تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
هههههههه مريم على بالي هههههه زعما منين كتقربي تولدي كيتنفخو رجلين
دابا انا فين ما كنشوف شي مرا منفوخين ليها كنبقى نقول مسكينة قربات تولد هههههه غالطه مع راسي

سبحان الله كنت كنقول فبالي راه من مكناس ماعرفتش علاش جاني هذ الاحساس
كون كانو منين كازا ولا الرباط كون كانو قاصحات ههههه تجي افنان تقجني


فاتي شخبارك وشخبار الزوج المحترم ديالك
d
جيجي ياجيجي ياكبيدة ديالي توحشتك

كنتي عند ختك عليها كنتي غابرة علينا

عاجبها ختك العيش زوجية ساماغش بيان
ا
faty_rosa;10587536:
ميمي الله يفكك على خير و يعطيك شي ساعة مباركة مسعودة

كيف عاملة مع صحيحة شوية

اهلا الحبيبة كي دايرة الزين وش خبار كوكو ووليداتها
سلمي عليها بزااااااااف
d
الجوكره;10587549:


فاتي شخبارك وشخبار الزوج المحترم ديالك



حمد الله حبيبة لباس عليه كيسلم عليك ههههه


ماجديدك انتينا
ا
الجوكره;10587549:
هههههههه مريم على بالي هههههه زعما منين كتقربي تولدي كيتنفخو رجلين
دابا انا فين ما كنشوف شي مرا منفوخين ليها كنبقى نقول مسكينة قربات تولد هههههه غالطه مع راسي

سبحان الله كنت كنقول فبالي راه من مكناس ماعرفتش علاش جاني هذ الاحساس
كون كانو منين كازا ولا الرباط كون كانو قاصحات ههههه تجي افنان تقجني


فاتي شخبارك وشخبار الزوج المحترم ديالك

هههههههههه والله حتى انا كان كيسحابلي هكداك و مؤخرا عاد فهمت

والله ما كرهت كون كانو من كازا و لا مراكش بعدا يكونو شوين واقفين في الهدرة ديالهم
هادو مساكن لقاوهم هبيزات و دريوشات فحال افنان هههههههه
ا
اي مرات كنكون عندها ماشي ديما وكنت كندخل وماكنلقى حد

شي خبار على كوكو فين غابره
ا
كون غير طلقوني عليهم كون كليتهم ههههه

فاتي والله لا جديد سوى العمل والمنزل وصافي
d
la fleur;10587565:
اهلا الحبيبة كي دايرة الزين وش خبار كوكو ووليداتها
سلمي عليها بزااااااااف



الله يسلمك و الله بالي كلو معاها مانعرفت ميف بقات كوثر حالتها بالسخانة الله يشافي هاد دراري
ا
انا غادي نمشي دابا نتعشى وننعس تابعاني الخدمة

تصبحو على خير
ا
اوف هادشي ما تسمعي دابا مع الجو بدا يتبدل والميكروبات فكل بلاصة الله يشافي العباد

ما يكون باس عندها الا هضرتي معاها سلمي عليها بزاف


بسلامة عليكم
ا
bonne nuit les filles
d
الجوكره;10587606:
كون غير طلقوني عليهم كون كليتهم ههههه

فاتي والله لا جديد سوى العمل والمنزل وصافي



لاغوتين و سلام

فقاش قررتي ان شاءالله هتجي لفاس
d
أمين أمين ياربي

تصبحو على خير و ماتغيبوش
.
الجوكره;10586988:
السلام عليكم

عروسه مايكون باس عند نجوم الله يشفيه هذ الامراض الله يستر ولات غير موجوده ايوا ماعندك ما ديري مكتاب الله يشفيه ويخليه ليكم وكي بقى شويه دابا



شكرا جوجو حبيبة ديالي لهلا يخطيك
آميييييييييييييين ياربي الله يشافي جميع مرضى المسلمين

la fleur;10587170:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الله يا ربي الله يا عروسة اش هاد العين الصحيحة اللي شادة فيكم ? نسال الله السلامة والعافية
الله يشافي نجووم مسكين و يبعد عليكم شر الانس والجن


هانتينا كتشوف يا حبيبة عوينة صحيحة هادي كلشي قالهالي
ملي رحلت لهاد الدار ماشفت النهار البيض الله يحفظ :(
آمين ياربي الله يوقف معاك حتى نتينا ويفكك ربي على خير

مِيَاا الشٌقيَة;10587285:
السلام عليكم
سوسو الله يشافي نجوم و يعافيه ويخليهلك مسكين :(


آمين احبيبة ربي يخليك الله يوقف معاك ويسهل أمورك


faty_rosa;10587517:
الله الله ياسيدي ربي مسيكين نجومي حبوب ديالي الله يشافيه و يعافيه الله يحد الباس
لاحول و لاقوة الا بالله واش دبا مزيان
مسيكين الله ينجيه و يخليهليك ياربي


فاتي حبيبة لهلا يخطيك هانتينا كتشوف مسكين فيه وفالحيط
آمين ياربي الله يوقف معاك ويشافي كوثر مسكينة حاسة بكوكو بزاف :(
.
البنات مابقيتوشي كتقصرو علاااااش
محتاجة نهدر معاكم نفوج شوية يوماين وأنا ربي لي عالم بيا
ا
صباح الخير بنات
d
الله يشافقي نجومي و يخليهلك ياربي
d
اليوه أول نهار في لاصال هههههه راني معكااازة مافيا مايتقطعلي لحمي :(
ش
فاتي كي دايرة شفتك اون قلت خليني نصبح ......
d
شيراد;10590695:
فاتي كي دايرة شفتك اون قلت خليني نصبح ......



شيراد كيفيك حبيبتي مليحة كيف بنوتة الحلوة
أتمنى تكونو على خير
X