΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
ز
هذيان;10503300:
هذا زين الى دباديب المجلس
زمنو وسنفونية ووورد وحراير وسراب :tongue:


جايفتنا مانطوف من الباب مفلا (6)


بس صدق لواحصله جان واجد زين
اقضي عليه في زمن قيااسي :D


براء الروح;10503561:


** زمووووووووونة** خلف جبدتي يا الوردة الحنى واجد حليو شكلالالالالالاتش شببي روحش وعنتر وياش الليله
سمعتين


عيونش الحليوة
وان شاءالله نشبب روحنا :o

[QUOTE]

[COLOR=magenta][B]** سروووووووووووبة بعد طوايفي دورت لش عن تفسير البيض بغض النظر عن اذا كان مفيوح او مقلي او ويا طماطية على حسب التفسير يقول ان البيض يؤول الى تسعة اوجه

1-ولد<<<< ويلي بتجيب ولد:)
2-اهل بيت
3-مال<<<سيده عرسي بها اذا حصلتين :)
4-عز
5-رتبة
6-طلب حاجة <<< ان شاء الله حاجتش وحاجات المؤمنين والمؤمنات مقضيه
7-حصول رهن
8-حصول مراد
9-جارية


يعني بالمختصر المفيد البيض وااااااااااجد زين عليش بالعافيه



جان زين احلم ببيضة :D
[/B][/COLOR]

W a r d;10503711:


سلاااااااااااااااام


شخباركم؟؟


اليوم تأخرت في الجيه له :tongue:






ههههههههههههههههههههههه سكتي حلمانه حلمه طويييييييييييللللله وكل ما قعدت ارد انام واقعد اكمل باقي الحلمه ................... هههههههههههههههههه مسلسل مو حلمه حشى




!!!



عليش السلام ياهلا

هههههههههههه داخله سينما وانتين نايمة :cool:
ب
زهور الأمل;10503750:
زهور الأمل, ‏براء الروح, ‏سنفونية حب, ‏moonbh, ‏ملكة الغروب, ‏شهد العسولة, ‏زمن الطفولة, ‏kakwa, ‏W a r d, ‏أنا الشوق, ‏قمر, ‏undisclosed, ‏الفرس


صباح الخير يا حلوووين ,, شلونكم شخباركم شمسوين

يلاا فسروا ليي هالحلمه ,, حلمنه اني مشتريه ساعه بيضه وسوده وزرقه



صباحش نوووور يا بعد جبدي

قصدش ساعه يد؟؟؟

يقولون لش<<< استويت مفسرة:)
الساعه تدل على العمل اذا كانت سالمة واذا توقفت عن الحركة دلت على البطالة وتوقف الاعمال.
ب
زموووووووووووووونة بعد جبدي شحوووووووووووووووووووووالش متى جيتين؟
م
W a r d;10503758:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D حرايررررر يالخطيره
انزين خلف جبدي بقولش عن محل يبيع هالسوالف ريحة حليوه وتدوخ :o

فيه محل في ستي سنتر صوب كوستا اعتقد مادري ناسية أو مقابل صيدليه

المهم هالمحل مامره فكرت ادشه كلش الا داك اليوم قلت خلني ادش اشوف

هو نفس البدي شوب بس وين البدي شوب ووين هذا المحل !!!

الصراااااااااحه روووووووعه عطوراته ( طبعا مالت الجسم تلصق الريحه وحق الليل :tongue: اللي تبينه حراير ) ... يعني عطر ماي مو عطر بكحول

بتأكد لش من محله واسمه وبقولش عنه اذا تبين :wink:


أني رجلي دخل ويايي وعجبته الروايح اللي عندهم :o( ومدام عجبته يعني مو بس عجبته الا داخ فيه كلحين يشتم ايدي << كنت راشه في ايدي ......... هههههههههه ) فقلت لعرسي لازم اشتري :o:o



والبدي شوب قدامهم كجرررررررررررره



قصدج ميشا المحل ؟؟؟
ب
ويلي على الذهب متى بينزل صار ب 11 دينار وفلاف ربيااااااات
أ
سنفونية حب;10503732:
سلامااات شواقه كسرتي خاطري
ما عليج شر و تحملي بروحج زين هالايام لين تروح كل الاعراض


ان شالله ماما سوسو :o

وعن العطورات، تدرون انا ماعرف اشتري عطور :o وماعندي عطور وايد أصلا
ولازم أودي احد معاي لين باشتري،، لأن الشم عندي فيه خلل ومب كل العطور أشمها
عشان جذي ماشتري الا العطور اللي اقدر اشمها خخخخخخخخ فطبعا تكون قويه

