يتوم;10503216:
صباح الخير بنات ..
صباح النوور
سنفونية حب;10503229:
و على طاري العطور بنات
انا و زوجي فينا طبعا نحب نحتفظ بغرشة العطر حتى عقب ما تخلص !! << انتو بعد جذي
بس اللحين خفينا عن هالطبع و قططنا وايد يوم بنتقل من بيت ابهاتنا الى عش الزوجية .. بس شكلنا بنرد على هالطبع اللحين لان اشوف غراش عطر مصافهه مع انها مخلصه !! << ومسويه لنا كركبه و زوحمه ع الفاضي ههه << طبع خسيس لوول
مثل طبعي اني وخواتي
وفي بعضهم حتى العلب مالهم عندي تخيلي
بس قططت منهم
عشان يصير عندي مكان
وفي بعضهم حتى العلب مالهم عندي تخيلي
بس قططت منهم
عشان يصير عندي مكان
