΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
م
سنفونية حب;10502788:


عليج بالعافيه .. بس عيل كنسلت بتريق مع بتهوفن
الصبح كليت توست مع جبن و جام ستروبري + شاي حليب
واللحين باكل سندويش تونه + ما ادري يا كوفي يا شاي حليب << بفكر ههه

بس دزي حقي معمول احلي فيه اوكي << مصلحجية

يا الله برب

عليج بالعافية
ح
// حراير //;10502646:


الله كريم سوسو ..


الحمد الله على كل حال ..





عوافي على قلبج ..


انه الشباب اللي هني جايبيين سمبوسة وجباتي .. ودزوا لي ريوق من عندهم ..





ابتسامه نور;10502662:


يعني قلبش ابيض يالحلوه :o:tongue:




ههههه


بخير الحمد لله


شخبارش انتي




هلا هلا


الله يبارك في حياتش .. هااا ما ضعتين نفس بعض الناسات << عباره كلنا دشينا الصبح ندور :cool:




عوافي حصاصي :D:cool:







اني سويت لي جاي اخضر و قاعده اشربه و سندويج جبن و جبس مدهش :D:cool: << اتذكر ايام المدرسه الفسحه






سنفونية حب;10502698:
هلاا والله حبوبه .. الله يسلمج انا بخير الحمدلله اسأل عنكم
وسلامات ما تشوفين شر .. تحملي بروحج و بصحتج توج صغنونه على عوار الظهر

==============

هلا حصاصي .. عوافي على قلبج
انا بعد شوي بتريق ريوقي الثاني خخخخ



الله يعافيك
ز
// حراير //;10502717:
خااطري في عصييييييدة ساخنة توها شايلينها من على الناار وعليها دهن بقر يمي يممممممم مدري لييش جا في بالي >> لا تقولون متنسية بعد


ههههههههههههههه

متنسية بعد ويش


روحي حللي يابوي

الدورة وماجتش والتنسي ضاارب ألف :tongue::tongue:

يالله ماعليه قريب بتعرسين يعني مايأثر لو طلعتين حامل (6)(6)

ملكة الغروب;10502765:
هههههههههههههههههههههههههه ,,, هراره عدله :tongue:

قالت لها دجاجه ,, ديك احلى :cool:





البااااااااقي شخباركم وو علومكم

احس ابغي ارجع البيت اناااام للظهر وو عقب اسوي سلطه وو حلاوه

للفطور وو اكنس الغرفه وو اسل الثياب وو اعطي زرعتي ماي :15:

وو بالليل اهيم :cool: >>> احلام النهار


هههههههههههههههههه

الله يحقق لش احلام اليقضة
(i)
ز
عندي عطر نينا ريشي \\ التفااحة
بس مو اصلي منقهرة عليه ريحته حليوة خسارة

مايمديني ارشها الا من زمان طارت حتى الريحة ماتوصل خشمي


مشترتنها من السعوديه الا باعني اياها خايب النمرة يقول لي اصليه
اصليه في عيونه الغبي
/
ملكة الغروب;10502765:


وييييي لا تشهيني :ss: صايمه ,, ذاك الاسبوع لما صمت امي سوت

لى عصيده يمي يمي عجيبه حدها :D


\\\

البااااااااقي شخباركم وو علومكم

احس ابغي ارجع البيت اناااام للظهر وو عقب اسوي سلطه وو حلاوه

للفطور وو اكنس الغرفه وو اسل الثياب وو اعطي زرعتي ماي :15:

وو بالليل اهيم :cool: >>> احلام النهار


لا تنسين تطرشين لي حللاوة :mad: لا افغصج ..

آآآه خاطري في الهيامة من زمان ما همت .. كل على مشاوير الزواج ..


سنفونية حب;10502772:


اي انتي مثلي حرور انا بعد احب هالاكلات و احنا اذا في احد والد بالعايلة يدزون حقنا و يوزيعون على الاهل يعني
بس عاد احنا حتى لو ما في احد والد نقول حق امي نبي سوي لنا وهي ما تقصر

الله يخليهم لنا و يسمع منج يا حروره :)<< اذا تزوجتي بتفتقدين وايد اشياء هههه استغلي هالايام وتدلعي عدل
انزين اذا سويتي لج دزي حق صحن ها << لا تنسيني و قابله بزبده " احبها "


اي احناا مثلكم .. الاهل لازم يطرشون حق العايلة ها السوالف ..

