تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
فراشة كيف حال ولدك...خف عن الأسهال شوي.؟؟؟ ودتيه الطبيب
ص
مفتون عليج بالعافيه
ش
انا كنت في بيت اهلي من شوي وديت هيونه...لقيت عندهم اختي واخوات زوجها ...وجوي وجوهم ما يركب على بعضه دمت ساكته طول الوقت اطالع التلفزيون لعند ما رجعت بيتي

م
فراشه بين الزهور;10456429:
هلا مشاعر

الحمد الله بخيروابني بخير بس حن ورنه تعب من الاسهال

مفتون دوم حبيبتي وبالعافيه عليج


مايشوف شرفديته اشعطوه المستشفى؟؟؟
م
هلا شيراد وصحوبه شخباركم واخباركتاكيتكم؟
ف
شيراد الاسهال زاد عليه اليوم اكثر

مشاعر املاح اول عشان ما يصاير عنده جفاف وهو مو متقبله

وسويت تحاليل له يوم السبت النتائجه
ش
مشاعرحساسه;10456483:
هلا شيراد وصحوبه شخباركم واخباركتاكيتكم؟


اهلين مشاعر ..انا بخير انتي شخبارك؟؟
ش
فراشة آكليه بنان ( موز) انا بنتي فطرته على يومين بنان جاها امساك..واللحين وكلتها قرعه عشان ترجع تتسهل
ص
مشاعرحساسه;10456483:
هلا شيراد وصحوبه شخباركم واخباركتاكيتكم؟

هلا وغلا مشاعر
كتوتي قاعد يحن
م
فراشه بين الزهور;10456508:
شيراد الاسهال زاد عليه اليوم اكثر

مشاعر املاح اول عشان ما يصاير عنده جفاف وهو مو متقبله

وسويت تحاليل له يوم السبت النتائجه


عطيه تفاح مهروس زين للاسهال وماي عيش للرضعه بدل الماي العادي والله يشفيه00

شيراد;10456516:
اهلين مشاعر ..انا بخير انتي شخبارك؟؟


انا الحمدلله بخير000شيراد انتي سعوديه عايشه في ليبيا ولى000لانه اللهجه خليجيه
م
صحوبه الله يعينج رديتي بيتج؟
م
مفتون وينج؟؟:o
م
الله يعافيكم .. يالله فانتظار طبخة شيراد
ش
مشاعرحساسه;10456561:
عطيه تفاح مهروس زين للاسهال وماي عيش للرضعه بدل الماي العادي والله يشفيه00


انا الحمدلله بخير000شيراد انتي سعوديه عايشه في ليبيا ولى000لانه اللهجه خليجيه


ل
ا يا قلبي يا مشاعر انا ليبية وعايشة في ليبيا هههههههههه بس احاول احكي زيكم عشان تفهموني ...لو احكي ليبي ممكن صعب تفهموني
ص
مشاعرحساسه;10456578:
صحوبه الله يعينج رديتي بيتج؟

لا لحين:cool:
ص
شيراد انه احب كلمه هلبى وايد
ش
مفتون;10456604:
الله يعافيكم .. يالله فانتظار طبخة شيراد


مفتوووووووووووووووووووووووووون سألتك عليك صديقتك أريااااااااااااااااااام خخخخخخخ
ش
صاحبة الظل الخفي;10456623:
شيراد انه احب كلمه هلبى وايد


انتي بحرينية ؟
ليش تحبي كلمة هلبة...نقول في ليبية ( هلبة - وواااااجد )
م
صاحبة الظل الخفي;10456614:
لا لحين:cool:


تتغلين ههههههههه:wink:
م
انا هني بس بنتي فديتها تصيح فيها غازات الظاهر...


متابعتنكم كل شوي اسوي رفريش حق الصفحة
X