تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ع
هلا هلا

وحشتوووووووووني

&
اهلييييين عطورة

واله مفتقدينج بهالتجمع
بشري صلحتي اللاب او لسه!

شخبارج!! وشخبار ريوفه!
سؤال يطرح نفسه شنو اسم بنتج من دون الدلع :D
&
مفتون

جد ترى احس ماعطينا عين
بذاك التجمع اللي كنا فيه
كنا نفتح تجمع ورى الثاني
وكل وحده سقطت
بس انتوا عاد اللي ما شاء الله عندكم بيبيات

ادعواحق سمويه الحلوة هالشهر ولادتها الله يتمم عليها على خير يا رب
م
جود انتي اعتذرتيله عن الموعد ولا بس طنشتيه؟
م
هلا هلا التجمع زاد لمبه اليوم عطوره هني هههههههه لاحظي لمبه مب ثريا عشان ما تقولين انج دبه ولا شي هههههههه
أ
كلمة وداع;10458002:
اهلآ بكل المهمهات الحلوه
فراشه الف سلامه على مصطفى وربى يحفظهولك
مفتون نايميها شويه على بطنه واديها دوا للغازات وربنا يشفيها ده حال كل الاطفال متقلقيش
هدى شفتك فى الفيس بوك وعملتلك طلب صداقه وربنا يكرمك وتقومى بالسلامه وتجيبى بلبله تلب مع لولو



ان شاء الله يا ايمى


јǿđ;10459739:
قلت له امس كم بتعطيني مصروف يوم تسافر .. قال لي بخلي بطاقه البنك
وراتبي كله حلالج :tongue: عاد انا استانست :o



مستبببببببببببدة من يومك :D


مفتون;10460994:
هلا جود...

انصحج لا تسيرين ولا تقابلينه ولا شي.. ها من بدايتها ما يحترم خصوصياتج ولا وقتج ولا شي.. تخيلي عقب يوم بتكونين تشتغلين عنده شو بيسوي؟ اليوم بتسيرين ويا ريلج وباجر يوم بتشتغلين كيف؟

استعيني بالله و قولي خيره... دام انج مب مرتاحه من البداية لا تسيرين .. قلب الانسان دليله وهو عطى عن نفسه فكرة سيئة من البداية....


==

شيراد..

هيه عادي حسيت انج طلعتي بسرعه واصلا البارحة ماقدرت اسولف ولا اسوي شي الحمدلله اليوم بنتي ارتاحت واحس بها مزاجها احسن ماشالله :)


==


كلمة وداع..

ماحب ادوية الغازات عطيتها شي طبيعي ومثل ما قلتي خليتها على بطنها ومسحت عليها وقريت عليها قرآن والحمدلله اليوم هي احسن :) شخبار لمار.. هذي هي اللي فالصورة؟؟


==


هدى ..

بديتي تمشين ولا لا.. انتي فالسابع الحين صح


==

فراشة ..

شخبار صوصو اليوم ان شالله خف الاسهال... فديته والله احاتيه


==

أميرة العشاق..

فديت انا توتو السهييييييره.. هاي لازم نخليها ترابع بنتي عشان يسهرون ويا بعض يتسلون ههههههه والله كل يوم تحصل لها سالفه عشان اتم واعيه لين الصبح :) دمها خفيف بنتي ههههه



==

عطوره .. جورجيت .. صحوبه .. مكسورة .. مشاعر .. شعوله .. ساره

لكم وحشه يالله تعالوا بنسولف ..

==

حبتين

اليوم بنترياج عشان نسولف .. يالله تعالي :)



السابع ...؟؟؟؟
حرام عليكى يا مفتون

انا ف اخر اسبوع فى التامن الحمد لله :D
م
هدى ..

ماشالله .. سوري العتب عالنظر ماشفت التيكر .. الله يسهل عليج ما بقا شي..

