تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ب
ان شاء الله يا بنات يرزقنا جميعا بالزوج الصالح
قولوا معاي اميييييييييييين
م
حناني للي احبه;10639908:
مسااااء الخير صباياااا





بناات للحين متضاايقه ,, ماسكتني ضييقه من امس ,, خااطري ابكي بس دموعي مو رااضيه تنزل


خااطري اطق نفسي وابكي بس هم بعد ماراح ابكي :tongue:


ياارب يفرررج عني همي اللي جااء فجأه ,,, :confused:


احبكم كلكم وادعيلك دوم بالتوفيق وبالزوج الصالح ياااااااااااااااارب يسهل اموورناا



(f)



بسم الله علييييييييييييج تعوذي من ابليس ...


تجيني مرات وددددددددددي اصيييييح وضيييييييق فيني الوسيعه ...


بس عقب اتعوذ من ابليس ..


واروووووح اصلي لي ركعتين والا استغفر لين انعس ....



عروس الحب;10640485:
الحمدلله محافظه على صحتي وشبابي حبيبتي:D:D

قبل سنه قبل تجيلي حالة الانتكاسه اللي جتلي كنت حاطه احلى صورة دبله بتوقيعي

حتى سألي توته عنها

بعدين حاشني حالة احباااااط قوي وانتكست حالتي ولله الحمد:confused::confused:

فلغيت كل الصور اللي بتوقيعاتي



وقررت مااحط اي صورة خياليه

لاني احبطت احباط قوووووي استغفرالله


اييييييييييي على طاااااري التووووووووقيع ليش غيررررته .. كنت احب توقعيج وكنت اراوي


رفيجاااتي بالدووووووووم ونتفاؤل ويااااج .. ربي يرزقنااا من حيث لانعلم ولاندري ولانحتسب اللهم


امين يارب العالمين ...





ابتسامه نور;10642211:
صباح الخير بنات





اني دخلت معاكم مرتين او ثلاث بس .. مادري تتذكروني او لا ؟؟




عزف الامنيات صاحبه الاسم الرائع لو يسوون اجمل اسم في المنتدى شكلي بصوت لج :D شفت رد لج في المنتدى فتوقيعش الشريط مال التفائل .. و سويت مثله من باب التفائل .. اسمحيلي عاد ..




شخباركم .. شكلكم مسوين لكم برنامج رائع ما قريت شي من الواجب بس من الكلام عرفت انه في صور فساتين و اعراس .. جعلها ربي فال خير عليكم ..




ان شاء الله تتحقق كل امانيكم و نزفكم عرايس قريب يارب ..




بشروني في احد انشال من قائمه الانسات ؟؟ لو لسه ؟؟





يارب يارب يارب و مع اشراقه شمس اليوم تبدأ حياة جديده لكم و تنفتح فيها ابواب الرزق للجميع و يجمعكم ربي بالزوج الصالح اللي يسعدكم و يهنيكم و يرزقكم ربي الذريه الصالحه ..





الله يوفقكم و يسعد ايامكم و يرزقكم الزوج الصالح عاجلا غير اجلا ..






(f)ادعولي ان كنتم تحبوني (f)









حيااااااااااااج معاناااا حبوووبه ...



والله يسمع منج ان شاء الله ويرزقنااا كلناا وياااج بالزوج الصالح التقي النقي يارب يارب يارب ...








اميرة الانسات;10644590:


هلا حبيباتى

انا متضايقة حدى وكنت ابكى
وراح اقولكم ليش
اتصلت بصديقتى وهى لسه عروس من شهر
المهم حكتلى عن اخبارها وهى متزوجة زوجها عن حب الله يوفقها
المهم سالتنى قالت مافى شى جديد انت ولا اخواتك ؟
عاد انا لقيت روحى ابكى انا وفهمتها بس ايش دخل خواتى
حسيت نفسى عانس بجد
خاصة ان هى متزوجة هى واخواتها كلهن
بنات صدق بديت اتعقد وانقهر واحس صبرى بدى ينفذ





اه واستغفر الله







ياحبيبتي انااا دايماا يسألوني ماانخطبتي مافي حد مافي شئ يديد ...


