تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ا
14-10-2009 | 02:43 AM
اوك خذي راحتك ونشوفك على خير
ا
14-10-2009 | 02:46 AM
ايه معها غازات :( ومادري الحنه من قبل كلا تحن بس اليوم بزياده
أ
14-10-2009 | 03:23 AM
اميرة العشاق;10457136:
هلا ياامهااااااااااااااااات
شخباركم مع الكتاكيت
اما بنتي نايمه بس انا مو جايني نوم
تعرفون ليش لانها تحن وهي نايمه مادري ليش زايده
يعني احيانا تحن بس مو كثير ولا بصوت عالي
ابغى اعدل نومي هي الحين تنام وبعدين تجلس
يعني تحرمني من النومه
مو عارفه مالي خلق حتى النوم احس مو عارفه شو اسوي
ربنا معاكى يا اميرة و يهديلك طومى يارب
فراشه بين الزهور;10457150:
استاذن منكم زاشوفكم على خير
تصبحون على خير
و انتى من اهل الخير يا فراشة و ان شاء الله بكرة نطمن على صوصو و يكون احسن ان شاء الله
م
14-10-2009 | 03:23 AM
مكسوره
اكييييييييييييييييييد حليبج قليل عطيه صناعي مع صدرج
اكييييييييييييييييييد حليبج قليل عطيه صناعي مع صدرج
ا
14-10-2009 | 03:30 AM
اهلا اجمل اخبارك
ان شاء الله ربي يهديها
ان شاء الله ربي يهديها
أ
14-10-2009 | 03:37 AM
انا كويسة الحمد لله يا اميرة ماشى الحال
نفسسسسى اووووووولد وا رتاااااااااااااح
نفسسسسى اووووووولد وا رتاااااااااااااح
ك
14-10-2009 | 07:06 AM
اهلآ بكل المهمهات الحلوه
فراشه الف سلامه على مصطفى وربى يحفظهولك
مفتون نايميها شويه على بطنه واديها دوا للغازات وربنا يشفيها ده حال كل الاطفال متقلقيش
هدى شفتك فى الفيس بوك وعملتلك طلب صداقه وربنا يكرمك وتقومى بالسلامه وتجيبى بلبله تلب مع لولو
فراشه الف سلامه على مصطفى وربى يحفظهولك
مفتون نايميها شويه على بطنه واديها دوا للغازات وربنا يشفيها ده حال كل الاطفال متقلقيش
هدى شفتك فى الفيس بوك وعملتلك طلب صداقه وربنا يكرمك وتقومى بالسلامه وتجيبى بلبله تلب مع لولو
ش
14-10-2009 | 11:18 AM
مفتون;10456881:
شيراد ويين... تمي شوي
حبيبتي والله ما سمعتك ولا شفتك ....وإلا تميت شوي يا عسل
&
14-10-2009 | 12:54 PM
شيراد;10456204:يارب تتوظفي يا جود عشان تشتري كل الي نفسك فيه .....
آمين الله يسمع منج
هههههههههههه طيب خلاص لاتخليه عليه لا اخضر ولا يابس ....قشطيه كل المصاري هههههههه
قلت له امس كم بتعطيني مصروف يوم تسافر .. قال لي بخلي بطاقه البنك
وراتبي كله حلالج :tongue: عاد انا استانست :o
&
14-10-2009 | 12:56 PM
صاحبة الظل الخفي;10456296:
جود
ان شاءالله تحصلين الوظيفه الي تمنينها
شنو شهادتج؟
دبلوم اول ادارة مكتبية
ان شاء الله
انا يوم قلت حق امي عن القرطاسيه
تقول لي تنكتين قلت لها لا احسن من يلستي بالبيت
على لاشي
حتى لو راتب 150راضيه فيه
&
14-10-2009 | 12:56 PM
مرحبا بنات شخباركم؟!
اليوم راعي القرطاسيه غربلني حشى
احد يتصل الساعه 6 الصبح
ومطرش لي مسج يقول لي اريد اقابلج اليوم عشان العصر مشغول
وانتظر الرد
رديت عليه بمسج قلت له مو مشكله بشوف بين 9 لين 11
وقلت حق زوجي تعال معاي لأنه الصراحه حسيت مدري بكيف
كل ساعه يتصل وما رديت ولا على اتصال بس اطرش له مسج
يوم قلت له ما بين 9 او 11 قال لي تعالي الحين خلنا نخلص الامور
سألته بمسج خبرني الحين كم ساعات الدوام والراتب راح يكون افضل
قال لا يوم بقابلج بقولج
ما تشككين فيه ! والله انا مب رايحه لحالي بخلي ريلي يمر علي ويوديني
احسن.. مو ناقصه ولاشرايكم بنات!
