΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
س

سنفونيه

توقعت العطر ارخص



يعتبر رخيص مقارنه بعطورنا الثانيةالل في الثلاثينات و الاربعينات وبعضها يوصل في الخمسين !!

هو تقريبا ب20 وبقية الكولكشن كل قطعه تقريبا ب 5 يصير كله الكولكشن اقل من 60 بكم ربيه هههه
م
^دارين^;10503348:
مساء الخير شخباركم

مبرووك افتتاح المجلس الجديد

حلم العذارى شكل الحلويات يدوووووخ جى خاطري في كنافه
:tongue:


مسااااء النور
الحمدالله بخير
وانتي شخبااارش
م
مسااااااء النور دارين شخبااااااارج

خبرينا عن ذووقج بالعطور

\\

صار خاطري اشتري العطر الاخضر تبع فديريك
س
ايييييي معشوق الجماهير لان خفيف وو سعره

مو غالي بعد وو بالتخفيض يصير اوووكى ,,,

وو مسوين عرض عليه الحين ويا عطر انتر سيل اللى حطيت صورته


بل من زمان ما اخذ منهم تصدقين
ومن زمان اصلا ما تشريت عطور جذي لان حاليا مشبعه

و ذاك المرة رحت بالبازار مال الحواج وخذت لي كم عطر وللحين ما فتحتهم ولا ادري وين حطيتهم!! و احس ما بفتحهم لان اخذتهم في الزحمة واكيد بتطلع ريحتهم خايسه او مو ثابته وقوية لان الحواج كلى جذي << مقصصه
أ
هذيان;10503244:
بقول لكم سالفة خطيبي اول امس في الشغل
طافت عليه بنية تقول له ( بهريني ؟ )
قال لها ايي .. عاد هيه من الفشيلة تقول له سوري ما توقعتك بحريني
بس استغربت لان ريحة حلوة وانت كشخه

قال لييي وانقهرت .. خطيبي حليووو:o
مو لانه خطيبي اقول جذيه بس هوه صدق حليوو
بس اسمر فاتح .. بس مو لذيك الدرجة تفكره هندي
واصلا عيب عليها تقول له ريحتك حلوة :mad:
بنات قليلات ادب > طلع العرق
(6)


قلة أدب
بس هي توهقت شكلها ماعرفت شتقول خخخخخ
ويمكن عبالها باكستاني :tongue: ترى الباكستان حلويين :15::15:


ملكة الغروب;10503121:
انى خيو مندوبه لهم ,, بخصوص العطورات اللى عندهم بالمنتدى حاطين

موضوع كامل عن الشركه ,,,

سؤال بخصوص العطور الى شرتينهم عن طريق مندوبه ؟؟


الا طلعوا عندنا مندوبات
ييبوا لنا كاتلوجات حل نفودكم (y)
م
سنفونيه ,,, صح رخيص بمقارنه بالباقي بس رفعوا الاسعار

لان اتعامل معاهم قبل 3 سنواااات وو عندي الكاتلوج ما يظل شي على حاله


\\\

شوااااقه وصلت شحوووووالش وو شخبار صحتج
س
هلا والله داارين شخبارج؟
وعاش من شافج :)

===========

احس انا راسي انتفخ وبينفجر من طاري العطووور
بسكم بنات

قولوا سالفه حلوة

ولا تدرون انا بخليكم بروح اصلي
وبطلع بريك << اليوم بتهوفن هني بتغدى وياه :)
أ
ملكة الغروب;10503391:


شوااااقه وصلت شحوووووالش وو شخبار صحتج


أنا الحمدلله بخير
الحين قاعده "معزوله" في حجرتي :eek: <<< طلعت لي سالفه يديده :ss:
م
شواااااقه سالفه شنو طلعت لج ؟؟ خوفتيني
ح
// حراير //;10503127:


ما ادري كأن 58 جذي او اغلى ..



لا حبيبتي شدعوه انا ابيعها ب 25
س
هلاااا و الله بالشوق كله
ها شحبارج ان شا ءالله احسن ؟؟


اي خطيرات طلعنا لا مندوبات << اسم بس هههه

بنزل لكم الكتلوج تفرفروا فيه و شوفوا شنو بعجبكم :)
م
سنفونية حب;10503395:
هلا والله داارين شخبارج؟
وعاش من شافج :)

===========

احس انا راسي انتفخ وبينفجر من طاري العطووور
بسكم بنات

قولوا سالفه حلوة

ولا تدرون انا بخليكم بروح اصلي
وبطلع بريك << اليوم بتهوفن هني بتغدى وياه :)




يؤؤؤؤؤ ليش انتفخ راسج ,,, يعني مشبعه منهم :D
س

أنا الحمدلله بخير
الحين قاعده "معزوله" في حجرتي :eek: <<< طلعت لي سالفه يديده :ss:


وي معزوله ؟!!

