:mad2::mad2::mad2::mad2::mad2:
وهذي حق زوزوووووووووو
:UP202::UP202::UP202:
خيااااااااااااااااااااااااااانه
تتزوجون قبلي؟؟
اكثر وحده تحن فيكم اناااااااااااا
اخرتها كل وحده لقت سلحوفها و بتتزوجه؟؟؟
وانااااااااااااااا؟؟:mad2::mad2:
خلاص راح اعلمكم من العروس الحقيقيه بهالتجمع
يا انا يا انتوا
:angry::angry:
تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430
ع
16-11-2009 | 03:11 PM
ع
16-11-2009 | 03:12 PM
قد اعذر من انذر
لااا وفيني فراغ عاطفي بعععععععععد؟؟؟
خلاص تحملوا نتايج اعمالكم هذي
لااا وفيني فراغ عاطفي بعععععععععد؟؟؟
خلاص تحملوا نتايج اعمالكم هذي
م
16-11-2009 | 04:11 PM
عرايسسسسسسسسسسسسسسس شخباركم ... ولهت عليكم .. صار لي جم يوم الاوقات اللي ادشهااا مااحصل احد ... ولهت عليييييييييييييييييكم ...
وياهلا ومرحباا بأعضاء الجدددددددددددددددددد لتجمعنااااا الغااااااالي ...
وياربي ياربي ننخطب عاجلا غير عاجل يارب يارب يارب يارب ..
حناااني شخبااااااااارج ؟؟؟؟ وينج ماتبينين بامسن ؟؟...
وياهلا ومرحباا بأعضاء الجدددددددددددددددددد لتجمعنااااا الغااااااالي ...
وياربي ياربي ننخطب عاجلا غير عاجل يارب يارب يارب يارب ..
حناااني شخبااااااااارج ؟؟؟؟ وينج ماتبينين بامسن ؟؟...
م
16-11-2009 | 04:21 PM
عروس الحب;10637948:
قد اعذر من انذر
لااا وفيني فراغ عاطفي بعععععععععد؟؟؟
خلاص تحملوا نتايج اعمالكم هذي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
ع
16-11-2009 | 05:14 PM
توته اشلونج حبيبتي
بس دخلت شوي الحين وراح ارد اشبك على الساعه 9 بليل ان شالله
او الساعه 10
بس في كلام وايد راح يقال لكم
بس دخلت شوي الحين وراح ارد اشبك على الساعه 9 بليل ان شالله
او الساعه 10
بس في كلام وايد راح يقال لكم
ا
16-11-2009 | 05:41 PM
مساء الخيرات بنات
عروس الحب بسمع انه في الخليج
تعتمدون على الخطابة في الزواج
علاش ماتجربوهاش?
عروس الحب بسمع انه في الخليج
تعتمدون على الخطابة في الزواج
علاش ماتجربوهاش?
ا
16-11-2009 | 05:42 PM
shoo79oosh مساء الخير
شنو اخبارك
شنو اخبارك
s
16-11-2009 | 05:50 PM
مساء النور ايامي
الحمدلله وانتي اشلونج
الحمدلله وانتي اشلونج
s
16-11-2009 | 05:51 PM
ايامي
جم عمرج و من وين ؟؟؟
جم عمرج و من وين ؟؟؟
ا
16-11-2009 | 06:01 PM
اهلا بك عزيزتي
انا 28 سنة عاطلة عن العمل
انا من المغرب
وانتي ياختي منين
انا 28 سنة عاطلة عن العمل
انا من المغرب
وانتي ياختي منين
s
16-11-2009 | 06:21 PM
انا الله يسلمج من البحرين
ياهلا ومرحبا بأهل المغرب
الله يوفقج يارب
ياهلا ومرحبا بأهل المغرب
الله يوفقج يارب
ا
16-11-2009 | 06:34 PM
كيفكم بنات وكيف النفسية ان شاء الله تمام ومتفائلين
s
16-11-2009 | 06:41 PM
هلا بنور السلطنة
اشلونج
اشلونج
ا
16-11-2009 | 06:55 PM
اميرة الانسات;10632262:حيبتى عروس الحب تونى عرفتك عمرك ؟؟؟
26 صغيرة مو كبيرة
بس اقولك شى راح تستغربينه
انا لما كنت فى عمرك بالظبط جائنى اكتئاب وقهر وفراغ عاطفى رهيب رهيب
سبحان الله كانا لسن هذه هى قمة الصبر وبعدين كل مااتقدم بى العمر كل مايصير لى برود وجمود فى العاطفة
انا اخاف افقد انوثتى لما اوصل 35 !!!
