تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
d
09-11-2009 | 02:16 PM
مامشيتش لاصال اليوم ههههههههه ماما راسها كيحرقها ايوا عجزنا ب 2 الا كتاب حتا نهار الاربعاء ان شاء الله
c
09-11-2009 | 03:30 PM
salam 3alikom lbenate
labass 3elikom tewahchetkom bezaf
sousou labass 3ala najem lah yechafih we yechafi kol meride
rah konte khayeda me3a derari be 2 meradin be sakhana we sa3ela we rewah wel helakim lmohim halthom be 2 we 3abdo meskin wakila jahe bohemerone rah kolo hemare
lah yechafi ljami3e we safi
yalah alghezalate khelitkom 3ela khire we tanbosekom kolkom
rah min sawebo 3aross mabkache kayin clavier deyal 3arbia fe idafate rade la tate3arefo ki nedire nebeda naketab bel 3arbia awe chi maweki3e tefideni yereham biha lwalidine
labass 3elikom tewahchetkom bezaf
sousou labass 3ala najem lah yechafih we yechafi kol meride
rah konte khayeda me3a derari be 2 meradin be sakhana we sa3ela we rewah wel helakim lmohim halthom be 2 we 3abdo meskin wakila jahe bohemerone rah kolo hemare
lah yechafi ljami3e we safi
yalah alghezalate khelitkom 3ela khire we tanbosekom kolkom
rah min sawebo 3aross mabkache kayin clavier deyal 3arbia fe idafate rade la tate3arefo ki nedire nebeda naketab bel 3arbia awe chi maweki3e tefideni yereham biha lwalidine
ج
09-11-2009 | 04:10 PM
السلام عليكم حبيباتي نفر نفر توحشتكوم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ربي اللي عالم سوسو مايكون باس عند حبوبي ربي يحفظو وينجيه انا غير دايزة كنتمنى تكونو بالف صحة وعافية ماتنساونيش من الدعاء
.
09-11-2009 | 05:43 PM
faty_rosa;10590663:
الله يشافقي نجومي و يخليهلك ياربي
آمين ياربي الله يسمع منك احبيبة
coucou_rosa;10592104:
salam 3alikom lbenate
labass 3elikom tewahchetkom bezaf
sousou labass 3ala najem lah yechafih we yechafi kol meride
rah konte khayeda me3a derari be 2 meradin be sakhana we sa3ela we rewah wel helakim lmohim halthom be 2 we 3abdo meskin wakila jahe bohemerone rah kolo hemare
lah yechafi ljami3e we safi
yalah alghezalate khelitkom 3ela khire we tanbosekom kolkom
rah min sawebo 3aross mabkache kayin clavier deyal 3arbia fe idafate rade la tate3arefo ki nedire nebeda naketab bel 3arbia awe chi maweki3e tefideni yereham biha lwalidine
كوكو حبيبة مايكون عندهم باس الوليدات مساكن الله يشافيهم ويعافيهم
ياختي أصعب حاجة هي السخانة ملي كتكون طالعة كيوليو حالتهم حالة مساكن
.
09-11-2009 | 05:46 PM
جنوبية غربية;10592479:
السلام عليكم حبيباتي نفر نفر توحشتكوم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ربي اللي عالم سوسو مايكون باس عند حبوبي ربي يحفظو وينجيه انا غير دايزة كنتمنى تكونو بالف صحة وعافية ماتنساونيش من الدعاء
جيجي الغزالة توحشناك بزاف وبلاصتك بقات قدااااش لا تعووووووض
كنتمنى تكون استقريتي والأمور تصاوبت الله يسهل عليك احبيبة وطلل علينا مره مره ماتنساناشي
a
09-11-2009 | 11:05 PM
السلام عليكم البنات لباس عليكم
سوسو الله يشافي نجوم ومايكون عندو باس
كوكو الله يشافي الدراري والله يجعل تمارتكم معاهم مغفرة ال>نوب ان شاء الله
غير صبرو معاهم راه وقيت ويدوز مع هاد البرد وتغيير الجو
ميمي الفنونة الله يفكك على خير وتفرحينا ببنوتتنا ان شاء الله
باقي البنات بوسة بوسة للوحدة كل واحدة باسمها
سوسو الله يشافي نجوم ومايكون عندو باس
كوكو الله يشافي الدراري والله يجعل تمارتكم معاهم مغفرة ال>نوب ان شاء الله
غير صبرو معاهم راه وقيت ويدوز مع هاد البرد وتغيير الجو
ميمي الفنونة الله يفكك على خير وتفرحينا ببنوتتنا ان شاء الله
باقي البنات بوسة بوسة للوحدة كل واحدة باسمها
a
09-11-2009 | 11:06 PM
