΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
.
ملكة الغروب;10503482:
دارين

بازار الحواج ,,, صديقتي كانت تشتغل هناااااك وو تقول العطور المنتهيه

يسوون عليها عرض و الناس تشتري انى ولاااااااا مره

شريت عطور اسعارها كلش طايح حظها يعني مسوين تخفيض 5 او 7 دينار معقول

بس سعرها قبل 20 دينار وو عطر 3 دينار طبيعي اشك بصلاحيتها




الي بثلاثه بعتهم امي خخخخخخخ

واللي اخدته بتسعه ريحته هناك غير ويوم فتحته كلللللللش غير

واحد بعشره بعد نفس الشي
/
سنفونية حب;10503248:
مو غالي حروره هذا سعر كل قطعه في الكولكشن بروحها و اذا تبينه كامل بيكون مجموع اسعارهم








سنفونية حب;10503255:
سوري حروره حطيت لج سعر العطر الثاني

دقيقة بقول لج سعر كور ابندور القلب



هذا سعر الصورة الثانية اللي حطيتينها ..


ملكة الغروب;10503257:
ما ذكر بس ما عتقد يزيد عن 25 دينار !!!

زوجه بتهوفن اكيد تدري :tongue:


انتي تقولين سعره ما يزيد عن 25

سنفونية حب;10503306:
هذا هو سعر الكولكشن
1 العطر
2 اللوشن
3 الشور جل
3ديودرنت << ball
4 ديودرنت << spray






زوجة بتهوفن تقول سعره تقريبا 50



انزين الحين من منكم بتوصله لي .. خبركم على وجه زوااج ابي اشتريه ..



هذيان;10503320:
يتصفح الموضوع حالياً: 19 (19 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏شهد العسولة, ‏براء الروح, ‏بحرينية ملتزمة, ‏مشاعر مجهولة, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏يتوم, ‏kakwa, ‏undisclosed, ‏moonbh, ‏مشاعر بحرينيه, ‏زهور الأمل, ‏Améé&#344;&#257; »», ‏W a r d, ‏// حراير //+, ‏زمن الطفولة


ما شاء الله\ متجمعين عند النبي وفي عرسي :p



ان شاء الله .. وفي عرسي بعد ههههههه
m
ملكة الغروب;10503482:
دارين

بازار الحواج ,,, صديقتي كانت تشتغل هناااااك وو تقول العطور المنتهيه

يسوون عليها عرض و الناس تشتري انى ولاااااااا مره

شريت عطور اسعارها كلش طايح حظها يعني مسوين تخفيض 5 او 7 دينار معقول

بس سعرها قبل 20 دينار وو عطر 3 دينار طبيعي اشك بصلاحيتها



أي عدل حتى المكياج قريب ينتهي يعني تاخذينه عقب مدة تشوفينه مخترب مايسوون شي عدل كله يقصون على الناس
ب
هلا شوقو اشلونج؟؟؟



لاعت جبدي من سوالف العطور، ومن مساعه ميتة من اليوع، كلت لي شوكليت واحين جبدي لايعة:(
.
تسالين عن شنو حراير بالضبط
ماقريت الصفحات اللي قبل
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏براء الروح, ‏Améé&#344;&#257; »», ‏مشاعر مجهولة, ‏undisclosed, ‏moonbh, ‏W a r d, ‏// حراير //, ‏أنا الشوق, ‏ملكة الغروب, ‏حصاصي, ‏شهد العسولة, ‏kakwa, ‏مشاعر بحرينيه

سلالالالالالام عليكم

شحواااااااااااااااالكم
مبرووووووك افتتاح التجمع الجديد
تعبت واني اقرى في هالواجب قلت بطنش بس جتني حومة

** زمووووووووونة** خلف جبدتي يا الوردة الحنى واجد حليو شكلالالالالالاتش شببي روحش وعنتر وياش الليله
سمعتين

** بحرينية وكلي فخر** المكيااااااج روعه وعيونش هي اللي محلية المكياااااج


** سروووووووووووبة بعد طوايفي دورت لش عن تفسير البيض بغض النظر عن اذا كان مفيوح او مقلي او ويا طماطية على حسب التفسير يقول ان البيض يؤول الى تسعة اوجه
1-ولد<<<< ويلي بتجيب ولد:)
2-اهل بيت
3-مال<<<سيده عرسي بها اذا حصلتين :)
4-عز
5-رتبة
6-طلب حاجة <<< ان شاء الله حاجتش وحاجات المؤمنين والمؤمنات مقضيه
7-حصول رهن
8-حصول مراد
9-جارية