لذلك من كل قلبى انت هلا فى قمة انوثتك وحلاوتك انا لما كنت فى السن هذه كنت فى قمة جمالى
يارب تتزوج عروس الحب السنة هذه
حبيبتي كيف طمنيني ان شاء الله حصلتي ع الوظيفة؟
الله يرزق كل بنات عروس بالازواج الصالحين ياااااااااااارب
ا
16-11-2009 | 06:57 PM
shoo79oosh;10639157:
هلا بنور السلطنة
اشلونج
الحمد لله تمام
انت شلونك قلبي
s
16-11-2009 | 07:13 PM
الحمدلله على كل حال
ا
16-11-2009 | 07:17 PM
shoo79oosh;10639349:
الحمدلله على كل حال
الحمد لله
انا عمانية موظفة من عمان
وانت؟
s
16-11-2009 | 07:30 PM
لا وظيفة ولا شي
جم عمرج وعزابيه مثلنا
جم عمرج وعزابيه مثلنا
ا
16-11-2009 | 07:36 PM
shoo79oosh;10639434:
لا وظيفة ولا شي
جم عمرج وعزابيه مثلنا
عمري 30 وعزابية بس ما فيه احد يستاهل :)
ا
16-11-2009 | 08:02 PM
عروس الحب :(
ذكرتين بمأساة اللي يجون يخطبون
ياهو اكره شيء عندي لما يجون ويطالعون ويخزون
لا واخر مره قبل مايصير لي نصيب جاو لي ناس
الام وبناتها الثلاث ومرت ولدهم
شولا جايبين مرت ولدهم مادري
المهم بنتين متزوجين ووحده كبري في نفس عمري مو متزوجه
كانو يطالعوني عادي اما هذي اللي نفس عمري كانت تطالعني وميته ضحك
كانها جالسه تطالع فيلم كومدي انا انحرجت حدي ومو عارفه هي على شنو تضحك
كل اهلها عادي يسالفون وارتحت لهم ماعداا هي مارتحت لها ابدا لا ونظراتها وضحكها لحد الان مانسيت حركاتها الغبيه
وهم يتمكلمون قالو ان بنتهم هذي اللي تضحك وفي عمري عندها صديقه عاجبتها وراحو يخطبونها
بس البنت رفضت لانها مو مفكره تاخذ من خارج عايلتها .....
