تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ب
يالله بصباح الخير

ورزقك على الله يا طير

يالله بصباح الخير:21_102:

هذي من الزجل العماني او الفن التراثي

والرزق بيد الله الكريم

بناااااااااات بكرا ان شاء الله اول ايام ذو الحجه اذا ما اختلف التاريخ

بيكون كلنا نفس الشيء.. يعني الغره بكره

لا تنسوواا اللي ما عليها الدوره الزامي اجباري تصوووووم





مرووج

مرووووج حبيبتي حيالله وسهلا فيش .. تعالي خبرينا كم عمرش وتشتغلي او لا

وطبعا مروج من عمااان ... بس من وين ؟؟



ايامي

تصدقي على بالي انش من الامارات !!! :icon9:

ياهلا باهل المغرب

احنا بعمان .. فيه بس مثل قولة عروس نصابات هذولي مو خطابات

ومو كل العائلات تحب تزوج بناتها عن طريق الخطابه واهلي من ضمنهم !!



نور-السلطنه

وينش اختفيتي من زمااان ما شفتش !! من وين من عمان ؟؟

أميرة العشاق

العاااهات ياكثرها.. شكلنا انا وعرووووس خبره في هالأمور

الله يديم عليش رزقه وخيره ... وفعلا احيانا الشاب تكون عنده ظروف تخليه يتأخر

بس فيه شباب كثير امهاتهم هم السبب.. يدورن على صفات غير عقلانيه بالمره



حنووووووووووون

ربي يفك كربتش يارب ويوفقش ويرزقش السكينه والطمأنينه يارب :87457:


زووووووووووووووووزووووووووو

ابا ارد عليش برد لوحدش تااااابعني خخخخخخخخخخخخخخ:groupwave:



ابتسامة نور

يالله حيها .. ربي يرزقنا ويرزقش ان شاء الله بحق هذي الايام المباركه
ودخلي معنا بالبرنامج.. صلاه استغفار قراءة قران وصوم عشر ذي الحجه
ب
زوووووووووزووووووووو


بخبرش وما مشكله كل البنات سمعن:21_178:

مره من المراير بنت عمي راوت صورتي في عرس اختها لوحده سودانيه

على اساس انه عندها موهبه وخلو تحت موهبه مليون خط بالاحمر

قالت لها اللي اذكر من الاتي

راح تتزوج بس بتتأخر :21_235:

وزوجها يكون اما متزوج او سبق له الزواج /// هذي ما اذكرها بالضبط:sm215:

ويحبها كثيييييييييير :1_81:

ايش اللي صار.. انا ما أؤمن بالتنجيم وغيره :thumbs:

بس صدقيني كل ما صار فكرة خطبه هاالاشيا تجي على بالي اوتوماتيك:sm215:

واجلس استغفر الله .. تتذكري سالفة الجذب؟؟!!!

عشان كذا ما احب سالفة انه وحده تخبرش ايش صاير وبيصير

بس عن الرقيه ما فيها شي بس اهم شي انش تروحي عند شخص

فعلا ثقه او تنزلي رقيه لاحد المشايخ المعروفين

والله كريم ويرزقش ويرزقنا وجميع بنات المسلمين يارب
م
صباح الخير


هلا أموله ......... انا من مسقط عمري 29 وموظفه

سبحان الله تقريبا المواقف الي تصير للبعض متشابهه...... انا اذكر مره جاتني وحده في الدوام واصرت تقرا لي الكف وكنت رافضه وبعد الحاح وافقت مديت ايدي الا وتقولي انا اشوف من خلال وجهك .... وبصراحه ضحكت عليها وبعد كذا قامت تقول اشياء وتبيني ارد لا او نعم ........... صح او لا ........... وبدت اول شي تكلمت عن الشغل وانا كنت صار لي فتره تعبانه من الشغل وحددت المده وهي صحيحه ورديت عليها صح وان الفرج قريبا وفعلا كلها كم شهر وانتقلت لشغل ثاني ........ وكملت في مسألة الزواج ............ وقالت لي ههههههههههه وجلست كثير تتكلم وانا ما أسمعها لاني ما اريد اسمعها ......... وسمعت جزء الي هو
















ان في شخص يحبني من الاهل........... ولكن راح يجي شخص من برا العيله يحبني أكثر منه شفتو اشلون وبعدين ما عجبتني السالفه وجلست اضحك عليها وخليتها تضايق وتروح لاني من البدايه انا ما مقتنعه (( وكذب المنجمون ولو صدقو ا)) واستغفر الله علي العظيم بعض الاحيان ارجع وافكر في كلامه
ب
اهلين مروج