خلصتي تجهيزات؟؟
ع
مفتون;10462624:
هلا هلا التجمع زاد لمبه اليوم عطوره هني هههههههه لاحظي لمبه مب ثريا عشان ما تقولين انج دبه ولا شي هههههههه



لمبه ثريه نجفه سهاريه ابجوره انا دبه دبه خخخخخخخخخخ

بنات انا قررت اسوي رجيم التمر واللبن لمده اسبوعين بعدين بعدل نظامي اذا نزل وزني اكويه خير وبركه والله يتمم واذا لا الشكوى لله

ابي انزل 10 كيلو
ع
јǿđ;10462532:
اهلييييين عطورة

واله مفتقدينج بهالتجمع
بشري صلحتي اللاب او لسه!

شخبارج!! وشخبار ريوفه!
سؤال يطرح نفسه شنو اسم بنتج من دون الدلع :D


هلا هلا جود جعلك ماتفقدين غالي اللهم امين

والله الابتوب ماتصلح انا عند اهلى وعلى لابتوب اختي بس زوجي بياخذه بكره وبيصلحه الله يجزاه خير

وانا وريوفتي بخير

واسمها من دون الدلع(( ريوف ))
ع
بنات انا ماقريت الي طافني بديت على طول من صفحه 144 اعذروني
م
عادي عطوره كلها سوالف عادية

انزين شو هالريجيم خبرينا
م
خاطري في كوفي

بس عاد بنتي بدون شي تسهر

اظن لو شربت كوفي الحين بنتم لين باجر الظهر واعين انا وبنتي ههههههه
م
والله بتضحكون عليه لو تشوفون بنتي..

يالسه تلعب ماشالله عليها واستوا برد فريولها بردت.. جلبت الغرفه ادورلها دلاغ ولا لقيت

اصلا اغراضنا الشتوية كلها مب موجوده .. نخزنهم في كبت مب فالغرفه.. عاد ماعرف شسوي

حصلت فردة دلاغ (جوارب) واحد مال ابوها وواحد مالي

هههههههه لا تسئلوني كيف

ولبستها اياهم .. منظرها يموّت من الضحك

الدلاغ واصل لها لين بطنها

فرده طوييييييله مال ابوها وفرده اصغر هههههههههههههههههههه فديتها والله هالبنت اسميني لاعبه فيها
ش
تصدقي يا مفتون بنتي طول الصيف ألبسها الدلاغ بس خفيف ..حاسة انه نوع من البرستيج مع الثياب ويحسسك ان البيبي مهندم
واليوم برد أبوها يقولي لبسيها وانتي صيف كامل تلبسيها لما دخل الشتاء قمتي تخليها بلاهم

اليوم أكلتها كمثرى وتفاح عجبها الطعم بس ما أكلت وايد لاني قبلها تارسه بطنها ماااااي
م
صباااااااااااااااااح الحب
شيراد ومفتون اشوفكم تحت منورين:D
م
شيراد;10464120:
تصدقي يا مفتون بنتي طول الصيف ألبسها الدلاغ بس خفيف ..حاسة انه نوع من البرستيج مع الثياب ويحسسك ان البيبي مهندم
واليوم برد أبوها يقولي لبسيها وانتي صيف كامل تلبسيها لما دخل الشتاء قمتي تخليها بلاهم

اليوم أكلتها كمثرى وتفاح عجبها الطعم بس ما أكلت وايد لاني قبلها تارسه بطنها ماااااي


صحتين وعافيه0000عطيها خوخ وتفاح
ش
النور نورك يا مشااااااااااااااعر

بنات اشتريت لهيونه اليوم شوية لبس من مون سون عنده شوية حاجات حلوة

Monsoon Accessorize - Coats & Gilets
م
شيراد تتهنى فيهم وملبوس العافيه ان شاءالله000
م
هلا هلا هلا ..

شيراد انا وقت الطلعات البسها جواتي قماش.. بس فالبيت لا
اصلا بنتي تستحر واااااااايد فهالاختراع فالكبت ههههه


==

مشاعر نورتييييييييي يا كاسبر
ش
تسلمي مشاعر .....
بنات افتحو موضوع انا ضجراااااااااااااانا موت
حتى التلفزيون مافيه فيلم حلو ....وهواية الكتب ماتت عندي من زماااان
وهيا في بيت جدها ...وزوجي ديكور قاعد مقابل التلفزيون ويضحك ما ادري على شنو بس
X