وبعد السوالف مشو وقالوا راح نتشاور ونرد لكم خبر
ومشووو من عندنا وظلو اسبوع اسبوعين ثلاث وبعدها شهرين وسمعنا بخطوبة ولدهم
واكتشفو لمين لصديقة بنتهم اللي راحو لها ورفضتهم دقت عليها بنتهم وقالت لها وافقي
انا مابقيك الا انتي مابغى اللي اهلي راحو لها وظلت تحن عليها الى ان غيرت رايها وافقت
وطبعا صديقة البنت تقرب لي وعلشان كذا عرفت كل شيء
زعللللللللللللللت كثير وانقهرت من حركة بنتهم بسسسسسسسسسسسسسسس
بعدها اكتشفت ان هذا الشيء خير لي لان طلعو عندهم عادات تخالف الدين وماتناسبني
كانو حريم اخوانهم مايتغطون ولا يلبسون شيله يعني يجلسون كلهم مع بعض
وكان اخو زوجهم اخوهم يلبسون جنبهم ملابس عاريه ويجبرون اي وحده على هالشيء
ولما عرفت قلت الحمد لله الحمد لله ربي نجاني وربي كان يعلم ان هذا خير لي
ولاني كنت دايما ادعو بالزوج الصالح اللي يكون خير عون لي في ديني
وياما يجون اللي يقولون كبيره اكبر من عمر ولدهم يتخي قبل لا تجون سألو عن العمر مو تجون تبطون الجبد تطالعون وتمشون
ووحده جات قالت بسم الله على بنتك جميله بس ولدنا يبغى وحده تشتغل مو تدرس ولا في الجامعه لو بالكليه كان عادي
شنو هالخرابيط جاين تخطبون ولاتختارون لي وين اروح ادرس
ووحده تروح وتخطب كل بيوت عايلتنا وجيارنا جات فيه
تخطب لاثنين من اولادها وكل بيت تقول لهم شكل ناس تقول لهم عيالي يبن بنات جامعيات
وبيت تقول عيالي صغار ويبون بنات تو يدرسون
وبيت تقول لهم اولادي يبون موظفات وماحد عارف لها ظلت سنتين وهي تخطب لاولادها ماظل بيت مادخلته
راحت للدمام وللرياض وهي تخطب تروح في اليوم 3 بيوت تخيلو الى الان مالقت لولجها عروس ماصارت تدور شنو تبغى ماتدرين عجيبه هالحرمه
ياليت صديقتي ماقالت لها عني طبعا اخبارهم كلها تجيني اول باول:)
يعني الناس ويالادهم وطريقة الخطبه
كنت دايم اقول حظهم اللي يخطبونهم اقاربهم لا يقولون بنشوف ولا يخزون
يكونون عارفين البنت وشايفينها بس هي اللي تقرر
بس الله كريم اللي رزقني راح يرزقكم وتنسون هالايام وتعيشون بسعاده يارب
ربي يوفقكم لكل خير دعواتي الخالصه لكم بالتوفيق
وان شاء الله يجون عرسان الغفله بسرعه اسرع من لمح البصر ويرحونكم ويرتاحون
صحححححححححح على طاري الاولاد ليش يتاخرون
انا زوجي تزوج وعمره 30 مع ان عائلتهم يتزوجون بعمر 23 او 24
بس هو كان ماديا مايملك مال كافي
يصرف على اهله ويجمع للزواج شيء صعب
فطول لهذا السبب بس لما وجد وظيفه مدخولها المادي افضل قدر يجمع ويصرف على اهله
وبكذي تزوج يعني لو ماحصل على وظيفه ماكان راح يتزوج
عندي واحد من اقاربنا عمره الان 50 وماتزوج امه تتحسر عليه تبغاه يفكر يتزوج مو راضي
الاخ كان يحب وحده من قرايبنا والبنت تزوجت ووزوجت ولد وبنتين وهو جالس مادري شينطر عيش حياتك
يعني لاتفقدون الامل اكيد عريسكم مشغول مني ولا مناك انتظرو عليه وربي يسهل عليه وعليكم
ذكرتين بمأساة اللي يجون يخطبون
ياهو اكره شيء عندي لما يجون ويطالعون ويخزون
لا واخر مره قبل مايصير لي نصيب جاو لي ناس
الام وبناتها الثلاث ومرت ولدهم
شولا جايبين مرت ولدهم مادري
المهم بنتين متزوجين ووحده كبري في نفس عمري مو متزوجه
كانو يطالعوني عادي اما هذي اللي نفس عمري كانت تطالعني وميته ضحك
كانها جالسه تطالع فيلم كومدي انا انحرجت حدي ومو عارفه هي على شنو تضحك
كل اهلها عادي يسالفون وارتحت لهم ماعداا هي مارتحت لها ابدا لا ونظراتها وضحكها لحد الان مانسيت حركاتها الغبيه
وهم يتمكلمون قالو ان بنتهم هذي اللي تضحك وفي عمري عندها صديقه عاجبتها وراحو يخطبونها
بس البنت رفضت لانها مو مفكره تاخذ من خارج عايلتها .....
