هلااااااااااااااااااااا
براء && الفرس شخبااااااااااااااركم
قولوا رايكم بالعطور قبل لانسكر الموضوع هههههههههههههههههههههههه
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅
م
20-10-2009 | 12:55 PM
س
20-10-2009 | 12:55 PM
هذا الكاتلوج بنات من شركة فريديرك ام << شركة فرنسية الاصل .. فيه كل منتجات السنة بالاسعار
تفرجوا يمكن يعجبكم شي
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 800080"]كاتلوج منتجات فريديرك ام [/GRADE]
http://go.3roos.com/93h9nf3CeeZ
تفرجوا يمكن يعجبكم شي
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 800080"]كاتلوج منتجات فريديرك ام [/GRADE]
http://go.3roos.com/93h9nf3CeeZ
D
20-10-2009 | 12:56 PM
براء الروح;10503640:
هلالالالالالالالالالالا اميرة اني زوينه انتينه شخبارش
هلا بيش ،،
دوم انشاء الله مو يوم
أني تماااام ،،
:D
ه
20-10-2009 | 12:57 PM
يوم اقو لكم عن معاناتي ويا حمام المدرسة
ان لازم اطق مشوار من مكتبي الى مكتب ثاني في الشمس واخذ مفتاح دورة المياة
وادش دورة المياة واصكها وراييي واذا خلصت ارد افتح الباب واصكه
واودي المفتاح من مكان ما جبته .. وارجع مكتبي في الشمس الحارة
.
.
عاد اليوم واني افتح دورة المياة حسيت ناس داخل .. قلت مو معقولة ..
بطلت الباب الا فيه معلمة قاعدة تتعدل صوب المنظرة ..
حدي تفشلت هههههههههه
سلمت عليها ودشيت ..
يالله بقوم اصلي وبجهز روحي \ اختي بتمرني 1 وثلث ..
ان لازم اطق مشوار من مكتبي الى مكتب ثاني في الشمس واخذ مفتاح دورة المياة
وادش دورة المياة واصكها وراييي واذا خلصت ارد افتح الباب واصكه
واودي المفتاح من مكان ما جبته .. وارجع مكتبي في الشمس الحارة
.
.
عاد اليوم واني افتح دورة المياة حسيت ناس داخل .. قلت مو معقولة ..
بطلت الباب الا فيه معلمة قاعدة تتعدل صوب المنظرة ..
حدي تفشلت هههههههههه
سلمت عليها ودشيت ..
يالله بقوم اصلي وبجهز روحي \ اختي بتمرني 1 وثلث ..
ب
20-10-2009 | 12:58 PM
هلالالالالالالا ملوكة بعد جبدي
العطووووور فن لو الود ودي ارش لي من كل وااااااااااحد ماعدا عطورات الياسمين مال الهنود ووووووووف
العطووووور فن لو الود ودي ارش لي من كل وااااااااااحد ماعدا عطورات الياسمين مال الهنود ووووووووف
ح
20-10-2009 | 12:58 PM
شوقو
اجر وعافيه ماعليح شر انشالله
اجر وعافيه ماعليح شر انشالله
م
20-10-2009 | 12:59 PM
الله وياااااااج هذيان نشوووفج على خير
/
20-10-2009 | 01:01 PM
ملكة الغروب;10503629:
اممم المشكله ما عرفه ريحته عدل بس يمدحونه يقولون
ريحته على باودر ,,, انصحج تنتظرين لنهايه شهر 10 يمكن يسوون عليه عرض
وو يطلع لج بسعر ارخص شراايج (y)
يعني اهم ها الفترة بيسوون عروض ؟؟
انزين شنو في عندهم عطر مميز حلوو حق الليل يعني ريحته ما تروح وتدوخ :o
سنفونية حب;10503655:
هذا الكاتلوج بنات من شركة فريديرك ام << شركة فرنسية الاصل .. فيه كل منتجات السنة بالاسعار
تفرجوا يمكن يعجبكم شي
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 800080"]كاتلوج منتجات فريديرك ام [/GRADE]
سوسو ما في شي يفتح ..
ردي حطي الوصلة ..
m
20-10-2009 | 01:04 PM
ملل
بعديكم خخخخ
بعديكم خخخخ
a
20-10-2009 | 01:04 PM
نسيت المنتدى مفتوح ورحت اكمل شغلي
بالنسبة للعطور
للاستعمال اليومي (احب العطور الفرنسية)
وللاستقبالات والعزايم والاعراس اذ كنت باتم بعباتي (احب البخور والعود)
اما اذا بفصخ العباية استخدم العطور الفرنسية
وبيني وبينكم على المزاج
العطور اللي احبهااكثر شي جانس و 212 الحمره و شوبارد القلب البنفسجي
وفي عطور ثانيه استخدمها بس هذلين اكثر شي
بالنسبة للعطور
للاستعمال اليومي (احب العطور الفرنسية)
وللاستقبالات والعزايم والاعراس اذ كنت باتم بعباتي (احب البخور والعود)
اما اذا بفصخ العباية استخدم العطور الفرنسية
وبيني وبينكم على المزاج
العطور اللي احبهااكثر شي جانس و 212 الحمره و شوبارد القلب البنفسجي
وفي عطور ثانيه استخدمها بس هذلين اكثر شي
W
20-10-2009 | 01:05 PM
سلاااااااااااااااام
شخباركم؟؟
اليوم تأخرت في الجيه له :tongue:
زمن الطفولة;10503230:
كاكوة ورد نايمة ؟؟؟؟؟ ماليها حس
روحي قعدييها بسها نوم
النوم يمتن
ههههههههههههههههههههههه سكتي حلمانه حلمه طويييييييييييللللله وكل ما قعدت ارد انام واقعد اكمل باقي الحلمه ................... هههههههههههههههههه مسلسل مو حلمه حشى
هذيان;10503244:
بقول لكم سالفة خطيبي اول امس في الشغل
طافت عليه بنية تقول له ( بهريني ؟ )
قال لها ايي .. عاد هيه من الفشيلة تقول له سوري ما توقعتك بحريني
بس استغربت لان ريحة حلوة وانت كشخه
قال لييي وانقهرت .. خطيبي حليووو
مو لانه خطيبي اقول جذيه بس هوه صدق حليوو
بس اسمر فاتح .. بس مو لذيك الدرجة تفكره هندي
واصلا عيب عليها تقول له ريحتك حلوة
بنات قليلات ادب > طلع العرق
قلالة أدب :mad: <<< لآن يصيدني هالموقف وياه :(
أنا الشوق;10503386:
قلة أدب
بس هي توهقت شكلها ماعرفت شتقول خخخخخ
ويمكن عبالها باكستاني ترى الباكستان حلويين
الا طلعوا عندنا مندوبات
ييبوا لنا كاتلوجات حل نفودكم
ايي الباكستانين وسيمين الله يغربلهم
سنفونية حب;10503655:
هذا الكاتلوج بنات من شركة فريديرك ام << شركة فرنسية الاصل .. فيه كل منتجات السنة بالاسعار
تفرجوا يمكن يعجبكم شي
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 800080"]كاتلوج منتجات فريديرك ام [/GRADE]
مافيه شي سنفونية!!!
س
20-10-2009 | 01:08 PM
زوجة بتهوفن تقول سعره تقريبا 50
انزين الحين من منكم بتوصله لي .. خبركم على وجه زوااج ابي اشتريه ..
الكولكشن كامل بيطلع عليج بحدود 39.500 بالضبط وعبارة عن 5 قطع
و الريحة بصراحة حلوة و عن تجربه ريحر رومنسية وهادئة << لاني مجربته و امي واختي و كل اللي جربوه قالوا عجيب وريحته تبقى ..
