تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ص
مكسور الخاطر;10453662:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخبار الحلواات احلى امهات


يا بنات ولدي كل ماله يضعف تتوقعون من الرضاعة
الحين صار له 4 شهوور

الاطفال يكبرون وانا ولدي ولله الحمد يضعف

وعليكم السلام
هذا معناته انه ولدج مايشبع
عطيه حليب+ اكل
ا
السلاااااااااااااااااااام عليكم ياجماعة الربع

اختكم الاصيله تبي تنتنتنتنتنتنتنتنظمو اليكم

بسدح بطاقتي

متزووووووجه

عندي ولدين ربي يحفظهم لي ويخليهم

خالد 3سنوات واربع شهور

جابر راح يكمل سنتين بعد شهر ان شاء الله

اي شي ثاني توقيع صوره اقصد اي سؤال حاضره..
ص
بقايا واصيلة
حياكم الله في تجمعنا
وان شاءالله نفيد ونستفيد من بعض
ا
السلام عليكم

كيف حالكم حبيت أسلم عليكم بس

لأني بنوته وعمري 26... الله يسعدكم ويحفظكم يارب
ا
بقايا ..حبتين ..اصيله..كلمة وداع

هلا فيكم نورتو التجمع

حياكم معنا نفيد ونستفيد

حبتين حياك الف ومليون مره ربي يوفقك لكل خير
ا
هلا البرتقاليه الله يسلمك

مشكوره على الزياره :) نورتي
&
حبتين لعيونك;10453555:
السلام عليكم

ممكن ؟؟

والا بس تقبلون الأمهات ؟؟



وعليييييييكم السلاااااااام

واخيرا نورتي التجمع

ولو اني لازم برى التجمع بس عاااادي سوااااالف

شخبارج!!
شمسوية!!
ش
هااااااااااااااااي بناااااااااااات
ماشاء الله في وجوه جديدة انضمت لنا...التجمع راح يسخن
بقايا حياك في التجمع انتي صديقة قديمة ...يله تعالي نرجع ايام كنا متأخرات عن الخلفة هههههههه
الأصيلة هلابيك
البرتقالية حياك حياك

اما نجمة اليوم هي حبتيييييييين وحشتينا
ونقبل بيك طبعا ويله تعالي غيري جو معانا لانك بالكثير شهرين وحنسمع خبر حملك ....
ش
بروح اشوف ايش فاتني وارجع
ش
јǿđ;10452848:
هلا بج بقايا
منورة التجمع

اجمل ايام هلا بج

انا راجعه لكم بعدين عندي مقابله بعد شوي
وان شاء الله ياخذوني واتوظف


يارب تتوظفي يا جود عشان تشتري كل الي نفسك فيه .....
јǿđ;10452093:
وين اطنش يا شيخه!!

جايني مستانس بيسافر 10 ايام مع صديقه
بيروح ايرلندا
بالله عليك ما يقهر! من بدل ما يسفرني
انا ولا مرة بحياتي سافرت معه دولة اوروبيه
الله يعين
شكلي باخذ بطاقته حقت البنك اول ما ينزل راتبه على طول
اروح اخذ السرير اللي خاطري فيه لوووول
اللي شفته للبيبي:D
سعره بلاش 200 ريال


هههههههههههه طيب خلاص لاتخليه عليه لا اخضر ولا يابس ....قشطيه كل المصاري هههههههه
ف
هلا امهات كيفكم واخبارالصغار الحلوين


اليوم وديت ابني المستشفي وكتب الدكتور له املاح وعمل له تحليل يوم السيبت النتايجه


مكسوره حبيبتي احتمال ما يكتفي ابنج من صدرج
عطيها صناعي وابدي معه الوجبات لان عطيه الفارليز والفوكهه سوي لها وجبات

جود هههههههه خفي على الرجل اشوي مشكله خليه يسافر وانتي حامل

حبيتين هلا والله فيج منور التجمع
وحشيتينا

كلمة وداع هلا كيفيج واخبار لمار

وهلا بي كل اللي انظمو معنا منورين
ص
مسااااااااااااء الخيرررررررررررررات
ص
جود
ان شاءالله تحصلين الوظيفه الي تمنينها
شنو شهادتج؟
ش
مساء النور ع البنور
م
صباااااااااااااااح الورررررررررررررررررد
اخباركم شتسوووووووووووون؟
فراشه اشلونج واشلون ولدج؟
م
مراحب شخباركم

اليوم قضيت يومي كله بيت امي.. واستااااااااانست ماشالله...

وكلت أكلة السمج اللي قلتلكم عنها.. يمي يمي

بقرا اللي فاتني وبرجع...
ف
مساء النور
ش
مفتوووووووووووون دامك تحبي السمك ...يوم الجمعه انطري موضوعي بحط لكم طبخة سمك عجيبة ......
ف
هلا مشاعر

الحمد الله بخيروابني بخير بس حن ورنه تعب من الاسهال

مفتون دوم حبيبتي وبالعافيه عليج
م
مرحبتين مفتون ان شاءالله دوم تكونين مستانسه000الله يخلي الوالده وبالعافيه الغدا
روحي بيت الوالده واستانس باجران شاءالله بتجيبين عيال وبيدخلون المدرسه ولا عندج وقت تروحين الا في الويكند000والله اني مفتقده امي فديتها بسبة المدارس مع ان بيني وبين بيت ابوي حذفة حصاه
X