تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ش
15-10-2009 | 01:18 AM
بنات انا حغير اسمي في الشتاء ...شيراد اسمي الصيفي هااا
م
15-10-2009 | 01:18 AM
احب جواتي مونسوووووووووووون
م
15-10-2009 | 01:21 AM
شيراد;10464213:
بنات انا حغير اسمي في الشتاء ...شيراد اسمي الصيفي هااا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تخاريف اخر الليل
شو بيكون اسمج
ش
15-10-2009 | 01:22 AM
بس انا يعجبني لبس زارا احلى ..وشيكو راقي وآلوانه فرحة ..الأيطاليين ناجحين في لعبة الألوان وخاصة عند لبس البيبياات
الأنجليز لبسهم الوانه غامقة لانهم بييييض واااااااااااايد
زوجي دخل لما حنشتري لهيا لبس العيد ...قالي اف الألوان مو مالت اطفال خلينا نطلع
الأنجليز لبسهم الوانه غامقة لانهم بييييض واااااااااااايد
زوجي دخل لما حنشتري لهيا لبس العيد ...قالي اف الألوان مو مالت اطفال خلينا نطلع
ش
15-10-2009 | 01:23 AM
لسه ما قررت الأسم السنه الي فاتت غيرت اسم (( توصى فيا)) السنه هاذي ما اعرف ...بلكي ((أم هيا))
م
15-10-2009 | 01:27 AM
روعه الجاكيتات اي واحد خذتيلها
م
15-10-2009 | 01:28 AM
مللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
تكلموا عن اي شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!:o:o:o
تكلموا عن اي شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!:o:o:o
م
15-10-2009 | 01:29 AM
ههههههههه مشاكل انتي والله يالفينيقيه
والله فكرة
سمي عمرج الفينيقيه
هههههههههههههههههههههههههههه
والله فكرة
سمي عمرج الفينيقيه
هههههههههههههههههههههههههههه
م
15-10-2009 | 01:30 AM
نتكلم عن اممممممممممممم
شو احلى بلد زرتيه يا مشاعر..
شو احلى بلد زرتيه يا مشاعر..
م
15-10-2009 | 01:31 AM
وشيراد بعد جاوبي
ش
15-10-2009 | 01:32 AM
لالا الفنيقية اسم اكبر مني هههههههههههههههه خليني اقرر الأسم بعدين يا مفتون
اشوووووووووووووووووووووووووووووف ...ليش الطنازة عااااااااااااااااااد ...يختي ماعندي سالفة قلت اغير هههههههه
اشوووووووووووووووووووووووووووووف ...ليش الطنازة عااااااااااااااااااد ...يختي ماعندي سالفة قلت اغير هههههههه
ش
15-10-2009 | 01:33 AM
المغرب
م
15-10-2009 | 01:34 AM
واااااااي هذا وايد حلو.. احس البنت تطلع انيقه مثل الاميرات فيه ..
م
15-10-2009 | 01:35 AM
مصروانتي
م
15-10-2009 | 01:36 AM
انزين بسألكم شي غير..
منو تحسون اكثر أميره او ملكه او فرد من عايلة ملكية .. اكثر وحده انيقة.. يعني شكلها اميره بمعنى الكلمة
منو تحسون اكثر أميره او ملكه او فرد من عايلة ملكية .. اكثر وحده انيقة.. يعني شكلها اميره بمعنى الكلمة
أ
15-10-2009 | 01:36 AM
مفتون;10463444:
هدى ..
ماشالله .. سوري العتب عالنظر ماشفت التيكر .. الله يسهل عليج ما بقا شي..
خلصتي تجهيزات؟؟
خللصت و رتبت شنطة المستشفى و قاعدة استنى الفرج :D
عط المحبه ر;10463527:لمبه ثريه نجفه سهاريه ابجوره انا دبه دبه خخخخخخخخخخ
بنات انا قررت اسوي رجيم التمر واللبن لمده اسبوعين بعدين بعدل نظامي اذا نزل وزني اكويه خير وبركه والله يتمم واذا لا الشكوى لله
ابي انزل 10 كيلو
فى ريجيم فى قسم الرايضة هنا يا عطورة اسمه ريجيم النقاط حلو قوى صاحبتى نزلت عليه 15 كيلو ف 3 شهور ما شاء الله
عط المحبه ر;10463551:
هلا هلا جود جعلك ماتفقدين غالي اللهم امين
والله الابتوب ماتصلح انا عند اهلى وعلى لابتوب اختي بس زوجي بياخذه بكره وبيصلحه الله يجزاه خير
وانا وريوفتي بخير
واسمها من دون الدلع(( ريوف ))
ربنا يخليهالك و يباركلك فيها يارب
مفتون;10463616:
عادي عطوره كلها سوالف عادية
انزين شو هالريجيم خبرينا
انتى كمان يا مفتون شوفى رييجم النقاط انا ناوية اتبعه ان شاء الله لما اولد و احسن حاجة فيه انه مش بياثر على الرضاعة
مفتون;10463634:
خاطري في كوفي
بس عاد بنتي بدون شي تسهر
اظن لو شربت كوفي الحين بنتم لين باجر الظهر واعين انا وبنتي ههههههه
انا مكن اشرب جردل قهوة و انام فى سابع نومة :D
م
15-10-2009 | 01:37 AM
انا وايد حبيت اسبانيا.. خاطري اسير مره ثانية بس يوم بنتي بتكبر شوي لأنه يبالها الواحد يطلق ريوله مايكون عنده بيبي صغير..
م
15-10-2009 | 01:40 AM
مفتون انتي ساكنه بروحج ولااااااااا؟؟
م
15-10-2009 | 01:40 AM
هدى ..
هههههههههههههههههههههههههههههه معقول!! معناته جسمج مضاد للكافيين يا بنت..
انا اشرب قهوه بس ما يخلوني اللي حواليني عشان البيبي.....
بس مشكلة الريجيم يأثر عالرضاعه ما تتخيلين يا هدى .. لو نقصتي في وجبة عادية تلاقين حليبج قل.. لو كلتي اكل الدنيا بس اكلج مب مفيد تلاقين جودة الحليب تختلف.. حتى لونه يكون مايل للشفافيه ..
فأنا افضل في اول فترة ما اسوي اي ريجيم لأنه البيبي اعتماده الكلي على حليب الام.. الدنيا ما بتطير.. ليش ما أأجل الريجيم ..
هههههههههههههههههههههههههههههه معقول!! معناته جسمج مضاد للكافيين يا بنت..
انا اشرب قهوه بس ما يخلوني اللي حواليني عشان البيبي.....
بس مشكلة الريجيم يأثر عالرضاعه ما تتخيلين يا هدى .. لو نقصتي في وجبة عادية تلاقين حليبج قل.. لو كلتي اكل الدنيا بس اكلج مب مفيد تلاقين جودة الحليب تختلف.. حتى لونه يكون مايل للشفافيه ..
فأنا افضل في اول فترة ما اسوي اي ريجيم لأنه البيبي اعتماده الكلي على حليب الام.. الدنيا ما بتطير.. ليش ما أأجل الريجيم ..
ش
15-10-2009 | 01:41 AM
Monsoon Accessorize - Baby Girl Jess Pinafore Cord Dress
Monsoon Accessorize - Baby Girl Holly Jersey Dress
Monsoon Accessorize - Baby Girl Poppy Boiled Wool Coat
Monsoon Accessorize - Baby Girl Lisa Mac
Monsoon Accessorize - Baby Girl Sophia Ivory Gilet
وفي اغراض مش موجودة في النت اخذتها منهم ...بس ناطرة شيكو ينزل ...هالبنت آكلت الأخضر واليابس...تصدقو اختي تقولي انتبهي لنفسك واشتريلك هدمتين جداد صرتي زي شغالتها لما تشيليها هههههههههه
Monsoon Accessorize - Baby Girl Holly Jersey Dress
Monsoon Accessorize - Baby Girl Poppy Boiled Wool Coat
Monsoon Accessorize - Baby Girl Lisa Mac
Monsoon Accessorize - Baby Girl Sophia Ivory Gilet
وفي اغراض مش موجودة في النت اخذتها منهم ...بس ناطرة شيكو ينزل ...هالبنت آكلت الأخضر واليابس...تصدقو اختي تقولي انتبهي لنفسك واشتريلك هدمتين جداد صرتي زي شغالتها لما تشيليها هههههههههه