هذيان;10503300:
هذا زين الى دباديب المجلس
زمنو وسنفونية ووورد وحراير وسراب :tongue:
جايفتنا مانطوف من الباب مفلا (6)
بس صدق لواحصله جان واجد زين
اقضي عليه في زمن قيااسي :D
براء الروح;10503561:
** زمووووووووونة** خلف جبدتي يا الوردة الحنى واجد حليو شكلالالالالالاتش شببي روحش وعنتر وياش الليله
سمعتين
عيونش الحليوة
وان شاءالله نشبب روحنا :o
[QUOTE]
[COLOR=magenta][B]** سروووووووووووبة بعد طوايفي دورت لش عن تفسير البيض بغض النظر عن اذا كان مفيوح او مقلي او ويا طماطية على حسب التفسير يقول ان البيض يؤول الى تسعة اوجه
1-ولد<<<< ويلي بتجيب ولد:)
2-اهل بيت
3-مال<<<سيده عرسي بها اذا حصلتين :)
4-عز
5-رتبة
6-طلب حاجة <<< ان شاء الله حاجتش وحاجات المؤمنين والمؤمنات مقضيه
7-حصول رهن
8-حصول مراد
9-جارية
يعني بالمختصر المفيد البيض وااااااااااجد زين عليش بالعافيه
جان زين احلم ببيضة :D
[/B][/COLOR]
W a r d;10503711:
سلاااااااااااااااام
شخباركم؟؟
اليوم تأخرت في الجيه له :tongue:
ههههههههههههههههههههههه سكتي حلمانه حلمه طويييييييييييللللله وكل ما قعدت ارد انام واقعد اكمل باقي الحلمه ................... هههههههههههههههههه مسلسل مو حلمه حشى
!!!
عليش السلام ياهلا
هههههههههههه داخله سينما وانتين نايمة :cool: