تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
السلام عليكم
r
السلام عليكم البنات
s
فينكم البنات نستوني حتى رسالة ما جتني منكم وخاه عليكم:confused::confused::mad:
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa
أوووووووووو مو ديييييييييو شنو هاتشي


شوشو الله يشافي وليداتك و يخليهملك ان شاء الله
s
faty_rosa;10559781:
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa
أوووووووووو مو ديييييييييو شنو هاتشي


شوشو الله يشافي وليداتك و يخليهملك ان شاء الله

مساء الخير فاتي كيف نتي لاباس عليك
a
السلام عليكم البنات راه توحشتكم بزااااااااف وبلا قياس و الله راه هادي 2 سيمانات علاين وانا مسافرة مرة العروبية ومرة عيانة ومرة قصارة ومرة متنلقاش البيسي والنت ومرة متنلقاش الوقت ومرة متنلقاش العربية بحال دبا راه تنكتب وندير كوبي كولي هاد الناس ثقافتهم فرنسية هههه
شوشو الخايبة راه توحشتك بزااااااف ومالقيت ليك جهد باش نبقاو متواصلين الله يشافي الاولاد والله يسهل ليك الامور ويفرجها عليك
اليوم قلت نجلس شوية نقرا العقوبة ونكتب ليكم واخا غدا عارفة الوالدة غادي تجي تصبح عليا على النبوري نمشيو نصلو الارحام وعييت بغيت نرجع للدار نرتاح عاد نكمل الدوران ولكن ماعندي ماندير
وطبعا عارفين راه مشيت عند مو راس ديال جوجو وماشاء الله واحد الضرافات وماماها ما ماها تبارك الله تبارك الله زعما فرحااات بينا بزاااف وسارة وراجلها زعما الله يعمرها سلعة مشيت مع ختي وبنت عمي ومع جوجو صورة طبق الا صل من واحد احبتي جاتني بحالي تنعرفها من زماااان وحتى البنات دبا ندوز عليها عاوتاني ان شاء الله وضروري تجي ياموراس نتي ومامااك
فاتي وجدي راسك نتلاقاو هاد السيمانة او نهاية الاسبوع ولكن غير برا محيت جايبة معايا قبيلة محيت بغينا ندورو ففاس
ميمتي عييت بهاد الكتابة ديال الماوس
يتبع هههههه
a
بعدا واحد راجلي مسكين متنهدروش كاااع غير فوقما لقين النت تنكتب ليه ايميل وهو كذلك
هيبي الزين راه عطاتني مغربية نمرتك دبا نهدر معاك راه غير الوقت والو والفتنة غير سمحيلي
وطبعا الي عندها نمرة ديال الدار تسيفطها نقصرو من 8 لفوق هههههه
دبا نقرا شوية العقوبة ونعاود نجي نكتب شي حاجة
البنات راه توحشتكم كاملين وتنسلم عليكم كاملين ههههه درت بحال دوك اللي في الحج ههههه غير مابغيتش نكتب اسماء باش مانوقعش في النسيااان
a
عروسة مغربية;10508951:
لقيت واحد الموضوع حلو بغيتكم حتى نتوما تجاوبو على هاد السؤال بككككككل صراحة هههههههههه

كيفكم يا قمرات يارب الكل بخير
عندى سؤال سألته للنفسى بس حسيت أنه الأجابه عليه سهله جدآ على البعض وصعبه على البعض الأخر
سؤالى هو لو
لو رجعت بيكى السنين كنتى تختارين زوجك هوا نفسه ولا ترفضين ؟؟؟؟ وطبعآ الأجابه بعد معاشرتك ليه كنتى هتختريه ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو التفاعل فى الموضوع


طبعا غادي نجاوب هههه
واخا دازت فحياتي معاه بزاف المشاكل وعقليتي ماشي بحال عقليتو وماكنتفاهموش فبزاف ديال الامور ولحد الان ولكن هو مزيان وموحال واش نلقا بحالو فشي امور طبعا ماشي كلشي ايوا هادي هدرة ديال شي وحدة مسافرة ومفارقة ماتديوش عليها هههه ولكن واخا عزيز عليا مازاال ماتوحشتو الصراحة والسلام
a
جوجو توحشتك الخايبة نجي عندك ماحدي قريبة هههههه
a
كوكو راه هدرت معاها فالمسن البارح بلا منسول عليها ههه لاعنداك لباس عليك وكيفهم الوليدات كلشي بخير
كوثر لباس الزين الله يشافيك وغير صبري دبا كلشي يدوز بخير وعلى خير الله يسهل عليك ويفكك على خير
مريومة الحبوبة مسكينة الله يشافيك ويسهل عليك وماتخافيش دبا كلشي يدوز بخير ويفرحك بشوفة البيبي وتنسيك هادشي كامل ان شاءالله
كل مرة نكتب لوحدة
ا
صباح الخير توحشتك
راه عيطت بارح لداركم فالليل وجاوباتني ختك هههه حيت ماخانزة بورتابلك كان مطفي فنهار
ايوا انا هذ السيمانة نمشي لكازا وبعدها لمكناس انتوما لي وجدو راسكم ههههه
h
السلام عليكم
صباح الخير عليكم
صبحتو
جوجو لاباس عليك
افنان توحشنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
دوزو عندي
d
جوجو و افنانو الله يعطيكم ستر أجيو عندي ب 2 بلييييز


أفنانو أنا في انتضارك و هتجي عندي لدار ان شاء الله أنا باغية نشوفك و نجلس معاك ماديريليش ديك شوفة د زنقة معاك مانتفاك ايوا يالاه
d
هيبي زين سوسي كيف بقيتي شوية مع ديك السخفة لي كتجيك من ليل ليل
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa
:(
d
السلام عليكم البنات كيف أحوالكم و شنو هاد الغيوب الله يجعل مانع خير ان شاء الله
ا
تبارك الله شحال ديال العقوبة

فين غبرتو
d
ماهدا الخموووووووووووووووووووووول فينكم البنات
.
السلام عليكم توحشتكم بزاااااف
كنتمنى كلشي يكون بألف خير وصحة وسلامة
h
السلام عليكم
كدايرين ياربي تكونو كاع لاباس
توحشتكمممممممممم
X