تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
صح ..

عندكم يوم تطلعين فيه ويا ريلج بروحج؟
م
مفتون اخليج فديتج تصبحين ع حب^___^والله تعبت حدي 000
اشوفج بكره ان شاءالله وبوسيلي الاميره فديتها000
م
اهليييييين ام تومي ..

الحمدلله على الصحة و السلامه ما كنت ابغي شي غير اشوف بنتي
م
والله مفتون مالي يوم محدد اطلع مع ريلي متى مابغيت اطلع وياه اطلع ساعات كل يوم وساعات لا ع حسب شغله000
م
الله وياج حبيبتي مشاعر سوري تاخرت كنت ابدل لها .. اشوفج باجر على خير
م
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏مفتون



اهئ اهئ اهئ :(
ا
ههههههههه الله معاج انشوفج على خير

مفتووووووون انا هني بس رحت احوس في تجمع البحري واقرأ سوالفهم

لاني ملانه حدي وبنتي جالسه وماعرف لها

الا صحيح متى تصير تضحك عدل انا اكلمها بالغلط تضحك يمكن بس مرتين ضحفي وجهي ياقلبي

استانست بس ابي متى تصير على طول متواصه معاي
م
يعني ضحكة كردة فعل قصدج مب اللي تطلع بالغلط

اظن يوم يستوون شهرين
م
اسمعوا هالمقطع:


http://go.3roos.com/WkROWowJ0uf

يضحك وايد ..

اسمعه بنتي واسويلها حركات هبلا اتم تضحك ههههههه

ولو ما طلع عندكم سوووا سيرج: يا بقرة صبي لبن
ص
صباح الخير
ص
مصدعه حدي:(
ا
ايه مفتون اللي كردة فعل

ام بعني باقي 15 يوم وبنت تفهم علي :)

حلو المقطع هههههههههه

يووووووووو نسيت نفسي

جلست على الفوتوشوب اعمل تصميم

وتوني اتذكر التجمع

خلصت تصميمي وجيت

صحوبه صباح النور هلا وغلا نورتي التجمع

خير شفيج ليش مصدعه

اكيد بسبب قلة النووووووووووووووم
أ
مفتون;10463958:
والله بتضحكون عليه لو تشوفون بنتي..

يالسه تلعب ماشالله عليها واستوا برد فريولها بردت.. جلبت الغرفه ادورلها دلاغ ولا لقيت

اصلا اغراضنا الشتوية كلها مب موجوده .. نخزنهم في كبت مب فالغرفه.. عاد ماعرف شسوي

حصلت فردة دلاغ (جوارب) واحد مال ابوها وواحد مالي

هههههههه لا تسئلوني كيف

ولبستها اياهم .. منظرها يموّت من الضحك

الدلاغ واصل لها لين بطنها

فرده طوييييييله مال ابوها وفرده اصغر هههههههههههههههههههه فديتها والله هالبنت اسميني لاعبه فيها



هههههههههههههههههههههههه


شيراد;10464120:
تصدقي يا مفتون بنتي طول الصيف ألبسها الدلاغ بس خفيف ..حاسة انه نوع من البرستيج مع الثياب ويحسسك ان البيبي مهندم
واليوم برد أبوها يقولي لبسيها وانتي صيف كامل تلبسيها لما دخل الشتاء قمتي تخليها بلاهم

اليوم أكلتها كمثرى وتفاح عجبها الطعم بس ما أكلت وايد لاني قبلها تارسه بطنها ماااااي



بالف هنا و شفا


مشاعرحساسه;10464306:
مصروانتي



:D :D :D



مفتون;10464313:
انزين بسألكم شي غير..

منو تحسون اكثر أميره او ملكه او فرد من عايلة ملكية .. اكثر وحده انيقة.. يعني شكلها اميره بمعنى الكلمة



طبععععععععععععععععععا الملكة رانيا (y)


شيراد;10464344:
Monsoon Accessorize - Baby Girl Jess Pinafore Cord Dress

Monsoon Accessorize - Baby Girl Holly Jersey Dress
Monsoon Accessorize - Baby Girl Poppy Boiled Wool Coat

Monsoon Accessorize - Baby Girl Lisa Mac

Monsoon Accessorize - Baby Girl Sophia Ivory Gilet

وفي اغراض مش موجودة في النت اخذتها منهم ...بس ناطرة شيكو ينزل ...هالبنت آكلت الأخضر واليابس...تصدقو اختي تقولي انتبهي لنفسك واشتريلك هدمتين جداد صرتي زي شغالتها لما تشيليها هههههههههه



ههههههههههههه

فعلا معذورة اذا كان انا لسسسه مشفتش بنتى ربنا يجيبهالى بالسلامة يارب و بستخسر اشتر لنفسى شراب و ابقى عايزة اجيبلها كل حاجة و احلى حاجة و اغلى حاجة ربنا يجيبهالى بالسلامة يارب


شيراد;10464499:
بس ماحبيت يوم طلعت ب بيكيني في حوض السباحة هي وزوجها وعيالها...حسيت غلط احنا عرب وهي ملكة يعني ماحبيت وخلاص



(y) (y) (y)


مفتون;10464543:
اوه الحين فهمت ..