اممم اللي أحبه chanel-Chance :15::15:
وحاليا مطيحه في بربري Brit
و Raindrops حق الشغل
ومره كنت حاطه Chance التقليد <<< ترى ريحته بعد عجيبه (y) وجم مره يسألوني عنه
بس ذيج المره كنت حاطته في دفتي وعقب لبستها حق الشغل، جان اييني تعليق خلاني أقول توووبه ماحط عطر حق الدوام

م
^دارين^;10503751:


العطور اللي حاليا استخدمها ...
الفرنسيه :

اجنر الوردي
لانكوم ماقنفك
ديور ادكت شاين البطيخي ريحته كلش هادئه لبعد السبوح :wink:
ستيلا القديم
لاليك البنفسجي عطر يصلح للعروس
ديزل اللي عليه تور بيج
بلغاري ياسمين الاسود
فلور بومب فالنتينو
ديور بويزن
شوبارد
عطر بنفسج (جنيد)
عطر فنن (جنيد)
الفيروز (اصغر علي ) ريحته بالضبط كلوي اللي 42 دينار

العطورات العربيه:

برستيج العربيه
ليله الاحلام بخاخ (الحرمين)
الياس (الياس)
فتون (جنيد)

عندي الصفا والمروه وغير تولات العود الخفيف والمسك الابيض والفانليا والياسمين من البودي شوب

وحاليا استخدم مخمريه الياس على عود



ابغي استفسر عن اسعار هذول العطور اذ ما عليج امر باللون احمر

ووديور عجبتني ريحتها وااااجد شميتها على عميله عندنا تقول الغرشه بطيخي (y)
ز
^دارين^;10503751:

عجيييب الحنا واياديج محليه الحنه :wink:

هههههه سامحها ياعنترها
:tongue:





العطور اللي حاليا استخدمها ...
الفرنسيه :

اجنر الوردي
لانكوم ماقنفك
ديور ادكت شاين البطيخي ريحته كلش هادئه لبعد السبوح :wink:
ستيلا القديم
لاليك البنفسجي عطر يصلح للعروس
ديزل اللي عليه تور بيج
بلغاري ياسمين الاسود
فلور بومب فالنتينو
ديور بويزن
شوبارد
عطر بنفسج (جنيد)
عطر فنن (جنيد)
الفيروز (اصغر علي ) ريحته بالضبط كلوي اللي 42 دينار

العطورات العربيه:

برستيج العربيه
ليله الاحلام بخاخ (الحرمين)
الياس (الياس)
فتون (جنيد)

عندي الصفا والمروه وغير تولات العود الخفيف والمسك الابيض والفانليا والياسمين من البودي شوب

وحاليا استخدم مخمريه الياس على عود



عيوونش العجييبة


ولالا ضروري ارافقش عندش محل عطووور في شقتش فلتي عليي جم غرشة له (6)

بس له ماااااااااااقدر اقااااوم عطوووووووور اني :confused:
W a r d;10503758:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D حرايررررر يالخطيره
انزين خلف جبدي بقولش عن محل يبيع هالسوالف ريحة حليوه وتدوخ :o

فيه محل في ستي سنتر صوب كوستا اعتقد مادري ناسية أو مقابل صيدليه

المهم هالمحل مامره فكرت ادشه كلش الا داك اليوم قلت خلني ادش اشوف

هو نفس البدي شوب بس وين البدي شوب ووين هذا المحل !!!

الصراااااااااحه روووووووعه عطوراته ( طبعا مالت الجسم تلصق الريحه وحق الليل :tongue: اللي تبينه حراير ) ... يعني عطر ماي مو عطر بكحول

بتأكد لش من محله واسمه وبقولش عنه اذا تبين :wink:


أني رجلي دخل ويايي وعجبته الروايح اللي عندهم :o( ومدام عجبته يعني مو بس عجبته الا داخ فيه كلحين يشتم ايدي << كنت راشه في ايدي ......... هههههههههه ) فقلت لعرسي لازم اشتري :o:o



والبدي شوب قدامهم كجرررررررررررره


قولييي اسمه الله لايهينش بس ينفع للمستقبل (6)(6)
كأن اطوف عليه بس احسه كل هرار الا عندها
قولي اسمه لين رحنا نمر عليه :D

وبدي شوب لوشناااتهم بسرعه تروح ريحتهم ماتظل ثاابته :ss:

براء الروح;10503799:
زموووووووووووووونة بعد جبدي شحوووووووووووووووووووووالش متى جيتين؟


هلا بالقمر هلاا
هلا بالسكرة


اني زينة الحمد لله من الصبح اني هني بس اقوم وارجع

انتين شحوالش وشحوال النتفه المشااغب الا في بطنش :o
.