وبعد السوالف مشو وقالوا راح نتشاور ونرد لكم خبر
ومشووو من عندنا وظلو اسبوع اسبوعين ثلاث وبعدها شهرين وسمعنا بخطوبة ولدهم
واكتشفو لمين لصديقة بنتهم اللي راحو لها ورفضتهم دقت عليها بنتهم وقالت لها وافقي
انا مابقيك الا انتي مابغى اللي اهلي راحو لها وظلت تحن عليها الى ان غيرت رايها وافقت
وطبعا صديقة البنت تقرب لي وعلشان كذا عرفت كل شيء
زعللللللللللللللت كثير وانقهرت من حركة بنتهم بسسسسسسسسسسسسسسس
بعدها اكتشفت ان هذا الشيء خير لي لان طلعو عندهم عادات تخالف الدين وماتناسبني
كانو حريم اخوانهم مايتغطون ولا يلبسون شيله يعني يجلسون كلهم مع بعض
وكان اخو زوجهم اخوهم يلبسون جنبهم ملابس عاريه ويجبرون اي وحده على هالشيء
ولما عرفت قلت الحمد لله الحمد لله ربي نجاني وربي كان يعلم ان هذا خير لي
ولاني كنت دايما ادعو بالزوج الصالح اللي يكون خير عون لي في ديني
وياما يجون اللي يقولون كبيره اكبر من عمر ولدهم يتخي قبل لا تجون سألو عن العمر مو تجون تبطون الجبد تطالعون وتمشون
ووحده جات قالت بسم الله على بنتك جميله بس ولدنا يبغى وحده تشتغل مو تدرس ولا في الجامعه لو بالكليه كان عادي
شنو هالخرابيط جاين تخطبون ولاتختارون لي وين اروح ادرس
ووحده تروح وتخطب كل بيوت عايلتنا وجيارنا جات فيه
تخطب لاثنين من اولادها وكل بيت تقول لهم شكل ناس تقول لهم عيالي يبن بنات جامعيات
وبيت تقول عيالي صغار ويبون بنات تو يدرسون
وبيت تقول لهم اولادي يبون موظفات وماحد عارف لها ظلت سنتين وهي تخطب لاولادها ماظل بيت مادخلته
راحت للدمام وللرياض وهي تخطب تروح في اليوم 3 بيوت تخيلو الى الان مالقت لولجها عروس ماصارت تدور شنو تبغى ماتدرين عجيبه هالحرمه
ياليت صديقتي ماقالت لها عني طبعا اخبارهم كلها تجيني اول باول:)
يعني الناس ويالادهم وطريقة الخطبه
كنت دايم اقول حظهم اللي يخطبونهم اقاربهم لا يقولون بنشوف ولا يخزون
يكونون عارفين البنت وشايفينها بس هي اللي تقرر
بس الله كريم اللي رزقني راح يرزقكم وتنسون هالايام وتعيشون بسعاده يارب
ربي يوفقكم لكل خير دعواتي الخالصه لكم بالتوفيق
وان شاء الله يجون عرسان الغفله بسرعه اسرع من لمح البصر ويرحونكم ويرتاحون
صحححححححححح على طاري الاولاد ليش يتاخرون
انا زوجي تزوج وعمره 30 مع ان عائلتهم يتزوجون بعمر 23 او 24
بس هو كان ماديا مايملك مال كافي
يصرف على اهله ويجمع للزواج شيء صعب
فطول لهذا السبب بس لما وجد وظيفه مدخولها المادي افضل قدر يجمع ويصرف على اهله
وبكذي تزوج يعني لو ماحصل على وظيفه ماكان راح يتزوج
عندي واحد من اقاربنا عمره الان 50 وماتزوج امه تتحسر عليه تبغاه يفكر يتزوج مو راضي
الاخ كان يحب وحده من قرايبنا والبنت تزوجت ووزوجت ولد وبنتين وهو جالس مادري شينطر عيش حياتك
يعني لاتفقدون الامل اكيد عريسكم مشغول مني ولا مناك انتظرو عليه وربي يسهل عليه وعليكم