΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-10-2009 7,336 رد 306,982 مشاهدة
W
// حراير //;10504075:
خطيرررررررة وردووه .. اذا صوب كوستا اوكي بروح منااك وبدور اكيد بعرفه ..



ههههههههههههههههههههههههههههههههه :D في هالسوالف ما يحتاج اني
كنت مطيحه في البدي شوب وفيسز حق منتوجات فيكتوريا

بس يوم اكتشفت هالمحل كنسلت علييييييهم

مادري مو متأكده اذا صوب كوستا او لا شوفيه قبال صيدليه اتوقع

انتين متى بتروحين؟؟؟؟ :D عشان اني بروح بعد وبدليكم المكان بالضبط وبقولش اسمه بعد

انزين حراير طقي رنه ليي :o عشان اسجل رقمش
م
شات عروس
ز
برب غدا ,,,
س
ابتسامه نور;10502662:


يعني قلبش ابيض يالحلوه :o:tongue:




اي ادري :o

براء الروح;10503561:
يتصفح الموضوع حالياً: 14 (14 عضو و 0 ضيف)
** سروووووووووووبة بعد طوايفي دورت لش عن تفسير البيض بغض النظر عن اذا كان مفيوح او مقلي او ويا طماطية على حسب التفسير يقول ان البيض يؤول الى تسعة اوجه
1-ولد<<<< ويلي بتجيب ولد:)
2-اهل بيت
3-مال<<<سيده عرسي بها اذا حصلتين :)
4-عز
5-رتبة
6-طلب حاجة <<< ان شاء الله حاجتش وحاجات المؤمنين والمؤمنات مقضيه
7-حصول رهن
8-حصول مراد
9-جارية


يعني بالمختصر المفيد البيض وااااااااااجد زين عليش بالعافيه


ويييلي :D:D

زمن الطفولة;10503773:

[QUOTE]


جان زين احلم ببيضة :D






حاسدين الفقير على موتة الجمعه (6)

زمن الطفولة;10503947:


ابغى احلم ببيض اني بس (i)


هههههههههه ما بتحلمين :tongue:
S


أنا الشوق;10503386:
قلة أدب
بس هي توهقت شكلها ماعرفت شتقول خخخخخ
ويمكن عبالها باكستاني :tongue: ترى الباكستان حلويين :15::15:



الا طلعوا عندنا مندوبات
ييبوا لنا كاتلوجات حل نفودكم (y)


أنا الشوق;10503399:
أنا الحمدلله بخير
الحين قاعده "معزوله" في حجرتي :eek: <<< طلعت لي سالفه يديده :ss:


أنا الشوق;10503563:
خخخخخ سمعوا القصه

آخر مره كلمتكم يوم الاحد يوم أقول لكم بطني وحالتي حاله
ماقدرت استحمل وطلعت من الشغل ورديت البيت
عقب المغرب يوم خفيت شوي رحت المركز الصحي عشان العذر الطبي
وكان زحححححمه حتى يوم أكلم خطيبي عقب ماخلصت الا يقول لي يوم تدشين المركز كان الفلم توه مبتدي والحين خلص خخخخخ

انزين رديت البيت وقبل لا أرقد صادتني كحه وبس جذي عادي
قعدت الصبح ماشتهي اروح الشغل واتصلت بمديري قلت له انا للحين تعبانه ومب يايه اليوم
قال لي اوكي
وعقب يوم قعدت الظهر قلت باروح المركز العصر حق العذر
وحطيت لي غدا العصر وتوني مخلصه الا احس بصخووونه جيكت حرارتي الا فيني صخونه شوي، قلت اشوه عشان يعطوني عذر خخخخ
بس بعد تميت جم دقيقه وجان ترتفع وتطوف ال38 :ss:
رحت المركز وانا متلثمه والناس يطالعوني :dd: وقلت لهم انلفونزا ودخلوني على غرفة الانفلونزا اللي عندهم
وشرحت حق الدكتور الاعراض وقلت له ان انا عندي ربو
الا يقول لااازم ناخذ عينه
واتصل بالسلمانيه الا يقولون له "لا" التعميم اللي عندنا ان بس نفحص طلبة المدارس...
فقام عطاني مضاد حيوي وبندول واجازه 3 أيام وطبعا ما احتك بالناس واذا حسيت بأي شي على طول اروح المستشفى بدون تأخير :confused:

وبسسس هذاني مقعده في الحجره
الصخونه اشوه خفت، مع انها تمت لليل بدون تغيير


سلاماااااااااااااااااااات ما تجوفين شر (f)







ملكه الغروب .. اني يازعم مثلكم مندوبه لاورفلم لكن شريت منهم جم شي و بس وقفت الحين تقريبا سنه ما شريت منهم شي ..






