تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
بروحي و مب بروحي هههههه

يعني انا مع اهل ريلي بس قسمي منفصل نهائيا .. أحس اني عايشة بروحي لأنه حتى اكلي غير ..
ش
الي حطيتيه حلو يا مفتون ....بس لو في منه في لون ثاني كنت فكرت فيه
م
ماشالله رووووووووووعه كلهم .. بس اول واحد الاحمر يجننننننننننننننننننننننننننننننن


ملبوس العافيه ان شالله .. تتهنى فيهم الاميرة هيا
م
هههههههههههههه محشومه يا شيراد.. هو الاهمال اول فترة يستوي غصبن عنج.. انا بعد واحس اني لازلت مب مثل اول .. بس افكر في شي مريح و ممكن ارضع منه بسهوله الديزاين اخر شي افكر فيه
م
ما جاوبتوني منو احلى اميره عندكم
ش
تسلمي يا قمر
سألتي اي اميرة تعجبني في الأناقة...والله مافي راسي حد معين ...بلكي مش مركزة عليهم ...مركزة اكثر شي على نجمات هوليود في الأناقة ...والعربيات طبعاًً
ش
لالا انا ناطرة الشتاء يدخل ...ومنها الكروشة الصغيرونه تروح نهائي عشان ارجع ألبس كويس ..تصدقي انا لسه قاعدة احط الحزام الي يدخل البطن وانزعه بس وقت النوم
م
هالحزام فيه منه فايده جاب لج نتيجه ولاااااا000
مفتون انا ماانتبه ع الاميرات ولا احط بالي عليهم000
م
اشبتسوين في الشتا بتمشين انا بعد انطره عشان امشي000
ش
والله هو نزل الكرش وصارت احسن بس في كروشة صغيرة سكرت دماغها معاي ماحبت تروح ولو أكلت تطلع اكثر صار شكلي سخيف وخاصاً في الجينز

بنات جعت مسوية سباقيتي بالتونه على الغذأ بروح اجيب شوي دقائق وارجع
م
انا احس انه مب مفيد الا اذا استخدمتيه فالاربعين وطبعا نحنا اصحاب العمليات ما نقدر نستخدمه فالاربعين...

أما على الاميرات.. هذي احلاهم بلا مناااااازع:










ش
المشي العادي اقدر امشي يا مشاعر ...بس لوقت معين وإلا أصير زي الأنسان الآلي عشان رجلي وظهري
ولكن على السير ماشين مانعني الدكتور منعاً مع الكثير من الإصرار
م
الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله ملك الاردن...

جمال طبيعي وذوق فاللبس ولا اروع... قبلها كانت ديانا والحين ما اشوف حد يعرف يلبس مثلها...
م
مممم انا في كل الاحوال ماقدر امشي برع لأنه ماعندي حد يمسك بنتي.. بس من ربيت دايما اسير السوق حق المشي عشان تكون بنتي معايه فالقاري مالها وانا ادزها ..
م
هالكروشه الصغيره احسها ماتروح الا بالتمارين اي والله حتى انا هذي اللي تمت من عقب القيصري000
مفتون ليش انتي عاملوج؟؟
م
سباجيتي وربيان احلى شي عندي
ش
والله نسيت ملكة الأناقة والجسم الحلو
بس مرات الوليد بن طلال هم وااااااااااااااو في الأناقة شفتلها كم صورة يجننو وجسمها مياااااااااااااااااس
بس فيها عيب واحد احس نكهتها على عربي يعني طول شعرها يمكن
الملكة رانيا انيقة بس في نكهه ميكس بين العربي والأوروبي في اللبس عشان كذا تعجبني اكثر


هههههههههههههههههههه فلسفة شيراد
م
مشاعرحساسه;10464475:
هالكروشه الصغيره احسها ماتروح الا بالتمارين اي والله حتى انا هذي اللي تمت من عقب القيصري000
مفتون ليش انتي عاملوج؟؟



ما فهمت عليج
ش
بس ماحبيت يوم طلعت ب بيكيني في حوض السباحة هي وزوجها وعيالها...حسيت غلط احنا عرب وهي ملكة يعني ماحبيت وخلاص
م
شيراد الله يشفي ريولج وظهرج يارب
مفتون خل تكبر ان شاءالله اخذيها معاج ومشي والله بتستانس000
X