΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
م
يتوم;10503216:
صباح الخير بنات ..


صباح النوور


سنفونية حب;10503229:
و على طاري العطور بنات
انا و زوجي فينا طبعا نحب نحتفظ بغرشة العطر حتى عقب ما تخلص !! << انتو بعد جذي

بس اللحين خفينا عن هالطبع و قططنا وايد يوم بنتقل من بيت ابهاتنا الى عش الزوجية .. بس شكلنا بنرد على هالطبع اللحين لان اشوف غراش عطر مصافهه مع انها مخلصه !! << ومسويه لنا كركبه و زوحمه ع الفاضي ههه << طبع خسيس لوول


مثل طبعي اني وخواتي
وفي بعضهم حتى العلب مالهم عندي تخيلي
بس قططت منهم
عشان يصير عندي مكان
ه
بقول لكم سالفة خطيبي اول امس في الشغل
طافت عليه بنية تقول له ( بهريني ؟ )
قال لها ايي .. عاد هيه من الفشيلة تقول له سوري ما توقعتك بحريني
بس استغربت لان ريحة حلوة وانت كشخه

قال لييي وانقهرت .. خطيبي حليووو:o
مو لانه خطيبي اقول جذيه بس هوه صدق حليوو
بس اسمر فاتح .. بس مو لذيك الدرجة تفكره هندي
واصلا عيب عليها تقول له ريحتك حلوة :mad:
بنات قليلات ادب > طلع العرق
(6)
س
كم سعره عااد ؟؟ الكولكشن كامل اقصد اللوشن مع الشور جل والعطر ..



مو غالي حروره هذا سعر كل قطعه في الكولكشن بروحها و اذا تبينه كامل بيكون مجموع اسعارهم

س
سوري حروره حطيت لج سعر العطر الثاني

دقيقة بقول لج سعر كور ابندور القلب
م
// حراير //;10503214:


كم سعره عااد ؟؟ الكولكشن كامل اقصد اللوشن مع الشور جل والعطر ..






ما ذكر بس ما عتقد يزيد عن 25 دينار !!!

زوجه بتهوفن اكيد تدري :tongue:


\\\

هذيان ذكرتيني لما رحت اطبع صوري في سكوب الفلبينه

تقولي خطيبج بحريني :eek: قلت لها ايييي ,,, لونه كاوكاو :15:

وو ملامحه بحريني يأبر قلبي ,, خلها تولي لاتديرين باااااااال تصير لناس واجد

عبالهم مو بحرينين يعني احنا اهل ابوي من السقيه وو صوب العجم

كله عبالهم عجميه :tongue: وو لان يشوفون لون البشره ابيض بس طبعا لوني

حنطي (y)
م
هذيان;10503244:
بقول لكم سالفة خطيبي اول امس في الشغل
طافت عليه بنية تقول له ( بهريني ؟ )
قال لها ايي .. عاد هيه من الفشيلة تقول له سوري ما توقعتك بحريني
بس استغربت لان ريحة حلوة وانت كشخه

قال لييي وانقهرت .. خطيبي حليووو:o
مو لانه خطيبي اقول جذيه بس هوه صدق حليوو
بس اسمر فاتح .. بس مو لذيك الدرجة تفكره هندي
واصلا عيب عليها تقول له ريحتك حلوة :mad:
بنات قليلات ادب > طلع العرق (6)


هذيان
هالزمن اذا الامهات مربيات الاجيال يقولون هالكلام
ما بالش من بنت في عمرنا

اخوي بعد اسمر فاتح
بس تزوج صغير ومن اول ما تزوج بروحه ساكن في منطقة ثانية
وتخيلي جارتنا تقول لامي
شفت ولدش ما عرفته
كأنه مو بحريني
م
سنفونيه >>> عندي عطر احبه من سنه 2001 اول عطر

