تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
13-10-2009 | 12:33 AM
مب هو اللي يتكلم عن اليهود والالمان؟
م
13-10-2009 | 12:43 AM
صباااااااااااااح الخير
اشلونكم ماميز000
اشلونكم ماميز000
م
13-10-2009 | 12:49 AM
هلا مشاعر..
منوره ..
اخبارج انتي.. نحنا طيبين
منوره ..
اخبارج انتي.. نحنا طيبين
م
13-10-2009 | 12:51 AM
بنتي تضحّك ههههههههه
مسبحتنها ونشفت شعرها ولبستها قحفيه
عاد يوم شلتها تم شعرها واقف مثل الديج ههههههههه فديييييييتها والله اطالعها واضحك عليها وهي تضحك
مسبحتنها ونشفت شعرها ولبستها قحفيه
عاد يوم شلتها تم شعرها واقف مثل الديج ههههههههه فديييييييتها والله اطالعها واضحك عليها وهي تضحك
ف
13-10-2009 | 12:55 AM
هلا امهات كيفكم
واخبار الصغار
مشاعر كيفيج واخبار الصغار
مفتون فديتها الله يخليه ويحفظه لج يارب
واخبار الصغار
مشاعر كيفيج واخبار الصغار
مفتون فديتها الله يخليه ويحفظه لج يارب
م
13-10-2009 | 01:01 AM
ويحفظلج صوصو..
شو تسوين واعيه احيدج ترقدين من وقت...
شو تسوين واعيه احيدج ترقدين من وقت...
م
13-10-2009 | 01:02 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) مفتون, فراشه بين الزهور+, اميرة العشاق, شيراد
وطبعا الكاسبر هي مشاعر
وطبعا الكاسبر هي مشاعر
م
13-10-2009 | 01:05 AM
حد يعرف يسوي حمص
احس شغل البيت احلى في هالسوالف
احس شغل البيت احلى في هالسوالف
م
13-10-2009 | 01:08 AM
مفتون;10448399:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) مفتون, فراشه بين الزهور+, اميرة العشاق, شيراد
وطبعا الكاسبر هي مشاعر
ههههههههههههههههههه
معليش رحت اسوي حق ريلي سندويتش وجيتكم000
ف
13-10-2009 | 01:08 AM
تسلمين مفتون
انا قلبي يوجعني ابني اليوم تعبانه توه من اشوي يلعب ويضحك
واشوي يرجع ما يبي يتحرك بس يبي يجالس عند وحط راسه في حضني
ولان احس انه افضل جالس يلعب ويحول يحبي ويرجع ثانيه يزحف بي مصر انه يحبي
انا قلبي يوجعني ابني اليوم تعبانه توه من اشوي يلعب ويضحك
واشوي يرجع ما يبي يتحرك بس يبي يجالس عند وحط راسه في حضني
ولان احس انه افضل جالس يلعب ويحول يحبي ويرجع ثانيه يزحف بي مصر انه يحبي
م
13-10-2009 | 01:09 AM
لا عادي خذي راحتج ما بننفعج نحنا هههههههههه عاد محد غيري هني احرس التجمع
م
13-10-2009 | 01:11 AM
مفتون;10448426:
حد يعرف يسوي حمص
احس شغل البيت احلى في هالسوالف
بسالج امي وبرد عليج لانها ماشاءالله عليها خبره في هالسوالف لانها لبنانيه (تؤبريني)
ف
13-10-2009 | 01:12 AM
ما اعرف كيف اسوي الحمص
ف
13-10-2009 | 01:15 AM
مشاعر ملعقة نشا وحده مع الحليب
ابني يرجع هل في شي يوقف الترجيع
ابني يرجع هل في شي يوقف الترجيع
ا
13-10-2009 | 01:19 AM
هههههههههههههههه
هلااااااااااااااااااا
كنت اقرا الصفحات اللي قبل
شخباركم؟؟
هلااااااااااااااااااا
كنت اقرا الصفحات اللي قبل
شخباركم؟؟
م
13-10-2009 | 01:20 AM
فديتج اللي اعرفه اذاكان الترجيع اكثرمن ثلاث مرات يعطونه ابرة الترجيع000
وبالنسبه للنشا حطي ملعقة الحليب نفسها وحده000وعطيه روب مع ثوم مهروس بس للامانه انا ماجربته ومرة اخوي جربته ونفع مع ولدها
وبالنسبه للنشا حطي ملعقة الحليب نفسها وحده000وعطيه روب مع ثوم مهروس بس للامانه انا ماجربته ومرة اخوي جربته ونفع مع ولدها
ف
13-10-2009 | 01:24 AM
ابني رجع كثر من ثلاث مرات اليوم
بسويه له لان حليب مع النشا
هلا اميره كيفيج
بسويه له لان حليب مع النشا
هلا اميره كيفيج
م
13-10-2009 | 01:26 AM
فراشه اذا استمر الترجيع وديه المستشفى000
م
13-10-2009 | 01:27 AM
هلااميره اشلونج000
م
13-10-2009 | 01:28 AM
فراشه بين الزهور;10448578:
ابني رجع كثر من ثلاث مرات اليوم
بسويه له لان حليب مع النشا
هلا اميره كيفيج
حليب مع نشا للاسهال مب للترجيع000