟؟؟
ب
16-11-2009 | 01:31 PM
أميره حبيبتي ما اقدر اقسم
بس اانا شاده الهمه هالاسبوع ع القيام
خصوصي انه الفجر يأذن الساعه 5 فأقدر اقوم الساعه 4 وبعدين مره وحده اجهز واروح
الدوام ... ونظامي اصلي ركعتين مع الوتر وبعدين استغفر واقرأ قران
اليوم ان شاء الله ناويه اقوم شوي قبل واصلي الوتر قبل لا انام ومن ثم اقوم
اصلي 4 ركعات واقرأ البقره واكمل السوره خلال اليوم ... وان شاء الله ربنا كريم
بس اانا شاده الهمه هالاسبوع ع القيام
خصوصي انه الفجر يأذن الساعه 5 فأقدر اقوم الساعه 4 وبعدين مره وحده اجهز واروح
الدوام ... ونظامي اصلي ركعتين مع الوتر وبعدين استغفر واقرأ قران
اليوم ان شاء الله ناويه اقوم شوي قبل واصلي الوتر قبل لا انام ومن ثم اقوم
اصلي 4 ركعات واقرأ البقره واكمل السوره خلال اليوم ... وان شاء الله ربنا كريم
م
16-11-2009 | 01:40 PM
مرحبااااااااااااااااا
انا اول مره ادش .......... اتمنى انكم تتقبلوني
انا اول مره ادش .......... اتمنى انكم تتقبلوني
ر
16-11-2009 | 02:13 PM
من هي دي جزاها خير اللي خلتش تدشين وتدعين لنا يسمع منك ربنا ويعطيك اللي تتمننينه
((tommy girl))
جزاكي الله خيرحبيبتي (: