تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
16-10-2009 | 01:49 AM
فديته يا ربي :( الله يهوّن عليه....
ف
16-10-2009 | 01:57 AM
فداكج الكوان ان شاء الله
وانتي كيفيج واخبار نونوه
وانتي كيفيج واخبار نونوه
م
16-10-2009 | 02:08 AM
سوري تاخرت فالرد
بنتي قامت من النوم .. الله يعين شكلنا ليلتنا صباحي اليوم
بنتي قامت من النوم .. الله يعين شكلنا ليلتنا صباحي اليوم
ف
16-10-2009 | 02:15 AM
الله يساعدج كل على اجر حولي تنايمه قبل ما تصاحي اكثر
م
16-10-2009 | 02:37 AM
يالسه اقرا موقع اجنبي حلو فيه وصفات اكل حق اليهال حسب السن..
م
16-10-2009 | 02:40 AM
كاتبين انه التفاح والكمثرى احسن شيين الأم تبدا تأكل طفلها منهم.. لأنهم سهلين الهضم وما يسوون حساسية ان شالله .. ولو البيبي كان بطنه يسيره وايد يساعدونه...
بس مثلا التفاح بدال لا تفوره في ماي.. تفوره في عصير تفاح.. على اساس يكون لين وطعمه ما يروح..
باجر ان شالله بجرب حق بنتي
بس مثلا التفاح بدال لا تفوره في ماي.. تفوره في عصير تفاح.. على اساس يكون لين وطعمه ما يروح..
باجر ان شالله بجرب حق بنتي
م
16-10-2009 | 02:42 AM
فراشة
مكتوب انه الافوكادو ممتاز حق اليهال ويعطيهم صحة و يرفع مناعتهم .. ويساعدهم يمتنون بس بصحة مب متن عالفاضي..
احس بيكون زين حق صوصو..
مكتوب انه الافوكادو ممتاز حق اليهال ويعطيهم صحة و يرفع مناعتهم .. ويساعدهم يمتنون بس بصحة مب متن عالفاضي..
احس بيكون زين حق صوصو..
م
16-10-2009 | 02:43 AM
وبعد مكتوب انه ممكن يوم نسوي مهروس اي فاكهه مثل الموز والافوكادو.. نقدر نحط فيه كمية بسيطة من الحليب اللي البيبي يشرب منه .. عشان يكون مهروس بطريقة زينه حق الهضم وفي نفس الوقت البيبي يحس الطعم مألوف ما يعافه..
والله حلو هالسايت..
والله حلو هالسايت..
م
16-10-2009 | 03:04 AM
صباح الخير مفتون اشلونج واشلون البرنسيسه؟؟
ف
16-10-2009 | 03:07 AM
مفتون عطيني اربط الموقع
م
16-10-2009 | 03:31 AM
م
16-10-2009 | 03:31 AM
هلا مشاعر انا طيبه والبرنسيسه واعيه ماشالله هههههههههه حياج تعاليلنا
م
16-10-2009 | 03:37 AM
يا بقره صبي لبن صبي لبن
عبدالله سافر عدن سافر عدن
وتستمر السخافه ههههههههه لاجل عيون الحلوة
عبدالله سافر عدن سافر عدن
وتستمر السخافه ههههههههه لاجل عيون الحلوة
م
16-10-2009 | 03:38 AM
اوييييييه من زمان ما سرت قسم الحوامل ههههههه
احس يينا هني كنت احس اني بعدني حامل وانا في هذاك القسم
احس يينا هني كنت احس اني بعدني حامل وانا في هذاك القسم
م
16-10-2009 | 03:45 AM
مفتون;10472227:
يا بقره صبي لبن صبي لبن
عبدالله سافر عدن سافر عدن
وتستمر السخافه ههههههههه لاجل عيون الحلوة
اهلين مفتون الله يخليلج البرنسيسه بس يختي احس بنتج لازم الحين يستعدل نومها 000
من وين تجيبين هالاغاني ؟؟
م
16-10-2009 | 03:46 AM
مفتون;10472228:
اوييييييه من زمان ما سرت قسم الحوامل ههههههه
احس يينا هني كنت احس اني بعدني حامل وانا في هذاك القسم
اذا رحتي حطيلج كمام عشان ما يعادونج000:o:o:o
&
16-10-2009 | 10:02 PM
مفتون;10470502:
انتوا موعدكم الصبح واعتذرتيله 1 ؟
لو انا مكانه انا ما بشغلج هههههههه
لأنه هالشي يعطيه انطباع كامل عن شخصيتج ان كنتي حريصة عالمواعيد ولا لا.. واذا كان عندج عذر وتبين تعتذرين تقولين له من وقت .. واذا كنتي ما تبين الشغله من اساسها بناءً على شعور يراودج ترا احتمال يكون صح واحتمال خطأ.. ما كان له داعي تقولين له اسلوبك وما اسلوبك.. جان قلتيله اسمحلي ظروفي ما بتسمح لي اشتغل عندكم وتشرفنا بمعرفتك وخلاص..
لا تدخلين وياه في مواضيع مالها داعي عشان ما يحطج في باله تعرفين.. عالعموم الله يكتبلج شغله زينه في مكان ثاني يناسبج ان شالله .. كل ما تسوين مقابلات تتعلمين زيادة
مفتون حد يتصل الساعه 6 الصبح ههههههههه
يعني حتى هذي حاله غريبه صارت
اول مرة اشوف صاحب العمل يتصل
وبعدين انا ارسل له مسجات من بدل يرد بمسج
يتم يتصل مرات كثيرة
حتى لو حطني في بالي زوجي ما راح يلاعبه
ف
17-10-2009 | 12:11 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
مشكوره مفتون ان شاء اذا احتاج منج اي شي بخبرج انتي اختى الغاليه
جود كيفيج واخبار البيبي والله غريب من الصبح يدق تلفون مشكله هذي
اتركيه والله يرزقج بي شغله ثانيه تكون افضل
مشكوره مفتون ان شاء اذا احتاج منج اي شي بخبرج انتي اختى الغاليه
جود كيفيج واخبار البيبي والله غريب من الصبح يدق تلفون مشكله هذي
اتركيه والله يرزقج بي شغله ثانيه تكون افضل
أ
17-10-2009 | 12:17 AM
مفتون;10472228:
اوييييييه من زمان ما سرت قسم الحوامل ههههههه
احس يينا هني كنت احس اني بعدني حامل وانا في هذاك القسم
وانا لما باااجى هنا بحس انى خلللفت خلاص :D
مشاعرحساسه;10472251:
اذا رحتي حطيلج كمام عشان ما يعادونج000:o:o:o
:D دى احلى عدوى
صحيح يا امهات امتى ناوييين تكرروا التجربة ...؟؟؟؟
ا
17-10-2009 | 01:51 AM
السلام عليكم غريبه وينكم يامهات المستقبل
هلا اجمل احنا بخير وانتي
انا عن نفسي ابغى انتظر سنه ونص او سنتين
لكن زوجي يقول 6 اشهر او سنه :(
الله اعلم كل شيء بارادة رب العالمين
هلا اجمل احنا بخير وانتي
انا عن نفسي ابغى انتظر سنه ونص او سنتين
لكن زوجي يقول 6 اشهر او سنه :(
الله اعلم كل شيء بارادة رب العالمين