جود
بخير الله يسلمك
انتي اخبارك واخبار النونو
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ع
15-10-2009 | 03:00 PM
&
15-10-2009 | 03:03 PM
الحمدلله بخير بس حركته ما احس فيها الحين
يمكن لأني يوعانه باغلب الاوقات هههههههههه
يمكن لأني يوعانه باغلب الاوقات هههههههههه
م
15-10-2009 | 10:41 PM
јǿđ;10467767:
اعتذرت له الساعه 1
وقلت له اني بييك الساعه 4 ونص لأنه ماعندي سيارة
بعدها مرت الساعات لين الساعه 6 قلت له خلاص انا ما ابي شغل
ذا اللي صار
انتوا موعدكم الصبح واعتذرتيله 1 ؟
لو انا مكانه انا ما بشغلج هههههههه
لأنه هالشي يعطيه انطباع كامل عن شخصيتج ان كنتي حريصة عالمواعيد ولا لا.. واذا كان عندج عذر وتبين تعتذرين تقولين له من وقت .. واذا كنتي ما تبين الشغله من اساسها بناءً على شعور يراودج ترا احتمال يكون صح واحتمال خطأ.. ما كان له داعي تقولين له اسلوبك وما اسلوبك.. جان قلتيله اسمحلي ظروفي ما بتسمح لي اشتغل عندكم وتشرفنا بمعرفتك وخلاص..
لا تدخلين وياه في مواضيع مالها داعي عشان ما يحطج في باله تعرفين.. عالعموم الله يكتبلج شغله زينه في مكان ثاني يناسبج ان شالله .. كل ما تسوين مقابلات تتعلمين زيادة
م
15-10-2009 | 10:43 PM
عطوره احس الريجيم مب صحي
التمره الوحده فيها 20 كالوري
وانتي تاخذين 21 حبه فاليوم كامل
يعني 400 وشي كالوري
واللبن شي بسيط فالكالوري بعد ..
واحس ما بيعطيج كل شي تحتاجينه.. الله يعينج بس ..
شخبار اليوم الاول؟ مر بسلام؟
التمره الوحده فيها 20 كالوري
وانتي تاخذين 21 حبه فاليوم كامل
يعني 400 وشي كالوري
واللبن شي بسيط فالكالوري بعد ..
واحس ما بيعطيج كل شي تحتاجينه.. الله يعينج بس ..
شخبار اليوم الاول؟ مر بسلام؟
م
15-10-2009 | 10:45 PM
بقايا انسانه حياج الله :)
ب
15-10-2009 | 10:58 PM
أهلين مفتون
م
15-10-2009 | 11:20 PM
شخبارج .. انتي صديقة شيراد صح
م
15-10-2009 | 11:21 PM
سويت حق بنتي مهروس موز
عقب الهرس والمرس رقدت هههههه
الحين اخاف يخترب لين تنش
عقب الهرس والمرس رقدت هههههه
الحين اخاف يخترب لين تنش
ع
15-10-2009 | 11:25 PM
هااااااااااااااي
ازيوووكو
اي رجيم واي بطيخ تعبت تعشيت بيض مسلوق وطماط وخيار وشاي مر
ازيوووكو
اي رجيم واي بطيخ تعبت تعشيت بيض مسلوق وطماط وخيار وشاي مر
ع
15-10-2009 | 11:30 PM
قررت انه يكون عشاي خفيف فاكهه وزبادي
م
15-10-2009 | 11:52 PM
والله هالبنت تضحّك
عطيناها تفاح مهروس مافيه طعم.. وتعصرت تعصير تقولين عاطتنها عصير ليمون
وقلنا يالله يمكن التفاح مب لذيذ
عاد الحين هرستلها موز وبالغ اصفر
بعد تتعصر هههههه ولا طاعت تكمله
شو هالحاله
عطيناها تفاح مهروس مافيه طعم.. وتعصرت تعصير تقولين عاطتنها عصير ليمون
وقلنا يالله يمكن التفاح مب لذيذ
عاد الحين هرستلها موز وبالغ اصفر
بعد تتعصر هههههه ولا طاعت تكمله
شو هالحاله
م
15-10-2009 | 11:55 PM
احسن لج.. هو العشا الخفيف ومن بدري يسوي احسن نتيجة...
ياليت اقدر اسوي هالشي ماعندي سيطرة على نفسي هههههههه ولو عندي مب وقته الحين وانا ارضع
انا لو فيني خير جان لعبت رياضه
امس في برنامج دكتورز .. قالوا انه لو تتمرنين على السيكل الآله لمدة ساعه تحرقين اكثر عن 500 كالوري..
