الحمد لله انا بخير
مايشوف شر البيبي
ربي يشفيه
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ا
13-10-2009 | 01:29 AM
ف
13-10-2009 | 01:31 AM
عرفه مشاعر هو معه اسهال وترجيع
ان شاء الله يوقف الاسهال
ان شاء الله يوقف الاسهال
ا
13-10-2009 | 01:32 AM
طيب ليش ماوديتيه المستشفى
هلا اجمل ايام العمر
عذرا امس طلعت
انا بخير انتي شخبارك
هلا اجمل ايام العمر
عذرا امس طلعت
انا بخير انتي شخبارك
م
13-10-2009 | 01:33 AM
مايشوف شر00 ليش ما وديته المستشفى؟؟
أ
13-10-2009 | 01:35 AM
شيراد;10447329:
بقولك قصة
جارتي الي تقابلني في الشقة متزوجة قبلي بسنه ومسقطة قبلي مرتين المهم جيت انا وحملت وطبعا سقطت بعدين حملت ثاني وسألتني حامل قلت ايه وطبعا سقطت المرة الثانية...طبعا لما اسقط اقعد شهرين واحمل وثالث مرة قلت لها شاكة اني حامل وقلت بسوي التيست الصبح ...قامت على صباحات ربي رنت الجلس وقالتلي ها بشري ...قلت لا مش حامل ...وفعلا سويت التيست وطلع خط واحد تصدقي سألتني وين التست قلت لها في سلة الحمام..قامت تجري لسله الحمام بكل تطفل وشالت التيست وقالتلي أخخخخخخخخخ منك كاهم خطين
انا انصدمت قلت والله طلع خط واحد وسقطت للمرة الثالثة وكان هذا على اعتاب رمضان
المهم في رمضان تسألني جاتك الدورة اقول لا...فطرتي اقول لا...مر كل رمضان وجاء العيد...قلت أكيد لاني مسقطة حتجيني الدورة عقب اربعين يوم....المهم في العيد عيدنا عند الأهل مكان بعيد عن العاصمة
تتصل بيا في التلفون جاتك الدورة جاتك الدورة اقول لا
المهم وطلعت حامل وماقلت لهم
جدتي قالتلي شيراااااد انا حلمت عندك عين حارة على الخلفة ولو حملتي هالمرة ما تخبري حد 4 شهور
وفعلا اربع شهور ما خبرت حد ولا دشيت شقتي اصلن
وتبث الحمل ...
فعلا يا شيراد عندك حق
انتى عارفة انا حملت و عرفت انى حامل بعد زواجى ما شاء الله ب 3 اسابيع وق لنا لكل الناس طبعا جوزى من فرحته
دخل عيلا اخو جوزى و قاللنا هو انتاو لحقتوا ....؟؟؟؟؟؟
ده احنا قعدنا 3 سنين على ما عرفنا نجيب حتة عيل تصوروا ...؟؟؟
تانى يوم جالى نزيف الحمد لله على كل حال
و فعلا فى الحمل ده مقلتش لحد غير بعد اول 3 شهور الحمد لله ربنا يكمللهل على خير و يجيبلى البنوتة بالسلامة و انوركم هنا بشكل رسمى ان شاء الله :D
مفتون;10447656:
وبعدين انا قريت صوق ما قريتها صوف
ولا جان فهمت انج تنكتين هههههههههههههه
omg
بطئ الفهم مال الحمل لازال عندي هههههههههه
فعلا يا مفتون الحمل بيعمل بطء فهم جامد جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مفتون سؤال غبى:
هو انتى سميتى بنتك ايه ...؟؟؟
فراشه بين الزهور;10448508:
مشاعر ملعقة نشا وحده مع الحليب
ابني يرجع هل في شي يوقف الترجيع
الف سلامة على صوصو يا رفاشة و اعتقد النشا للاسهال مش للترجيع :)
ف
13-10-2009 | 01:37 AM
اليوم كان زوجي في العمل واخوي سيارة خربانه
ولمن جي زوجي انتهاء الدوام وما فيه غير اسعاف
وماراح يسون له شي بكره ان شاء الله اوديه المستشفي
ولمن جي زوجي انتهاء الدوام وما فيه غير اسعاف
وماراح يسون له شي بكره ان شاء الله اوديه المستشفي
م
13-10-2009 | 01:41 AM
أجمل ايام العمر;10448642:
الف سلامة على صوصو يا رفاشة و اعتقد النشا للاسهال مش للترجيع :)
رفاشه بتسلم عليكي وبتقولك عقبال ما تجيبي حتة العيل ويبقى الفهم جامد لحسن انتي رفشتيها قوي هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله حلوة رفاشه
احلى من فراشه هههههههههههههههههههههههه
م
13-10-2009 | 01:43 AM
مفتون اشوفج تحت يلا تعالي فوق:JUMP:
م
13-10-2009 | 01:43 AM
رفاشة
فعلا المفروض تودينه المستشفى .. واذا على الخمول مب منه ترا .. مب سهل الاسهال و الترجيع عاليهال ..