يعني بالمختصر المفيد البيض وااااااااااجد زين عليش بالعافيه
أ
ملكة الغروب;10503405:
شواااااقه سالفه شنو طلعت لج ؟؟ خوفتيني


سنفونية حب;10503426:


وي معزوله ؟!!

عسى ما شر سلاامات


حصاصي;10503443:
ليكون فيج h1n1:eek::eek:


مشاعر مجهولة;10503446:
مساء النور

انا الشوق يالورديه
عسى ما شر



خخخخخ سمعوا القصه

آخر مره كلمتكم يوم الاحد يوم أقول لكم بطني وحالتي حاله
ماقدرت استحمل وطلعت من الشغل ورديت البيت
عقب المغرب يوم خفيت شوي رحت المركز الصحي عشان العذر الطبي
وكان زحححححمه حتى يوم أكلم خطيبي عقب ماخلصت الا يقول لي يوم تدشين المركز كان الفلم توه مبتدي والحين خلص خخخخخ

انزين رديت البيت وقبل لا أرقد صادتني كحه وبس جذي عادي
قعدت الصبح ماشتهي اروح الشغل واتصلت بمديري قلت له انا للحين تعبانه ومب يايه اليوم
قال لي اوكي
وعقب يوم قعدت الظهر قلت باروح المركز العصر حق العذر
وحطيت لي غدا العصر وتوني مخلصه الا احس بصخووونه جيكت حرارتي الا فيني صخونه شوي، قلت اشوه عشان يعطوني عذر خخخخ
بس بعد تميت جم دقيقه وجان ترتفع وتطوف ال38 :ss:
رحت المركز وانا متلثمه والناس يطالعوني :dd: وقلت لهم انلفونزا ودخلوني على غرفة الانفلونزا اللي عندهم
وشرحت حق الدكتور الاعراض وقلت له ان انا عندي ربو
الا يقول لااازم ناخذ عينه
واتصل بالسلمانيه الا يقولون له "لا" التعميم اللي عندنا ان بس نفحص طلبة المدارس...
فقام عطاني مضاد حيوي وبندول واجازه 3 أيام وطبعا ما احتك بالناس واذا حسيت بأي شي على طول اروح المستشفى بدون تأخير
:confused:

وبسسس هذاني مقعده في الحجره
الصخونه اشوه خفت، مع انها تمت لليل بدون تغيير
م
حراير ,, تامرين امر يالغاااااليه

اجيب لج ولااا يهمج ,,, تبين الكوليشكن كامل ؟؟؟


\\\

موون صح حتى المكيب يقصون على الناس عينج عينك انى يصير خاطري اروح

بس عقب اهون ووخاصه يصير زحمه على هرار


\\

دارين

حتى 3 دينار حرااااام ووهو منتهي صدق قهرررر
/
شووووااااقة شفيج عسى ما شر ؟؟؟


داين اسالهم عن عطر يمدحونه يقولون عنه حلو
/
أنا الشوق;10503563:
خخخخخ سمعوا القصه

آخر مره كلمتكم يوم الاحد يوم أقول لكم بطني وحالتي حاله
ماقدرت استحمل وطلعت من الشغل ورديت البيت
عقب المغرب يوم خفيت شوي رحت المركز الصحي عشان العذر الطبي
وكان زحححححمه حتى يوم أكلم خطيبي عقب ماخلصت الا يقول لي يوم تدشين المركز كان الفلم توه مبتدي والحين خلص خخخخخ