مليت من هلا سئله جددددد ...


وخاصه في اكتوووبر كان عرس اختي والكل يسأل محد اخطبج .. او سأل عنج ... ياااربي تعبت وانا اقوووووووووول اجاوووب ...


ربي ان شاء الله بيفرجهااا علينااا ويرزقنااا الازواج الصالحه يارب يارب يارب ..


انتي بس لايضييييييييق خلقج او تتكدريييييييين ...
م
بحيرة الاشجان;10645012:
ان شاء الله يا بنات يرزقنا جميعا بالزوج الصالح
قولوا معاي اميييييييييييين



اللهم امين يارب العالمين يارب يارب يارب ..
د
اميرة العشاق;10644969:
دعاء يامن تحل به عقد المكاره

يامن تحل به عقد المكاره ،ويامن يفثأ به حد الشدائد ويامن يلتمس منه المخرج الى روح الفرج ، ذلت لقدرتك الصعاب ،وتسببت بلطفك الأسباب ، وجرى بقدرتك القضاء ،ومضت على ارادتك الأشياء ، فهي بمشيئتك دون قولك مؤتمرة ، وبأرادتك دون نهيك منزجرة ، انت المدعوللمهمات وانت المفزع في الملمات ،لايندفع منها الامادفعت ، ولاينكشف منها الا ما كشفت
وقد نزل بي يارب ماقدتكأدني ثقله ،والم بي ماقد بهظني حمله ،وبقدرتك اوردته علي ،وبسلطانك وجهته الي ،فلا مصدر لما اوردت ،ولاصارف لما وجهت ،ولافاتح لما اغلقت ،ولامغلق لما فتحت ،ولاميسر لما عسرت ولاناصر لمن خذلت ،فصل على محمد وآله وافتح لي يارب باب الفرج بطولك واكسرعني سلطان الهم بحولك ، وانلني حسن النظر فيما شكوت ، واذقني حلاوة الصنع فيما سألت ، وهب لي من لدنك ، فرجا هنيأ واجعل لي من عندك مخرجا وحيا، ولاتشغلني بالأهتمام عن تعاهد فروضك واستعمال سنتك ، فقد ضقت لمانزل بي يارب ذرعا ، وامتلأت بحمل ماحدث علي هما ، وانت القادرعلى كشف مامنيت به ، ودفع ماوقعت فيه فأفعل بي ذلك وان لم استوجبه منك ياذا العرش العظيم وذا المن الكريم ، فأنت قادر يا ارحم الراحمين آمين رب العالمين

منقوووووووووووول



انا احب هالدعاااااااء وااايد وارتاح لما اقراااااااه
ع
بنات نصيحه لوجه الله من اخت نصوح بأذن الله

لا تخلون اي احد يرقيكم او يعيطكم اي شي

بنات الرقيه بالاسلام هي الرقيه الشرعيه المتعارف عليها

وانا ادري انكم تعرفونها بس راح انزلها لكم ان شالله

و لا تقولون لي حرز ما حرز

لاااااااااااااااا

عليكم بالرقيه الشرعيه اللي وصانا بها الرسول صلى اله عليه وسلم بسسسس

و الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

و بالنسبه لسورة البقره تقرونها بنية فك العين والحسد والسحر وليس بنية الزواج

لان الهدف منها العلاج من السحر والعين

خلونا نلتزم بشرع اله ونبتعد عن الخزعبلات اللي يقولونها لكم الناس
د
مهمهااااااااانه حبوووبه

كييييييييفك يا عسل والله وحشتيييييني

شو اخبار الشغل معاج؟؟


ها ما في احد مني والا مناااااااااك خخخخخخخخخ>> اجنننك واقلد الي يسالونك خخخخخخخ

بعد اكيد كشختي بعرس اختك والعين كانت عليك

ياررررررررب الفال لج وللبنوووووووتات كلهم وقرررريبا نفرررررررح

كللوووووووووش
د
عروووووس قلبووو

كيفك يا عسل يا دم عسل في قشطة والله

كيف الشغل معاج؟؟ الى وووين توصلتي خخخخخخخخ
ع



1- أن تكون الرقية بكلام الله وصفاته .









