تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
.
الجوكره;10609697:
قاديتي دارك ياعروسة ولا باقي شويه


شوية وصافي كان عندي بزاف مانقضي هاد السيمانة
ولكن تلهيت مع المرض ديال نجوم
.
لا أنا معاك الزين .. أنا ماصدقت جبرت معامن نهدر هههههه
.
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏الجوكره, ‏afnanchajar

أفناااااااااااااااان مرحبا مرحبا
ياكما نتينا لكنتي مخبعة ههههههه
ا
عروسه عادي عادي بدلي الموضوع ما علهش امتا ما بغات شي وحده فالبنات تدخل غادي تدخل
a
السلام عليكم لباس عليكم
rah ma3endich l 3erbiya flpc saynou njib chi klavier 3erbiya ou nji
.
كيف عاملة سارة تسانست شوية فالدار ديالها
واش حادكة بعدا هههههه كاين شي طياب شي تصبين ههههه
.
اوكي افنان نحن في انتظارك
ا
كيف عامل الجو عندكم

كاين شي جديد

انا والله غير الخدمة ولكن نهار السبت ان شاء الله غادي نمشي عند افنان وخديت شي ايام كونجي
ا
سوسو سارة كتقول راه ماكتحملش طيب فالليل ومع هي كتكون خدامة وحتى راجلها يعني كيتجمعو فالماكله غير فالليل العشاء قالت لا ما بغاتش هههههه باغاتمشي وتنعس وكتقولي تفشي ماحدك فداركم هههه لي يسمعها يقول كتقيل هازه الدار ايوا شفتي فشوش
a
lala machi ana kanedkhel f dou machi f dlam
.
الجو تقلب دغيا ولا بارد بزاف
والو الجديد كاين غير القديم الله يستر
كيف دوزتو ديك ايام ملي كانت معاك افنان
ا
عروسة مشيتي شريتي شي حوايج ليك
اجي واش عندكم زارا ولالا؟
.
ضروري غادي يجيها كلشي صعيب فالأول
مع المدة غادي تعلم كلشي وغادي تولي مريوة ديال الدار
.
afnanchajar;10609775:
lala machi ana kanedkhel f dou machi f dlam


(y) حتى أنا مكنحملش ديك القضية
.
الجوكره;10609781:
عروسة مشيتي شريتي شي حوايج ليك
اجي واش عندكم زارا ولالا؟


ماعندنا والو ياختي كاين غير بوبوس وفلو فلو فمرجان صافي
وكاين شي حوانت كيجيبو حوايج زارا ومانغو ولكن مسروقين كيبيعوهم مخبعين
ان شاء الله إذا كتاب غادي نطلع لكازا والرباط
ا
واخا نعاود ليك يالاله جات عندي افنان واحد النهار فصباح هههه ما بقيتش عاقله اينا نهار ايوا وجينا لدار بقينا كتفرجو فتصاور ديال العرس وكنهضرو بعدها تغدينا ورتاحت شويه وفالعشية خرجنا ضربنا دويره ايوا منين جينا نهبطو بحالنا غادي نركبو فطوبيس وكان داير اضراب واجي تشوفي زحام كنموت بالضحك كنقول لافنان راه طوبيسات كيرحبوا بيك مع ماكاين غير دفع فييا ندفع فيك هههههههه وفالاخير طوبيس لي طلعنا فيك بقاو كيدفعو فيه باش يخدم ههههه ومخدنا مزيان المهم فرحنا بيها مزياااان ايوا جينا لدار لقينا سارة وجلنسا بعد ما جبنا معانا لاكلاص وزريعة باش نقصرو وهي تقول لينا سارة نخرجو وخرجنا مع راجلها ومشينا لمارينا وموراها جينا وتعشينا وبغينا نقصرو وانا نبقى نكمع بنعاس واحنا نوضوا نعسو وهو يطير ليينا نعاس وبغيت نقصر ساعا ما داتهاش فييا ونعاس وفات تصلي فجر وفصباح نضنا فطرنا ومشينا قبطات تران ومشات وانا قبطت تران ومشيت لخدمة
a
هتا مالفيتش ايوا تحاول نكتب هكا واخا غادي نتعطل
لباس عليكم كلشي بخير سوسو كيف يقا نجوم مسكين
بالنسبة للمنتدى راه تيكون عندي بزاف العوائق مرة نيكونو خوتي ومرة تنكون فالعروبية ومرة متنلقاش العربية في الكلافيي ومرة تنكون ضايفة بحال دبا هههه ايوا كل وقت وشنو هدشي اللي كاين
ودبا 10 سنين باش نكتب هاد الشوية ههههههه
ا
اي واجي عندنا انا مشيت نهار مسيرة شريت شي لعيبات واحد من امازون وواحد دجاكيت من سترادي
وشريت واحد سراول 2 واحد كحل وواحد ماغو شويه سبور
وسريت سبرديله من برومود وصافي
راه جابو داكشي جديد ديال الخريف والشتا غزال داكشي خاص غير فلوس
.
مزيان بعدا شفتيها وشافتك وفوجتو شوية مع بعضياتكم
هادشي لكيبقا فبال الإنسان غير الذكريات الحلوة مع الأصدقاء
ا
عروسه واجي لرباط

ختك كاع ماجاك عند طبيب ديال الجلد
X