الله كريم حبيبتي والله يرزقش العمر المديد

انا نفسش .. كنت احب من باب التسليه بس بعدين عرفت انه حراااام


بس للأسف يظل كلامهم في المخ استغفر الله


تعرفي احد ثقه يرقي في مسقط؟؟؟

وجربتي قانون الجذب؟؟؟
ا
تعبت وانا اقرا الردود تقريبا نصف ساعة وانا اقرا
حبيباتى توكلوا على الله الى ودها تسوى رقية والى ودها تسوى تفاؤل

ماادرى وايش فينى على الصبح
يارب فرج همى
ب
أميره

وش فيش مالش بارض من الصبح ؟؟؟
ب
عروسااااات

تذكرت حلم البارحه حلمته:gum:

الحلم يا طويلات العمر:happy1:

اني اسوق سيارة ربيعتي فولكس واجن طوارق .. وصديقتي صاحبة السياره راكبه


جنبي .... الموهيم فيه دورية شرطه كانت ورانا وعطتنا فول ليت عشان نصفط/نوقف

وانا اقول اكيد لان صاحبتي ما رابطه الحزام// وهي في الحقيقه ما تربط حزاام ودوم

تحصل مخالفاااات... /// انزين ... الموهيم نزلوا شرطيين واحد فتح الباب اللي

جنبها وقال لها تنزل من السياره... وواحد فتح الباب اللي جنبي وتم يسولف معي...:SOFA:

تتذكروووا احلامنا عن الجزم ... ايوااااااااااا ..:21_133:


حلمت انه يحط قدمه وهو لابس جزمه على

جزمتى خخخخخخخخخخخخخخ حركاااات:888345: ...


تتوقعوا ايش تفسيره؟؟؟:think:

جزمتي كانت حلوووه ولونها كحلي شامووواه :21_209:
ع
حناني للي احبه;10639908:
مسااااء الخير صباياااا



بناات للحين متضاايقه ,, ماسكتني ضييقه من امس ,, خااطري ابكي بس دموعي مو رااضيه تنزل


خااطري اطق نفسي وابكي بس هم بعد ماراح ابكي :tongue:


ياارب يفرررج عني همي اللي جااء فجأه ,,, :confused:


احبكم كلكم وادعيلك دوم بالتوفيق وبالزوج الصالح ياااااااااااااااارب يسهل اموورناا



(f)




الله يفرجج همج يارب يا حبيبي و يرزقج بالزوج الصالح يارب
ع
حزن قلبي;10641117:
عروس الحب;10640485:
الحمدلله محافظه على صحتي وشبابي حبيبتي:D:D

قبل سنه قبل تجيلي حالة الانتكاسه اللي جتلي كنت حاطه احلى صورة دبله بتوقيعي

حتى سألي توته عنها

بعدين حاشني حالة احباااااط قوي وانتكست حالتي ولله الحمد:confused::confused:

فلغيت كل الصور اللي بتوقيعاتي



وقررت مااحط اي صورة خياليه

لاني احبطت احباط قوووووي استغفرالله



هلا حبيبتي انا معاش في اللي تقولينه بس مو الحين هذا اول ايام التشاؤم وانا وانت 26 سنة وداخلين ع 27 يعني سيم سيم بس انا تجاربي الاحباطية علمتني وخلتني استنتج هذه النظرية

دايما" اللي حوالي يقولون ليي لا تتعلقي بأمال وبعدين تتحبطي صح دا الكلام بس حاليا" اقول لهم داك اول

ان لما يكون عندي امل ان دا الشيء اي شيء عاد مو شرط الزواج راح يصير انا من وين جبت الامل مو من ثقتي بربي مو الله قال في كتابه ((وانا عند حسن ظن عبدي بي ))
وانا حسنت الظن بربي وان شاء الله ربي ماراح يخيبني ولا يمهلني الله يمهل بس مايهمل وكل شيء لحكمة وسبب
انا امي سئلت وحدة تعالج بالقران عني ((يعني امي مستغربة ليش نصيبي تأخر ماكأنه بسبتها هي واخواني :16::16: ))الله يهديهم
قالت لها الحرمة يعني انها( مكتشفة الذرة )خخخ نصيبها بيجيها بس بيتأخر ولو سويت لها شيء يعني تقصد لوعطتني اذكار او رقية شرعية يمكن يسرع في زواجي بس ماارتاح :(