2- أن تكون الرقية بالغة العربية أو بما يفهم معناها من غيرها .








3- أن لا يعتقد الراقي أن الرقية تؤثر بذاتها بل بذات الله سبحانه وتعالى .










[CENTER][COLOR=#ff0000]الآيات الواردة في القرآن الكريم


[/CENTER]





[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم





[/CENTER]








{ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ }










[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم





[/CENTER]



{ الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ }










• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }










• { اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }










• { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }










• { إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }










• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لأُولِي الأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ }










• { أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ * وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ }










• { وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ }










• { وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }










• { قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى }










• { وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ }










• { هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }










• { وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }










• { وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }










• { وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً }










{ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }










• { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ }










• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }










• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }










[CENTER]الأدعية الواردة في السنة





[/CENTER]











(( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).










• (( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).










• (( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .










• (( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .










• (( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .










• (( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .










• (( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))










• (( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .










• (( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))










• (( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))










• (( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))










• (( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))










• (( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))









[/COLOR]
د
شو هذا عرووووووووس؟؟؟

بنات ارجوووووكم حطوا نوع الخط تايمز او اريل عشان ينفهم ما يطلع لي مكعبااااااااات

اهئ اهئ اهئ

عندي اشيااااااااااء وااااااااااااااااااااايد ابغي اسوويها وما في وووووووووقت وكله وقتي ضااااااايع


ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي
ي
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم
الهي ادعوك وانا انا وكيف اقطع رجائي منك وانت انت ,الهي اذا لم ادعوك فتستجب لي فمن ذا الذي ادعوه فيستجب لي الهي اذا لم اسئلك فتعطيني فمن ذا الذي اسئله فيعطيني الهي اذا لم اتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي اتضرع اليه ويرحمني
الهي وكما فلقت البحر لموسى ونجيته منه اسئلك بحق محمد وال محمد ان تنجيني مما انا فيه وتجعل فرجا" عاجلا" غير اجل برحمتك ياارحم الراحمين
ع
دموع وردية;10645378:
شو هذا عرووووووووس؟؟؟

بنات ارجوووووكم حطوا نوع الخط تايمز او اريل عشان ينفهم ما يطلع لي مكعبااااااااات

اهئ اهئ اهئ

عندي اشيااااااااااء وااااااااااااااااااااايد ابغي اسوويها وما في وووووووووقت وكله وقتي ضااااااايع


ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي



سوووووري توته

عدلت الكلام كنت صايمه و بروح افطر و مستعجله تدرون نموت عالبلعه

ههههههههههه

الحين ضبطته لكم
ي
بنات انا تعبااااااااااااااانة
ومخنوقة وموعارفة شنو اسوي
بروح اصلي ركعتين ان شاء الله الضيقة تخف
والله اني كرهت الحياة
وكرهت نفسي
مدري ليش اعيش استغفر الله وحق منو عشان شنو تعبت يارب ارحمني برحمتك

والله ماعندي احد في الدنيا اشتكي اليه ويجبر بخاطري غيرك يارب
مالي احد في دنيتي :confused::confused:

مهمومة يارب فرج عني وعن كل مهموم
تعبت يابنات تعبت وان اتضحك على حالي واحاول اغير الواقع اذا انا غيرت الواقع عندي
من بغير الواقع عند الناس
اذا اقرب الناس عندهم اني عانس اجل الاغراب شنو
ع
ابتسامه نور;10642211:
صباح الخير بنات



اني دخلت معاكم مرتين او ثلاث بس .. مادري تتذكروني او لا ؟؟


عزف الامنيات صاحبه الاسم الرائع لو يسوون اجمل اسم في المنتدى شكلي بصوت لج :D شفت رد لج في المنتدى فتوقيعش الشريط مال التفائل .. و سويت مثله من باب التفائل .. اسمحيلي عاد ..