انزين رديت البيت وقبل لا أرقد صادتني كحه وبس جذي عادي
قعدت الصبح ماشتهي اروح الشغل واتصلت بمديري قلت له انا للحين تعبانه ومب يايه اليوم
قال لي اوكي
وعقب يوم قعدت الظهر قلت باروح المركز العصر حق العذر
وحطيت لي غدا العصر وتوني مخلصه الا احس بصخووونه جيكت حرارتي الا فيني صخونه شوي، قلت اشوه عشان يعطوني عذر خخخخ
بس بعد تميت جم دقيقه وجان ترتفع وتطوف ال38 :ss:
رحت المركز وانا متلثمه والناس يطالعوني :dd: وقلت لهم انلفونزا ودخلوني على غرفة الانفلونزا اللي عندهم
وشرحت حق الدكتور الاعراض وقلت له ان انا عندي ربو
الا يقول لااازم ناخذ عينه
واتصل بالسلمانيه الا يقولون له "لا" التعميم اللي عندنا ان بس نفحص طلبة المدارس...
فقام عطاني مضاد حيوي وبندول واجازه 3 أيام وطبعا ما احتك بالناس واذا حسيت بأي شي على طول اروح المستشفى بدون تأخير :confused:

وبسسس هذاني مقعده في الحجره
الصخونه اشوه خفت، مع انها تمت لليل بدون تغيير



وي ما عليج شر شوااقة ..

الله يشافيج ان شاء الله :)
م
شواقه ,, الحمدلله على سلامتج وواشوووه خفت الصخونه

المفروض تروحين خاص على الاقل اذ خايفه وو رحتين بروحج ؟؟؟

وو ضحكتيني على سالفه متلثمه ههههههههههههههههههه لاتعدين الناس
/
ملكة الغروب;10503565:
حراير ,, تامرين امر يالغاااااليه

اجيب لج ولااا يهمج ,,, تبين الكوليشكن كامل ؟؟؟


\\\


اي اوكي ابيه بس ريحته اكيد حلووة ؟؟ لو تنصحيني بوااحد احلى منه ؟؟

اي ابي الكولكشن كاامل .. كم بيطلع علي كامل ابي السعر بالضبط مثل اللي حطته سوسو لو بيطلع ارخص ؟؟؟


D
براء الروح;10503561:
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف) ‏براء الروح, ‏Améé&#344;&#257; »», ‏مشاعر مجهولة, ‏undisclosed, ‏moonbh, ‏W a r d, ‏// حراير //, ‏أنا الشوق, ‏ملكة الغروب, ‏حصاصي, ‏شهد العسولة, ‏kakwa, ‏مشاعر بحرينيه

سلالالالالالام عليكم

شحواااااااااااااااالكم
مبرووووووك افتتاح التجمع الجديد
تعبت واني اقرى في هالواجب قلت بطنش بس جتني حومة


عليكم السلام ،، أخباارنا بخير الحمد الله
أنتي شخباااارج ،، الله يباااارك في حياااتج
م
أنا الشوق;10503563:
خخخخخ سمعوا القصه

آخر مره كلمتكم يوم الاحد يوم أقول لكم بطني وحالتي حاله
ماقدرت استحمل وطلعت من الشغل ورديت البيت
عقب المغرب يوم خفيت شوي رحت المركز الصحي عشان العذر الطبي
وكان زحححححمه حتى يوم أكلم خطيبي عقب ماخلصت الا يقول لي يوم تدشين المركز كان الفلم توه مبتدي والحين خلص خخخخخ

انزين رديت البيت وقبل لا أرقد صادتني كحه وبس جذي عادي
قعدت الصبح ماشتهي اروح الشغل واتصلت بمديري قلت له انا للحين تعبانه ومب يايه اليوم
قال لي اوكي
وعقب يوم قعدت الظهر قلت باروح المركز العصر حق العذر
وحطيت لي غدا العصر وتوني مخلصه الا احس بصخووونه جيكت حرارتي الا فيني صخونه شوي، قلت اشوه عشان يعطوني عذر خخخخ
بس بعد تميت جم دقيقه وجان ترتفع وتطوف ال38 :ss:
رحت المركز وانا متلثمه والناس يطالعوني :dd: وقلت لهم انلفونزا ودخلوني على غرفة الانفلونزا اللي عندهم
وشرحت حق الدكتور الاعراض وقلت له ان انا عندي ربو
الا يقول لااازم ناخذ عينه
واتصل بالسلمانيه الا يقولون له "لا" التعميم اللي عندنا ان بس نفحص طلبة المدارس...
فقام عطاني مضاد حيوي وبندول واجازه 3 أيام وطبعا ما احتك بالناس واذا حسيت بأي شي على طول اروح المستشفى بدون تأخير :confused:

وبسسس هذاني مقعده في الحجره
الصخونه اشوه خفت، مع انها تمت لليل بدون تغيير


ما تشوفين شر ان شاء الله
م
اخليكم الحين
واشوفكم باجر ان شاء الله على خير
وسلمو على باقي البنات
مع السلامة
باااااي
م
// حراير //;10503600:


اي اوكي ابيه بس ريحته اكيد حلووة ؟؟ لو تنصحيني بوااحد احلى منه ؟؟


اي ابي الكولكشن كاامل .. كم بيطلع علي كامل ابي السعر بالضبط مثل اللي حطته سوسو لو بيطلع ارخص ؟؟؟






اممم المشكله ما عرفه ريحته عدل بس يمدحونه يقولون

ريحته على باودر ,,, انصحج تنتظرين لنهايه شهر 10 يمكن يسوون عليه عرض

وو يطلع لج بسعر ارخص شراايج (y)
ا
مشاعر مجهولة;10503624:
اخليكم الحين

واشوفكم باجر ان شاء الله على خير
وسلمو على باقي البنات
مع السلامة

باااااي




يسلم غاليش حبابة
ب
هلالالالالالالالالالالا اميرة اني زوينه انتينه شخبارش

شوووووووووووووواقه بعد عمري ماتشوفين شر في عدوينش ان شاءالله
ب
أنا الشوق;10503563:
خخخخخ سمعوا القصه

آخر مره كلمتكم يوم الاحد يوم أقول لكم بطني وحالتي حاله
ماقدرت استحمل وطلعت من الشغل ورديت البيت
عقب المغرب يوم خفيت شوي رحت المركز الصحي عشان العذر الطبي
وكان زحححححمه حتى يوم أكلم خطيبي عقب ماخلصت الا يقول لي يوم تدشين المركز كان الفلم توه مبتدي والحين خلص خخخخخ

انزين رديت البيت وقبل لا أرقد صادتني كحه وبس جذي عادي
قعدت الصبح ماشتهي اروح الشغل واتصلت بمديري قلت له انا للحين تعبانه ومب يايه اليوم
قال لي اوكي
وعقب يوم قعدت الظهر قلت باروح المركز العصر حق العذر
وحطيت لي غدا العصر وتوني مخلصه الا احس بصخووونه جيكت حرارتي الا فيني صخونه شوي، قلت اشوه عشان يعطوني عذر خخخخ
بس بعد تميت جم دقيقه وجان ترتفع وتطوف ال38 :ss:
رحت المركز وانا متلثمه والناس يطالعوني :dd: وقلت لهم انلفونزا ودخلوني على غرفة الانفلونزا اللي عندهم
وشرحت حق الدكتور الاعراض وقلت له ان انا عندي ربو
الا يقول لااازم ناخذ عينه
واتصل بالسلمانيه الا يقولون له "لا" التعميم اللي عندنا ان بس نفحص طلبة المدارس...
فقام عطاني مضاد حيوي وبندول واجازه 3 أيام وطبعا ما احتك بالناس واذا حسيت بأي شي على طول اروح المستشفى بدون تأخير :confused:

وبسسس هذاني مقعده في الحجره
الصخونه اشوه خفت، مع انها تمت لليل بدون تغيير


سلامتج شوق... ما فيج الا العافية يا ربي
ه
أنا الشوق;10503386:
قلة أدب
بس هي توهقت شكلها ماعرفت شتقول خخخخخ
ويمكن عبالها باكستاني :tongue: ترى الباكستان حلويين :15::15:

يمكن :o:cool: +ماتشوفين شر


// حراير //;10503522:



ان شاء الله .. وفي عرسي بعد ههههههه


بلا تقليد هاا :tongue:


==


سوري بنات كم بنية كنت مسويه لها اقتباس
بس اضطريت اسكر المنتدى لان جت الي تدربني :o
والحين تعبانه ماقدر ارد اقرا الصفحات الي طافتني:(
X