تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
d
لاحول و لا قوة الا بالله
ب

السلام عليكم البنات كي دايرين لباس عليكم
اش اخباركم توحشتكممممممممممممممممممممممممممم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
والله الى ديما في البال
اليوما جات عندي افنان والجوكرة لآسف ما عندي حتى تقرير ما جلست معاهم بزاف هضرنا واحنا واقفين
انحاول ندخل مرة مرة نطل عليكم
سلمي لكل البنات لي تنعرف وحتى الجداد


h
السلام عليكم
من هناااااااااااااااااااااااااااااا
d
أهلا بسومة شخبارك حبيبة فين غيوبك وخا فيك أصاحبتي مشيتي هيا هديك
a
السلام عليكم

واش كاين شي حد
a
فاتي واش انتي هنا
a
يتبععع
a
انا جوجو راه وصلت عند افنان على خير الحمد الله وصلني خويا لعندها ودابا انا معاها خرجنا فالعشية وتلاقينا بسومة غير شويه ودرنا معاها باش نتلاقاو فساعة اخري على حسب الخدمة ديالها

فاتي راه غذا ماغاديش نمشيو لعندك حتى لنهار الاثنين وربما تجي معانا بسومة وقبل راه نعيطو ليك
a
وهذا ماكاين

جوجو +افنان بيززوووو للجميع
.
السلام عليكم
كنتمنى كلشي يكون بخير وعلى خير
كنت مشغووووولة مع واحد السبوع فالعائلة داز غززززال تبارك الله يوماين نهار ليلة ديال الرجال واليومه كانت ليلة ديال العيالات شطحنا وردحنا وغنينا هههههه بردت على قلبي
d
وخا فيكم الخايبات ديال افنانو و جوجو و كالسة كتسنا فيكم اليوم

يالاه الله يجيبكم على خير غدا ان شاء الله عاوتاني ديروها بيا الخانزات المطوطات
d
بصحتك ا سوسو الله بعدا فوجتي على قلبك كوكنتي ديتيني معاك هههههه
a
صباح الخير بنات

انا جوجو من عند افنان ههههه

فاتي والله حتى كنا غادي نجيو عندك ولكن بغينا حتى تكون معانا بسومة وليوم والله حتى افنان مريضة ما نعساتش من الوجع مسكينة راه غير مسهوده ففراش الله يشوف من حالها
منين نكونوا غادي نجيو عندك نعيطو ليك اكيد

سوسو بصحتك الشطيح والرديح
d
فقما سهل عليكم مرحبا بيكم
انا في انتضاركم و لباس على حبوبة ديانا افنانو
.
مساء النور
بحال كل ليلة مكاين شكون يقصر معايا
يا حسره على ليالي القصارة واحد الليلة بقينا أنا وميا وافنان حتى طلع النهار
افنان الله يشافيك ويزيد فراحتك
باقي الحلوات كنتمنى تكونو بخير وعلى خير بيزوووووووو
.
ليلة سعيدة وأحلام لذيذة للجميع
d
صباح النور سوسو ماسحابنيش انتي هدخلي في ليل ككنت قصرت معاك
أنا كنقصر حد 12 د ليل أو 12.30 مهمم غير ديري شي وقيت باش نتلاقاو و حاولي دخلي بكري ماشي حتا نصاصات د ليل :wink: حنا ماعندناش البنات لي يدخلوا ديورهم في هاد الوقت

بوسلي نجومي بزااااااااااااااااااااااااااف و سبحالله عندي عزيز و الله كنعتابرو بحال ولد ختي و ربي لي شاهد


يالاه خليتكم على خير نمشي لاصال
a
صباح الحير انا جوجو

فاتي +عروسة صبرو معانا شويه حتى نمشي لدار ونبقى ندخل
عروسه شخبار شي نجوم
فاتي واش كتمشي للصال فصباح ولا امتا سهاليك
d
afnanchajar;10637472:
صباح الحير انا جوجو

فاتي +عروسة صبرو معانا شويه حتى نمشي لدار ونبقى ندخل
عروسه شخبار شي نجوم
فاتي واش كتمشي للصال فصباح ولا امتا سهاليك



اهلا جوجو مزال مولاي زرهون مابغا يطلقك راه مولاي ادريس كيعيطلك هههههه
كيف بقات أفنانو شوية

اه لا صال في الصباح من 10 حتا 11 واااااااااااو هاد نهار هداتنا لحمي مقطع طريفات نعطيك شي طريفف ههه

ج
السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم كيف العادة ماكاين خد المهم توخشتكوم وبوسة كبيرة لكل وخدة فيكم تهلاو ودعيو معاي بيييييييييييييييييييييييزو
X