شخباركم .. شكلكم مسوين لكم برنامج رائع ما قريت شي من الواجب بس من الكلام عرفت انه في صور فساتين و اعراس .. جعلها ربي فال خير عليكم ..


ان شاء الله تتحقق كل امانيكم و نزفكم عرايس قريب يارب ..


بشروني في احد انشال من قائمه الانسات ؟؟ لو لسه ؟؟



يارب يارب يارب و مع اشراقه شمس اليوم تبدأ حياة جديده لكم و تنفتح فيها ابواب الرزق للجميع و يجمعكم ربي بالزوج الصالح اللي يسعدكم و يهنيكم و يرزقكم ربي الذريه الصالحه ..



الله يوفقكم و يسعد ايامكم و يرزقكم الزوج الصالح عاجلا غير اجلا ..




(f)ادعولي ان كنتم تحبوني (f)




آآآمين يااااااااااارب أأمين يارب هلا وغلا ببسووومه العسل كلامك يجنن زيك يالله ياعسل نورينا داااااايماً

اميرة الانسات;10644590:

هلا حبيباتى
انا متضايقة حدى وكنت ابكى
وراح اقولكم ليش
اتصلت بصديقتى وهى لسه عروس من شهر
المهم حكتلى عن اخبارها وهى متزوجة زوجها عن حب الله يوفقها
المهم سالتنى قالت مافى شى جديد انت ولا اخواتك ؟
عاد انا لقيت روحى ابكى انا وفهمتها بس ايش دخل خواتى
حسيت نفسى عانس بجد
خاصة ان هى متزوجة هى واخواتها كلهن
بنات صدق بديت اتعقد وانقهر واحس صبرى بدى ينفذ

اه واستغفر الله




الله يفرج همك وهمي ياااااااااااااااااارب

حزن قلبي;10644760:
امولي انا بعد احس تفسير الحلم مثل ماقلت عروثة وانا بعد اليوم حلمت بشيء يخوف في الحلم قعدت وانا مرعوبة وكان في الحلم ضابط وقلت الى صاحبتي قالت الضابط في الحلم زوج بس حلمتي تختلف عنك امووولي كثير

ودي احكي الحلم الى احد بس اذكر اختي مرة قالت لي اذا حلمتي حلم يوم الثلاثاء وكان مو حلو تصدقي ولا تقولي الحلم الى احد


عروسة لالا هي ماراح تسوي عمل هي راح تعطيني احراز مادري شنو انا مااعرف في دي الاشياء بس اللي اذكره ان اختي بعد ولادتها صار لها شيء يسموه ضر من اهل الارض وصار ماتمشي ولا تقدر تحمل حتى ولدها وحتى الحمام وانتو بكرامة ماتقدر تروح له اذا دخلت الحمام مانروح لها الا وهي مفلوته على باب الحمام وتصيح وديناها الى دكاترة كثير ماعرفو لها والى قارئات قران ونفس الحكاية لان كانت حالتها غريبة كنت تتعب يوم ويوم وبعدين وحدة قالت الى امي روحي الى دي الحرمة وفعلا اختي خفت على يد دي الحرمة وبقدرة رب العباد ودي الحرمة مارضت تأخذ اجر فهي مو لاعبة يعني


امولي انا احب التنجيم والابراج وودي احد يقرىء كفي بس بصراحة اخااااااااااااااااااف موت
اخاف اكون عايشة في امان وافتح لنفسي باب الهم بيدي لانه يقولك لوعلم ابن ادم غده لما تمنى ان يأتي يوما في مامعناه فهذا من رحمتي رب العباد انه نجهل المستقبل

بنات انا ودي اقول الى امي تكلم الحرمة عني بس خايفة ان اني تعايرني وتقولي لو مادي الحرمة كنتي عنستي ومو عارفة شنو اسوي خايفة اكبر اكثر واختي الصغيرة تعرس والناس يشفقو على حالي وانا زي ماقلت لكم ماابغى اكسر خاطر احد احس مجرد تفكيري في دا الشيء يجرحني
اختي الكبيرة احب اسولف معاها بس انحرج اسولف في دا الموضوع واحس تزهق مني لو سولفت لانه ماحد يحس بشيء الا اللي فيه


حزووونه ياقلبي اصبري فديتك ولاتسوين هذا ابداا لي املك بربي كبييييييير واقري سورة البقرة والرقيه الشرعييه فقط..

دموع وردية;10644851:
السلام علييييييييكم

كيف الحااااااااااال عرااااااااايس

فديتكم والله وحشتوووووووووني

سامحووووووووووني وايد انشغلت وحاله نفسيه صعبة خخخخخخخخخ

الحمدلله على كل حال


ررررررررجععت لكم واقرا الوااااااااااجب وااااااااااايد طووويل

بعد بقى علي خخخخخخخخ بس شفت زووزوو قلبي واميررررة العشاق فديتها

شخباركم عسولات؟؟

شخبار بنتك اميرررره؟؟ >>> بنت او ولد؟؟ خخخخ
الله يحفظهم ويخليهم لج يارب

ممممكن سؤال ع الخاص فديتج؟؟

اكمل وااااااااااجبي واررررررررجع لكم باذن الله


اهلييييييييييييييييييين هلا ومليوووووووووووووووووووون غلا فقدناك يالغاليه,,

عروس الحب;10645154:
بنات نصيحه لوجه الله من اخت نصوح بأذن الله

لا تخلون اي احد يرقيكم او يعيطكم اي شي

بنات الرقيه بالاسلام هي الرقيه الشرعيه المتعارف عليها

وانا ادري انكم تعرفونها بس راح انزلها لكم ان شالله

و لا تقولون لي حرز ما حرز

لاااااااااااااااا

عليكم بالرقيه الشرعيه اللي وصانا بها الرسول صلى اله عليه وسلم بسسسس

و الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

و بالنسبه لسورة البقره تقرونها بنية فك العين والحسد والسحر وليس بنية الزواج

لان الهدف منها العلاج من السحر والعين

خلونا نلتزم بشرع اله ونبتعد عن الخزعبلات اللي يقولونها لكم الناس


(y)(y)(y)(y)(y)
وانا معك وكلامك صح 100%

حزن قلبي;10645649:
بنات انا تعبااااااااااااااانة
ومخنوقة وموعارفة شنو اسوي
بروح اصلي ركعتين ان شاء الله الضيقة تخف
والله اني كرهت الحياة
وكرهت نفسي
مدري ليش اعيش استغفر الله وحق منو عشان شنو تعبت يارب ارحمني برحمتك

والله ماعندي احد في الدنيا اشتكي اليه ويجبر بخاطري غيرك يارب
مالي احد في دنيتي :confused::confused:

مهمومة يارب فرج عني وعن كل مهموم
تعبت يابنات تعبت وان اتضحك على حالي واحاول اغير الواقع اذا انا غيرت الواقع عندي
من بغير الواقع عند الناس
اذا اقرب الناس عندهم اني عانس اجل الاغراب شنو


الله يفرج همك يااارب ويلطف بحااالك الله يصبرط وبعوضك غير قومي استغفري وصلي ركعتيييييييييين وطنشي ياقلبي :)(f)(^)
ع
بنااات شخباركم عساكم بخير ...
ا
بك أملي;10642407:
يالله بصباح الخير

ورزقك على الله يا طير

يالله بصباح الخير:21_102:

هذي من الزجل العماني او الفن التراثي

والرزق بيد الله الكريم

بناااااااااات بكرا ان شاء الله اول ايام ذو الحجه اذا ما اختلف التاريخ

بيكون كلنا نفس الشيء.. يعني الغره بكره

لا تنسوواا اللي ما عليها الدوره الزامي اجباري تصوووووم





مرووج

مرووووج حبيبتي حيالله وسهلا فيش .. تعالي خبرينا كم عمرش وتشتغلي او لا

وطبعا مروج من عمااان ... بس من وين ؟؟



ايامي

تصدقي على بالي انش من الامارات !!! :icon9:

ياهلا باهل المغرب

احنا بعمان .. فيه بس مثل قولة عروس نصابات هذولي مو خطابات

ومو كل العائلات تحب تزوج بناتها عن طريق الخطابه واهلي من ضمنهم !!