العصيده احب اكلها يوم الاجازة الجمعة ولا السبت الصبح اذا امي تسويهاا يصير طعمها وااو .. احس احلى شي اكلتها الصبح ..

واختي كل تقول بعيدن لين تزوجتي بتفتقدين امج واكلها وطباخها وريحته شبعي روحج منه من الحين ..

بعدين بتلوع جبدج من ريحة طباخج الزفر ههههه >> كل يتطنزون علي لان ما اعرف اطبخ :ss:


هذيان;10502783:


اني بعد خاطري في عصيده :D اختي والدة وامي تسوي لها عااد كل الصبح
واني الصبح في المدرسة:confused:


خل يطرشون لج بالفااكس ولا البريد الالكتروني:tongue:
[/CENTER]



مشاعر مجهولة;10502790:
صار خاطري في رشوف

وامي من زمان ما سوت

لين رجعت البيت بقول لها



لا تنسين تطرشين لي .. بطرش لج صحن عصيدة .. وانتي طرشي لي صحن رشووف (y)


ملكة الغروب;10502791:

شفتون سوالفنا عن العطور ؟؟

حطوا لنا صور العطور اللى تحبونهم ,,, واللى لها ذكريات عندكم :15::15:



اي شفت .. اذا رجعت البيت بصور عطوراتي اللي مشترتنها الى الزواااج

عندي واايد متشرية .. :D

احب 212 سيكسي واايد اعشقه كل مرة تخلص ارد اشتريه ..

احب ايكو الوردية echo + فيرساتشي كريستال الوردية versatchey + بلاك اكسس blak xs

وجينفر لوبيز لوف احبها بعد اما جينفر لوبيز ديسوي جربتها وطاحة في حظي

وشانل كوكو وشانل جانس واااوو اعشقهم coco chanel + chanel chance

وها المرة اخذت عطر قلت بخليه الى الزواج وفتحته شوبارد ريحته هاادئة chopard

وعطر اسكادا الجديد وااااااو اي اس اسكادا es eskada يجنن اخوي جابه لي من السوق الحرة ارخص من السوق بواايد .. وعطر سي اج بعد رووعة ch

ياربي اعشق العطورات بس ما في ببالي الحين عطورات غير وخاطري اجرب عطر سينما يقولون حلووووه ريحته ..



م
هذيان ,,, ما عليج شر ,,, شخبااااارج وو شخبار التدريب ,, وو اختي لما ولدت

امى كانت تسوي لها عصيده العصر لان الصبح تكون نايمه:21_133: ما لها خلق تقوم

ووكنت قاعده بالبيت بعد التخرج وو كنت اكل وياهم صدق فننن الايااااام (y)

\\\

سنفونيه بالعااااافيه على الريوق الثاني ,,, اليوم صايمه

باقي علي 6 ايااام بصوم بكره وو الخميس بتغدى بالبيت وو الجمعه بيت عمي

وو ان شااااء الله السبت اصوم (y)


\\\

مشاعر مجهوله ,, حصاصي ,, بالعااافيه على الريوق
ه
ملكة الغروب;10502848:
هذيان ,,, ما عليج شر ,,, شخبااااارج وو شخبار التدريب ,, وو اختي لما ولدت

امى كانت تسوي لها عصيده العصر لان الصبح تكون نايمه:21_133: ما لها خلق تقوم

ووكنت قاعده بالبيت بعد التخرج وو كنت اكل وياهم صدق فننن الايااااام (y)


الشر مايجيش :D ..
الحمد لله كل شي تمام بس واجد تعب :(
اححح صار خاطري في عصيدة امي وعليها دهن بقر(6)
/
زمن الطفولة;10502833:
ههههههههههههههه

متنسية بعد ويش


روحي حللي يابوي

الدورة وماجتش والتنسي ضاارب ألف :tongue::tongue:

يالله ماعليه قريب بتعرسين يعني مايأثر لو طلعتين حامل (6)(6)



تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..

مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..

ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه


ز
اني بعد عشقي العطور واللوشنات

مستحييل اظل بدون لوشن
ز
// حراير //;10502874:



تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..


مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..


ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه






خلاص عجل بريئة مدام ماشسمة (6)(6)
ه
يعطر غروب
ذكرني ببداية الخطوبة . حاليا بيخلص بس بعد بشتري لي واحد ثاني







===

عطر بنفسج احب ريحته ناعمة ..






==

212 سكسي :21_186:
خطيبي شم الريحة وعجبته
واشتراه ليي في عيد ميلادي




===

عطر خلود :15:
ه
// حراير //;10502874:



تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..


مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..


ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه




سامحناش :D(6)


امس رايحة بيت خالتي .. وهم يتكلمون عن وحدة من تشم ريحة الفلفل الاسود تلوع جبدها
عااد حماه خالتي فكرت يقصدوني .. تقول ليي جيه حامل؟:eek:
قلت لها هرارش (6)
ز
نينا ريشي
م
// حراير //;10502845:


لا تنسين تطرشين لي حللاوة :mad: لا افغصج ..


آآآه خاطري في الهيامة من زمان ما همت .. كل على مشاوير الزواج ..


بطرش لج بالايميل :tongue: ,,, بس قريبه لج بصير اذ تزوجت انتي بستره

وو انى الغريفه :D ,,, بمر عليج عقب عباره قريب لي

اي شفت .. اذا رجعت البيت بصور عطوراتي اللي مشترتنها الى الزواااج

عندي واايد متشرية .. :D

احب 212 سيكسي واايد اعشقه كل مرة تخلص ارد اشتريه ..

احب ايكو الوردية echo + فيرساتشي كريستال الوردية versatchey + بلاك اكسس blak xs

وجينفر لوبيز لوف احبها بعد اما جينفر لوبيز ديسوي جربتها وطاحة في حظي

وشانل كوكو وشانل جانس واااوو اعشقهم coco chanel + chanel chance

وها المرة اخذت عطر قلت بخليه الى الزواج وفتحته شوبارد ريحته هاادئة chopard

وعطر اسكادا الجديد وااااااو اي اس اسكادا es eskada يجنن اخوي جابه لي من السوق الحرة ارخص من السوق بواايد .. وعطر سي اج بعد رووعة ch

ياربي اعشق العطورات بس ما في ببالي الحين عطورات غير وخاطري اجرب عطر سينما يقولون حلووووه ريحته ..



[/CENTER]



فرساتشي الورديه ناعمه استخدمتها العام بالصيف ومافكر اشتريه

>>> بتذكر كل شي لي ههههههههههههههههه الريحه ترجع الماضي بكل تفاصيله!!

بتذكر كل خطوبه رحتها كنت احط بالطلعات ,,, كوكو بكل انواعهم عجيبه عطورهم

وو صعب تحصلين احد ما يعجبه ,,, مره سوينا تجربه ,,

اختى عجبها وو زوجها ووخليت اخواني يشمونه عجبهم وو خطيبي

لما شم العطر السنه بعد عجبه(y) يعني يناسب

كل الاذواااااق (y)(y) ,, 212 مادري احسه مغبر هههههههههههههههه

بس الرجالي يقولون حلووو بشوفه وو بشوف كم عطر هديه لخطيبي :15:

شوبارد البنفسجيه على شكل قلب تقصدين ؟؟؟

اسكادا اى وحده ؟؟؟ حاليا عاجبني ch << chance summer

شوبارد وو جيفنشي القديمه 3 انواع نزلت منها قووويه امم شنو بعد

مسويه لى لسته :tongue:
ز
بجرب عطر غروب من كثر مايمدحونه صار خاطري فيه

المشروع القادم ان شاءالله اشترييه

ناويه اخد لي عطر من جنيد
س
باك ..

