تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
.
واش غادي ترجع بحالها الإمارات قبل من العيد ؟؟
جاوب يا جوجو ههههه
ا
لا والله ما فشوش ولا غير بنادم يكبر بيك مزيانه

شوفي حوايج ديال مروه راه بعض المرات كيكونوا ديال شينوه وصبابط ديالهم خايبين
.
تستاهلو التكبير وشيحاجة كتر منو
عندك الصح حتى أنا قليل فاين كتعجبني شيحاجه عند مروة
الصراحة المحلات ديال اكدال عندهم ديك شي غزال ناقصة غير زارا
.
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏الجوكره, ‏bushraradwan, ‏afnanchajar
a
لا يا سوسو غادي نمشي نعيد هنا واخا بغييييييييت ولكن ماقدرتش نخلي جميل الابتسامة بوحدو
.
عندك الصح يا افنان مسكين كيفاش غادي يدوزلو العيد بوحدو
ا
سوسو لا والله ما فشوش غير الواحد كيبغى التكبيره
.
المنتدى معكس وكيفقص
ا
اي ياسوسو
ا
سوسو قولي لابو نجوم يخليك تجي عندنا حاولي معاه
ا
انا نمشي دابا ياسوسو ما سخيت بيك ولكن خاصني نوض
بقاي تجي فهذ الوقت راه انا اكثريه كندخل غير منين ماكنجبر حد كنخرج
ا
بوسي لييا نجوم الله يحفظو

بسلامة
.
مستحيل يخليني نسافر بوحدي يا جوجو مستحيييييييييل
سير احبيبة فأمان الله باي
d
حبايبي حبايبي توحشتكم بزاااااااااااااااااااف لهلا يخطيكم و صافي
أفنان و جوجو و سوسو لباس عليكم

والله أفنانو لقيتيني هنعيطلك هههه و كالسة كنقول شنو سميتها ولفت بيك أفنان باش يدوزوك ليا هههههه
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏الجوكره

فين مشيتووووووووووووووو :(
.
ها أنا معاك يا فاتي كيف عاملة لاباس عليك
شخبار حبيب القلب
d
عروسة مغربية;10610150:
ها أنا معاك يا فاتي كيف عاملة لاباس عليك
شخبار حبيب القلب



هاد نهااار كبيييييييير مني تلاقيت معاك ا زين شخبارك كيف بقا نجومي شوية دبا


حمد الله أ حبيبة لهلا يخطيك
.
شوية الحمد لله احبيبة
حددتو فوقاش العرس ان شاء الله ولا باقي
d
عروسة مغربية;10610179:
شوية الحمد لله احبيبة
حددتو فوقاش العرس ان شاء الله ولا باقي



لا مزال من حيت حتا عام ماجي ان شاء الله عاد جايين خوتي
مزااال الوقت شوية و الله يسهل الامور


و انتي شنو كتعاودي
.
الله يسر الأمور فوقاش ماكتاب ان شاء الله
والو الجديد راك عارفة كنت ملهية غير مع المرض ديال الولد
كيفاش بقاو كوكو وعبودي شوية ؟
X