شنو رايكم بنات ....
تدرون صار لي كم يوم افكر في دا الشيء مع ان امي من قالت لي دي السالفة صار لها 10 شهور تقريبا"
شنو اخذ رقية او لا فكرو معاي مااقدر اسولف في دا الموضوع الا معاكم لا طنشوني بليييييييييز:confused::confused:


لالالا

شوفي حبيبتي الرقيه الشرعيه عمرها ما تعجل بزواج

الرقيه تفك سحر و عين و ترقي الانسان من الشرر

الكلام اللي قالته لج المرأة هذي معناته بتعملك عمل او سحر تسخر لك ناس تتزوجك

نصيحه مني ابتعدي عن هالسوالف و اقري الرقيه الشرعيه بنفسك و سورة البقره

و لاتروحين عند احد ولا شي
ع
ابتسامه نور;10642211:
صباح الخير بنات



اني دخلت معاكم مرتين او ثلاث بس .. مادري تتذكروني او لا ؟؟


عزف الامنيات صاحبه الاسم الرائع لو يسوون اجمل اسم في المنتدى شكلي بصوت لج :D شفت رد لج في المنتدى فتوقيعش الشريط مال التفائل .. و سويت مثله من باب التفائل .. اسمحيلي عاد ..


شخباركم .. شكلكم مسوين لكم برنامج رائع ما قريت شي من الواجب بس من الكلام عرفت انه في صور فساتين و اعراس .. جعلها ربي فال خير عليكم ..


ان شاء الله تتحقق كل امانيكم و نزفكم عرايس قريب يارب ..


بشروني في احد انشال من قائمه الانسات ؟؟ لو لسه ؟؟



يارب يارب يارب و مع اشراقه شمس اليوم تبدأ حياة جديده لكم و تنفتح فيها ابواب الرزق للجميع و يجمعكم ربي بالزوج الصالح اللي يسعدكم و يهنيكم و يرزقكم ربي الذريه الصالحه ..



الله يوفقكم و يسعد ايامكم و يرزقكم الزوج الصالح عاجلا غير اجلا ..




(f)ادعولي ان كنتم تحبوني (f)






حياج الله حبيبتي
ع
بك أملي;10643608:
عروسااااات

تذكرت حلم البارحه حلمته:gum:

الحلم يا طويلات العمر:happy1:

اني اسوق سيارة ربيعتي فولكس واجن طوارق .. وصديقتي صاحبة السياره راكبه


جنبي .... الموهيم فيه دورية شرطه كانت ورانا وعطتنا فول ليت عشان نصفط/نوقف

وانا اقول اكيد لان صاحبتي ما رابطه الحزام// وهي في الحقيقه ما تربط حزاام ودوم

تحصل مخالفاااات... /// انزين ... الموهيم نزلوا شرطيين واحد فتح الباب اللي

جنبها وقال لها تنزل من السياره... وواحد فتح الباب اللي جنبي وتم يسولف معي...:SOFA:

تتذكروووا احلامنا عن الجزم ... ايوااااااااااا ..:21_133:


حلمت انه يحط قدمه وهو لابس جزمه على

جزمتى خخخخخخخخخخخخخخ حركاااات:888345: ...


تتوقعوا ايش تفسيره؟؟؟:think:

جزمتي كانت حلوووه ولونها كحلي شامووواه :21_209:


مووووووووووولي

واضح حلمج ان تفسيره الزواج ان شالله عن قريب

و احتمال يكون ضابط بعد

حرم الضابط مولي

هههههههه

عاد نبي حفله ماصارت ولا استوت
ا

هلا حبيباتى
انا متضايقة حدى وكنت ابكى
وراح اقولكم ليش
اتصلت بصديقتى وهى لسه عروس من شهر
المهم حكتلى عن اخبارها وهى متزوجة زوجها عن حب الله يوفقها
المهم سالتنى قالت مافى شى جديد انت ولا اخواتك ؟
عاد انا لقيت روحى ابكى انا وفهمتها بس ايش دخل خواتى
حسيت نفسى عانس بجد
خاصة ان هى متزوجة هى واخواتها كلهن
بنات صدق بديت اتعقد وانقهر واحس صبرى بدى ينفذ
اه واستغفر الله
ا
هلا زوز ودموعة اشوفكم قاعدين تحت
بنات عطونى وصفة اتخلص بها منق هرى
بديت اشك فى كل شى من حولى
خايفة اكمل عمرى كله تعيسة
تصدقون احس روحى فقدت كل شى فى لحظة :21_210:
مو من الزواج
من كل شى
اكره الدنيا واكره الناس واكره نفسى بعد:cry::cry::cry:
...........................................
...........................................:angry:
ي
اسمعي حياتي انتي اميرة انا مادري كم عمرك بضبط بس دا مو مهم المهم انتي لاتيئسي
مع اني اكثر وحدة يائسة في الحياة من دا الموضوع مادري ليش وخايفة اني اجيب النحس الى نفسي
بقولك شيء اميرة وتسويه حرفيا" وقوللي اذا بجد بتسويه او لا واذا سويتيه وضبط معك
الشيء: انك يوم الجمعة العصر تقومي بقراءة سورة الرحمن على ماء طاهر وانتي طاهرة طبعا" بعدين تأخذي دا الماء وتسكبيه على نفسك في مكان طاهر _يعني خذي الماء المقري وخذي طشت وسفرة وادخلي بهم غرفتك وكبي الماي عليك واللي ينزل من الماي يكون في الطشت بعدين خذي بقايا الماء اللي في طشت وارميه بار البيت يعني عند مدخل بيتكم انا وحدة من قرايبي قالت لي عنه بس انا كبيت الماء على جسمي والظاهر هو ينكب على الجسم والشعر المهم هي جاها واحد بعد ما سوت كذا بس كانت اخلاقه مو اوكي فرفضت اما انا ماصار معاي شيء ويمكن صار وانا ماادري خخخ بس افكر اعيدها
جربيها امورري وردي علي يمكن ربي ييسرلك امورك ومافي شيء له قوة مثل القران
ي
امولي انا بعد احس تفسير الحلم مثل ماقلت عروثة وانا بعد اليوم حلمت بشيء يخوف في الحلم قعدت وانا مرعوبة وكان في الحلم ضابط وقلت الى صاحبتي قالت الضابط في الحلم زوج بس حلمتي تختلف عنك امووولي كثير

ودي احكي الحلم الى احد بس اذكر اختي مرة قالت لي اذا حلمتي حلم يوم الثلاثاء وكان مو حلو تصدقي ولا تقولي الحلم الى احد


عروسة لالا هي ماراح تسوي عمل هي راح تعطيني احراز مادري شنو انا مااعرف في دي الاشياء بس اللي اذكره ان اختي بعد ولادتها صار لها شيء يسموه ضر من اهل الارض وصار ماتمشي ولا تقدر تحمل حتى ولدها وحتى الحمام وانتو بكرامة ماتقدر تروح له اذا دخلت الحمام مانروح لها الا وهي مفلوته على باب الحمام وتصيح وديناها الى دكاترة كثير ماعرفو لها والى قارئات قران ونفس الحكاية لان كانت حالتها غريبة كنت تتعب يوم ويوم وبعدين وحدة قالت الى امي روحي الى دي الحرمة وفعلا اختي خفت على يد دي الحرمة وبقدرة رب العباد ودي الحرمة مارضت تأخذ اجر فهي مو لاعبة يعني


امولي انا احب التنجيم والابراج وودي احد يقرىء كفي بس بصراحة اخااااااااااااااااااف موت
اخاف اكون عايشة في امان وافتح لنفسي باب الهم بيدي لانه يقولك لوعلم ابن ادم غده لما تمنى ان يأتي يوما في مامعناه فهذا من رحمتي رب العباد انه نجهل المستقبل

بنات انا ودي اقول الى امي تكلم الحرمة عني بس خايفة ان اني تعايرني وتقولي لو مادي الحرمة كنتي عنستي ومو عارفة شنو اسوي خايفة اكبر اكثر واختي الصغيرة تعرس والناس يشفقو على حالي وانا زي ماقلت لكم ماابغى اكسر خاطر احد احس مجرد تفكيري في دا الشيء يجرحني
اختي الكبيرة احب اسولف معاها بس انحرج اسولف في دا الموضوع واحس تزهق مني لو سولفت لانه ماحد يحس بشيء الا اللي فيه
ي
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏حزن قلبي, ‏دموع وردية, ‏اميرة العشاق