عسى ما شر سلاامات
m
مساء الخير
ح
أنا الشوق;10503399:
أنا الحمدلله بخير
الحين قاعده "معزوله" في حجرتي :eek: <<< طلعت لي سالفه يديده :ss:



ليكون فيج h1n1:eek::eek:
م
moonbh;10503428:
مساء الخير


مساء النور

انا الشوق يالورديه
عسى ما شر
.
سنفونية حب;10503382:
بل من زمان ما اخذ منهم تصدقين
ومن زمان اصلا ما تشريت عطور جذي لان حاليا مشبعه

و ذاك المرة رحت بالبازار مال الحواج وخذت لي كم عطر وللحين ما فتحتهم ولا ادري وين حطيتهم!! و احس ما بفتحهم لان اخذتهم في الزحمة واكيد بتطلع ريحتهم خايسه او مو ثابته وقوية لان الحواج كلى جذي << مقصصه




ترى عطووور بازار الحواج كجره

رحته يوم يسونه شهر 3 مادري 4 واشتريت عطور ب36

وكلهم جييييب اشمينهم هناك حلوين واوكى يوم رجعت البيت الريحه كللللللللللش غير

بعت امي عطرين خخخخخ واثنين انصدت فيهم واثنين بس اللي عجبوني (خطير عطر عربي ) وسلين عطر فرنسي معروف بس قديم
D
زهور الأمل;10499546:
الاسم :: ماركة بحرينية

العمر :: 25 سنة(1984)
الحالة الاجتماعية :: عزباء + موظفة في إحدى الجهات الحكومية من 3 سنوات
الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- تكنولوجيا تعليم ومعلومات
منطقة السكن :: الحد


===================

أنا الشوق
24 ورده (1985)
مخطوبه
موظفه في قطاع خاص، وعقب شهر أكمل السنة
تخصصي بنوك وأعمال ماليه ومصرفيه - جامعة البحرين
وكنت طالبة BIS سابقه
من سكنة مدينة عيسى وان شالله بعدين بروح مدينة حمد


===================

الاسم :: Sm!LeY << كيفي احبه
العمر :: 25 سنة و جم شهر
الحالة الاجتماعية :: عزباء + عاطله في إحدى البيوت البحرينيه من 3 سنوات و4 اشهر
الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العريقة -- فنون تربويه
منطقة السكن :: صوب الجامعه بس مو جامعه الصخير




===================

الاسم : عذااااااااااااااااااااااب ( متعذبة والله و لحد يدري فيني )

العمر :25 (على افادي اني ) طبعا مواليد 1984

الحالة الاجتماعية : متزوجة وعندي بنوته سعنونة طبعا ما اشتغل

الدراسة : الله يستر علي

منطقة السكن : م . عيسى


===================

الاسم :: هذيان

العمر :: 23 سنة و3 اشهر ( 1986 )

الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 10 اشهر

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين

منطقة السكن :: في احدى قرى البحرين :p

===================

الاسم :: سنفونية حب

العمر :: 27 - مواليد 1982>> ادري عيوزتكم خخخ

الحالة الاجتماعية :: متزوجة - الوظيفة: مهندسة في قطاع خاص

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين العجيبة !! >> تخصص هندسة معمارية

منطقة السكن :: حاليا جدعلي



===================


الاسم :: // حراير //

العمر :: 24 سنة مواليد 1985

الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من سنة و 6 اشهر وبتزوج بعد اقل من شهرين

الدراسة:: خريجة معهد االبحرين للتدريب // إدارة مكتبية
الوظيفة:: سكرتيرة في شركة خاصة

منطقة السكن :: في قرية من قرى المحرق .. وبنتقل قريبا منطقة من قرية سترة

===================


الاسم :: دارين

العمر :: 24 سنة وشهرين مواليد 1985

الحالة الاجتماعية :: متزوجه من سنه ونص

الدراسة:: خخخخ حدي ثانويه
الوظيفة:: عاطله عن العمل

منطقة السكن :: في قرية من قرى البحرين
===================
الاسم :: ورد

العمر :: 22 سنة مواليد 87

الحالة الاجتماعية :: مخطوبة - سنة وجم شهر

الدراسة:: حديثة التخرج هههههه متخرجة من معهد البحرين للتدريب - تقنية معلومات
الوظيفة:: لحد الحين محد راضي يشغلني