اليوم راعي القرطاسيه غربلني حشى
احد يتصل الساعه 6 الصبح
ومطرش لي مسج يقول لي اريد اقابلج اليوم عشان العصر مشغول
وانتظر الرد
رديت عليه بمسج قلت له مو مشكله بشوف بين 9 لين 11
وقلت حق زوجي تعال معاي لأنه الصراحه حسيت مدري بكيف
كل ساعه يتصل وما رديت ولا على اتصال بس اطرش له مسج
يوم قلت له ما بين 9 او 11 قال لي تعالي الحين خلنا نخلص الامور
سألته بمسج خبرني الحين كم ساعات الدوام والراتب راح يكون افضل
قال لا يوم بقابلج بقولج
ما تشككين فيه ! والله انا مب رايحه لحالي بخلي ريلي يمر علي ويوديني
احسن.. مو ناقصه ولاشرايكم بنات!
ش
14-10-2009 | 01:03 PM
јǿđ;10459739:
قلت له امس كم بتعطيني مصروف يوم تسافر .. قال لي بخلي بطاقه البنك
وراتبي كله حلالج :tongue: عاد انا استانست :o
ههههههههههههههه يله سوي الي في راسك
م
14-10-2009 | 04:10 PM
هلا جود...
انصحج لا تسيرين ولا تقابلينه ولا شي.. ها من بدايتها ما يحترم خصوصياتج ولا وقتج ولا شي.. تخيلي عقب يوم بتكونين تشتغلين عنده شو بيسوي؟ اليوم بتسيرين ويا ريلج وباجر يوم بتشتغلين كيف؟
استعيني بالله و قولي خيره... دام انج مب مرتاحه من البداية لا تسيرين .. قلب الانسان دليله وهو عطى عن نفسه فكرة سيئة من البداية....
==
شيراد..
هيه عادي حسيت انج طلعتي بسرعه واصلا البارحة ماقدرت اسولف ولا اسوي شي الحمدلله اليوم بنتي ارتاحت واحس بها مزاجها احسن ماشالله :)
==
كلمة وداع..
ماحب ادوية الغازات عطيتها شي طبيعي ومثل ما قلتي خليتها على بطنها ومسحت عليها وقريت عليها قرآن والحمدلله اليوم هي احسن :) شخبار لمار.. هذي هي اللي فالصورة؟؟
==
هدى ..
بديتي تمشين ولا لا.. انتي فالسابع الحين صح
==
فراشة ..
شخبار صوصو اليوم ان شالله خف الاسهال... فديته والله احاتيه
==
أميرة العشاق..
فديت انا توتو السهييييييره.. هاي لازم نخليها ترابع بنتي عشان يسهرون ويا بعض يتسلون ههههههه والله كل يوم تحصل لها سالفه عشان اتم واعيه لين الصبح :) دمها خفيف بنتي ههههه
==
عطوره .. جورجيت .. صحوبه .. مكسورة .. مشاعر .. شعوله .. ساره
لكم وحشه يالله تعالوا بنسولف ..
==
حبتين
اليوم بنترياج عشان نسولف .. يالله تعالي :)
انصحج لا تسيرين ولا تقابلينه ولا شي.. ها من بدايتها ما يحترم خصوصياتج ولا وقتج ولا شي.. تخيلي عقب يوم بتكونين تشتغلين عنده شو بيسوي؟ اليوم بتسيرين ويا ريلج وباجر يوم بتشتغلين كيف؟
استعيني بالله و قولي خيره... دام انج مب مرتاحه من البداية لا تسيرين .. قلب الانسان دليله وهو عطى عن نفسه فكرة سيئة من البداية....
==
شيراد..
هيه عادي حسيت انج طلعتي بسرعه واصلا البارحة ماقدرت اسولف ولا اسوي شي الحمدلله اليوم بنتي ارتاحت واحس بها مزاجها احسن ماشالله :)
==
كلمة وداع..
ماحب ادوية الغازات عطيتها شي طبيعي ومثل ما قلتي خليتها على بطنها ومسحت عليها وقريت عليها قرآن والحمدلله اليوم هي احسن :) شخبار لمار.. هذي هي اللي فالصورة؟؟
==
هدى ..
بديتي تمشين ولا لا.. انتي فالسابع الحين صح
==
فراشة ..