W
بنت صغيرونه سألت ابوها

كيف ظهرت الانسانيه وخلق الناس؟

الاب: اجاب الله خلق آدم (ع) و حواء (ع) وانجبو الاطفال

وهكذا بدأت الانسانيه وخلق الناس


بعد يومين سألت البنت امها نفس السؤال

اجابت الأم: قبل سنين بعيده جداً كانو الناس على شكل قرود وتطورا على شكل الانسان

وهكذا ظهرت الانسانيه


البنت عصبت وراحت لابوها وقالت له شلون انت تقول لي ان الله خلق آدم وحواء وجابو اطفال وظهرت الانسانيه

وامي تقول ان الانسان اصله قرد وبعدين تطور؟


جاوب الاب هذي بسيطه انا كلمتك عن اهلي انا

بس امك الله يحفظها كلمتك عن اهلها
م
نور>>> يعني معناه انتهى الاشتراك المفروض تجديد ؟؟

انزين يعني الشركه مقرها بالبحرين لو وووين؟؟
م
ههههههههههههههههههههههههه ورد تضحك القصه

وو توني فاتحه ايميلي شفتها
z
مساء الخير ,

شلووونكم شخباركم ..

ما شاء الله ما لحق فتحوا الجزء الجديد الا ونطيتو الى صفحة 37 !!

امس تتكلمو عن عطور واليوم تتكلمو عن الاحلام , كل يوم موضوع ههههههههه خوش مواضيع صج ..

ورد ..المحل الي تتكلمي عنه الي بالستي مال الكريمات وهالسوالف هذي اسعارهم كله فوق يعني مو من صوبنا يعني الكريمات كله من 50 دينار ورايح وفيه ب 100 دينار .. اسعاره غالية وكله انجليز الي يتشرون منه او الاغنياء ..
W
zumerdah;10504191:


ورد ..المحل الي تتكلمي عنه الي بالستي مال الكريمات وهالسوالف هذي اسعارهم كله فوق يعني مو من صوبنا يعني الكريمات كله من 50 دينار ورايح وفيه ب 100 دينار .. اسعاره غالية وكله انجليز الي يتشرون منه او الاغنياء ..




هلا والله زينين انتين شخبارش

اممم هو يمكن يكون غالي

بس اني عندي عادي اشتري بهالسعر :o

والعطورات اللي عجبتني وقالت انها توها نازله ب 20 دينار

وعطر كريم ب 4 دينار ونص
م
هلااااااااااااا زمرده شحووووووووالش ,,, وو شخبارج بعد

بسرعه نسوولف قولي العطور اللى تحبينها بسرعه هههههههههههههههههههههه

للحين ما سكرنا الموضوع
م
W a r d;10504220:

هلا والله زينين انتين شخبارش

اممم هو يمكن يكون غالي

بس اني عندي عادي اشتري بهالسعر :o

والعطورات اللي عجبتني وقالت انها توها نازله ب 20 دينار

وكريم للجسم ب 4 دينار ونص


عجل الحين تأكدت ان ميشا المحل لان هاذي اسعارهم

وو عندهم ركم للمنكيير الوااااان عجيبه ووو كريمات وو المحل اصغر

من بودي شوب صح ؟
أ
ملكة الغروب;10504025:
صور من سوق اسواق الاحساااااااء المتنقله









عجيب الزراعه كشخه ,,, اعشق اللون الاخضر بكل مكاااان

ناويه اخلي شقتي كلها زراعه :D







مواعين تراثيه عجبوني خاااااطري جذي حق جلوتي بصير فنننن (y)







سلاسل خووص حلووين ,,, في ملجتي امي سويت لي جذي لان تعرف

تسوي هالشغلات وو صارت السفره حليوه







بيبسي كولا زماااااااان >>> عفر خاطري:tongue:







مكسرااااااات رووووعه :D


غروبووو انتي مثل أمي تمووووت على الزرع
أنا خاطري في بيت فيه حديقه عووووده

W a r d;10504033:


والله مادري :tongue: لان بالمره ما حطيت بالي عليه
بس هو نفس سوالف البدي شوب


لوكسيتان في له فرع في السيف
وهو المحل صاير اضاءه خافته شوي والديكور خشب وديزاين قديم كأنه
وعندهم كريمات ولوشنات
بس تصدقين ولا مره دشيته خخخخخ


ملكة الغروب;10504049:
شواقه


اتوقع المحل ميشا ,,, لان لوكتسيان اشيائهم مختلفه عن الوصف


صدق قليل ادب هذااااااا ,,, كم عمره ؟؟؟ وو شنو رده فعله لما انخطبتي؟؟

ذكرتيني بسالفه مختلفه عندنا عميل بالشغل

وو متزوج عاد اللى معاى بالشغل زميلي

يقول ما باركت حق غروب انخطبت وجهه صار الوااااان :eek:

وو انصدم حده انى انخطبت !! اقول بخاطري لييييش انصدم


ميشا يصير فوق صح؟؟؟
والمحل اتذكر انه ديكوره أبيض كأن ،، او الصخونه مأثره :confused:

وهالعله اللي عندي شايب ويلوع الجبد
من جذي باط جبدي أكثر، لو شباب جان يمكن يهون نقول طايش خخخخ
بس ذي عووود افففف قرف قرف
ويوم انخطبت مادريت بردة فعله والله لأن كلش الحين ما احتك فيه كلش كلش
مع اني عزمت الرياييل اللي معانا في الشغل على عرس الرياييل بس البحرينيين ماعزمتهم خخخ
وو شسمه، قبل كان يعلق لين البس بدله او شي، يقول لي الا كاشخه اليوم
ومره يقول لي هاذي عينج ولا عدسات؟؟ قلت له مادري خخخخ
ومصخها يوم يقول لي طالعة لج حبه في ويهج :eek: وكل يوم كان يتصل فيني تبين ريوق؟؟

هني قررت اني خلاص اقدم شكوى عليه
بس كنت توني يديده بس جم شهر من اشتغلت
وقلت باكلم احد من النسوان اللي معاي بس كلهم معاه من سنييييين حتى يوصلونه البيت ساعات
وقلت يمكن يتروى لي بعد
بس في يوم يابوا لنا وحده يديده، بس جم يوم الا تقول لي: "فلان هاذي انا مابلعه" :D جان استانس ان في احد يعاني مثلي ههههههه
بس هي مايعلق عليها نفسي

عاد مع مرور الايام تميت اطنش وحتى لما يمر ولا كأني اجوفه، يسلم وما ارد عليه الا اذا كلش اصطكت علي واضطريت اني اسلم
/
ملكة الغروب;10504104:
حراير

اللى يريحيج خيووو مافي مشكله اهم شي يعجبج العطر




امممم اللي اقرب لي ههههههه

W a r d;10504124:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه :D في هالسوالف ما يحتاج اني
كنت مطيحه في البدي شوب وفيسز حق منتوجات فيكتوريا

بس يوم اكتشفت هالمحل كنسلت علييييييهم

مادري مو متأكده اذا صوب كوستا او لا شوفيه قبال صيدليه اتوقع

انتين متى بتروحين؟؟؟؟ :D عشان اني بروح بعد وبدليكم المكان بالضبط وبقولش اسمه بعد

انزين حراير طقي رنه ليي :o عشان اسجل رقمش


طقيت لج وردوو مس مسكول اول شي 391

ما ادري ويش شكلج مقررة نروح مع بعض ؟؟ هههههههه

اي اكييد ما بروح معاه .. كل الاشياء اللي شريتها حق الزوااج الخاصة .. عطورات ولوشنات وملابس ما شافهاا ومحلفته ان اول ما اوديهم الكبت ان حررااام عليه يفتحه ويشوفهم ..




W
ملكة الغروب;10504241:

عجل الحين تأكدت ان ميشا المحل لان هاذي اسعارهم

وو عندهم ركم للمنكيير الوااااان عجيبه ووو كريمات وو المحل اصغر

من بودي شوب صح ؟




ايووووووووووووه
:D
اسمه ميشيا يعني
:tongue:
ويشدراني ادخل وبس اني ههههههه

هو اني ماكنت ادشه لان مبين غاااااااااالي

بس يوم دشيت لقيت اشياء سعرها زينه ومعقوله (a)
أ
zumerdah;10504191:

ورد ..المحل الي تتكلمي عنه الي بالستي مال الكريمات وهالسوالف هذي اسعارهم كله فوق يعني مو من صوبنا يعني الكريمات كله من 50 دينار ورايح وفيه ب 100 دينار .. اسعاره غالية وكله انجليز الي يتشرون منه او الاغنياء ..