الله يسلمج كان في خطأ فالتشخيص قالولي البيبي وايد كبير وراسها بسم الله عليها ورم وما بتقدرين تربين طبيعي مع انه كان التوسع واصل 10 سم .. وعقب ما ولدتني قيصري اكتشفت انها صغيرونه 2 كيلو و800 جرام وراسها مب وارم ولا شي..


يالله الحمدلله على كل حال..



الحمد لله على كل حال يا مفتون

اهم حاجة صحتك انتى و البنوتة


اميرة العشاق;10464871:
ههههههههه الله معاج انشوفج على خير

مفتووووووون انا هني بس رحت احوس في تجمع البحري واقرأ سوالفهم

لاني ملانه حدي وبنتي جالسه وماعرف لها

الا صحيح متى تصير تضحك عدل انا اكلمها بالغلط تضحك يمكن بس مرتين ضحفي وجهي ياقلبي

استانست بس ابي متى تصير على طول متواصه معاي



اعتقد البيب بيضحك بصوت و يتجاوب بعد شهرين او تلاتة


صاحبة الظل الخفي;10465028:
مصدعه حدي:(



الف سلامة عليكى يا صحوبة (f)
ص
اميرة العشاق;10465074:
ايه مفتون اللي كردة فعل

ام بعني باقي 15 يوم وبنت تفهم علي :)

حلو المقطع هههههههههه

يووووووووو نسيت نفسي

جلست على الفوتوشوب اعمل تصميم

وتوني اتذكر التجمع

خلصت تصميمي وجيت

صحوبه صباح النور هلا وغلا نورتي التجمع

خير شفيج ليش مصدعه

اكيد بسبب قلة النووووووووووووووم

ايه كلش ما ارقد
ك
صباح الخير عليكم
&
مفتون;10462616:
جود انتي اعتذرتيله عن الموعد ولا بس طنشتيه؟



اعتذرت له الساعه 1
وقلت له اني بييك الساعه 4 ونص لأنه ماعندي سيارة

بعدها مرت الساعات لين الساعه 6 قلت له خلاص انا ما ابي شغل
ذا اللي صار
ع
هلا هلا ازيوووكو

&
مساء الخير بنات شخباركم؟

اليوم غدانا عند ام زوجي في بيت اخو ريلي
بتسويه فقاعته من زمان خاطري فيه

اليوم نمت لين 1 الا ربع
اخترب نظامي بقوووة والله
قبل اقوم الساعه 6 ونص
والحين ابد اطول بالنوم بس انام من بدري
يعني 11 او 12 على حسب الحين البيبي كيلوين ونص
زين!! حمد ولد اخو ريلي وااااايد صغير
يعني لو تشيلينه لازم تحاسبين واذاا تحطينه لازم تحاسبين
يعني مدري كيف

لو تمدين ايدك احسبي شبرين من اصابع الوسط لإيدك الين ما توصلين شبرين
ذا طوله

ربي يرزقني ان شاء الله هالمرة .. بنت ولا ولد .. ان شاء الله اخر الشهر بروح موعدي
وبشوف شنو جنس البيبي اذا عرفت خبرتكم
ما بخبر زوجي بخليه ههههههههههه
لأنه قبل ما كنت ابي اعرف الا اختي قالت لي مالي شغل ابي اعرف شنو اللي فيج
بيكون اول نونو في بيت هلي
الحين انا محتارة
17 اسبوع ينعد ببدايه الخامس ولا نهايه الرابع ؟؟
&
اهلين عطورة شخبارج؟؟ وشخبار الكتكوته
ع
مفتون

رجيم التمر 21 حبه تمر و3 كاسات لبن قليل الدسم

التمر توزعينه على 3 وجبات يعني كل وجبه 7 حبات تمر وكاس لبن

وعادي تشربين شاي اخضر وقهوه وشاي بس كلهم مر

وانا بديت فيه اليوم
X