شريته لما اشتغلت فتره وو للحين ما في منه مع ان سعره مو غالي

احب احتفظ ببعض العطور المخلصه وو ساعات تعجبني الغرشه بس عقب اتمملل من العطر

حاليا اوزع عطوري على خواتي على الاقل يستفيدون منه مو بس محطوط بالكبت
ه
ملكة الغروب;10503257:

هذيان ذكرتيني لما رحت اطبع صوري في سكوب الفلبينه

تقولي خطيبج بحريني :eek: قلت لها ايييي ,,, لونه كاوكاو :15:

وو ملامحه بحريني يأبر قلبي ,, خلها تولي لاتديرين باااااااال تصير لناس واجد

عبالهم مو بحرينين يعني احنا اهل ابوي من السقيه وو صوب العجم

كله عبالهم عجميه :tongue: وو لان يشوفون لون البشره ابيض بس طبعا لوني

حنطي (y)


مشاعر مجهولة;10503274:
هذيان

هالزمن اذا الامهات مربيات الاجيال يقولون هالكلام
ما بالش من بنت في عمرنا


اخوي بعد اسمر فاتح
بس تزوج صغير ومن اول ما تزوج بروحه ساكن في منطقة ثانية
وتخيلي جارتنا تقول لامي
شفت ولدش ما عرفته

كأنه مو بحريني




خطيبي اسمر فاتح فاتح .. قريب لون بشرتي
واحلى مني بوااجد (6)
يعني ما ينشك ولو 3% انه هندي :confused:
ولو زين جت على جذيه
الا قاعده تغازله >>>:mad::mad:
م



سنفونيه جربتين هذاااا العطر ,,, لين اشمه احس روحي شعبانه مادري ليش

هههههههههههههههههههههههههههههه
م
ه
ملكة الغروب;10503287:





سنفونيه جربتين هذاااا العطر ,,, لين اشمه احس روحي شعبانه مادري ليش

هههههههههههههههههههههههههههههه

هذا زين الى دباديب المجلس
زمنو وسنفونية ووورد وحراير وسراب :tongue:
م
هههههههههههههههههههههه هذيان حراااااااام اني يصيدني هذاااا الشعور

بس الباقي تعجبهم الريحه لان هاديه
س
هذا هو سعر الكولكشن
1 العطر
2 اللوشن
3 الشور جل
3ديودرنت << ball
4 ديودرنت << spray

ه
يتصفح الموضوع حالياً: 19 (19 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏شهد العسولة, ‏براء الروح, ‏بحرينية ملتزمة, ‏مشاعر مجهولة, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏يتوم, ‏kakwa, ‏undisclosed, ‏moonbh, ‏مشاعر بحرينيه, ‏زهور الأمل, ‏Améé&#344;&#257; »», ‏W a r d, ‏// حراير //+, ‏زمن الطفولة


ما شاء الله\ متجمعين عند النبي وفي عرسي :p
س
سنفونيه جربتين هذاااا العطر ,,, لين اشمه احس روحي شعبانه مادري ليش

هههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههه ضحكتيني اي جربته و هذا اكثر الاوادم تطلبه هو ما ادري ليش معشوق الجماهير شكله
م
سنفونيه

توقعت العطر ارخص
.
مساء الخير شخباركم

مبرووك افتتاح المجلس الجديد

حلم العذارى شكل الحلويات يدوووووخ جى خاطري في كنافه
:tongue:
س
هذا زين الى دباديب المجلس
زمنو وسنفونية ووورد وحراير وسراب
:tongue:


حق ليش عاد يعني ؟؟ !!!

الا يناسبج انتي يا النتفه الشيطووون
.

الااااااااااي تتكلمون عن العطوووور

عشقي :15:
م

[COLOR=darkorchid]ايييييي معشوق الجماهير لان خفيف وو سعره

مو غالي بعد وو بالتخفيض يصير اوووكى ,,,

وو مسوين عرض عليه الحين ويا عطر انتر سيل اللى حطيت صورته
[/COLOR]
X