يعافيج مشاعر :)

ههههههههههههههه

متنسية بعد ويش


روحي حللي يابوي

الدورة وماجتش والتنسي ضاارب ألف :tongue::tongue:

يالله ماعليه قريب بتعرسين يعني مايأثر لو طلعتين حامل (6)(6)


هههههههههه زمون يعني تواسينها وتخففين عليها تقولين لها ما على ما ياثر ؟!!

==============
/
زمن الطفولة;10502884:
خلاص عجل بريئة مدام ماشسمة (6)(6)


:cool: اشوه برئتيني هههههه


هذيان;10502906:
سامحناش :D(6)


امس رايحة بيت خالتي .. وهم يتكلمون عن وحدة من تشم ريحة الفلفل الاسود تلوع جبدها
عااد حماه خالتي فكرت يقصدوني .. تقول ليي جيه حامل؟:eek:
قلت لها هرارش (6)


:cool: اشوه بعد ..

هههههه ما ادري ليش كل يبون يطلعون الناس حوامل وبس هههههه
ز
سنفونية حب;10502926:
باك ..



هههههههههه زمون يعني تواسينها وتخففين عليها تقولين لها ما على ما ياثر ؟!!

==============


هههههههههههههههه اييي :D

// حراير //;10502932:


:cool: اشوه برئتيني هههههه





:cool: اشوه بعد ..


هههههه ما ادري ليش كل يبون يطلعون الناس حوامل وبس هههههه



موضه له (6)
م
// حراير //;10502874:



تصدقين عاد .. شكله من الهوى ..


مستحيل اشك حتى 1% في ها الشي ..


ساعات اذا تأخرني اتطنز على خطيبي اقول له يمكن اطلع حاامل يبقق عيونه :eek: يقول لي جان اصيح طول عمري :confused: .. ما سويت شي وتحملين ما يصير هههههههه








ههههههههههههههههههه من الهوى حلووووه

ترى لانج تحاتين ما تنزل انى تسوي لى جذي ساعات بس منتظمه

وو اذ بصير خربطه تقدم وو اذ تاخرت يومين تذبحني من الالم :ss:

اكيد بينصدم نفس اول ما انخطبت خاطري بلوز عدل ظليت فتره يقول لي

ليكون حامل :eek: اقول من الهوى ,, بس عقب عرف اني اعشق الحامض :D

خاصه اذ قريب المنحوسه بتجي
/
ملكة الغروب;10502921:

فرساتشي الورديه ناعمه استخدمتها العام بالصيف ومافكر اشتريه

>>> بتذكر كل شي لي ههههههههههههههههه الريحه ترجع الماضي بكل تفاصيله!!

بتذكر كل خطوبه رحتها كنت احط بالطلعات ,,, كوكو بكل انواعهم عجيبه عطورهم

وو صعب تحصلين احد ما يعجبه ,,, مره سوينا تجربه ,,

اختى عجبها وو زوجها ووخليت اخواني يشمونه عجبهم وو خطيبي

لما شم العطر السنه بعد عجبه(y) يعني يناسب

كل الاذواااااق (y)(y) ,, 212 مادري احسه مغبر هههههههههههههههه

بس الرجالي يقولون حلووو بشوفه وو بشوف كم عطر هديه لخطيبي :15:

شوبارد البنفسجيه على شكل قلب تقصدين ؟؟؟

اسكادا اى وحده ؟؟؟ حاليا عاجبني ch << chance summer

شوبارد وو جيفنشي القديمه 3 انواع نزلت منها قووويه امم شنو بعد

مسويه لى لسته :tongue:


ملووكة ترى عطورات واايد قديمة احلى من الجديدة ..

اي 212 صج قديم بس بصرااحة روعة واللي اقصده مثل اللي حطت صورته هذيان السيكسي .. والرصاصي الرجالية خطيبي يستخدمه حلوة ريحتهااا ..

والشوبارد اي اللي لونها بنفسجي وشكلها مثل القلب حبيتهاا ..

واي اسكادا هذي




ريحتها حبيتهااااا حلوة واايد ...

وفي بعد جادور احبهااا بس مو مميزة بالنسبة لي ..



X