تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
h
13-11-2009 | 12:42 AM
واش مشيتو
s
13-11-2009 | 12:43 AM
اخواتي كنتصل على وحد رقم الرباط كترجع علية وحده بان شبكه مضغوطه هدي اكثر من شهر ما عرفت علاش
d
13-11-2009 | 12:44 AM
حمدالله ا حبيبة و انتي درتي شوية مع داكشي و فين غيوبك
s
13-11-2009 | 12:48 AM
hibi;10616481:
واش مشيتو
انا بقيه اذا معاي هههههههههه
s
13-11-2009 | 12:59 AM
faty_rosa;10616490:
حمدالله ا حبيبة و انتي درتي شوية مع داكشي و فين غيوبك
فاتي شعندك سكته
c
13-11-2009 | 02:24 AM
salam 3alikom kife l3ada tanedekhol matalka hade
chofo albenate l 3ewachire hadi na3elo chitan
lah yehedi nofoss ya rebi yalah alghezalate ademain la ana lkite chi hade
hibi la dekhaleti sifetili numero deyal simesima rah dik nehare 3etatehali we ketabetha fe wareka mechatli sifetihali fe rissala khassa
merci azine
bisoooooooooooo lilkom albenate
finik asousou neti li tatekaseri hadi raha 11h30 3endekom daba
chofo albenate l 3ewachire hadi na3elo chitan
lah yehedi nofoss ya rebi yalah alghezalate ademain la ana lkite chi hade
hibi la dekhaleti sifetili numero deyal simesima rah dik nehare 3etatehali we ketabetha fe wareka mechatli sifetihali fe rissala khassa
merci azine
bisoooooooooooo lilkom albenate
finik asousou neti li tatekaseri hadi raha 11h30 3endekom daba
.
13-11-2009 | 04:14 AM
ههههههه مطلبتيش شيحاجة بعيدة ها أنا :2_22:
للأسف ياختي كنقصر بلا فائدة ماكنلقى معامن نجمع
للأسف ياختي كنقصر بلا فائدة ماكنلقى معامن نجمع
ا
13-11-2009 | 11:46 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10616312:
طبعا كاين اسباب ولكن الوحدة تسكت حسن حيت عارفة ماكاين حتى فائدة لا من العتاب ولا اللوم اللهم يتكمش الواحد فصوفتو ويبعد حسن :)
والله يشافي نجوم ويعافيه ويخليه لك (f)
اووف حتى انتي يا اموله عندك اسباب واقيلا هذ التجمع ولا غير ديال الكيلو
وبصح حسن ماكاين لا فائدة من اللوم ولا العتاب لي فراسو شيحاجة يديرها
ا
13-11-2009 | 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نهاركم مباااارك سعيييييييييييييييييييييييد
نهاركم مباااارك سعيييييييييييييييييييييييد
ج
13-11-2009 | 04:07 PM
salam alghziwlat dyali chkhbarkom ach kat3awdou ana mzala m3a 7mati 7it dkhalt drari y9raw 9ddamha wkan9llab 3la chi dwira 9ddam lmdrassa wrakom 3arfin mamsta9rrach 3liha mazal madkhaltch net d3iw m3aya nl9a chii dwira 9ariban ra7na dayrin b7al lajiin hhhhhhhhhh koki fra7tlk bzzaf 3la l7aml dyalk rbbi ytmmamlik 3la khir wy3tik wa9fa sahla mahla ntina wmimi wyrza9 kolla lli tmnnat biddouriyya sali7a bousa kbira lkoll lbnat wthallaw fraskom wmakrahtch njamma3 m3akom matnsawnich mina dou3ae mouaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
ا
13-11-2009 | 05:20 PM
الله ييسر امورك ياجيجي وترجعي لينا باقرب وقت
فاتي راه انا نمشي عند افنان وراه ندوزوا عندك نهار الاحد ان شاء الله
فاتي راه انا نمشي عند افنان وراه ندوزوا عندك نهار الاحد ان شاء الله
ا
13-11-2009 | 05:21 PM
احنا اكيد قبل من داكشي نعيطو ليك
ا
13-11-2009 | 11:18 PM
سلمات عليكم سوجا كل وحده بسميتها
c
14-11-2009 | 01:27 AM
kife dayerine albnate kife l 3ada matanetlaka heta hade
d
14-11-2009 | 01:31 AM
الجوكره;10619242:
الله ييسر امورك ياجيجي وترجعي لينا باقرب وقت
فاتي راه انا نمشي عند افنان وراه ندوزوا عندك نهار الاحد ان شاء الله
مرحبا و ألف مرحبا الله يجيبكم على خير أ حبيبة :)
M
14-11-2009 | 02:04 AM
salam
jijiiiii hbiba twahachtk bzaaaaaaf lah ysahal omourk yarab
ftfouta chkhbark
jijiiiii hbiba twahachtk bzaaaaaaf lah ysahal omourk yarab
ftfouta chkhbark
d
14-11-2009 | 03:09 AM
جيجي الله يسهل عليك الامور و راكي خليتي بلاصتك رجعي خلاص توحشنا جمعية ديالك أ حبيبة الله يعطيك راحة البال
d
14-11-2009 | 03:10 AM
مرحبا بأفنان و جوجو
d
14-11-2009 | 03:29 PM
صباح النور ياحلوات كيف بقيتو
سوسو فين غبرتي هاد يومين ياكما مشيتي كازا تقضا و كيف بقا نجومي
واحد شوشو غطسات غطسة وحدة مصاب تكون على خير و بخير
سوسو فين غبرتي هاد يومين ياكما مشيتي كازا تقضا و كيف بقا نجومي
واحد شوشو غطسات غطسة وحدة مصاب تكون على خير و بخير
c
14-11-2009 | 04:42 PM
صباح الخير
كصبحتو نتمني تكونو بالف خير
كصبحتو نتمني تكونو بالف خير