΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
19-10-2009
7,336 رد
306,982 مشاهدة
// حراير //;10502717:
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد
ههههههههههههههه
متنسية بعد ويش
روحي حللي يابوي
الدورة وماجتش والتنسي ضاارب ألف :tongue::tongue:
يالله ماعليه قريب بتعرسين يعني مايأثر لو طلعتين حامل (6)(6)
ملكة الغروب;10502765:
هههههههههههههههههههههههههه ,,, هراره عدله :tongue:
قالت لها دجاجه ,, ديك احلى :cool:
البااااااااقي شخباركم وو علومكم
احس ابغي ارجع البيت اناااام للظهر وو عقب اسوي سلطه وو حلاوه
للفطور وو اكنس الغرفه وو اسل الثياب وو اعطي زرعتي ماي :15:
وو بالليل اهيم :cool: >>> احلام النهار
هههههههههههههههههه
الله يحقق لش احلام اليقضة
(i)
عندي عطر نينا ريشي \\ التفااحة
بس مو اصلي منقهرة عليه ريحته حليوة خسارة
مايمديني ارشها الا من زمان طارت حتى الريحة ماتوصل خشمي
مشترتنها من السعوديه الا باعني اياها خايب النمرة يقول لي اصليه
اصليه في عيونه الغبي
هذيان ,,, ما عليج شر ,,, شخبااااارج وو شخبار التدريب ,, وو اختي لما ولدت
امى كانت تسوي لها عصيده العصر لان الصبح تكون نايمه:21_133: ما لها خلق تقوم
ووكنت قاعده بالبيت بعد التخرج وو كنت اكل وياهم صدق فننن الايااااام (y)
\\\
سنفونيه بالعااااافيه على الريوق الثاني ,,, اليوم صايمه
باقي علي 6 ايااام بصوم بكره وو الخميس بتغدى بالبيت وو الجمعه بيت عمي
وو ان شااااء الله السبت اصوم (y)
\\\
مشاعر مجهوله ,, حصاصي ,, بالعااافيه على الريوق
ملكة الغروب;10502848:
هذيان ,,, ما عليج شر ,,, شخبااااارج وو شخبار التدريب ,, وو اختي لما ولدت
امى كانت تسوي لها عصيده العصر لان الصبح تكون نايمه:21_133: ما لها خلق تقوم
ووكنت قاعده بالبيت بعد التخرج وو كنت اكل وياهم صدق فننن الايااااام (y)
الشر مايجيش :D ..
الحمد لله كل شي تمام بس واجد تعب :(
اححح صار خاطري في عصيدة امي وعليها دهن بقر(6)
اني بعد عشقي العطور واللوشنات
مستحييل اظل بدون لوشن
// حراير //;10502874:
تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..
مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..
ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه
خلاص عجل بريئة مدام ماشسمة (6)(6)
يعطر غروب
ذكرني ببداية الخطوبة . حاليا بيخلص بس بعد بشتري لي واحد ثاني
===
عطر بنفسج احب ريحته ناعمة ..
==
212 سكسي :21_186:
خطيبي شم الريحة وعجبته
واشتراه ليي في عيد ميلادي
===
عطر خلود :15:
// حراير //;10502874:
تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..
مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..
ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه
سامحناش :D(6)
امس رايحة بيت خالتي .. وهم يتكلمون عن وحدة من تشم ريحة الفلفل الاسود تلوع جبدها
عااد حماه خالتي فكرت يقصدوني .. تقول ليي جيه حامل؟:eek:
قلت لها هرارش (6)
بجرب عطر غروب من كثر مايمدحونه صار خاطري فيه
المشروع القادم ان شاءالله اشترييه
ناويه اخد لي عطر من جنيد