تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ا
تتعلم تسوي بوسه لما يصير لها 8 اشهر تقريبا

هذا كذا عيال اختي لما وبعضهم لما يصير لهم سنه

بس يعتمد على شطارة الحلوة اذا علمتيها من الحين راح تقول وهي لها 6 شهور :)
م
احاول اعدل رقاد بنتي من كمن يوم..

البارحة رقدت الصبح.. وطبعا من الصبح لين الظهر كل شوي تنش حق الحليب.. يعني ماش فايده

عاد اليوم سبحتها الساعه 12 ونص تقريبا وعطيتها حليب مرضعه عشان يكون ثقيل وترقد..

رقدت ربع ساعه وقامت

و لحد الان مارقدت... :(


يعني بعد مافي فايده..
م
اميره فديت بنتج الله يخليها000

ان شاءالله الكروشه بتختفي بس لانج توج وبعد ست شهوربيرجع جسمج وخاصه انج بكريه000
م
مشاعر..

لا اطري هني في دبي..


==

اميرة..

ماشاااااالله حلو.. ابدي اتمرني من الحين ترا خلصتي الاربعين.. سوي تمارين خفيفه او مشي و سوي تمارين بطن... ان شالله بيرد بطنج..

انا حاليا البس بنطلون اكبر بقياس واحد عن قبل الحمل :(
م
مفتون اذا بنتج تنام في النهار وتطول تكون شبعانه فالليل عشان جذيه تكون سهرانه حاولي ماتخلينها تطول00
ف
مفتون علميها لان علي البوسه من لان

ابني يسوي بوسه بس غير بوسه وبعد يمسك شعري ههههههههههه

اميرة الكرشه تروح مع اشويت تمارين او كثير الحركه
ا
تسلمين مشاعر الله يسمع منك

ايه ان شاء الله وانتي بعد يامفتون خلينا نتمرن ونرجع زي قبل

هذي المشكله اذا تنام بالنهار وتجلس بالليل

الله يعينك بس حاولي تخلينها ماتنام لعبيها طلعي معها علشان تجلس قدر الامكان

علشان الليل تنام
م
ترا امس ما خليتها تطول

لوعت بجبدي من مزاجها الخايس
م
يلا فديتكم تص:21_163:بحون ع حب:21_162::21_161:
م
اميرة صح انا بعد المفروض الحين ابدا خلصت الاربع شهور من العملية
م
الله وياج يا مشاعر .. نشوفج باجر ان شالله
ف
وانتي من اهل الخير مشاعر

حتى ابني ماينام كثير في النهار

وهذي الفتره يسهر في الليل

ولمن اجالسه الصباح تعالي شوف المزاج بس حنه ورنه حتى العب ما يبي
م
فيني نووووووووووووووووم
ا
وانتي من اهل الخير

انا بنتي تو نامت بس خايفه اني بس اسكر الابتوب تجلس وماستفيد

وخاصه اني لو غفيت وجلستني احس بضيقه مادري ليش هي اكيد لازم بتجلس كل ساعتين

علشان الرضاعه خايفه بس يالله بروووووووووح واذا جلست وطار النوم من عيني

برجع لكم هههههههههههه

يعني الابتوب عند راسي على طول بس تصحى بشغله خخخخخخ

هذااااا اذ انتو موجودين

يالله اخليكم تصبحون على خير
ف
مفتون خليها في حضنج لين تنام


اميرة وانتي من اهل الخير
م
وحده كاتبه عن مشكلة بنتها ترجع فديتها ويطلعلها دم فالترجيع بسم الله عليكم

تقهر صراحة كاتبة موضوع

انتي قومي اركضي ببنتج عند الطبيب خلي يكشف عليها شو برود الاعصاب هذا .. اففف


الله يعافيها ياربي تكسر الخاطر بنت شهر ..
م
الله وياج أميرة.. ان شالله ترقد بنتج لين باجر الضحى عشان ترتاحين.. :)
م
فراشة.. ماحب اعودها على حضني.. احب ارضعها و ارقدها وبس.. عشان ما تتعلم تلصق فيني وما تحب الناس.. وباجر ان شالله يوم بييبلها اخوان شو بتسويبهم هههههه
ص
صباااااااااااح الخيرااااااااات
ص
هلا امورة يويو قاعد فحضني يصيح ويحن
X