وايد زين اشوفه
عاد عقبال ما اشتري الآله
ياليت اقدر اسوي هالشي ماعندي سيطرة على نفسي هههههههه ولو عندي مب وقته الحين وانا ارضع
انا لو فيني خير جان لعبت رياضه
امس في برنامج دكتورز .. قالوا انه لو تتمرنين على السيكل الآله لمدة ساعه تحرقين اكثر عن 500 كالوري..
وايد زين اشوفه
عاد عقبال ما اشتري الآله
ع
16-10-2009 | 12:19 AM
مفتون;10470908:
والله هالبنت تضحّك
عطيناها تفاح مهروس مافيه طعم.. وتعصرت تعصير تقولين عاطتنها عصير ليمون
وقلنا يالله يمكن التفاح مب لذيذ
عاد الحين هرستلها موز وبالغ اصفر
بعد تتعصر هههههه ولا طاعت تكمله
شو هالحاله
هههههههههههههههههه يمكنها تحب الليمون جربي
ع
16-10-2009 | 12:20 AM
مفتون;10470931:
احسن لج.. هو العشا الخفيف ومن بدري يسوي احسن نتيجة...
ياليت اقدر اسوي هالشي ماعندي سيطرة على نفسي هههههههه ولو عندي مب وقته الحين وانا ارضع
انا لو فيني خير جان لعبت رياضه
امس في برنامج دكتورز .. قالوا انه لو تتمرنين على السيكل الآله لمدة ساعه تحرقين اكثر عن 500 كالوري..
وايد زين اشوفه
عاد عقبال ما اشتري الآله
ايه الرياضه كوييييييسه
م
16-10-2009 | 01:14 AM
مفتون;10470908:
والله هالبنت تضحّك
عطيناها تفاح مهروس مافيه طعم.. وتعصرت تعصير تقولين عاطتنها عصير ليمون
وقلنا يالله يمكن التفاح مب لذيذ
عاد الحين هرستلها موز وبالغ اصفر
بعد تتعصر هههههه ولا طاعت تكمله
شو هالحاله
مفتون الموز ثقيل عليها ابتدي عطيها لما تكمل 8شهوران شاءالله000
عطيها منقوع تمر في الرضعه وايدزين وابتدي بالاكل لما تكمل 6شهور على كلام الدكاتره
ف
16-10-2009 | 01:18 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الجميع واخبار الصغار
طفتني صفحات كثير بحاول اقراء اللي فتني
هلا عطوره كيفيج وحشتينا واخبار ريوفه
طفتني صفحات كثير بحاول اقراء اللي فتني
هلا عطوره كيفيج وحشتينا واخبار ريوفه
ع
16-10-2009 | 01:24 AM
فراشه بين الزهور;10471417:
هلا امهات كيفكم واخبار الجميع واخبار الصغار
طفتني صفحات كثير بحاول اقراء اللي فتني
هلا عطوره كيفيج وحشتينا واخبار ريوفه
هلا فراشه انا بخير وريوفتي بعد
انتي اخبارك واخبار صوصو
انتي اخبارك واخبار صوصو
ف
16-10-2009 | 01:37 AM
دوم بخير حبيبتي الحمد الله حنا بخير
وينج افتقدتنج
وينج افتقدتنج
م
16-10-2009 | 01:39 AM
هلا مشاعر..
لا انا ما اقتنعت بكلام الاكل بعد الست شهور .. انا بمشي على اللي سوته لي أمي.. الله يحفظها
عادي مهروس الموز كمية قليلة ما تضر بالعكس زين.. اخف عن العيش
شخبارج انتي اليوم .. دايما دخولج اخر الليل ترقدين اليهال وتتفيقين لنا ها ههههههه
==
فراشة هلا حبيبتي شخبارج.. شخبار صوصو اليوم راح عنه الاسهال والترجيع؟؟
لا انا ما اقتنعت بكلام الاكل بعد الست شهور .. انا بمشي على اللي سوته لي أمي.. الله يحفظها
عادي مهروس الموز كمية قليلة ما تضر بالعكس زين.. اخف عن العيش
شخبارج انتي اليوم .. دايما دخولج اخر الليل ترقدين اليهال وتتفيقين لنا ها ههههههه
==
فراشة هلا حبيبتي شخبارج.. شخبار صوصو اليوم راح عنه الاسهال والترجيع؟؟
ف
16-10-2009 | 01:45 AM
هلا مفتون الحمد الله بخير والله احسن اخف عنه الترجيع بس الاسهال
خفف عنه اول النهار ولان في الليل رجع له وانواع الحن ورته بدات طفشان من نفسه
ومن اعطيه الاملاح ما يحبه يحرك ايده بسرعه لين ينكب علاجه
خفف عنه اول النهار ولان في الليل رجع له وانواع الحن ورته بدات طفشان من نفسه
ومن اعطيه الاملاح ما يحبه يحرك ايده بسرعه لين ينكب علاجه