عندي عطورات مخلصه ومحتفظه في لغراش مالها ههههه

عطر الين (عطر خطوبتي يجنن) بس يصلح للشتا

فري سكسي الاحمر.... ايام الخطوبه

رومانس نفس الشي

بربريز ايام خطوبتي

ck in 2 u الابيض عجيييييييب ابعد استخدمته فتره الخطوبه

ديور ادكت الكحلي

ايفوريا

سوسن قديم بس حلو من اجمل

عطر اميره الورد عجيييب اخدته مرتين من مكه

عطر ch ماعجبني لهناك توه مخلص

نور من اصغر علي
الي من ايف سان لوران عجيييييييييييب ويا بخور العود

لاليك خلص واخدت لي مره ثانيه

كلوي خلص واخدت الفيروز لانه نفس الريحه

عطر بلاك اكس اس وسرور من جنيد نفس الريحه استخدمته ايام شهر العسل :wink:

D
luciano sopraniاشتريته من الحواج ريحه خفيفه في مطار طهران سالوني عنها الايرانيات خخخ
وفيه ثلاث عطور قديمه ومو محصلتنها

قلوريا الوردي اسكادا القدييييييييم و25 هديه من تلفزيون البحرين كنت مشاركه في برنامج مسابقه وفزت بعطر من العز ههههه:D
م
شواقه ,,, بالشغل ما يصلح عطور قويه خبرج اكثر اللى معانا شباب

وو يدوخون من ريحه العطور كذا مره اسمعهم ما ندري اى عطر اللى يفوح حق من:eek:

وو وحده من البنات حاطه عطر الين البنفسجيه لانها فعلا تدووخ وو فوااااحه

يقولها من وين وبكم :eek: انى انصدمت ,,, ما يصلح تصير فتنه عقب محاسبين:ss:
W
أنا الشوق;10503770:
وردوو مايبين عليج في الستين
بس حلاته العظام طالعه
جفتيني أنا شلون دبه اففف كل ماقررت اني اسوي رياضه طلع لي شي يخرب


ههههههههههههههه قبل لا اتخرج من المعهد على آخر الكورس يعني وزنت طلعت 58 !!! :eek: والحين اكيد زدت يعني يمكن وصلت 60 !!! :(

زمن الطفولة;10503773:


عليش السلام ياهلا

هههههههههههه داخله سينما وانتين نايمة



ههههههههههههههههههههههههه
ويليي
حلمانه ان صوب بحر وصوب البحر فيه مطار وحديقه
قاعدين نلعب صوب البحر اني وعذبه ووبنات واجد
وكانه خيلاني ثنينهم بيتزوجون واللي بيتزوجونهم نعرفعم ( بنات خالتي ) فلم هندي
مع ان خيلاني متزوجين في الاصل
ونسوان خيلاني راضين ان رجالهم بيتزوجون
المهم واحنا نلعب صوب البحر والبحر كبير كبير كبيررررررر
سمعنا صوب طيايير تطير والطياره عوده حدها تطير وحده والثانيه تجهز بتطير
واني قاعده واناقز مستانسه على عمري ان طياره تطير وكأننا بنسافر
الا عذبه تسوي وش فيش مستانسه اقولها احب اشوف الطيارات وهي تستعد للطيران واحب اسمع صوتهم
وخالتي مادري متى كان دورها في الحلمه ههههههههههه بس اذكر كانت تراكض فيها دود على جتفها كل ما باعدتهم ردت جوا ليها واني قد ماقدر ماكنت امبي هالدود يجوووني
ومره وحده انتقلنا لبيت ابوي العود الا هم يغسلون ثياب والثياب المغسوله هي ثيابي
عاد اني قلتها متواصل لكن كل شوي وقعدت واكمل حلمتي :cool:



ملكة الغروب;10503814:
قصدج ميشا المحل ؟؟؟



والله مادري ماحطيت بالي على اسمه
بس هو محل صغير وضيق وكل وديكوره اخضر كأنه :cool:
ب
زمن الطفولة;10503847:
عيوونش العجييبة


ولالا ضروري ارافش عندش محل عطووور في شقتش فلتي عليي جم غرشة له (6)

بس له ماااااااااااقدر اقااااوم عطوووووووور اني :confused:


قولييي اسمه الله لايهينش بس ينفع للمستقبل (6)(6)
كأن اطوف عليه بس احسه كل هرار الا عندها
قولي اسمه لين رحنا نمر عليه :D