جنوبية غربية;10592479:
السلام عليكم حبيباتي نفر نفر توحشتكوم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ربي اللي عالم سوسو مايكون باس عند حبوبي ربي يحفظو وينجيه انا غير دايزة كنتمنى تكونو بالف صحة وعافية ماتنساونيش من الدعاء
وا فيييييييييينك امو رااااس وتوحشنااك وخليتي بلاصت وكيفاش دبا عنداك تهدري هكا وتغبري عاوتاني الله يسهل عليك باللي فيه الخير وبقاي تزورينا وطمنينا عليك
ا
10-11-2009 | 01:12 PM
صباح الخير
فاتي ايوا يالاله على ناس ديال لاصال وماتعكزيش انا كنت دايراها مور العملية ماعاودش مشيت وصافي دابا عكزت
عروسة كي بقى نجوم واش شوي دابا؟
كوكو مايكون باس عند وليدات وبليز ماتغبريش علينا بزاف والله يجعلو حس خفيف
جنوبية توحشناك ولكن خسارة ما عرفنا عليك والو الا دخلتي المره طمنينا عليك واش ترصيتي فحملك وشخبار وليدات وواش باقا ماغاديش تدخلي النت لدارك؟ الخ الخ الخ
فاتي ايوا يالاله على ناس ديال لاصال وماتعكزيش انا كنت دايراها مور العملية ماعاودش مشيت وصافي دابا عكزت
عروسة كي بقى نجوم واش شوي دابا؟
كوكو مايكون باس عند وليدات وبليز ماتغبريش علينا بزاف والله يجعلو حس خفيف
جنوبية توحشناك ولكن خسارة ما عرفنا عليك والو الا دخلتي المره طمنينا عليك واش ترصيتي فحملك وشخبار وليدات وواش باقا ماغاديش تدخلي النت لدارك؟ الخ الخ الخ
d
10-11-2009 | 01:48 PM
جيجي حبوبة و الله الا توحشناااااااااااااااااك بزاااااااااااااف بزااااااااااااااااااااف و ماتصوريش شحال خليتي بلاصتك
كتمنا تكون الامور مزيان و ستاقيريتي في دويرتك
كتمنا تكون الامور مزيان و ستاقيريتي في دويرتك
d
10-11-2009 | 01:49 PM
جوجو حبوبة هاواريو راكي في الخدمة الله يعاونك عليهااااااااااااااااااااااااااااا
d
10-11-2009 | 01:50 PM
الله يشافي نجومي و عبيدو و كوثر ياربي و يشافي جميع المرضى المسلمين
d
10-11-2009 | 01:52 PM
أفناانو واش راكي دبا في داركم باش بغيت نعيطلك في الليل ان شاء الله توحشتك ياأفنانو هانم
h
10-11-2009 | 03:11 PM
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
توحشتكم
كوكو الله يشافي الوليدات
عروسة الله يشافي نجومي ياربي
جيجي توحشناك بهرا بهرا
افنان وفينك وفين غبورك زعما ما دوزي لعندنا
فاتي هانا تاني هانا تاني هانا تاني على ناس لاصال
جو جو كدايرة اصحيبة لاباس عليك
اشكادير سارة وماماك وحميدوش
والباقي كل واحد وسميتو نتمنى تكونو كلكم لاباس وعلى خير
مواح مواح
كدايرين لاباس عليكم
توحشتكم
كوكو الله يشافي الوليدات
عروسة الله يشافي نجومي ياربي
جيجي توحشناك بهرا بهرا
افنان وفينك وفين غبورك زعما ما دوزي لعندنا
فاتي هانا تاني هانا تاني هانا تاني على ناس لاصال
جو جو كدايرة اصحيبة لاباس عليك
اشكادير سارة وماماك وحميدوش
والباقي كل واحد وسميتو نتمنى تكونو كلكم لاباس وعلى خير
مواح مواح
.
10-11-2009 | 06:49 PM
السلام عليكم
هيبي وغبره صحيحة هادي غبرتي علينا فاين كنتي
الحمد لله نجوم ولا شوية كيتعافى شوية بشوية
بيزو كبيرة يا الغزالات
هيبي وغبره صحيحة هادي غبرتي علينا فاين كنتي
الحمد لله نجوم ولا شوية كيتعافى شوية بشوية
بيزو كبيرة يا الغزالات
d
10-11-2009 | 10:04 PM
حمدالله على سلامة نجومي ا سوسو الله يخليهلك ياربي
d
11-11-2009 | 12:01 AM
أفنااااااااااااااااااانو راكي عطيتيني نمرة ديال دار ناقصة أصاحبتي
:(
باغية نعيطلك توحشتك الخانزة
:(
باغية نعيطلك توحشتك الخانزة
s
11-11-2009 | 12:23 AM
faty_rosa;10599396:
أفناانو واش راكي دبا في داركم باش بغيت نعيطلك في الليل ان شاء الله توحشتك ياأفنانو هانم
مساء الخير فاتي كيف نتي لاباس عليك دبه شتوا كتكسلو فيها قليل ما كتفتحي
d
11-11-2009 | 12:39 AM
اهلا شيغردية لباس عليك
s
11-11-2009 | 01:03 AM
faty_rosa;10603129:
اهلا شيغردية لباس عليك
لاباس الحمد الله وانتي لاباس عليك اجي شنو ارقام الي زادها في الرباط ديال تليفون
d
11-11-2009 | 01:13 AM
كنعرف لاديكاتيف ديال رباط 0537 ديال فيكس