خخخخخ ضحكتني الكلمه :tongue:
W
// حراير //;10504251:


طقيت لج وردوو مس مسكول اول شي 391


ما ادري ويش شكلج مقررة نروح مع بعض ؟؟ هههههههه


اي اكييد ما بروح معاه .. كل الاشياء اللي شريتها حق الزوااج الخاصة .. عطورات ولوشنات وملابس ما شافهاا ومحلفته ان اول ما اوديهم الكبت ان حررااام عليه يفتحه ويشوفهم ..






قبل لا تروحين اكم يقولون غالي
واني الا شفتهم وشميتهم ب 20 وازيد بشوي وكأني شميت وحده 30 دينار بس مايزيد سعرها
بس الغرشة كبيرة وتكفي يعني مو رشتين وخلاص
وفيه منه لوشن مادري كريم بنفس ريحة العطر تخلينه ورى الادون والاماكن النابضه (6) هذا ب 4 ونص أو ازيد بربيتين
/
W a r d;10504291:

قبل لا تروحين اكم يقولون غالي
واني الا شفتهم وشميتهم ب 20 وازيد بشوي وكأني شميت وحده 30 دينار بس مايزيد سعرها
بس الغرشة كبيرة وتكفي يعني مو رشتين وخلاص
وفيه منه لوشن مادري كريم بنفس ريحة العطر تخلينه ورى الادون والاماكن النابضه (6) هذا ب 4 ونص أو ازيد بربيتين



بروح وبشوف مو شرط اذا رحت اشتري .. اذا عجبني شي بشتري

واذا ما عجبني شي ما باخذ .. مع اني تقريبا مكتفيه من العطور .. بس بعد ابي آآخذ هههه

م
// حراير //;10504251:


امممم اللي اقرب لي ههههههه




طقيت لج وردوو مس مسكول اول شي 391


ما ادري ويش شكلج مقررة نروح مع بعض ؟؟ هههههههه


اي اكييد ما بروح معاه .. كل الاشياء اللي شريتها حق الزوااج الخاصة .. عطورات ولوشنات وملابس ما شافهاا ومحلفته ان اول ما اوديهم الكبت ان حررااام عليه يفتحه ويشوفهم ..







كسر خااااااااطري عفر رجلج محلفتنه هههههههههههههههههههههههه

انى خطيبي ولاااااا يلمس شي باغراضي ,,, يعني ساعات اشتري شغلات

وو الاكياس قدامه بس ما يفتحهم بس مره شاف بيجامه نوم عاديه يقول لبسيها

قلت ان شاء الله قريب ههههههههههههههههههه >>> استحي :o


\\\

شواقه الظاهر العين بس عليج ههههههههههههههه

معجب مراهق شتسوين هالاشكال كل مكاااان وو بعد عميل مصري

شافني مره وحده اظن هو مدرس اوو يشتغل ببنك عمره فوق 35 سنه

عقب جا يقول بقولج شي اقول صاير شي بالمعامله يقول لااااااا اقوله تبي

استفسار عن شغله بالشغل يقول الا يقول انى معجب فيج :eek::ss: كنت توني

شهرين مخطوبه اقوله مرتبطه >>>

اقول لو قايله متزوجه وو مخلفه ههههههههههههههه

مو احسن وو كل مره يجي ما يشوفني يسأل عني :mad:
/
ملكة الغروب;10504320:
كسر خااااااااطري عفر رجلج محلفتنه هههههههههههههههههههههههه

انى خطيبي ولاااااا يلمس شي باغراضي ,,, يعني ساعات اشتري شغلات

وو الاكياس قدامه بس ما يفتحهم بس مره شاف بيجامه نوم عاديه يقول لبسيها

قلت ان شاء الله قريب ههههههههههههههههههه >>> استحي :o



اي اني بعد ما يلمس شي ولا يفتش كلش ما فيه ها الطبع ..

بس مهددة عليه لان اكييد اخر الايام كل يوم بيروح الشقة يتفحص ويطالع كل شي ..

بس هددته إلا كتبي ما يفتحه :mad: .. لان اكييييييد بيجيه فضول يشوف الاغراض ..:D

X