وبدي شوب لوشناااتهم بسرعه تروح ريحتهم ماتظل ثاابته :ss:



هلا بالقمر هلاا
هلا بالسكرة


اني زينة الحمد لله من الصبح اني هني بس اقوم وارجع

انتين شحوالش وشحوال النتفه المشااغب الا في بطنش :o



يسلم عليش يا خلف جبدي
سكتي ياخيوووووو مادري ويش اسوي في عمري منزهقه الله استجاب لدعوتي تقول لي الدكتور خمسة وفمانين بالمئة بنيه لان ماجفنا فيها حوايج المصبنه ويبي لي اتاكد من جديد بداية الشهر الجاي في موعدي وعاد جوديني من ذاك اليوم ومو قادرة اصك بوزي من التبسم
ب
زموووووووووووونة طلعي صدق ترى الدود كلش مو زين في الحلمة
.
ملكة الغروب;10503843:
ابغي استفسر عن اسعار هذول العطور اذ ما عليج امر باللون احمر

ووديور عجبتني ريحتها وااااجد شميتها على عميله عندنا تقول الغرشه بطيخي (y)




ديور اشتريتا من السوق الحره في لنكاوي (ماليزيا ) ب 30 دينار

الفيروز ب 12 دينار

مخمريه الياس التوله ب24 بس اشتريت نص توله ب12 تجربه يعني وعجبتني (y) وخصوصا اذا ابخر شعري بعود مبخر من اجمل تطلع الريحه عجااااايب

ز
هلا براء .. هلا خلف جبدي ..

اي تسوين شغل خخخخ

وشخبار البيبي .. هاا وشخبار الترفس تعانيين

الساعه يد كنت بشتريها حق البسها ويه ثياب اللى تناسب <<< فراغه حدها
W
زمن الطفولة;10503847:

قولييي اسمه الله لايهينش بس ينفع للمستقبل (6)(6)
كأن اطوف عليه بس احسه كل هرار الا عندها
قولي اسمه لين رحنا نمر عليه :D

وبدي شوب لوشناااتهم بسرعه تروح ريحتهم ماتظل ثاابته :ss:




اروج للمحل (6)
ترى المحل مو بس عطورات
فيه لوشنات ومادري ويش اشياءات وسوالف النسوان يعني :tongue:

وماحطيت بالي على اسمه الليله برووووووح وبشوف ويش اسمه وبقولكم

وريحتهم ترى ثابته اني رشيت في ايدي ثنتينهم لحد ماوصلت السياره واني اتشمم فيهم يدوخون

ويوم غسلت ايدي ظلت في ايدي الريحه وريحتها صارت اهدأ هاااااادئه عدل ( يعني يصلح تتعطرين وتنامين ههههه (6) اقصد حتى لو صادش ماي ما بتروح الريحة بسرعه ولا تعور الراس لان مو قويه الريحة مادري جيفه اوصفها )
روائحهم هاديه بس تظل مددده
م
^دارين^;10503902:
ديور اشتريتا من السوق الحره في لنكاوي (ماليزيا ) ب 30 دينار

الفيروز ب 12 دينار

مخمريه الياس التوله ب24 بس اشتريت نص توله ب12 تجربه يعني وعجبتني (y) وخصوصا اذا ابخر شعري بعود مبخر من اجمل تطلع الريحه عجااااايب




ميرسي يالحلوووووه (f)(f)

المخمريه الياس من سيتي سنتر شرتينها؟؟؟
W
براء الروح;10503890:
زموووووووووووونة طلعي صدق ترى الدود كلش مو زين في الحلمة



أني الا قلت حلمتي مو زمنوو :tongue:

أدري الدود مو زين :ss:
ب
زهور الأمل;10503911:
هلا براء .. هلا خلف جبدي ..

اي تسوين شغل خخخخ

وشخبار البيبي .. هاا وشخبار الترفس تعانيين

الساعه يد كنت بشتريها حق البسها ويه ثياب اللى تناسب <<< فراغه حدها



هذا احنا يا خلف جبدي ويا المعاناة ووجع الظهر والترفس اكو استهدى بالله ويرفس على خفيف

اما عن الساعه تضكري اذا كانت تشتغل او لا هذا اللي مكتوب في التفسير اللي عندي للامام الصادق (ع)
ب
W a r d;10503928:

أني الا قلت حلمتي مو زمنوو :tongue:

أدري الدود مو زين :ss:


تاااااااااااااا شكلي صرت حووووووووولة خلف الله عليي ويعاوضني ربي من هالجنون بس عفر البحر وااااااجد زين له؟
X