تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
d
08-11-2009 | 07:58 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) faty_rosa
.
08-11-2009 | 09:13 PM
السلام عليكم يا البنات
دازت على ختكم فهاد اليوماين الله يجعل كلشي من مغفرة الذنوب
:confused::confused::confused:
يوماين ونجوم مسكين فكلينيك طلعاتلو سخانة 40 ملي ديتو نهار الخميس مبغاوشي يخليوني نديه قالو ضروري نعمللو تحاليل شاملة باش نعرفو علاش السخانة طالعة هادشي كامل
واقيلا شكو فديك المصيبة ديال ديك الفيروس ولا مانعرف المهم خلعوني واحد الخلعة لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوماين وهو بالسيروم مسكين ولا بغات ديك الحرارة تهود حتى اليومة عاد صبح شوية الحمد لله وخرجناه
لقاو عندو ميكروب فالدم قالك الميكروبات دابا غير كدور فالجو الله يستر والدراري الصغاو هما لكتجي فيهم
دازت على ختكم فهاد اليوماين الله يجعل كلشي من مغفرة الذنوب
:confused::confused::confused:
يوماين ونجوم مسكين فكلينيك طلعاتلو سخانة 40 ملي ديتو نهار الخميس مبغاوشي يخليوني نديه قالو ضروري نعمللو تحاليل شاملة باش نعرفو علاش السخانة طالعة هادشي كامل
واقيلا شكو فديك المصيبة ديال ديك الفيروس ولا مانعرف المهم خلعوني واحد الخلعة لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوماين وهو بالسيروم مسكين ولا بغات ديك الحرارة تهود حتى اليومة عاد صبح شوية الحمد لله وخرجناه
لقاو عندو ميكروب فالدم قالك الميكروبات دابا غير كدور فالجو الله يستر والدراري الصغاو هما لكتجي فيهم
ا
08-11-2009 | 10:48 PM
السلام عليكم
فاتي شخبارك شي خبار على واليد كي وصل لاباس عليه
انا يمكن نطلع اخر الاسبوع لعند افنان والله يهنينا ونجيو لفاس
عروسه مايكون باس عند نجوم الله يشفيه هذ الامراض الله يستر ولات غير موجوده ايوا ماعندك ما ديري مكتاب الله يشفيه ويخليه ليكم وكي بقى شويه دابا
مريم كيبقيتي بليز منين دخلي بقاي تقولي لينا اخبارك والله يشافيك
شوشو راني توحشتك وليتي تغيبي علينا بزاف ومره مره دخلي على الاقل وكتبي لينا اخبارك
انا راه مرات كنمشي عند اختي نبات معاها حيت كتكون بوحدها ومن تماك زعما فصباح كنمشي لخدمة
مسكينة فاتي بقات غير بوحدها لهلى يخطيك وخلاص
فاتي شخبارك شي خبار على واليد كي وصل لاباس عليه
انا يمكن نطلع اخر الاسبوع لعند افنان والله يهنينا ونجيو لفاس
عروسه مايكون باس عند نجوم الله يشفيه هذ الامراض الله يستر ولات غير موجوده ايوا ماعندك ما ديري مكتاب الله يشفيه ويخليه ليكم وكي بقى شويه دابا
مريم كيبقيتي بليز منين دخلي بقاي تقولي لينا اخبارك والله يشافيك
شوشو راني توحشتك وليتي تغيبي علينا بزاف ومره مره دخلي على الاقل وكتبي لينا اخبارك
انا راه مرات كنمشي عند اختي نبات معاها حيت كتكون بوحدها ومن تماك زعما فصباح كنمشي لخدمة
مسكينة فاتي بقات غير بوحدها لهلى يخطيك وخلاص
ا
08-11-2009 | 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الله يا ربي الله يا عروسة اش هاد العين الصحيحة اللي شادة فيكم ? نسال الله السلامة والعافية
الله يشافي نجووم مسكين و يبعد عليكم شر الانس والجن
الله يا ربي الله يا عروسة اش هاد العين الصحيحة اللي شادة فيكم ? نسال الله السلامة والعافية
الله يشافي نجووم مسكين و يبعد عليكم شر الانس والجن
ا
08-11-2009 | 11:14 PM
مريم انتي هنا ولا مشيتي
ا
08-11-2009 | 11:14 PM
جوجو ختي حتا نتي غبرتي
اش خبارك والله يسعدك فينما كنتي
راه اخباري هي هي لا جديد
المرض الحمد لله هدني و غلبني و ما خلا لية خاطر الحمد والشكر لله
اش خبارك والله يسعدك فينما كنتي
راه اخباري هي هي لا جديد
المرض الحمد لله هدني و غلبني و ما خلا لية خاطر الحمد والشكر لله
ا
08-11-2009 | 11:15 PM
ام شهوووودة اش خبارك الحبيبة
فتفوتة الحلوة اش خبارك و سنونوك والعائلة
فتفوتة الحلوة اش خبارك و سنونوك والعائلة
ا
08-11-2009 | 11:15 PM
الجوكره;10587176:
مريم انتي هنا ولا مشيتي
انا هناااااااااااااااااااااااااااااااااا(f)(f)(f)(f)
ا
08-11-2009 | 11:21 PM
مريم ايوا ياختي الله يفكك على خير ويبقى هادشي لي معاوده
قربتي شويه ؟
قربتي شويه ؟
ا
08-11-2009 | 11:24 PM
ا
08-11-2009 | 11:25 PM
قربت يا جوجو
اش خبار ختك والزواج ? ولفات شوية
وفين سكنات ?واش حداكم نيت
اش خبار ختك والزواج ? ولفات شوية
وفين سكنات ?واش حداكم نيت
ا
08-11-2009 | 11:25 PM
الجوكره;10587226:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) الجوكره
من يا ترى؟
و هديك انا يا جوجو هههههههههههههههههههه
ا
08-11-2009 | 11:26 PM
ايوا الله يفكك على خير
اي الحمد الله ولفات
سكنات شوي حدانا تقريبا 5 دقايق بينتنا
اي الحمد الله ولفات
سكنات شوي حدانا تقريبا 5 دقايق بينتنا
ا
08-11-2009 | 11:27 PM
ومالك يا مريم واش جاك البرد
انا هذ العام باقي ما دخلش شي برد صحيح وحتى الشتا والو الله يرحمنا
وانتوما كيف عامل الجو عندكم كاين شي شتا وشي ظلام
انا هذ العام باقي ما دخلش شي برد صحيح وحتى الشتا والو الله يرحمنا
وانتوما كيف عامل الجو عندكم كاين شي شتا وشي ظلام
ا
08-11-2009 | 11:28 PM
سكنات حدا شركة بوزيد يا مريم الا كتعرفيها ديال طوبيسات
ا
08-11-2009 | 11:32 PM
الجوكره;10587247:
ومالك يا مريم واش جاك البرد
انا هذ العام باقي ما دخلش شي برد صحيح وحتى الشتا والو الله يرحمنا
وانتوما كيف عامل الجو عندكم كاين شي شتا وشي ظلام
امييييييين احبيبة والله يختي دخل عندنا الموت دالبرد والشتا والظلام كيطيح بكري والزنقة كتكون خاوية بكري و هاد العباد 7 راهم كيشخرو ا ههههههههههههههه
ا
08-11-2009 | 11:32 PM
الحمد لله رب العالمين ما بعداتش عليكم
ولكن معرفتش الشركة فين
ولكن معرفتش الشركة فين
M
08-11-2009 | 11:34 PM
السلام عليكم
سوسو الله يشافي نجوم و يعافيه ويخليهلك مسكين :(
ميمي الله يفكك على خير احبيبة مابقا والو الله يسهل عليك
سوسو الله يشافي نجوم و يعافيه ويخليهلك مسكين :(
ميمي الله يفكك على خير احبيبة مابقا والو الله يسهل عليك
ا
08-11-2009 | 11:35 PM
مِيَاا الشٌقيَة;10587285:
السلام عليكم
سوسو الله يشافي نجوم و يعافيه ويخليهلك مسكين :(
ميمي الله يفكك على خير احبيبة مابقا والو الله يسهل عليك
امووووووووووووووووووووووولة احبيبة اش خبارك الزين
غبرتي بزااااااااااااااااااف حتى بياضيتي و توحشنااااك بزاااااااااااف
كي راكي و كيف هي احوال العمل والسنونو
ا
08-11-2009 | 11:42 PM
اووف من 7 وهما ناعسين تبارك الله شخارين هههه
شركة ديال بوزيد مورانا بشو طريق القنيطرة
اموله وفين غبرتي كنتي حاجبه هههه شخبارك
شركة ديال بوزيد مورانا بشو طريق القنيطرة
اموله وفين غبرتي كنتي حاجبه هههه شخبارك