منطقة السكن :: مدينة حمد

===================


الاسم :: بحرينية ملتزمة

العمر :: 27 سنة مواليد 1982

الحالة الاجتماعية :: متزوجة من شهرين وجم يوم

الدراسة:: خريجة جامعة البحرين - كلية الآداب
آشتغل قطاع لا هو خاص ولا عام نص جذي ونص جذي

منطقة السكن :: محافظة المحرق

===================

الاسم :: moonbh

العمر :: 27 سنة مواليد 1982

الحالة الاجتماعية :: متزوجة وعندي بنت
الدراسة:: خريجة معهد البحرين للتدريب -محاسبة
منطقة السكن :: مدينة حمد

==================
الاسم :: زمن الطفولة

العمر :: 20 سنة >> 1988

الحالة الاجتماعية :: مخطوبة من 3 اشهر ونص
الدراسة:: خريجة جدحفص الثانوية
منطقة السكن:: اسكان جدحفص وبروح مدينة مدينة حمد
===================
الاسم :: زوز البحرين

العمر :: 20 سنة و شهربن مواليد 1989
الحالة الاجتماعية ::
مزوجة من شهرين و 19 يوم
الدراسة:: ادرس في جامعة البحرين وسائط متعددة
منطقة السكن:: جدحفص حاليا
====================
الاسم :: زهور الأمل ( ام علوووشه )

العمر :: 23 (1985) تاريخ 24\10 اكمل 24
الحالة الاجتماعية :: متزوجه ,, وعندي علاوي عمره 3 شهورر ,, الله يخليه ليي يا رب
الدراسة:: العهد الفاشل الثانويه للبنات ,, وبس
منطقة السكن :: بين كرزكان ودمستان وسلماباد
===================


الاسم :: AMEERA

العمر :: 18 (1991)

الحالة الاجتماعية :: عزبآء

الدراسة:: أميمه بنت النعمان الثانويه التجاريه ,, قدمت في معهد البحرين ومآ قبلوني ،، :confused:
// احين رحت اقمم في وزارة العمل ،، عن الملل ،، // و السنه الجايه بروح اقدم واقعد عله على جبودهم ،، خخخخخخ

منطقة السكن :: كرزكان ،،











صبآحكم و مساائكم سكَر ،،
صبآحكم و مساائكم عسل ،،


ويسعد لي صبآحكم و مساائكم ،، { ‏moonbh, ‏undisclosed, ‏سنفونية حب, ‏مشاعر مجهولة, ‏أنا الشوق, ‏W a r d, ‏براء الروح, ‏[COLOR=#8a246f]حصاصي, ‏شهد العسولة, ‏ملكة الغروب, ‏kakwa, ‏مشاعر بحرينيه[/COLOR] }
م
دارين

بازار الحواج ,,, صديقتي كانت تشتغل هناااااك وو تقول العطور المنتهيه

يسوون عليها عرض و الناس تشتري انى ولاااااااا مره

شريت عطور اسعارها كلش طايح حظها يعني مسوين تخفيض 5 او 7 دينار معقول

بس سعرها قبل 20 دينار وو عطر 3 دينار طبيعي اشك بصلاحيتها
.
مشاعر مجهولة;10503373:
مسااااء النور

الحمدالله بخير

وانتي شخبااارش




الحمد لله بخير الله يسلمج


ملكة الغروب;10503380:
مسااااااء النور دارين شخبااااااارج

خبرينا عن ذووقج بالعطور

\\




هلا حبيبتي الحمد لله تمام
عن العطور احب العطوووور الفرنسيه اكثر من العربي


سنفونية حب;10503395:
هلا والله داارين شخبارج؟
وعاش من شافج :)


عاشت ايامج يا الغاليه
===========


احس انا راسي انتفخ وبينفجر من طاري العطووور
بسكم بنات

قولوا سالفه حلوة

ولا تدرون انا بخليكم بروح اصلي
وبطلع بريك << اليوم بتهوفن هني بتغدى وياه :)


انه ابدا ماتملل من طاري العطووور خخخخخ
وعليج بالف عافيه

أنا الشوق;10503399:
أنا الحمدلله بخير
الحين قاعده "معزوله" في حجرتي :eek: <<< طلعت لي سالفه يديده :ss:




سلامات ماعليج شر ليكووووون ......
X