واش غادي ترجع بحالها الإمارات قبل من العيد ؟؟
جاوب يا جوجو ههههه
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
.
11-11-2009 | 11:18 PM
ا
11-11-2009 | 11:20 PM
لا والله ما فشوش ولا غير بنادم يكبر بيك مزيانه
شوفي حوايج ديال مروه راه بعض المرات كيكونوا ديال شينوه وصبابط ديالهم خايبين
شوفي حوايج ديال مروه راه بعض المرات كيكونوا ديال شينوه وصبابط ديالهم خايبين
.
11-11-2009 | 11:22 PM
تستاهلو التكبير وشيحاجة كتر منو
عندك الصح حتى أنا قليل فاين كتعجبني شيحاجه عند مروة
الصراحة المحلات ديال اكدال عندهم ديك شي غزال ناقصة غير زارا
عندك الصح حتى أنا قليل فاين كتعجبني شيحاجه عند مروة
الصراحة المحلات ديال اكدال عندهم ديك شي غزال ناقصة غير زارا
.
11-11-2009 | 11:24 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) عروسة مغربية, الجوكره, bushraradwan, afnanchajar
a
11-11-2009 | 11:27 PM
لا يا سوسو غادي نمشي نعيد هنا واخا بغييييييييت ولكن ماقدرتش نخلي جميل الابتسامة بوحدو
.
11-11-2009 | 11:29 PM
عندك الصح يا افنان مسكين كيفاش غادي يدوزلو العيد بوحدو
ا
11-11-2009 | 11:30 PM
سوسو لا والله ما فشوش غير الواحد كيبغى التكبيره
.
11-11-2009 | 11:36 PM
المنتدى معكس وكيفقص
ا
11-11-2009 | 11:48 PM
اي ياسوسو
ا
11-11-2009 | 11:49 PM
سوسو قولي لابو نجوم يخليك تجي عندنا حاولي معاه
ا
11-11-2009 | 11:51 PM
انا نمشي دابا ياسوسو ما سخيت بيك ولكن خاصني نوض
بقاي تجي فهذ الوقت راه انا اكثريه كندخل غير منين ماكنجبر حد كنخرج
بقاي تجي فهذ الوقت راه انا اكثريه كندخل غير منين ماكنجبر حد كنخرج
ا
11-11-2009 | 11:51 PM
بوسي لييا نجوم الله يحفظو
بسلامة
بسلامة
.
11-11-2009 | 11:56 PM
مستحيل يخليني نسافر بوحدي يا جوجو مستحيييييييييل
سير احبيبة فأمان الله باي
سير احبيبة فأمان الله باي
d
11-11-2009 | 11:57 PM
حبايبي حبايبي توحشتكم بزاااااااااااااااااااف لهلا يخطيكم و صافي
أفنان و جوجو و سوسو لباس عليكم
والله أفنانو لقيتيني هنعيطلك هههه و كالسة كنقول شنو سميتها ولفت بيك أفنان باش يدوزوك ليا هههههه
أفنان و جوجو و سوسو لباس عليكم
والله أفنانو لقيتيني هنعيطلك هههه و كالسة كنقول شنو سميتها ولفت بيك أفنان باش يدوزوك ليا هههههه
d
12-11-2009 | 12:01 AM
.
12-11-2009 | 12:04 AM
ها أنا معاك يا فاتي كيف عاملة لاباس عليك
شخبار حبيب القلب
شخبار حبيب القلب
d
12-11-2009 | 12:06 AM
عروسة مغربية;10610150:
ها أنا معاك يا فاتي كيف عاملة لاباس عليك
شخبار حبيب القلب
هاد نهااار كبيييييييير مني تلاقيت معاك ا زين شخبارك كيف بقا نجومي شوية دبا
حمد الله أ حبيبة لهلا يخطيك
.
12-11-2009 | 12:08 AM
شوية الحمد لله احبيبة
حددتو فوقاش العرس ان شاء الله ولا باقي
حددتو فوقاش العرس ان شاء الله ولا باقي
d
12-11-2009 | 12:10 AM
عروسة مغربية;10610179:
شوية الحمد لله احبيبة
حددتو فوقاش العرس ان شاء الله ولا باقي
لا مزال من حيت حتا عام ماجي ان شاء الله عاد جايين خوتي
مزااال الوقت شوية و الله يسهل الامور
و انتي شنو كتعاودي
.
12-11-2009 | 12:20 AM
الله يسر الأمور فوقاش ماكتاب ان شاء الله
والو الجديد راك عارفة كنت ملهية غير مع المرض ديال الولد
كيفاش بقاو كوكو وعبودي شوية ؟
والو الجديد راك عارفة كنت ملهية غير مع المرض ديال الولد
كيفاش بقاو كوكو وعبودي شوية ؟