هلا صحوبه نورتي
شخبارج
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
13-10-2009 | 02:33 AM
أ
13-10-2009 | 02:58 AM
انا جيييييييييييييييت :D
ص
13-10-2009 | 02:59 AM
مفتون;10448987:
هلا صحوبه نورتي
شخبارج
بخير الله يسلمج
انتي شلونج؟
ا
13-10-2009 | 03:36 AM
رجعت
بنتي جلست بس ماتصيح سمعتها تكح تكح
وجلست اثرها كانت غاصه بترجع ومو عارفه
ورجعت نامت بس ماكو كلها ساعه وصحيت :(
يمكن جذبت لروحي هاللامر
هلا صحوبه فديت يويو حبيبي الله يعينك
ويصبرنا على عيالنا :) ويكبرون ويصيرون قرة عين لنا
بنتي جلست بس ماتصيح سمعتها تكح تكح
وجلست اثرها كانت غاصه بترجع ومو عارفه
ورجعت نامت بس ماكو كلها ساعه وصحيت :(
يمكن جذبت لروحي هاللامر
هلا صحوبه فديت يويو حبيبي الله يعينك
ويصبرنا على عيالنا :) ويكبرون ويصيرون قرة عين لنا
ف
13-10-2009 | 11:18 AM
هلا امهات كيفكم
واخبار الصغار
مفتون انا ابني ما ينام من كان صغير وهو في حضني وبعده اخليها على سريره
اما على القصه ترجع دم وما توديها الطبيبي مشكله
انا اليوم ابني يرجع لونه اخضر اشوي وكلمت زوجي يستاذن من العمل
اودي ابني المستشفي مسكين ترجيع واسهال
حتى لمن احط ايدي على بطنه احس بي حركة الامعاء
واخبار الصغار
مفتون انا ابني ما ينام من كان صغير وهو في حضني وبعده اخليها على سريره
اما على القصه ترجع دم وما توديها الطبيبي مشكله
انا اليوم ابني يرجع لونه اخضر اشوي وكلمت زوجي يستاذن من العمل
اودي ابني المستشفي مسكين ترجيع واسهال
حتى لمن احط ايدي على بطنه احس بي حركة الامعاء
&
13-10-2009 | 11:29 AM
صباح الخير
شخباركم؟
انا انواع الزهق والطفش والقهر فيني
كل شي ..
امس مدري وش صابني .. فجأة كرهت زوجي لووول
المهم وقت ما شرى لي عشا
انا كنت مستنفرة منه .. وما عطيته ويه بالسيارة ابد
وهو كان اساسا بيطلع مع صديقه جاي من الامارات عشانه
الا قام يقول لي كلميني عدل او ما ارجع البيت ابد
قلت له لا ترجع بات عنده ( نام عنده ) ما يهمني
طالعني وبعدين قال اوكي خلج على عنادج
قلت له اشتري لي رصيد قال ماعندي
بكرة بشتري وانا اهني عصبت ... قلت له ايه عندك حق زقاير ما عندك حق رصيد
المهم هو ساكت وصلني البيت .. وطبعا خليت باب البيت مفتوح
سكرته بس ما قفلته
جا على الساعه 6 كذا الصبح يدق الباب على باله مقفول
اتصل علي قال لي افتحي قلت له مش مقفول انا ما قفلته
قال ليه ! قلت بس كيفي
سألني عن جوازه قلت له مدري دوره لحالك .. ما كنت طايقته على اللي
سواه البارحه
خذ جوازه وطلع ولا اعرف عنه شي الحين حتى رصيد ماعندي ولا مفتاح الشقه
وانا الغبيه مخلية محفظتي بالسيارة
بالله وش اسوي
ميته قهر عليه
شخباركم؟
انا انواع الزهق والطفش والقهر فيني
كل شي ..
امس مدري وش صابني .. فجأة كرهت زوجي لووول
المهم وقت ما شرى لي عشا
انا كنت مستنفرة منه .. وما عطيته ويه بالسيارة ابد
وهو كان اساسا بيطلع مع صديقه جاي من الامارات عشانه
الا قام يقول لي كلميني عدل او ما ارجع البيت ابد
قلت له لا ترجع بات عنده ( نام عنده ) ما يهمني
طالعني وبعدين قال اوكي خلج على عنادج
قلت له اشتري لي رصيد قال ماعندي
بكرة بشتري وانا اهني عصبت ... قلت له ايه عندك حق زقاير ما عندك حق رصيد
المهم هو ساكت وصلني البيت .. وطبعا خليت باب البيت مفتوح
سكرته بس ما قفلته
جا على الساعه 6 كذا الصبح يدق الباب على باله مقفول
اتصل علي قال لي افتحي قلت له مش مقفول انا ما قفلته
قال ليه ! قلت بس كيفي
سألني عن جوازه قلت له مدري دوره لحالك .. ما كنت طايقته على اللي
سواه البارحه
خذ جوازه وطلع ولا اعرف عنه شي الحين حتى رصيد ماعندي ولا مفتاح الشقه
وانا الغبيه مخلية محفظتي بالسيارة
بالله وش اسوي
ميته قهر عليه
ش
13-10-2009 | 12:07 PM
فراشه بين الزهور;10451038:
هلا امهات كيفكم
واخبار الصغار
مفتون انا ابني ما ينام من كان صغير وهو في حضني وبعده اخليها على سريره
اما على القصه ترجع دم وما توديها الطبيبي مشكله
انا اليوم ابني يرجع لونه اخضر اشوي وكلمت زوجي يستاذن من العمل
اودي ابني المستشفي مسكين ترجيع واسهال
حتى لمن احط ايدي على بطنه احس بي حركة الامعاء
خلي بالك لا يصير له جفاف الولد شربيه ماااااااااااااااااي وأكيد حيعطيه الدكتور املاح ودواء الله يشفيه
јǿđ;10451096:
صباح الخير
شخباركم؟
انا انواع الزهق والطفش والقهر فيني
كل شي ..
امس مدري وش صابني .. فجأة كرهت زوجي لووول
المهم وقت ما شرى لي عشا
انا كنت مستنفرة منه .. وما عطيته ويه بالسيارة ابد
وهو كان اساسا بيطلع مع صديقه جاي من الامارات عشانه
الا قام يقول لي كلميني عدل او ما ارجع البيت ابد
قلت له لا ترجع بات عنده ( نام عنده ) ما يهمني
طالعني وبعدين قال اوكي خلج على عنادج
قلت له اشتري لي رصيد قال ماعندي
بكرة بشتري وانا اهني عصبت ... قلت له ايه عندك حق زقاير ما عندك حق رصيد
المهم هو ساكت وصلني البيت .. وطبعا خليت باب البيت مفتوح
سكرته بس ما قفلته
جا على الساعه 6 كذا الصبح يدق الباب على باله مقفول
اتصل علي قال لي افتحي قلت له مش مقفول انا ما قفلته
قال ليه ! قلت بس كيفي
سألني عن جوازه قلت له مدري دوره لحالك .. ما كنت طايقته على اللي
سواه البارحه
خذ جوازه وطلع ولا اعرف عنه شي الحين حتى رصيد ماعندي ولا مفتاح الشقه
وانا الغبيه مخلية محفظتي بالسيارة
بالله وش اسوي
ميته قهر عليه
جووووووود صلي على النبي طفشتي الرجااااااااااااااااال ....سوي زيي لما انوي اسوي هواشة اسكت بدل ما ارد عليه واطنش اطنش اطنش لعند ما احس نفسي ارتخيت شوي بعدين اكلمه...صح نفسية حامل بس لا تكثري ها
انا زوجي اربع شهور في الحمل ما أكلمه ولما يجي بيتنا اقول لخواتي سكرو الباب اشم ريحته اففففففففففففففففففففففففف هههههههههه
ك
13-10-2009 | 12:40 PM
الله عليكم ايوه كده نا هانضم طبعآ لاحلى ناس هتقبلونى
ك
13-10-2009 | 12:43 PM
جود ربنا يثبت حملك ياقمر فرررررررررررررررررررررررحانه
&
13-10-2009 | 02:03 PM
شيراد;10451331:خلي بالك لا يصير له جفاف الولد شربيه ماااااااااااااااااي وأكيد حيعطيه الدكتور املاح ودواء الله يشفيه
جووووووود صلي على النبي طفشتي الرجااااااااااااااااال ....سوي زيي لما انوي اسوي هواشة اسكت بدل ما ارد عليه واطنش اطنش اطنش لعند ما احس نفسي ارتخيت شوي بعدين اكلمه...صح نفسية حامل بس لا تكثري ها
انا زوجي اربع شهور في الحمل ما أكلمه ولما يجي بيتنا اقول لخواتي سكرو الباب اشم ريحته اففففففففففففففففففففففففف هههههههههه
وين اطنش يا شيخه!!