عاد انتي و ذوقج ان شا اءلله يعجبج :)
و عادي ما في اشكال انا ولا ملوووك كلى واحد اي احد تبينه يسوي لج اوردر ما في اشكال
س
20-10-2009 | 01:09 PM
سلامااات شواقه كسرتي خاطري
ما عليج شر و تحملي بروحج زين هالايام لين تروح كل الاعراض
ما عليج شر و تحملي بروحج زين هالايام لين تروح كل الاعراض
م
20-10-2009 | 01:10 PM
// حراير //;10503688:
يعني اهم ها الفترة بيسوون عروض ؟؟
انزين شنو في عندهم عطر مميز حلوو حق الليل يعني ريحته ما تروح وتدوخ :o
كل شهر يسوون عروض على منتجات معينه يا عطور او كريمات
اوو مكياج واكسسورااات ,,, يعني صعب اختار :ss:
وو اظن هذا العطر مميز بس بعد ما قدر اقولج اخذيه وعقب ما يعجبج :tongue:
ان شاء الله يدوخ من كل عطر فيج:o:tongue:
س
20-10-2009 | 01:10 PM
هلاااا سوري اكا عدلتها الوصلة << سوري لان بينت عندي انها شغاله
بس ما ادري ليش ردت اختفت
المهم
شوفوا الكاتلوج فوق في الوصلة اللي حطيتها
بس ما ادري ليش ردت اختفت
المهم
شوفوا الكاتلوج فوق في الوصلة اللي حطيتها
ز
20-10-2009 | 01:11 PM
زهور الأمل, براء الروح, سنفونية حب, moonbh, ملكة الغروب, شهد العسولة, زمن الطفولة, kakwa, W a r d, أنا الشوق, قمر, undisclosed, الفرس
صباح الخير يا حلوووين ,, شلونكم شخباركم شمسوين
يلاا فسروا ليي هالحلمه ,, حلمنه اني مشتريه ساعه بيضه وسوده وزرقه
صباح الخير يا حلوووين ,, شلونكم شخباركم شمسوين
يلاا فسروا ليي هالحلمه ,, حلمنه اني مشتريه ساعه بيضه وسوده وزرقه
.
20-10-2009 | 01:11 PM
زمن الطفولة;10500245:
جمييع الحقوق محفووظة ترى هااا
عنتري ساامحني حطييت اياديي :BYE2:
شرايكم ؟
عجيييب الحنا واياديج محليه الحنه :wink:
هههههه سامحها ياعنترها
:tongue:
ملكة الغروب;10503654:
هلااااااااااااااااااااا
براء && الفرس شخبااااااااااااااركم
قولوا رايكم بالعطور قبل لانسكر الموضوع هههههههههههههههههههههههه
العطور اللي حاليا استخدمها ...
الفرنسيه :
اجنر الوردي
لانكوم ماقنفك
ديور ادكت شاين البطيخي ريحته كلش هادئه لبعد السبوح :wink:
ستيلا القديم
لاليك البنفسجي عطر يصلح للعروس
ديزل اللي عليه تور بيج
بلغاري ياسمين الاسود
فلور بومب فالنتينو
ديور بويزن
شوبارد
عطر بنفسج (جنيد)
عطر فنن (جنيد)
الفيروز (اصغر علي ) ريحته بالضبط كلوي اللي 42 دينار
العطورات العربيه:
برستيج العربيه
ليله الاحلام بخاخ (الحرمين)
الياس (الياس)
فتون (جنيد)
عندي الصفا والمروه وغير تولات العود الخفيف والمسك الابيض والفانليا والياسمين من البودي شوب
وحاليا استخدم مخمريه الياس على عود
س
20-10-2009 | 01:11 PM
يا الله برب بريك وراجعه
W
20-10-2009 | 01:11 PM
// حراير //;10503688:
يعني اهم ها الفترة بيسوون عروض ؟؟
انزين شنو في عندهم عطر مميز حلوو حق الليل يعني ريحته ما تروح وتدوخ :o
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D حرايررررر يالخطيره
انزين خلف جبدي بقولش عن محل يبيع هالسوالف ريحة حليوه وتدوخ :o
فيه محل في ستي سنتر صوب كوستا اعتقد مادري ناسية أو مقابل صيدليه
المهم هالمحل مامره فكرت ادشه كلش الا داك اليوم قلت خلني ادش اشوف
هو نفس البدي شوب بس وين البدي شوب ووين هذا المحل !!!