نور-السلطنه

وينش اختفيتي من زمااان ما شفتش !! من وين من عمان ؟؟

أميرة العشاق

العاااهات ياكثرها.. شكلنا انا وعرووووس خبره في هالأمور

الله يديم عليش رزقه وخيره ... وفعلا احيانا الشاب تكون عنده ظروف تخليه يتأخر

بس فيه شباب كثير امهاتهم هم السبب.. يدورن على صفات غير عقلانيه بالمره



حنووووووووووون

ربي يفك كربتش يارب ويوفقش ويرزقش السكينه والطمأنينه يارب :87457:


زووووووووووووووووزووووووووو

ابا ارد عليش برد لوحدش تااااابعني خخخخخخخخخخخخخخ:groupwave:



ابتسامة نور

يالله حيها .. ربي يرزقنا ويرزقش ان شاء الله بحق هذي الايام المباركه
ودخلي معنا بالبرنامج.. صلاه استغفار قراءة قران وصوم عشر ذي الحجه




انا من مسقط حبيبة قلبي

انا مثلك كنت احلم مثلك احلام وويفسروها زواح واخر احلم المفسر قالي هذولا يمكن من هواء النفس من كثر رغبتك بالارتباط ساعتها بطلت افسر ههههههه


الله يرزقنا جميعا يارب بالازواج الصالحين
م
دموع وردية;10645164:
مهمهااااااااانه حبوووبه

كييييييييفك يا عسل والله وحشتيييييني

شو اخبار الشغل معاج؟؟


ها ما في احد مني والا مناااااااااك خخخخخخخخخ>> اجنننك واقلد الي يسالونك خخخخخخخ

بعد اكيد كشختي بعرس اختك والعين كانت عليك

ياررررررررب الفال لج وللبنوووووووتات كلهم وقرررريبا نفرررررررح

كللوووووووووش



هههههههههههههههههههههه ...

ضحكتيني والله ... صرت حافظه هالسؤاااال ...عن ظهر غيب ...

اي كشخت ولبست ورقصت على الخفيييييف بعد اكثر من جذي شسوووي ...

ليكووووووون مطلوووب مني اني اجيب الريل لحوووول وايييييييييد خخخخخخخخخخخخخخ

اللهم امييييييييين يارب العالمين اجمعين ان شاء الله ...
ع
حزن قلبي;10645649:
بنات انا تعبااااااااااااااانة
ومخنوقة وموعارفة شنو اسوي
بروح اصلي ركعتين ان شاء الله الضيقة تخف
والله اني كرهت الحياة
وكرهت نفسي
مدري ليش اعيش استغفر الله وحق منو عشان شنو تعبت يارب ارحمني برحمتك

والله ماعندي احد في الدنيا اشتكي اليه ويجبر بخاطري غيرك يارب
مالي احد في دنيتي :confused::confused:

مهمومة يارب فرج عني وعن كل مهموم
تعبت يابنات تعبت وان اتضحك على حالي واحاول اغير الواقع اذا انا غيرت الواقع عندي
من بغير الواقع عند الناس
اذا اقرب الناس عندهم اني عانس اجل الاغراب شنو



سمي بالرحمن زوزو و قولي شنو فيج بالضبط واحنا نساعدج حبيبتي
ع
شكرا عزوفه
s
حزن قلبي

الله يهون اللى فيج ياربي

وينولج مرادج

اختي مع هالتجمع بالعكس اشوفين حالاتنا لازم تهون عليج حالتج

يقولج هونيها وتهون ياحلو العيون
ع
هلا هلا بشوشو وزوزوووو

غيرت توقيعي شوفوه
X