تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
صح كلامج مرت الوليد بن طلال بعد حليوه .. بس بصراحة تبين كأنها سكرتيرته عرفتي.. يعني ماعرف ليش دايما احس انها فالصور ما تاخذ الانتباه .. لكن الملكة رانيا لو اي حد كان وياها تلاقين العين عليها تصرفاتها ملكية جلستها ايماءاتها وطبعا لبسها...
م
مشاعر كيف اخذها الممشى.. احس صعبه لأنها ارضية الممشى شوي بلاستيكية عشان تكون صحية للمشي.. فالقاري يتم يتحرك فوق تحت .. غير عن السوق ارضيته مسطحة ممكن ترقد مرتاحة ... ممم ماعرف
ش
طيب يا حلوااات شيراد بتروح تغسل كم هالماعونه وحتنااااااااااااااااااااااااام بكرا دوام واختي مسوية عزيمة لانها جابت ولد ...وطبعا بروح اطبخ خخخخخخخخخخخخخخخخ يعني طول بكرا شاقية...وبدخل في الليل اشوفكم
م
شيراد

صور الحوض احس كانت تجسس وتسربت .. يعني معقوله هم بيطلعون للصحافة هالصور.. مهما كان هاذيل ملوك وهاشميين بعد ..
م
مفتون اقصد ليش كانت ولادتج قيصريه مدري فهمتي ولا انا فاشله في الفهم000
م
انزين تحملي على نفسج ونشوفج باجر ان شالله على خير... وان شالله عزيمتكم تكون حلوة :)
ش
مو قلت لك ...الثانية فيها خليط بدوي شوي او عربي بحث بس الملكة رانيا كأنها من أميرات اسبانيا ...عارفه شغلها صح هههههههههههه

يله تصبحون بأحلى حال
م
اوه الحين فهمت ..

الله يسلمج كان في خطأ فالتشخيص قالولي البيبي وايد كبير وراسها بسم الله عليها ورم وما بتقدرين تربين طبيعي مع انه كان التوسع واصل 10 سم .. وعقب ما ولدتني قيصري اكتشفت انها صغيرونه 2 كيلو و800 جرام وراسها مب وارم ولا شي..


يالله الحمدلله على كل حال..
م
وانتي من اهله حبيبتي.. الله وياج
ش
تشاااااااااااااو
ريفاديتشي
سي يووووووووووووووو
توتالوغ
ارفواااااااااااااااااااااار
جود نايت
جود ناخت
أش لبي ديش
باي
هههههههههههههههههه وربي مخي مركب غلط اليوم
م
شيراد نوم العوافي في حفظ الرحمن000
م
عاد يوم شخصوا الحاله النفسيه صارت زفت000يعني حسيتي بالطلق واوجاعه ولا قرروا عمليه؟
م
شيرااااااااااااااااااااد ماشالله عليج ههههههههههه على كل الموجات

شكلج بعدج بتسولفين

جود نايت

==


مشاعر ..

عقب سبع ولا ثمان ساعات طلق قالولي قيصري ههههههه

شفت الطبيعي وعقبه القيصري

الحمدلله على كل حال
م
مفتون الله يعينج يلا كله باجره ان شاءالله 000
م
مابغى يجي الخميس والمشكله يمر بسرعه000
م
صح .. اصلا في هذاك الوقت ما حسيت بشي من خوفي على بنتي ويوم شفتها بخير نسيت كل شي

حتى الدكتورة يتني ثاني يوم تعتذر قلتلها سيري مسموحة اهم شي بنتي بخير
م
ليش شو فيه الخميس
م
يختي حلو ويكون نهاية الاسبوع واروح بيت هلي واسمع سوالفهم ومااكون مقيده انه وراي دوام اليهال000والا انتي اشرايج؟؟:o
ا
حراااااااااام يعني ولدوك قيصري

وكانو غلطانين

يالله مفتون على اجر

تعبوك الله يهديهم على الفاضي يعني عانيتي ومابقى الا الولاده وخذوك قيصري

ان شاء الله المرات الجايه ولاده اسهل واسهل وطبيعيه
ا
هههههههههههه صح ماسلمت

السلام عليكم

وشخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
X