بصح يا جوجو ولاهيلا ملي كتقولي جابو ديك شي غزال كنقول واقيلا نوض نشبر الطريق دابا ههههههه
اجي واش كيكونو مفتوحين المحلات نهار الأحد ؟؟
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
.
11-11-2009 | 10:53 PM
.
11-11-2009 | 10:55 PM
لا ماطلعتشي عندو حيتاش مشات لواحد المعشبة عاد فتحت عندنا فطنجة وجربت عندهم واحد الدوا وجبرت عليه الحمد لله
ا
11-11-2009 | 10:56 PM
اي والله واخا جات شويه ولكن فوجنا بزاف وتبارك الله ما تمليش منها سبحان الله
.
11-11-2009 | 10:56 PM
افنااااااااااان هضر معانا وخا بالفرنسية المهم نهدرو معاك ماشي المهم العربية
ا
11-11-2009 | 10:58 PM
لا البعض منهم كيكونوا مفتوحين كاين لي كيسدو
اجي السبت الا بغيتي
اجي السبت الا بغيتي
.
11-11-2009 | 10:58 PM
افنان باينة عليها غزالة فالعشرة
واش باقين على نفس بروكرام غادي تجيو دويرة للشمال ؟؟؟
واش باقين على نفس بروكرام غادي تجيو دويرة للشمال ؟؟؟
a
11-11-2009 | 11:00 PM
وصافي يا سوسو اجي ندوزو على فاتي ونمشيو عند جوجو ندوزو شي ايامات وشري شنو بغيتي اش بان ليك
ا
11-11-2009 | 11:00 PM
عروسة مغربية;10609878:
افنااااااااااان هضر معانا وخا بالفرنسية المهم نهدرو معاك ماشي المهم العربية
لالالالالا اش بغينا بفرونسي لا انا كاع ما كنعرف ليها باركه غير العربية :wink::wink:
.
11-11-2009 | 11:00 PM
دابا راجلي عندو خدمة نهار الإثنين فالصباح فكازا
قلنا زعما نجيو الأحد للرباط نتساراو شوية ونباتو فشي اوطيل والإثنين فالصباح نطلعو لكازا
قلنا زعما نجيو الأحد للرباط نتساراو شوية ونباتو فشي اوطيل والإثنين فالصباح نطلعو لكازا
ا
11-11-2009 | 11:03 PM
لا يا افنان فاتي كاع ما تقدر تسافر راه قالتها ديك المره
وعروسه مصاب ديريها وتجيبي معاك نجوم واخا غير تقيلي معانا نهار كامل
وعروسه مصاب ديريها وتجيبي معاك نجوم واخا غير تقيلي معانا نهار كامل
a
11-11-2009 | 11:06 PM
joujou tbarkallah li ghzala ou matmelichmenha ou katjik bhali kat3erfiha men sinin wa khouti ou welfouha
3erdina ya sousou ou l "ib 3lik njiw tanjeriw hhhhhh
3erdina ya sousou ou l "ib 3lik njiw tanjeriw hhhhhh
ا
11-11-2009 | 11:06 PM
وراه كيكونوا يا عروسه شي وحدين حارين ماشي كلي ساد وميكامور كيكونوا حالين غير هما كيكونوا غاليين باغابوغ مع اكدال
ا
11-11-2009 | 11:09 PM
لا راه كاينين لي كيكونوا مفتوحين وكاين ميكاموغ كيكون مفتوح غير هو كيغليو باغابوغ مع اكدال
.
11-11-2009 | 11:10 PM
والله ماكرهت نجي ونتلاقاكم ونمشيو فيها بغيتو
ولكن شنو ندير مع الراجل راه فيما درت كيدور فجنابي
مستحيل يخليني نمشي لشي بلاصة بوحدي
ولكن شنو ندير مع الراجل راه فيما درت كيدور فجنابي
مستحيل يخليني نمشي لشي بلاصة بوحدي
a
11-11-2009 | 11:10 PM
ايوا يغيتي الغربية صبري على التاخير والاغلاط هههههه
.
11-11-2009 | 11:11 PM
مرحبا بيكم يا افنان طنجة تنور بيكم ان شاء الله
غادي تعيدي هنا فالمغرب ياك ؟؟
غادي تعيدي هنا فالمغرب ياك ؟؟
ا
11-11-2009 | 11:11 PM
اه ياعروسة عرضي علينا وعيطي لينا فتلفون كبري بينا ونجيو ههههههههههههه
.
11-11-2009 | 11:13 PM
ميكامول غاااااالي الله يستر
عندك ايطام ومروه شوية الأثمان ديالهم
عندك ايطام ومروه شوية الأثمان ديالهم
.
11-11-2009 | 11:16 PM
وحددو فوقاش غادي تجيو وقولوهالي نعيطلكم نعرضكم ههههههههه
وا فشووووووش هادو ههههه
وا فشووووووش هادو ههههه
ا
11-11-2009 | 11:17 PM
لا كاع ما غادي تعيد هنا
ناطق الرسمي ههههه
ناطق الرسمي ههههه