لازم على طول تودينه المستشفى في هالحالات وتحفظين كم مره رجع وكم مره غيرتيله بامبرز عزج الله لأنه فديتهم بسرعه اييهم جفاف .. وللاسف بعدين لازم يعطونهم مغذي.. أما لو وديتيه من وقت ممكن يعطونه دوا عن الترجيع قبل الاكل تعطينه وخلاص...
الله يعافيك يا صوصو... :(
فعلا المفروض تودينه المستشفى .. واذا على الخمول مب منه ترا .. مب سهل الاسهال و الترجيع عاليهال ..
لازم على طول تودينه المستشفى في هالحالات وتحفظين كم مره رجع وكم مره غيرتيله بامبرز عزج الله لأنه فديتهم بسرعه اييهم جفاف .. وللاسف بعدين لازم يعطونهم مغذي.. أما لو وديتيه من وقت ممكن يعطونه دوا عن الترجيع قبل الاكل تعطينه وخلاص...
الله يعافيك يا صوصو... :(
م
13-10-2009 | 01:43 AM
تؤبريني يا مشاعر
نحنا ما نشوفج وانتي تشوفينا ما يستوي هههههه
نحنا ما نشوفج وانتي تشوفينا ما يستوي هههههه
م
13-10-2009 | 01:44 AM
صحوبه هني بعد..
و مس ايجبت
منو مس ايجبت؟ ماعرف هههههه
و مس ايجبت
منو مس ايجبت؟ ماعرف هههههه
ا
13-10-2009 | 01:46 AM
اي كلام مفتون صح
لازم تودينه المستشفى لا يصيده جفاف
وهو صغير مايتحمل الله يشفيه لج
لازم تودينه المستشفى لا يصيده جفاف
وهو صغير مايتحمل الله يشفيه لج
م
13-10-2009 | 01:47 AM
:SOFA:
يختي شسوي المخفي لازق فيني ههههههههههه:SOFA:
مفتون;10448679:
تؤبريني يا مشاعر
نحنا ما نشوفج وانتي تشوفينا ما يستوي هههههه
يختي شسوي المخفي لازق فيني ههههههههههه:SOFA:
م
13-10-2009 | 01:47 AM
أميرة العشاق..
هلا و سهلا.. شخبارج يالرشيقه
هلا و سهلا.. شخبارج يالرشيقه
ا
13-10-2009 | 01:47 AM
ههه مشاعر من منو متخفيه ؟؟ ترى مفتون فتنت عليج
صحوبه هلا وغلا شخبار يويو؟؟ وطبع شو اخبار امه فديتها
بنتي فطومه تسلم عليكم وتعطيكم بوسه
صحوبه هلا وغلا شخبار يويو؟؟ وطبع شو اخبار امه فديتها
بنتي فطومه تسلم عليكم وتعطيكم بوسه
م
13-10-2009 | 01:48 AM
مشاعر
ههههههههه اوه اليوم الشارع كله سيايير قطر عندكم ولا شسالفة
بس اتوقع هاذيل طلاب في الامريكية ..
ههههههههه اوه اليوم الشارع كله سيايير قطر عندكم ولا شسالفة
بس اتوقع هاذيل طلاب في الامريكية ..
م
13-10-2009 | 01:48 AM
أميرة
فدوووووووووووتها.. تصدقين كله اطالع بنتي واقول متى بتتعلمين تبوسيييييييييييين
فدوووووووووووتها.. تصدقين كله اطالع بنتي واقول متى بتتعلمين تبوسيييييييييييين
ف
13-10-2009 | 01:49 AM
الله يسمع منكم يارب
رفاشه ههههههحلوه منج هدي انا شريت له مغذي خاص لاسهال واعطيه منه
لمن يسهال نفس ما علمتني الدكتوره
رفاشه ههههههحلوه منج هدي انا شريت له مغذي خاص لاسهال واعطيه منه
لمن يسهال نفس ما علمتني الدكتوره
ا
13-10-2009 | 01:50 AM
هههههه هلا مفتونتي انا بخير
انتي شخبارك ..؟
ياليت تكتمل الرشاقه باختفاء الكرشه
لبست بنطلون لي قبل الحمل والحمد لله عدل حتى السوسته سكرت
بس ماقدر اجلس خخخ يعني احس بضيق في بطني
لازم اسوي تمارين علشات تختفي الكرش وماعد اشوفهاااا
انتي شخبارك ..؟
ياليت تكتمل الرشاقه باختفاء الكرشه
لبست بنطلون لي قبل الحمل والحمد لله عدل حتى السوسته سكرت
بس ماقدر اجلس خخخ يعني احس بضيق في بطني
لازم اسوي تمارين علشات تختفي الكرش وماعد اشوفهاااا
م
13-10-2009 | 01:50 AM
مفتون;10448706:
مشاعر
ههههههههه اوه اليوم الشارع كله سيايير قطر عندكم ولا شسالفة
بس اتوقع هاذيل طلاب في الامريكية ..
في وين عندكم ولاعندنا شسالفه؟؟؟