΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ه
// حراير //;10503099:



خجوووولة هذوية .. عادي قوليها ..


وسعر 212 الرجالي ما ادري يمكن حدود ال 30 جذي ..


في عطر رجالي ون مليووووون روووووعة ..




ما الخجل الا ليي :o
اني عاجبني ون مليون وهالمرة ناوية عليه
بكم؟


ملكة الغروب;10503098:


العطر الاول اذكر سعره يمكن 26 دينار بالهحدود

وو العطر الثاني مو واضحه الصوره !!

رديت حطيتها :wink:
/


ابتسامه نور;10503046:


العصيده مرة خالي تسويها على كاكو .. عجيبه .. << اني سوالف طباخ العيش و الاكل ما اول هالاشياء ما ارغب ليها وايد ..

ما احب دهن البقر ولا اطيق اشتم ريحته .. و عموما اي شي دهن فوق الاكل ما احبه حتى الهريس مستحيل اكل اذا فوقها دهن حتى لو دهن عافيه .. <<< بس المتون ضارب الف مع انه وايد اتحجج في الاكل بس الخرابيط :ss:



ذوقج فالعطور تقريبا نفسي كذا عطر ذكرتينه من عطوري المفضله :cool:

ايكو وميراكل :15:




اي سمعت ان ناس يسوونها على كاكاو بس ولا مرة تذوقتهاا ..

المتون ما يعيل علينا .. احنا نجيبه الى روحناا ههههه..

دهن البقر حتى اختي ما تطيق ريحته مع انها تدووووووخني


ح
ملكة الغروب;10503061:
حلوووين العطور تتهنين فيهم

chloe حابه شللون ريحته خفيفه ولا ثقيله ؟؟ وو كم سعره



ريحته وايد حلوة مو خفيفة ولا ثقيله
وسعره 38 ع حسب ما اتذكر او 40
م
ابتسامه نور;10503105:
طرشي لي رقم اللي تشترين من عنده .. او الموقع .. بجوف اغراضهم .. اني شريت من اورفلم عطر miss O عجيبه ريحته اخدته لشكله و طلع حلوو ..






و اختي خذت فولار بعد حلو .. ناعمين و ريحتهم هادئه ..








برب صلاه



دعواتكم (f)



انى خيو مندوبه لهم ,, بخصوص العطورات اللى عندهم بالمنتدى حاطين

موضوع كامل عن الشركه ,,,

سؤال بخصوص العطور الى شرتينهم عن طريق مندوبه ؟؟
س
[[/QUOTE]
الرش مال الجسم الاحمر عندي مثله
توني ادري فيه مثله عطر :rolleyes: حاليا مخلص
وين اقدر احصل مثله؟:rolleyes:
والعطر الثاني ريحته فن هالمرة ناوية عليه (6)


اي هذووي في منه كولكشن كامل
وهو تسوين له اوردر من مندوبات او من مكتبهم يصير في القضيبية مقابل دايسو < دسمان سابقا


سنفونيه

امممم عطورات فدريك ام اعرفهم ,,, لان اتعامل وياهم مندوبه

وو عطر لونه اخضر نسيت اسمه !! بس ريحته فرش اعتقد للصباح تنفع جربتينه ؟؟؟

وو العطر الاحمر ماذكر ريحته و عطر بوجور عماتي يحبونه عدل بس انى ما عجبني كلش !!!

وو عطر اقنر شلون ريحته ؟؟؟

وو انزين بس كتبي اسماء عطورات خله نعرف شنو يعجبج اكثر شي؟


اي انا واختي بعد مندوبات بس ما نسوي اوردرات الا حق روحنا هههه او حق نعطي احد هدية او صديقاتنا و الاهل يعني
و جربتهم الاخضر و حتى انبونجور و وكلهم تقريبا جربتهم :)
هذا قصدج


اي ستارلايت عجيبه ريحته هادئه ونفس الوقت تدوخ ههه تعرفون عطر انجل مركز قديم تشبه ريحته و على احلى

و عطوراتي يمكن اصورهم لكم اذا رجعت وبحط لكم اساميهم
و استخدمت مثل اغلبكم + هذلين فنن و رقاء و رغيب يعني عطورات اجمل وسيد جنيد
بس عندي عطر قديم و احب ريحتها وفي منه نوعين مسك عادي و وايت مسك هو رخوصيعتبر وحق استخدام يومي او في البيت و قبل النوم بس ريحته حلوة احبهااا musk

و زوجي يستخدم لندن دنهل + لاكوست الاحمر + ديزل الاخضر + فرساجي +تون << شكله غريب هالعطر + 212+ ابداع + درع << وايد عطووور شيذكرني
/
هذيان;10503116:
ما الخجل الا ليي :o
اني عاجبني ون مليون وهالمرة ناوية عليه
بكم؟


ما ادري كأن 58 جذي او اغلى ..
/
سوسو او ملووكة

عطر coeur a perndre كم سعره

ابي اشتريه من تقدر توفره لي منكم ؟؟


او شرحوا لي المكان بروح اشتريه ..
ه
سنفونية حب;10503122:


اي هذووي في منه كولكشن كامل
وهو تسوين له اوردر من مندوبات او من مكتبهم يصير في القضيبية مقابل دايسو < دسمان سابقا


اختي عندهم مندوبة
بس من ولدت ما اشوفها تشتري منهم او تجيب الكتالوج
بسألها بشوف جان تتصل حقهم وتجيب الكتالوج:cool:
ه
// حراير //;10503127:


ما ادري كأن 58 جذي او اغلى ..


معقولة؟:eek:
م
سنفونية حب;10503122:
[


اي هذووي في منه كولكشن كامل
وهو تسوين له اوردر من مندوبات او من مكتبهم يصير في القضيبية مقابل دايسو < دسمان سابقا



اي انا واختي بعد مندوبات بس ما نسوي اوردرات الا حق روحنا هههه او حق نعطي احد هدية او صديقاتنا و الاهل يعني
و جربتهم الاخضر و حتى انبونجور و وكلهم تقريبا جربتهم :)
هذا قصدج





اي ستارلايت عجيبه ريحته هادئه ونفس الوقت تدوخ ههه تعرفون عطر انجل مركز قديم تشبه ريحته و على احلى

و عطوراتي يمكن اصورهم لكم اذا رجعت وبحط لكم اساميهم
و استخدمت مثل اغلبكم + هذلين فنن و رقاء و رغيب يعني عطورات اجمل وسيد جنيد
بس عندي عطر قديم و احب ريحتها وفي منه نوعين مسك عادي و وايت مسك هو رخوصيعتبر وحق استخدام يومي او في البيت و قبل النوم بس ريحته حلوة احبهااا musk

و زوجي يستخدم لندن دنهل + لاكوست الاحمر + ديزل الاخضر + فرساجي +تون << شكله غريب هالعطر + 212+ ابداع + درع << وايد عطووور شيذكرني [/QUOTE]


حلووووين العطور ماااا قصرتي ,, شلون ريحته تقدرين توصفينها لي

لان خاطري اشتريه واتردد :ss: ,,, اكثر شي اشتري ميكب وو كريمات

و عطر درع الرجالي خطير احبه واااااجد :15::15: وو كان مخلص صديقتي

كانت تسخدمه يقولون يصلح للجنسين(y) ,,, ان شاء الله نشوف عطورج
ه
.......
س
عطر ستار لايت اعتقد في منه رجالي ونسائي
و سعر الصغيره في حدود 30 يوم اخذها
و زوجي بعد شرى من نفس الماركة aigner و لون علبته ابيض واسمه وايت و كان حلو مثل هذا





و جربت بعد اذكر عطر دايمون من اراماني حلو كان وزوجي اخذ من نفس الماركة بس نسيت شنو كان اسم العطر
م
حراير

امم مادري اذ طلبت اليوم بتوصل الطلبيه اعتقد بكره

وو بلتقي وياج يعني ؟؟ او تبين تروحين مكتبهم مقابل دسمان سابقا بالقضبيه؟
ا

السلام عليكم بنات

شخباركم عساكم يارب كلكم بخير وسعادة

مبروك افتتاح الجزء الخامس

وعقبال المليون إن شاء الله

تجمعكم صراحة واجد حليو وسوالفكم أحلى

عسى الله لا يغير علينا ولا يحرمنا من بعض أبد

دخلت أسلم وإن شاء الله لي رجعه
م
ما شاء الله عطوراتكم كلها حلوة
واغلبها جربتها
وعليكم بالعافية وتخلصونهم بالعافية

والاسبوع اللي راح جربت aigner
وعجبتني ريحته وضفته في اللست
مثل عطر سنفونية

وبالنسبة لي العطور اللي احبها وااايد
CH
GUESS الذهبية
CHANCE
NINA RICHI القديمة
VALENTINO الجديده اللي غطاها ابيض
MISS DIOR
DIOR EDICT

واللي امووووت فيه وما راح اشبع منه
WISH

ومثل ما قالت غروب العطر يذكرنا بذكريات صارت ومضت
م
سنفونية حب;10503192:
عطر ستار لايت اعتقد في منه رجالي ونسائي
و سعر الصغيره في حدود 30 يوم اخذها
و زوجي بعد رشى من نفس الماركة aigner و لون علبته ابيض واسمه وايت و كان حلو مثل هذا





و جربت بعد اذكر عطر دايمون من اراماني حلو كان وزوجي اخذ من نفس الماركة بس نسيت شنو كان اسم العطر



هذاااااا العطر خطير وو صار لي فتره عاجبني قبل لاانخطب وو قلت بشتريه

وو عقب نسيت شكلي بشتريه حق عيد ميلاد خطيبي :15::15:
/
ملكة الغروب;10503193:
حراير

امم مادري اذ طلبت اليوم بتوصل الطلبيه اعتقد بكره

وو بلتقي وياج يعني ؟؟ او تبين تروحين مكتبهم مقابل دسمان سابقا بالقضبيه؟


كم سعره عااد ؟؟ الكولكشن كامل اقصد اللوشن مع الشور جل والعطر ..


ي
صباح الخير بنات ..
س
و على طاري العطور بنات
انا و زوجي فينا طبعا نحب نحتفظ بغرشة العطر حتى عقب ما تخلص !! << انتو بعد جذي

بس اللحين خفينا عن هالطبع و قططنا وايد يوم بنتقل من بيت ابهاتنا الى عش الزوجية .. بس شكلنا بنرد على هالطبع اللحين لان اشوف غراش عطر مصافهه مع انها مخلصه !! << ومسويه لنا كركبه و زوحمه ع الفاضي ههه << طبع خسيس لوول
ز
كاكوة ورد نايمة ؟؟؟؟؟ ماليها حس

روحي قعدييها بسها نوم


النوم يمتن
X