الصراااااااااحه روووووووعه عطوراته ( طبعا مالت الجسم تلصق الريحه وحق الليل :tongue: اللي تبينه حراير ) ... يعني عطر ماي مو عطر بكحول
بتأكد لش من محله واسمه وبقولش عنه اذا تبين :wink:
أني رجلي دخل ويايي وعجبته الروايح اللي عندهم :o( ومدام عجبته يعني مو بس عجبته الا داخ فيه كلحين يشتم ايدي << كنت راشه في ايدي ......... هههههههههه ) فقلت لعرسي لازم اشتري :o:o
والبدي شوب قدامهم كجرررررررررررره
أ
20-10-2009 | 01:12 PM
شر ماييكم كل ابوكم :D
وردوو مايبين عليج في الستين
بس حلاته العظام طالعه :tongue:
جفتيني أنا شلون دبه :confused: اففف كل ماقررت اني اسوي رياضه طلع لي شي يخرب
طبعا معروف ان عيونج هي اللي محليه المكياج :wink:
واقري على روحج قبل لا تحطين أي صور (a)
أنا يدي بدون أظافر كلش كلش تلوع الجبد (n)
بس القهر انهم مايطولون مع بعض
تلاقين اثنين طوااال وواحد مقصوص من القاع والباقي في النص خخخخخخخخ
فاضطر اني اقصرهم عشان يصيرون نفس المستوى تقريبا
فديتهم اللي يسألون عني :o
كنت بروح خاص
بس الصراحه مفلسه خخخخ ذيج المره رحت ركبوا علي سيلان وخذوا فوق ال50
واذا أبي على التأمين لازم أطق درب للمنامه ،، وه مافيني شده
ورحت مع اختي مسكينه، بطلت الدرايش اللي في السياره كلهم، خفت عليها بعد
وصج متلثمه عن لا اعدي أحد لأني متأكده 100% اني لقطت العدوى يوم أروح لهم أول مره،، وحياة الناس مب لعبه ههههههههههههه
بس صج يعني المفروض الواحد يحس بالمسؤوليه شوي :o
W a r d;10499590:
أني مو متينه .........
اني زين جسمي واصلا كانت عظامتي تبين
يوم انخطبت ارتويت
لكن شكلي ما بشبع واني ارتوي ؛؛<<< مو راضيه اوقف في التنفخ
وصل وزني في الستييييييين :(:( مااااني امبي ارجع نفس قبل في 48
وردوو مايبين عليج في الستين
بس حلاته العظام طالعه :tongue:
جفتيني أنا شلون دبه :confused: اففف كل ماقررت اني اسوي رياضه طلع لي شي يخرب
بحرينيه وكلي فخر;10499881:
بخير دامكم بخير :D
مثل ما وعدت انا الشوق انه احط صورت مكياجى وعيونى مفتوحه
هاى كان مكياجي
طبعا معروف ان عيونج هي اللي محليه المكياج :wink:
واقري على روحج قبل لا تحطين أي صور (a)
زمن الطفولة;10500370:
اني اهمشي في عظاافير على الاقل للنص طولهم عشان اعرف احك اشمخ
بدون عظاافير يتحرمص مزاجي
واني من يطولون يتكسر واحد واحد اقوم اكمل الباقي
أنا يدي بدون أظافر كلش كلش تلوع الجبد (n)
بس القهر انهم مايطولون مع بعض
تلاقين اثنين طوااال وواحد مقصوص من القاع والباقي في النص خخخخخخخخ
فاضطر اني اقصرهم عشان يصيرون نفس المستوى تقريبا
ابتسامه نور;10502046:
انا الشوق .. امس مو هني و اليوم بعد للحين ما جفناها ..
فديتهم اللي يسألون عني :o
ملكة الغروب;10503594:
شواقه ,, الحمدلله على سلامتج وواشوووه خفت الصخونه
المفروض تروحين خاص على الاقل اذ خايفه وو رحتين بروحج ؟؟؟
وو ضحكتيني على سالفه متلثمه ههههههههههههههههههه لاتعدين الناس
كنت بروح خاص
بس الصراحه مفلسه خخخخ ذيج المره رحت ركبوا علي سيلان وخذوا فوق ال50
واذا أبي على التأمين لازم أطق درب للمنامه ،، وه مافيني شده
ورحت مع اختي مسكينه، بطلت الدرايش اللي في السياره كلهم، خفت عليها بعد
وصج متلثمه عن لا اعدي أحد لأني متأكده 100% اني لقطت العدوى يوم أروح لهم أول مره،، وحياة الناس مب لعبه ههههههههههههه
بس صج يعني المفروض الواحد يحس بالمسؤوليه شوي :o


