΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ز
براء الروح;10503877:
يسلم عليش يا خلف جبدي
سكتي ياخيوووووو مادري ويش اسوي في عمري منزهقه الله استجاب لدعوتي تقول لي الدكتور خمسة وفمانين بالمئة بنيه لان ماجفنا فيها حوايج المصبنه ويبي لي اتاكد من جديد بداية الشهر الجاي في موعدي وعاد جوديني من ذاك اليوم ومو قادرة اصك بوزي من التبسم



ههههههههههههههههههههههههههه ويلي مت ضحك على يوم ماشافو حوايج المصبنه

هههههههههههههههههههه :o

براء الروح;10503890:
زموووووووووووونة طلعي صدق ترى الدود كلش مو زين في الحلمة


هذي ورد الا عندها الاكشن




ابغى احلم ببيض اني بس (i)
W
براء الروح;10503937:
تاااااااااااااا شكلي صرت حووووووووولة خلف الله عليي ويعاوضني ربي من هالجنون بس عفر البحر وااااااجد زين له؟




البحر زين
والسفر يغير من حال إلى حال
والزواج ، مادري حسيتها مو زينه
والدود مو زين كلش
وغسل الثاب مادري ويش
.
ملكة الغروب;10503922:
ميرسي يالحلوووووه (f)(f)

المخمريه الياس من سيتي سنتر شرتينها؟؟؟




يس اصلا مافي الياس الا في الستي

اشتريت من عندهم بعد المسك الابيض التوله ب6 دينار بس المسك تبع عبدالصمد احلى والتوله ب 10 دينار

وبخور الياس بعد عجيييب والريحه ماتروح بسرعه ولا يحترق بسرعه بعد وعطر الياس اخدته ب14 دينار لتثبيت البخور اول ماشمينه ريحته صابون بس بعدين تصير الريحه عجيبه
(y)
ب
هههههههههههههههههه زمونه حاطة دوبش بدوب البيض يعني
بعطيش شياءات تحلمين بها وكلها زينه البيض +الخنجر+ الخيل+الخياط+الخل+الحنة+عتبة الباب+الكراث(البقل يعني؟)+الكواكب+المكحلة+الخاتم+الجنة+البحر+البساط+البستان وفي اشياءات واجد بعد طبي وتخيري
ب
اي الزواج موزين عفر خصوصا اذا كان فيه تصفيق واغاني
م
^دارين^;10503961:


يس اصلا مافي الياس الا في الستي

اشتريت من عندهم بعد المسك الابيض التوله ب6 دينار بس المسك تبع عبدالصمد احلى والتوله ب 10 دينار

وبخور الياس بعد عجيييب والريحه ماتروح بسرعه ولا يحترق بسرعه بعد وعطر الياس اخدته ب14 دينار لتثبيت البخور اول ماشمينه ريحته صابون بس بعدين تصير الريحه عجيبه
(y)


صح الياس بس بالسيتي بس قلت يمكن شرتينه بره البحرين

ام اسمه بخور الياس ؟؟ اعشق شغلات تثبيت البخور يبغي لى

امر خاصه الحين الجو صار بصير ابرد :D وو بتصير الريحه احلى:15:
ب
بسالش وردو في كتاب مال تفسير غير اني اللي عندي اسمه تفسير الاحلام المسمى بتقسيم الرؤيا للامام الصادق(ع) ويليه التعبير الميسر
أ
ملكة الغروب;10503869:
شواقه ,,, بالشغل ما يصلح عطور قويه خبرج اكثر اللى معانا شباب

وو يدوخون من ريحه العطور كذا مره اسمعهم ما ندري اى عطر اللى يفوح حق من:eek:

وو وحده من البنات حاطه عطر الين البنفسجيه لانها فعلا تدووخ وو فوااااحه

يقولها من وين وبكم :eek: انى انصدمت ,,,ما يصلح تصير فتنه عقب محاسبين:ss:


اييييه
وأنا العطر كان من قبل ولا شميت ريحته علي أصلا :o
بس نزلت تحت ودشيت مكتب ذاك اللي قلت لكم عنه،،، اكرهه اكرهه من أعماق قلبي
المهم، ماوعيته الا قاعد يستنشق الهواء خخخخ ويقول لي عطرج حلو،، شنو هالعطر؟؟ :eek::eek::eek::eek:
أنا هني ماعرفت شاسوي ،، وصار المكان حررر ودار راسي هههههههه
ماعطيته ويه، وكنت ماعطته ظهري وقلت له مب حاطه عطر خخخخخخخخخخ ومشيت
:ss::ss::ss:
أصلا هالانسان المفروض من زمان اقدم عليه شكوى تحرش (6) بس بعدين جافني ماعطيه ويه فخلاص الحين ماله حس كلش


W a r d;10503874:


والله مادري ماحطيت بالي على اسمه
بس هو محل صغير وضيق وكل وديكوره اخضر كأنه :cool:


لوكسيتان قصدج؟
م
صور من سوق اسواق الاحساااااااء المتنقله







عجيب الزراعه كشخه ,,, اعشق اللون الاخضر بكل مكاااان

ناويه اخلي شقتي كلها زراعه :D





مواعين تراثيه عجبوني خاااااطري جذي حق جلوتي بصير فنننن (y)





