تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
s
faty_rosa;10603371:
كنعرف لاديكاتيف ديال رباط 0537 ديال فيكس

كنعيط كيعطني غير ناسف لا يمكن اتمام مكالمه للضغط على شبكه هدي شهر وهي هيده
c
salam 3alikom alghezalate ki dayerin
sousou lhamdolah 3ela selamete najem
jiji lhamdolah min baneti heta hena tewahchenak bezaaaaaaaaaaaf
lbenate ki dayerin chekhebarekom atamana ykon kolchi labass we 3ela khire
bisssssssssssssssssouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu habibati
ademain inchae lah
ا
sbah lkhir banat
faty daba nsifat lik rakam dyal afnan
ا
sbah lkhir banat
faty daba nsifat lik rakam dyal afnan
h
السلام عليكم
اشهدشي البنات
غبووووووووووووووور
نتمنى تكونو كلكم بخير
d
صباح النور على الحلوات =نونونونونو نسيت الخايبات من حيت وليتيو كتغبرو علينا

كيف حالكم و شنو كتعاودو


ميرسي جوجو سي طوبلي سيفطيلي نمرتها و نمرتك ديال فيكس حتا انتينا هههه
ميرسي دافوس شيغي
.
عاوتاني مكاين حد هادشي ولا كيعصب والله
واش تفقتو تعملو غياب جماعي ولا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكم عارفين شنو هي عقوبة العقاب الجماعي فالمدارس
المجلس التأديبي ههههههههه
.
البنات عافاكم لي دخلت تقول السبب علاش مابقاتش كتدخل
واش قنطتو من التجمع ولا كيجيكم ممل ولا شنو ؟؟؟؟؟
عافاكم قولو الصراحة مايمكنش هادشي كامل غير مشغولين واش الشغل ماكيتسالاش
أنا دابا وساعة كندخل مكنجبر حد وكنخرج بحالي وفالليل كندخل يوميا من 11 لفوق
وكنتبقا قصارة حتى 2 ولا 3 بوحدي وحتى وحدة فيكم ماكتطلل :(
d
سوسووووووووووووووووو يعطيك رضا نفس سؤال لي كنت باغية نطرحو
أنا كندخل و ماكنلقا حتا وحدة حتا صافي فقدت الامل في هاد تجمع
و حتا انا ماكنضنش هاتشي كامل الشغال و تخصير العبارة= دوام الحال من المحال
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
.
مشيتي يا فاتي خسارة كنت باغية نجمع معاك شوية
ا
عروووووووووووووووووووسه انا معاك واخيرا لقينا شي حد اون لاين

كيف بقى نجوم واش لاباس دابا
.
أهلاااااااااااااا جوجو توحشتك الخانزة فاين كتغبري
الحمد لله نجوم شوية دابا يسول فيك الخير
شكتعاود لاباس عليك
ا
عروسه غادي نقول الهضرة بزاف وسكات حسن لانه اذا هضرتي كل وحده غادي تقول كتمعني عليا انا وثانية لا علي انا وفالاخير غادي يتقلقو احسن نهضرو وكل واحد كيشوف كلشي بعينين وكلشي شايف شكون كيدخل وشكون ما كتدخلش وشكون كتكون سميتها التحت وشويه كاع ما كتبقى مع العلم انا شافت شنو تكتب وكاع ما قالت حتى سلام عليكم وكاين لي كيدخل وماكيقول حتى جملة مفيدة الخ الخ الخ
وفالاخير كل واحد كيعرف مصلحتو
.
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏الجوكره

اظهر وبان عليك الأمان
ا
حتى انا توحشتك والله العظيم
ايوا على سلامتو الله يخليه ليك
ا
قاديتي دارك ياعروسة ولا باقي شويه
.
فهادي عندك الصح يا جوجو حتى أنا لاحظت نفس الملاحظة
وحاجة اخرى ماكتعجبنيش علاش بعض البنات كيدخلو مخبعين ويبقاو يقراو يقراو ويخرجو فحالهم
واش الهدف من التجمع هو ندخلو نقراو الكتابة ديال بعضياتنا وصافي ؟؟؟
.
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏الجوكره

هاحنا باقين فيها شكون هادي لي حشمانة تهدر معانا
ا
سوسو واش مشيتي
X