كيفكم بنات منورين التجمع

وحشتيني توته اخبار نفسيتك يالغلا


بنات ردوا علي شاسوي والله مو تحقروني بليييز


انا بروح وبرجع ماما تناديني
د
السلام علييييييييكم

كيف الحااااااااااال عرااااااااايس

فديتكم والله وحشتوووووووووني

سامحووووووووووني وايد انشغلت وحاله نفسيه صعبة خخخخخخخخخ

الحمدلله على كل حال


ررررررررجععت لكم واقرا الوااااااااااجب وااااااااااايد طووويل

بعد بقى علي خخخخخخخخ بس شفت زووزوو قلبي واميررررة العشاق فديتها

شخباركم عسولات؟؟

شخبار بنتك اميرررره؟؟ >>> بنت او ولد؟؟ خخخخ
الله يحفظهم ويخليهم لج يارب

ممممكن سؤال ع الخاص فديتج؟؟

اكمل وااااااااااجبي واررررررررجع لكم باذن الله
د
حزن قلبي;10644818:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏حزن قلبي, ‏دموع وردية, ‏اميرة العشاق


كيفكم بنات منورين التجمع

وحشتيني توته اخبار نفسيتك يالغلا


بنات ردوا علي شاسوي والله مو تحقروني بليييز


انا بروح وبرجع ماما تناديني



هلا والله الغاليه

انا بخيرررر ولله الحمد خفت الضيقة والكبته وايد احسن بس شووي بعد خخخخخخخ

الحمدلله ربي يجعلها تكفير ذنووووووووب عني

ما عاش من يحقرررك يا قلبي

انتي كيفك واخبار نفسيتك؟؟ وصحتك .؟؟ وشغلك؟؟
ا
هلا ياعسلا ت قلبي

مااقدر ادخل ومااقرأ اخباركم دموع ورديه حياج عمري امري اي سؤال تبغين انا حاظره

بنتي فطوم :) وانا تمام انتو شخباركم :::؟؟

يابعد قلبي ياحزن قلبي

قولي لامك تجيب لك هذي اللاخراز والرقي

وان شاء الله يتعجل لك الزواج

وشوفو دعاء الام شيسوي اقرأو هالقصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أحد الأيام جائتني إحدى الأخوات المؤمنات وطلبت مني أن أدعو لقضاء حاجتها, ولما سألتها : ماهي حاجتك؟

قالت : إن ابنتي قد كبرت وأريد أن ازوجها من رجل كفؤ.

فسالتها : من أين جئتي؟

قالت: من زنجان ( زنجان :مدينه تقع في الجزء الشمالي الغربي من إيران)

ثم قالت : علمني دعاء يقربني إلى الله ويسهل لابنتي أمر زواجها .

فقلت : لها:

أولا: استغفري الله تعالى كل يوم مائة مرة.

ثانياَ: اقرئي كل يوم دعاء : (( يامن تحل به عقد المكاره))

فاستبشرت وتفاءلت بالخير وانصرفت , وبعد شهر تقريباَ راجعتني وقالت : إن ابنتها قد تزوجت برجل صالح.

فقلت : الحمد لله.
ا
دعاء يامن تحل به عقد المكاره

يامن تحل به عقد المكاره ،ويامن يفثأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الى روح الفرج ، ذلت لقدرتك الصعاب ،وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بقدرتك القضاء ،ومضت على ارادتك الأشياء ، فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة ، وبأرادتك دون نهيك منزجرة ، انت المدعوللمهمات وانت المفزع في الملمات ،لايندفع منها الامادفعت ، ولاينكشف منها الا ما كشفت
وقد نزل بي يارب ماقدتكأدني ثقله ،والم بي ماقد بهظني حمله ،وبقدرتك اوردته علي ،وبسلطانك وجهته الي ،فلا مصدر لما اوردت ،ولاصارف لما وجهت ،ولافاتح لما اغلقت ،ولامغلق لما فتحت ،ولاميسر لما عسرت ولاناصر لمن خذلت ،فصل على محمد وآله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسرعني سلطان الهم بحولك ، وانلني حسن النظر فيما شكوت ، واذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك ، فرجا هنيأ واجعل لي من عندك مخرجا وحيا، ولاتشغلني بالأهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت لمانزل بي يارب ذرعا ، وامتلأت بحمل ماحدث علي هما ، وانت القادرعلى كشف مامنيت به ، ودفع ماوقعت فيه فأفعل بي ذلك وان لم استوجبه منك ياذا العرش العظيم وذا المن الكريم ، فأنت قادر يا ارحم الراحمين آمين رب العالمين


منقوووووووووووول
X