تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
ايوة يا جوجو شريتو الحولي او مازال
ا
لا باقي رواج ديال حوالا ما دايرينش هههههه

ومع العيد غادي يجي ف28 يمكن غادي تكون قاسحة على موظفين مساكن باقي ماغاديش يكونوا مخلصين
ا
مريم واش هذا شهرك؟
ا
مساكن وعاد مع قلة الشتا اكييد ايكون الغلا بزااااااااااف
ا
الجوكره;10587375:
مريم واش هذا شهرك؟

اه هو هدا
قبل كان شهر 12 ولكن بسبب السكر البيبي مسكين تزاد في الوزن وولى في الراديو كيعطي عمر غير عمرو الحقيقي
ا
ولكن واخا الوزن ديالو كبير مايمكنش ينقصو شهر على ود الوزن

بالشهر الثامن كيكون باقي ما اكتملش عندو شي حاجة نسيت شنو هي ؟؟؟
ا
غادي تولدي عادي ولا باقي ماعرفتيش
ا
جوجو كتشوفي الرابح الاكبر
كيشدني الاعصاب ملي كنشوف المغربية كيف كيعملوها هادوك العنصرييين الله ياخد فيهم الحق
ا
الجوكره;10587407:
ولكن واخا الوزن ديالو كبير مايمكنش ينقصو شهر على ود الوزن

بالشهر الثامن كيكون باقي ما اكتملش عندو شي حاجة نسيت شنو هي ؟؟؟

اه بالشهر التامن الرئة مازال مكتكونش كاملة و كيعطيو واحد الابرة
راه الوزن اجوجو كيبقى يزيد مكيزيدش غير مرة وحدة
راه مدام السكر طالع و هو كيمشي للبيبي و ينفخو و الى ماولدونيش بكري راه البيبي يقدر يوصل حتال 9 كيلو هههههههههه
ا
الجوكره;10587415:
غادي تولدي عادي ولا باقي ماعرفتيش

بعد غدا عندي موعد ايقولو لية فيه اش المعمووووووووووول والله يدير تاويل د الخير :confused:
ا
اه كنشوفو ويلي ويلي الله ياخد فيهم الحق دارو فييا السكر هههه
ا
تبارك الله 9 كيلو ومنين تولدي ديري ليه الريجيم ولا جيبيه لطاطاه سهام يدير معاها الريجيم هههه
ا
الجوكره;10587449:
اه كنشوفو ويلي ويلي الله ياخد فيهم الحق دارو فييا السكر هههه

لا يا ختي الله ينجييييييك و يحفظك من السكر
غير هما كيعصبو بزااااف المغيارين والمحاسييييييد
ا
ايوا ياختي الله يدير ليك شي تاويل الخير ويفرحك ربي ويفكك على خير
ا
حتى هي كتبقى دير راسها بيهم وخصوصا داك لي من السع+++ وداك عروه ومرح ياربي نخرج ليهم من تلفزه

واش عارفه هو منين من المغرب

مريم رجليك تنفخو ليك ولا باقي هههه
ا
الجوكره;10587460:
تبارك الله 9 كيلو ومنين تولدي ديري ليه الريجيم ولا جيبيه لطاطاه سهام يدير معاها الريجيم هههه

هههههههههههههههه
ا
الجوكره;10587478:
حتى هي كتبقى دير راسها بيهم وخصوصا داك لي من السع+++ وداك عروه ومرح ياربي نخرج ليهم من تلفزه

واش عارفه هو منين من المغرب

مريم رجليك تنفخو ليك ولا باقي هههه

شي صاحبتي قاتلي هما من مكناس بلاد افنانو ههههه
لا يختي انا متايبة لله متنفختش
عرفتي داك النفاخ راه من ضغط الدم المرتفع و كون جاني حتى هو كون ولدوني فالسابع هههههههه
ا
الجوكره;10587466:
ايوا ياختي الله يدير ليك شي تاويل الخير ويفرحك ربي ويفكك على خير

ameeeeeeeeeeeeen
d
الله الله ياسيدي ربي مسيكين نجومي حبوب ديالي الله يشافيه و يعافيه الله يحد الباس
لاحول و لاقوة الا بالله واش دبا مزيان
مسيكين الله ينجيه و يخليهليك ياربي
d
ميمي الله يفكك على خير و يعطيك شي ساعة مباركة مسعودة

كيف عاملة مع صحيحة شوية
X