تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
المسألة مسألة وقت بس ...وصحيح عبة تدخل وتشوفنا كلنا الي تحكي على بنتها والي على ولدها ونحاتي عيالنا ووووو وهي تقرأ وأكيد تتحسر وصعبة عليها بصراحة
ربي يعوضها خير والحمل السليم يا رب
ش
بقولك قصة
جارتي الي تقابلني في الشقة متزوجة قبلي بسنه ومسقطة قبلي مرتين المهم جيت انا وحملت وطبعا سقطت بعدين حملت ثاني وسألتني حامل قلت ايه وطبعا سقطت المرة الثانية...طبعا لما اسقط اقعد شهرين واحمل وثالث مرة قلت لها شاكة اني حامل وقلت بسوي التيست الصبح ...قامت على صباحات ربي رنت الجلس وقالتلي ها بشري ...قلت لا مش حامل ...وفعلا سويت التيست وطلع خط واحد تصدقي سألتني وين التست قلت لها في سلة الحمام..قامت تجري لسله الحمام بكل تطفل وشالت التيست وقالتلي أخخخخخخخخخ منك كاهم خطين
انا انصدمت قلت والله طلع خط واحد وسقطت للمرة الثالثة وكان هذا على اعتاب رمضان
المهم في رمضان تسألني جاتك الدورة اقول لا...فطرتي اقول لا...مر كل رمضان وجاء العيد...قلت أكيد لاني مسقطة حتجيني الدورة عقب اربعين يوم....المهم في العيد عيدنا عند الأهل مكان بعيد عن العاصمة
تتصل بيا في التلفون جاتك الدورة جاتك الدورة اقول لا
المهم وطلعت حامل وماقلت لهم
جدتي قالتلي شيراااااد انا حلمت عندك عين حارة على الخلفة ولو حملتي هالمرة ما تخبري حد 4 شهور
وفعلا اربع شهور ما خبرت حد ولا دشيت شقتي اصلن
وتبث الحمل ...
ش
السبب عينها الي ما تصلي على النبي وفي كل حمل تشهق شهقة لعند ما اسقط هههههههههههههههههه
والأغرب من كذا ادعت الحمل لما انا قلت لها حامل عقب اربع شهور وكذبت على كل الناس وانا بصراحه فرحت لها وظليت لما اطبخ ارسل لها اقول لها لاتطبخي انا اطبخ عشان ما تسقطي هي كبيرة في السن عمرها 38

وفي النهاية لابطنها طلعت ولاشي وتقول انا بالثامن ههههههههههه ولما جيت من نفاسي تقولي والله البيبي مات التوى عليه الحبل السري
م
مسكينة .. احس انه نفسها ضعيفه والشيطان لاعب فيها لعب... الله يصلحها...

في ناس تضرب بعين ولا تدري.. وفي ناس ياكافي الشر.. يستحرمون يقولون اسم على الشي.. انزين شو بتخسرون..!! بس تحسين ضعف في قلوبهم لا أكثر...


زين سويتي يوم سرتي بعيد عنها يوم حملتي..
ش
انا مرات اشفق عليها اقول مسكينه ...ومرات اقول المفروض هي في عمر ناضح غلطاتها محسوبة...
المهم وين البنات اليوووم؟ مافي احد
م
والله مادري.. عطوره ما صلحت كمبيوترها بعدها .. بس تدخل يوم تسير بيت اهلها..

خاطري في أكلة سمج باجر ان شالله بسير بيت الوالدة عالغدا..

تاكلون سمج اكثر ولا لحوم في ليبيا
ش
لا ناكل اللحوم أكثر
بس بيتنا ناكل السمك ...وشيراد ماهي تاركة لا اخضر ولايابس هههههههههه
م
وين عيل تقولين ضعفانه وهيكل عظمي وسوالف رشاقه

كم وزنج اعترفي
ش
كانت عندي صديقتي الله يمسيها بالخير بحرينية ..كنت اقول لها أكل كل الخروف عدا الصوق والقرون تقوم تقولي يعي يعي يعي ............هي نباتية نوعا ما ....الله يذكرها بالخير
م
ولا بس حق الخساس

سوالف هاذيج ام بقلاوه تركيه ههههههههه
م
شو يعني الصوق والقرون

في حد ياكل قرون؟؟؟؟؟؟؟؟
ش
اساسا اكل ومو طالع على عودي ...اعتبر انا اسمن اخوااااااااااتي وكل عيلتي حتى
ومع هذا طولي 174 ووزني 59 وفي حملي وصلت لل80
ش
مفتون;10447582:
شو يعني الصوق والقرون

في حد ياكل قرون؟؟؟؟؟؟؟؟


هذا تعبير مجازي يا مفتون ...المقصد منه ما اخلي شي في لحم الخروف ...معقول عاد آكل قرون او صوف!!
م
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا قلت يمكن تاكلين الخروف وعقب تتسلين بالقرون هههههههههه

سوري والله صدق مافهمت
م
وبعدين انا قريت صوق ما قريتها صوف

ولا جان فهمت انج تنكتين هههههههههههههه

omg

بطئ الفهم مال الحمل لازال عندي هههههههههه
ش
وانا اقول شفيها الفهلوة الي في مفتون راحت فجأ ...هاذي وتعرف كل اللهجااااااااااااااات

الحمدلله فهمتيني اني قاعدة اخفف دمي............
م
بدخل اسبح بنتي وبرجع
ش
مفتون شايفه فيلمن بنجامين بوتو ( براد بيت)
ش
بنتي تسبحت قبل بنتك ههههيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
م
ههههههه بالعافية عليها ...

سمعت عن الفلم بس طبعا ماشفته .. اعتقد الحين ينعرض فالسينمات
X