جايني مستانس بيسافر 10 ايام مع صديقه
بيروح ايرلندا
بالله عليك ما يقهر! من بدل ما يسفرني
انا ولا مرة بحياتي سافرت معه دولة اوروبيه
الله يعين
شكلي باخذ بطاقته حقت البنك اول ما ينزل راتبه على طول
اروح اخذ السرير اللي خاطري فيه لوووول
اللي شفته للبيبي:D
سعره بلاش 200 ريال
&
13-10-2009 | 02:04 PM
كلمة وداع;10451553:
جود ربنا يثبت حملك ياقمر فرررررررررررررررررررررررحانه
آمين يا رب الله يسمع منك
&
13-10-2009 | 02:05 PM
انا رايحه بيت هلي
بتغدى هو رجع البيت قال لي امشي نتغدى عازمك
قلت له روح كل بروحك
قال طيب اطلبي لنا من هارديزز قلت له ما ابي
ونام
انا بروح بيت هلي بتغدى
وبعدها برجع الساعه 5 او 6 كذا بخليه يعشيني من بدل الغدى :D
بتغدى هو رجع البيت قال لي امشي نتغدى عازمك
قلت له روح كل بروحك
قال طيب اطلبي لنا من هارديزز قلت له ما ابي
ونام
انا بروح بيت هلي بتغدى
وبعدها برجع الساعه 5 او 6 كذا بخليه يعشيني من بدل الغدى :D
ب
13-10-2009 | 02:18 PM
مسائكم ورد
أنا حابة أنضم لكم
بدعوه من الغالية شيراد
مدحت لي التجمع كثير
وأتمنى تقبلوني
أنا حابة أنضم لكم
بدعوه من الغالية شيراد
مدحت لي التجمع كثير
وأتمنى تقبلوني
أ
13-10-2009 | 03:03 PM
انا هناااااااااااااااا
&
13-10-2009 | 04:07 PM
هلا بج بقايا
منورة التجمع
اجمل ايام هلا بج
انا راجعه لكم بعدين عندي مقابله بعد شوي
وان شاء الله ياخذوني واتوظف
منورة التجمع
اجمل ايام هلا بج
انا راجعه لكم بعدين عندي مقابله بعد شوي
وان شاء الله ياخذوني واتوظف
ح
13-10-2009 | 06:15 PM
السلام عليكم
ممكن ؟؟
والا بس تقبلون الأمهات ؟؟
ممكن ؟؟
والا بس تقبلون الأمهات ؟؟
م
13-10-2009 | 06:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبار الحلواات احلى امهات
يا بنات ولدي كل ماله يضعف تتوقعون من الرضاعة
الحين صار له 4 شهوور
الاطفال يكبرون وانا ولدي ولله الحمد يضعف
شخبار الحلواات احلى امهات
يا بنات ولدي كل ماله يضعف تتوقعون من الرضاعة
الحين صار له 4 شهوور
الاطفال يكبرون وانا ولدي ولله الحمد يضعف
أ
13-10-2009 | 06:39 PM
شيراد;10451331:خلي بالك لا يصير له جفاف الولد شربيه ماااااااااااااااااي وأكيد حيعطيه الدكتور املاح ودواء الله يشفيه
جووووووود صلي على النبي طفشتي الرجااااااااااااااااال ....سوي زيي لما انوي اسوي هواشة اسكت بدل ما ارد عليه واطنش اطنش اطنش لعند ما احس نفسي ارتخيت شوي بعدين اكلمه...صح نفسية حامل بس لا تكثري ها
انا زوجي اربع شهور في الحمل ما أكلمه ولما يجي بيتنا اقول لخواتي سكرو الباب اشم ريحته اففففففففففففففففففففففففف هههههههههه
ههههههههههههههههههه
كلمة وداع;10451537:
الله عليكم ايوه كده نا هانضم طبعآ لاحلى ناس هتقبلونى
منورانا يا ايمى اخبار لمار ايه ؟؟؟؟
јǿđ;10452109:
انا رايحه بيت هلي
بتغدى هو رجع البيت قال لي امشي نتغدى عازمك
قلت له روح كل بروحك
قال طيب اطلبي لنا من هارديزز قلت له ما ابي
ونام
انا بروح بيت هلي بتغدى
وبعدها برجع الساعه 5 او 6 كذا بخليه يعشيني من بدل الغدى :D
يا مستببببببببببدة :D
بقايا انسانة;10452208:
مسائكم ورد
أنا حابة أنضم لكم
بدعوه من الغالية شيراد
مدحت لي التجمع كثير
وأتمنى تقبلوني
نورتينا
عرفنيا عليكى
јǿđ;10452848:
هلا بج بقايا
منورة التجمع
اجمل ايام هلا بج
انا راجعه لكم بعدين عندي مقابله بعد شوي
وان شاء الله ياخذوني واتوظف
ان شاء الله لو فيها الخير ليكى تتوظفى و يقبلوكى باذن الله :)
أ
13-10-2009 | 06:41 PM
حبتين لعيونك;10453555:
السلام عليكم
ممكن ؟؟
والا بس تقبلون الأمهات ؟؟
حبتين
وحشتييييييييييييييييييييييينا
عاملة ايه يا حبيبتى ؟؟؟
تنورينا :D
ماهو انا مش امهات لسه ولا حاجة و لازقة فيكم من وانا مخطوووبة :D
مكسور الخاطر;10453662:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبار الحلواات احلى امهات
يا بنات ولدي كل ماله يضعف تتوقعون من الرضاعة
الحين صار له 4 شهوور
الاطفال يكبرون وانا ولدي ولله الحمد يضعف
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ازيك يا مكسو على فكرة انا اخو جوزى دكتور اطفال و قاللى ان البيبى لازم يزيد كل شهر من 800 ل 900جرام ولو ضعف يبق اللبن اللى فى صدر الام مش مكفيه و قليل ولازم ياخد صناعى :ss:
ب
13-10-2009 | 09:14 PM
شكرا لكل اللي رحبوا بي
وأنا سعيدة بأنضمامي لكم
وأنا سعيدة بأنضمامي لكم