سلاسل خووص حلووين ,,, في ملجتي امي سويت لي جذي لان تعرف

تسوي هالشغلات وو صارت السفره حليوه





بيبسي كولا زماااااااان >>> عفر خاطري:tongue:





مكسرااااااات رووووعه :D
W
براء الروح;10503993:
بسالش وردو في كتاب مال تفسير غير اني اللي عندي اسمه تفسير الاحلام المسمى بتقسيم الرؤيا للامام الصادق(ع) ويليه التعبير الميسر



ماادري ماليي خبرة بكتب التفسير :D
على فكره ماقدر كل مره افسر ساعات وساعات :ss:




أنا الشوق;10503997:
لوكسيتان قصدج؟



والله مادري :tongue: لان بالمره ما حطيت بالي عليه
بس هو نفس سوالف البدي شوب
ز
الا جوعان ياكل














م
شواقه


اتوقع المحل ميشا ,,, لان لوكتسيان اشيائهم مختلفه عن الوصف


صدق قليل ادب هذااااااا ,,, كم عمره ؟؟؟ وو شنو رده فعله لما انخطبتي؟؟

ذكرتيني بسالفه مختلفه عندنا عميل بالشغل

وو متزوج عاد اللى معاى بالشغل زميلي

يقول ما باركت حق غروب انخطبت وجهه صار الوااااان :eek:

وو انصدم حده انى انخطبت !! اقول بخاطري لييييش انصدم
W

غروووب

حتى الاحساء عندهم سوق متنقله (6)

بس مو نفس مستوى البحرين (a)





زمن

امبي الفراوله والتبوله :cool:
ب
بقووووم الحين اطالع المسلسل ورااااااااااااجعه ليكم لا تهدرون واجد

برررررررررررررررررررررررررب
م
ابغي التبوله وو انى صايمه يالنحيسه زمنووووو

\\\

ورد شحووووالش <<< توني اسلم هههههههههههههههههههه

ادري عندهم اسواق متنقله
ز
براء الروح;10503977:
هههههههههههههههههه زمونه حاطة دوبش بدوب البيض يعني
بعطيش شياءات تحلمين بها وكلها زينه البيض +الخنجر+ الخيل+الخياط+الخل+الحنة+عتبة الباب+الكراث(البقل يعني؟)+الكواكب+المكحلة+الخاتم+الجنة+البحر+البساط+البستان وفي اشياءات واجد بعد طبي وتخيري




لو الحلم على كيفي كل يوم اخترت نوع وحلمت فيه :D

بس احسن اني مااحلم ولين احلم كل تخيلات هرار و كل الصبح

مرة اوتعيت لروحي اصارخ في الحلم وفي الواقع بعد اني اصارخ
يعني عايشة احدااث الحلمة واطبقها


عقب اوتعيت لروحي (a)
/
سوسو اوكي فتح عندي الكاتلوج .. بس ما قدرت اطالع لان لازم عندي برنامج اظاهر ..


يعني سعره تقريبا 40

خلاص بطلب هذا اللي حطيتي صورته اللي مثل القلب ..


بس عاد ما ادري وحدة منكم تطلبه لي ..




W a r d;10503758:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D حرايررررر يالخطيره
انزين خلف جبدي بقولش عن محل يبيع هالسوالف ريحة حليوه وتدوخ :o

فيه محل في ستي سنتر صوب كوستا اعتقد مادري ناسية أو مقابل صيدليه

المهم هالمحل مامره فكرت ادشه كلش الا داك اليوم قلت خلني ادش اشوف

هو نفس البدي شوب بس وين البدي شوب ووين هذا المحل !!!

الصراااااااااحه روووووووعه عطوراته ( طبعا مالت الجسم تلصق الريحه وحق الليل :tongue: اللي تبينه حراير ) ... يعني عطر ماي مو عطر بكحول

بتأكد لش من محله واسمه وبقولش عنه اذا تبين :wink:


أني رجلي دخل ويايي وعجبته الروايح اللي عندهم :o( ومدام عجبته يعني مو بس عجبته الا داخ فيه كلحين يشتم ايدي << كنت راشه في ايدي ......... هههههههههه ) فقلت لعرسي لازم اشتري :o:o



والبدي شوب قدامهم كجرررررررررررره



خطيرررررررة وردووه .. اذا صوب كوستا اوكي بروح منااك وبدور اكيد بعرفه ..
ز
W a r d;10504055:





زمن

امبي الفراوله والتبوله :cool:



حلال اخدي الا تبغين :wink:
ملكة الغروب;10504064:
ابغي التبوله وو انى صايمه يالنحيسه زمنووووو

\\\



هع هع هذا المطلوب (6)
W
ملكة الغروب;10504064:

ورد شحووووالش <<< توني اسلم هههههههههههههههههههه

ادري عندهم اسواق متنقله



ههههههههههههههه اني زينه
خب اني سلمت وسألت شخبار ولا احد عطاني وجه
الا زمنووو

ايي اني كنت اسالش لاني توني ادري عندهم سوق متنقله (6)
م
حراير

اللى يريحيج خيووو مافي مشكله اهم شي يعجبج العطر


\\\

زمنووو ما حلمتين تسوين نفيش هههههههههههههههههههههههه

اوو فتحتين لج مصنع نفيش
X