تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
.
اللبيسة ديالك مزيونة ومتولة وواتاها الكولي بصحتك وراحتك
d
الله يعطيك صحة أ حبيبة

نوريك فميص لي خيطت لعيد كبير ان شاء الله
.
علاش حشمانة هادي الصراحة والله العظيم
شكرا الزين على التصيورات لهلا يخطيك (f)(f)(f)
سمحلي غادي نوض نحط العشا
.
وخا وريهلي نشوفو عاد نوض
d
سيري راجلك هو لول غدا ان شاء الله نحطولك
.
اوكي حبيبة وبقاي عاقلة عندك تنسا :)
بيزو الزين موووووواح
d
سيري حبيبة بونابيتي و بوسلي نجم حتا يبكي قولو بوسة د فاتي
h
السلام عليكم
واخيرا كاينة شوية دالعقوبة
كدايرينلاباس عليكم
توحشتكم
h
عروسة واش مشيتي
h
اويليييييييييييييي
واش مشيتوووووووووووووو
.
هيبي هههههه حتى تفرقت الجوقة عاد جاية
c
salam 3elikom ki dayerin labass 3elikom lewakete li tankon salite cheghali we tamkili nehedare me3akom matalka hade da kolchi na3ess tebato fe rahete lah
yalah alghezalate netemana ykon kolchi 3ela khire tehalawe fe rasekom bisou
d
دخلت نسلم عليكم كيف دايرين أ زوينات منتدى


يالاه انا مشيت نكمل شغالي بيزوووووووووو
h
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
.
السلام عليكم .. كنهدر بوحدي مع الحيوط ههههه
h
عليكم السلام سوسو
اوا رجا فالله
هدشي لعطا الله
ا
كوثر;10610593:
افنان و جوجو واخا عليكم هادي هي الوعود و عينا نقولو غتجيو عندي و فالاخير ضربتوني بنكره ولا كتستناوني حتا انا نعيط نكبر بيكم ؟؟؟ لواحد ملي كيبغي يمشي يشوف شي حد مكيستناهشي يعيطله و يقوله اجي عندي و انا نهار مشيت للامارات مستنيتشي افنان تعيطلي انا عيطتلها و قتلها غنجي نشوفك وعاد حنا مبيناتناشي العراضه وعييت نستنا فيكم و كانت عندي ماما و بقيت شابراها قتلها غيجيو البنات بقا حتا تونس معاهم ساعه شفتكم غبرتو غبره صحيحه وزيدون راكم عارفيني عيانه وحتا البيسي مكنقدرشي نجلس فيه كندخل ملي كيكون راجلي شويوش و نعاود نخرج



السلام عليكم كوثر
كي بقيتي شويه بعد
بخصوص هضرتك اولا انا كاع ماواعادتك واذا تذكري انا راه حنا لي كنا طرحنا عليك فكرة انه منين تجي افنان نجيو عندك
ثانيا احنا كاع ما كنستناو العراضة شي طبيعي بما انه احنا صحابات ومشاركين بزاف ديال حوايج الخ الخ الخ ولكن التكبيرة مزيان علاش باش تحسي انه الانسان لي غادي عندو مهتم بيك واصلا احنا الا بغينا نجيو زعما نجمعو حويجاتنا ونشدو طريق لعند كوثر احنا كنا قلنا غادي نسافرو لعندك قبل ما تسافري لامارات ونهار جات افنان عيطت ليك وقلتلك ها رقم افنان الا بغيتي تعيطي ليها وقلتلي واخا ومافكرتي تقولي اجيو كون بغيتي ياكوثر كنتي تكتبي غير مسج وقولي شوفو بروغرام ديالكم واجيو عندي مثلا منين تشوفي يازينب عائلتك
واش حنا عارفينك مريضة وعاد نزيدوك وانتي اصلا ما قلتي لا طابت ولا تحراق نوضو حبط لزق لعندك زعما جاتك عادية مع العلم انه احنا صحابات وكلشي وربي عالم ولكن زوينة تجي تكبيره من عندك او لا شوفي راه ختك الا ما قالتش ليك اجي راه كاع ما غادي تمشي لعندنا مرات كيكون بنادم ما طايق راسو عاد يجي عندو شي حد واصلا انتي كنتي قلتيلي راه عيانة وغادي تشدي كونجي مالادي وتمشي لفاس عند ماماك او لا؟؟
انا قلتلك كل لي فبالي
انا جات عندي زينب وحبوبه ماشاء الله وكلشي ولكن الا ما قالتش لييا اجي لعندي وعيطات واكدات عليا كاع ماغادي نمشي لعندها واخا هاكداك
انا هاكدا تفكيري وكنبغي الواحد يكبر بيا سينو كاع ماغادي نجز حوجاتي ونشد الطريق بلا احم بلا دستور والا كان كلامي فيه العيب فسمحيلي واعتبري كاع ما قلت والو ولكن انا كان خاصني نجاوبك على كلامك
ا
هيبي وانتي فين غبرتي كاع ما كتقوليلي لينا حتى جملة مفيدة
فين غبرتي وشخبار مول الدار وشي خبار على المغربية واش كنتي تلاقيتها قبل ما تمشي او لا
.
نعلو الشيطان يا البنات متخليوش الموضوع يكبر وتبقاو كلمة مني وكلمة منك هادشي غالبا غير سوء فهم وصافي
X