شخبار صوصو اليوم ان شالله خف الاسهال... فديته والله احاتيه
==
أميرة العشاق..
فديت انا توتو السهييييييره.. هاي لازم نخليها ترابع بنتي عشان يسهرون ويا بعض يتسلون ههههههه والله كل يوم تحصل لها سالفه عشان اتم واعيه لين الصبح :) دمها خفيف بنتي ههههه
==
عطوره .. جورجيت .. صحوبه .. مكسورة .. مشاعر .. شعوله .. ساره
لكم وحشه يالله تعالوا بنسولف ..
==
حبتين
اليوم بنترياج عشان نسولف .. يالله تعالي :)
ح
14-10-2009 | 05:25 PM
السلام عليكم
شخباركم بنات ؟؟
انتو متى تحدرون تسولفون ؟؟
ترا أنا دوامي ماروم أساهر ولا أصبح عليكم
يعني جي العصر لين المغرب لين العشا
ب هالوقت
انتو متى ؟؟
شخباركم بنات ؟؟
انتو متى تحدرون تسولفون ؟؟
ترا أنا دوامي ماروم أساهر ولا أصبح عليكم
يعني جي العصر لين المغرب لين العشا
ب هالوقت
انتو متى ؟؟
&
14-10-2009 | 05:41 PM
لا بس خلاص مفتون ما بروح
ولو اني ابي هالوظيفه
من جد متملله وقسم بالبيت :(
ولو اني ابي هالوظيفه
من جد متملله وقسم بالبيت :(
&
14-10-2009 | 05:42 PM
هلاا حبتين
انا كل وقت تلاقيني ههههههههههه
من حاله الملل اللي اعيشها
بس عنهم هم مدري
شخبارج؟ طمنينا على صحتج
انا كل وقت تلاقيني ههههههههههه
من حاله الملل اللي اعيشها
بس عنهم هم مدري
شخبارج؟ طمنينا على صحتج
م
14-10-2009 | 05:49 PM
هلا حبتين..
والله على حسب .. دوم نتلاقى صدفة مافي موعد معين.. انتي وقت ما تقدرين ادخلي وشوفي لو حصلتي حد سولفي ..
==
جود..
ماعليه الخيره فيما اختاره الله..
والله على حسب .. دوم نتلاقى صدفة مافي موعد معين.. انتي وقت ما تقدرين ادخلي وشوفي لو حصلتي حد سولفي ..
==
جود..
ماعليه الخيره فيما اختاره الله..
م
14-10-2009 | 05:55 PM
مساءالخيروالاحساس والطيبه000
اشلونكم وشعلومكم وشمسوين ؟؟
اشلونكم وشعلومكم وشمسوين ؟؟
ح
14-10-2009 | 06:07 PM
أنا الحمدالله تمام
شخبار كتاكيتكم ؟
شخبار كتاكيتكم ؟
&
14-10-2009 | 06:23 PM
بنااات تكفووون قولوا لي انتي الصح عشان ما احس بالذنب
الحين هو اتصل .. و ما رديت ارسلت له مسج
قلت له اخوي خلاص انا ما ابي هالشغل والله يوفقك تحصل موظفة
رد علي بمسج
والله العظيم انتي مو جادة في موضوع الشغل انتي قاعده
تلعبين بأعصابي لكن الله يسامحك
رديت عليه بمسج
قلت له انا مو يالسه العب بس اسلوبك مو اسلوب واحد يدور على موظفة
رد وقال انا نطرت من 9 لين 12 حسب الاتفاق
وما جيتي وكل مرة تقولين بجي وما تجين وبعدين انا شنو
سويت لج عشان تتكلمين عن اسلوبي؟؟
وما رديت ولا برد
بس بنات قولوا لي شنو!!
الحين هو اتصل .. و ما رديت ارسلت له مسج
قلت له اخوي خلاص انا ما ابي هالشغل والله يوفقك تحصل موظفة
رد علي بمسج
والله العظيم انتي مو جادة في موضوع الشغل انتي قاعده
تلعبين بأعصابي لكن الله يسامحك
رديت عليه بمسج
قلت له انا مو يالسه العب بس اسلوبك مو اسلوب واحد يدور على موظفة
رد وقال انا نطرت من 9 لين 12 حسب الاتفاق
وما جيتي وكل مرة تقولين بجي وما تجين وبعدين انا شنو
سويت لج عشان تتكلمين عن اسلوبي؟؟
وما رديت ولا برد
بس بنات قولوا لي شنو!!