// حراير //;10504075:
خطيرررررررة وردووه .. اذا صوب كوستا اوكي بروح منااك وبدور اكيد بعرفه ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههه :D في هالسوالف ما يحتاج اني
كنت مطيحه في البدي شوب وفيسز حق منتوجات فيكتوريا
بس يوم اكتشفت هالمحل كنسلت علييييييهم
مادري مو متأكده اذا صوب كوستا او لا شوفيه قبال صيدليه اتوقع
انتين متى بتروحين؟؟؟؟ :D عشان اني بروح بعد وبدليكم المكان بالضبط وبقولش اسمه بعد
انزين حراير طقي رنه ليي :o عشان اسجل رقمش




