تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
17-10-2009 | 10:53 PM
وبعدين ليش ما تدخلين صدق نتونس هني.. سوالف و تغيير جو عن الامومة 24 ساعه هههههه فديت اليهال والله
ا
17-10-2009 | 10:55 PM
لا هب فاطمه ^^
حمده فديتها كملت 6 شهور
وانتي شو اسم بنتج ؟؟
حمده فديتها كملت 6 شهور
وانتي شو اسم بنتج ؟؟
ا
17-10-2009 | 10:56 PM
مفتون;10482811:
وبعدين ليش ما تدخلين صدق نتونس هني.. سوالف و تغيير جو عن الامومة 24 ساعه هههههه فديت اليهال والله
والله لو ادري جان من زمااان حدرت انا روحي اضيج وامل يالسه اروووحي
بس الحين افا علييج بلصق فيكم لصققققه
م
17-10-2009 | 10:58 PM
ههههههههههههه بتنورينا والله ...
ما تشتغلين ولا تدرسين صح؟ شقا رقاد بنتج؟ انا بنتي تسهرررررر ماشالله عليها ..
ما تشتغلين ولا تدرسين صح؟ شقا رقاد بنتج؟ انا بنتي تسهرررررر ماشالله عليها ..
ا
17-10-2009 | 11:00 PM
لا اتريا القبول من االكليه عسب اكمل دراستي
بنتي كل شوي ترقد وتنش تعبتني
ههه عادي هالحاله مريت فييها ...تسهر لين 3 عقب ترقد وماتنش غير وحده او هنتين وانا وياها لووول
بنتي كل شوي ترقد وتنش تعبتني
ههه عادي هالحاله مريت فييها ...تسهر لين 3 عقب ترقد وماتنش غير وحده او هنتين وانا وياها لووول
م
17-10-2009 | 11:02 PM
ياليت 3 جان سكت ههههههه اتم لين الفجر ....
بنتج بتم عند منو وانتي فالكلية .. خاطري ارد اكمل دراسة والله بس ماعندي حد ايود بنتي :(
بنتج بتم عند منو وانتي فالكلية .. خاطري ارد اكمل دراسة والله بس ماعندي حد ايود بنتي :(
ا
17-10-2009 | 11:05 PM
اكيد بتكون عند امايه
شكلها بنتي نشت
اكلمج بعدين فديتج اسمحي لي
شكلها بنتي نشت
اكلمج بعدين فديتج اسمحي لي
م
17-10-2009 | 11:07 PM
الله يسلمج يا عسل :) مسموحة بالحل
&
17-10-2009 | 11:07 PM
اماارتية كيووت
اففف من وين طالعه انتي!!
شخبارج وشخبار الكتكوته
اففف من وين طالعه انتي!!
شخبارج وشخبار الكتكوته
&
17-10-2009 | 11:08 PM
مفتون شخبارج! وشخبار الكتكوته ! نايمه !!
&
17-10-2009 | 11:11 PM
مفتون;10482661:
--
جود..
بالعكس انا ابدل لها بامبرز و ارضعها واخليها .. تلعب وتطالع التلفزيون وانا اكمل شغلي واسير اتسبح عادي.. واذا حنت شوي عادي ما اسوي لها سالفة.. ووقت اكلها اعطيها الاكل قبل لا تصيح.. عشان ما تتعود تلاقي اللي تباه بالصياح..
واذا كانت مافيها نوم ما اخليها في حضني.. عشان ما تتعلم تلزق.. لانه في يهال ماشالله يستوون 3 و 4 سنين ولزززززززقه حتى مدرسة ما يسيرون ..
بالعكس احلى الياهل يكون لج معاه اوقات لعب ودلع .. واوقات خلاص يتعلم يسلي نفسه ..
--
طيب كنتي تسوين هالشي وهي عمرها 6 ايام او 5 !!
ولا بديتي تسوين هالنظام من بدت تكبر شوي!!
علميني ومنكم نستفيد
انا قايله من اولد ان شا ءالله ويصير عمره \ ها 5 شهور او 6
على طوول بقدم اوراقي للعسكرية دورة 6 شهور وبعدها بحول على مدنيه
&
17-10-2009 | 11:13 PM
ايه صح مفتون
انا من امس وانا احس بحركه البيبي
ودايم نفس المكان بذاك الحمل
على تحت بطني يا على اليمين او اليسار
بس اليوم على الساعه 12 ونص كذا
تحرك ووقظني من النوم ويوم حطيت ايدي تحت بطني
حسيت بشي كبير ودائري بايين ف قلت يمكن راس البيبي
يعني اغلبيه الحركات كلها تصيرر تحت
هذا شي طبيعي !! ولا كيف!!
انا من امس وانا احس بحركه البيبي
ودايم نفس المكان بذاك الحمل
على تحت بطني يا على اليمين او اليسار
بس اليوم على الساعه 12 ونص كذا
تحرك ووقظني من النوم ويوم حطيت ايدي تحت بطني
حسيت بشي كبير ودائري بايين ف قلت يمكن راس البيبي
يعني اغلبيه الحركات كلها تصيرر تحت
هذا شي طبيعي !! ولا كيف!!
م
17-10-2009 | 11:22 PM
والله ماذكر وين تتركز الحركة يا جود.. اللي اعرفه انه اول فترة في مساحة حق الحركة بتحسين بها في كل مكان بس من يكبر البيبي وينزل راسه تحت عالسابع تقريبا بتفرقين بين الحركات.. لأنه حركة ريوله غير وحركة الراس غير .. سبحان الله يفرق فالاحساس..
يوم كانت بنتي عمر الايام كنت متخبله مستانسه عليها كل شوي اشلها وهم يضحكون عليه يقولون لي بتعلمينها عالشل.. بس كنت وايد فرحانه.. وعقب بديت اعودها عاليلسه والتسلية بروحها وشوي شوي تعودت..
اهم شي ما تعودينها ترقد على سريركم ..
يوم كانت بنتي عمر الايام كنت متخبله مستانسه عليها كل شوي اشلها وهم يضحكون عليه يقولون لي بتعلمينها عالشل.. بس كنت وايد فرحانه.. وعقب بديت اعودها عاليلسه والتسلية بروحها وشوي شوي تعودت..
اهم شي ما تعودينها ترقد على سريركم ..
ش
17-10-2009 | 11:27 PM
هاااااااااااااااااااي يا بنات شخباركم واخبار كتاكيتكم
ا
18-10-2009 | 12:03 AM
مفتون;10482661:
أميرة ..
شكلها لعبتها حلوة بس هي اول فترة ما بتقدر تمسك يعني يوم بتكمل الرابع بتبدا تتحكم بايديها عدل.. الحين شهرين وثلاثة بتكون تحرك ايديها لا ارادي واذا طاحت اللعبه في ايدها تمسكها.. بس مب انها تحرك ايدها باتجاه اللعبه.. بتمسكها بالغلط وبتستااااااانس ههههههه الحين ماشالله اشوف بنتي قامت تطالع شي وتركز فيه وتحرك ايدها باتجاهه .. :)
أما على نفخة السر انا ساعات كانت بنتي يوم وايد تصيح وتعصب ينتفخ سرها.. ههههه
سألت امي قالت ان اختي صار لها جذي وهي صغيره
وراحت المستشفى قال لها الدكتور اربطيه بنص ريال وخليه وراح يرجع طبيعي بعد 3 شهور او اربع
يسمونه فتق في السره
وانا اقول وش فيها بنتي هاليومين كاثر صياحها
بس اذا رحت اطعمها هم راح اتاكد واسأل الدكتوره
اي حلوه طريقتك في معاملة بنتك بطبقها :)
شيراد جود وامارتيه واجمل وفراشه مشاعر وصحوبه
كيفكم
ش
18-10-2009 | 12:38 AM
فراشه بين الزهور;10482492:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
شيراد حلو العب مع اطفالنا وناسه ايه لان خلاص تبداء تعرف كل شي وتفهم عليج
الله يحفظها لج يارب
جود حبيبتي انتي مكانج معا ممهم صار
اما على الوقت عادي انا ابني متعلق فيني كثير
واخالص شغلي وهو صاحي واذا جالس يبكي اخاليه لبعدين عادي لحقين على الشغل البيت
اهم شي ابني فديته
اشوفكم بعدين ابني نام بروح اخلاص شغلي وارجع لكم
مفتون;10482661:
أميرة ..
شكلها لعبتها حلوة بس هي اول فترة ما بتقدر تمسك يعني يوم بتكمل الرابع بتبدا تتحكم بايديها عدل.. الحين شهرين وثلاثة بتكون تحرك ايديها لا ارادي واذا طاحت اللعبه في ايدها تمسكها.. بس مب انها تحرك ايدها باتجاه اللعبه.. بتمسكها بالغلط وبتستااااااانس ههههههه الحين ماشالله اشوف بنتي قامت تطالع شي وتركز فيه وتحرك ايدها باتجاهه .. :)
أما على نفخة السر انا ساعات كانت بنتي يوم وايد تصيح وتعصب ينتفخ سرها.. ههههه
--
جود..
بالعكس انا ابدل لها بامبرز و ارضعها واخليها .. تلعب وتطالع التلفزيون وانا اكمل شغلي واسير اتسبح عادي.. واذا حنت شوي عادي ما اسوي لها سالفة.. ووقت اكلها اعطيها الاكل قبل لا تصيح.. عشان ما تتعود تلاقي اللي تباه بالصياح..
واذا كانت مافيها نوم ما اخليها في حضني.. عشان ما تتعلم تلزق.. لانه في يهال ماشالله يستوون 3 و 4 سنين ولزززززززقه حتى مدرسة ما يسيرون ..
بالعكس احلى الياهل يكون لج معاه اوقات لعب ودلع .. واوقات خلاص يتعلم يسلي نفسه ..
--
الله يحفضلك ولدك يا فراشة وتشوفيه معرس وحامل كتاب اللهشيراد..
احسن فكرة انج حاطتلها العابها بيت اهلج وبيتج .. عشان ما تنقلين اغراضها ساير ياي.. حطيلنا صورة لعبة ماما لوف احس ابا اشوفها.. وصح كلامج تصرفات هيونه تدل عالذكاء ماشالله عليها ..
وتعالي متى سفرج؟ بتوله علييييييييج :(
--
فراشة ..
فدييييييييييت صوصو احس ماشالله بيمشي بسرعه.. هو كم ضرس فيه حاليا؟
ا
قري زين يا مفتون مو اللعبة من ماما لوف ..الكرسي الهزاز فيه ألعاب من ماما لوف حصوره واحطه لك
السفر خخخخخخخخخخخخخ يوم اشوفك ححكيلك عن موضوع هالسفر
السفر خخخخخخخخخخخخخ يوم اشوفك ححكيلك عن موضوع هالسفر
ش
18-10-2009 | 12:39 AM
أميرة العشاق شخبارك؟
&
18-10-2009 | 12:59 AM
مرحبا
بنات شكلكم كنتوا متجمعين انا كنت ادور على وظيفه ههههههه
وسجلت ارقام وارسلت السي في على كذا ايميل
وربي يوفقني
انتوا شخباركم!
فراشه شخباره ولدج الحين!! ان شاء الله راح الاسهال عنه!
مفتون ان شاء الله خير يا رب
اميرة شخبارج وشمسوية!
شيراد اخبار بنوتتك
بنات شكلكم كنتوا متجمعين انا كنت ادور على وظيفه ههههههه
وسجلت ارقام وارسلت السي في على كذا ايميل
وربي يوفقني
انتوا شخباركم!
فراشه شخباره ولدج الحين!! ان شاء الله راح الاسهال عنه!
مفتون ان شاء الله خير يا رب
اميرة شخبارج وشمسوية!
شيراد اخبار بنوتتك
ف
18-10-2009 | 01:10 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
امارتيه هني ياهلا والله وينج من زمان وحشتينا كيفيج واخبار البنوته
اميرة كيفيج انا سالت امي تقول عادي هذا الطفل اذا كثر صيح ينط السره
حولي ما تخلينها تبكي كثير
شيراد كيفيج وخبار هيونه تسلمين وعقبال ما تعرسين هيونه
مفتون ابني الى لان ما ظهر له اي سن هههههههه ايه هذي الفتره من حبه وهو يحول اي شي يشوف مرتفع اشوي
يبي يوقف فوقه مستعجل على المشي وحب يكتشف كل شي بسرعه
ولان لمن اخليه جالس وامشي عنه ينتبه وين اروح ويحبي يجيني ههههههههههه
فديته مساليني في كل وقت
لان اخوات زوجي سافرو عملهم ما باقيت غيري انا وزوجي وحده من خواته تجي بين فتره وفتره
حتى زوجي مبسوط يقول الى هذي الدرجه الوحد لمن يكون هو وزوجته لوحدهم يكون كل شي حلو
لان ما يشوفني كله بي عباتي دخل البيت كذا عجبها وقلت لها يالله اجل نطالع من البيت اهلك ونسكن لوحدنا
بدات الاعذار وقفلت الموضوع على طول ما حبيت اسمع اي شي ههههههه
امارتيه هني ياهلا والله وينج من زمان وحشتينا كيفيج واخبار البنوته
اميرة كيفيج انا سالت امي تقول عادي هذا الطفل اذا كثر صيح ينط السره
حولي ما تخلينها تبكي كثير
شيراد كيفيج وخبار هيونه تسلمين وعقبال ما تعرسين هيونه
مفتون ابني الى لان ما ظهر له اي سن هههههههه ايه هذي الفتره من حبه وهو يحول اي شي يشوف مرتفع اشوي
يبي يوقف فوقه مستعجل على المشي وحب يكتشف كل شي بسرعه
ولان لمن اخليه جالس وامشي عنه ينتبه وين اروح ويحبي يجيني ههههههههههه
فديته مساليني في كل وقت
لان اخوات زوجي سافرو عملهم ما باقيت غيري انا وزوجي وحده من خواته تجي بين فتره وفتره
حتى زوجي مبسوط يقول الى هذي الدرجه الوحد لمن يكون هو وزوجته لوحدهم يكون كل شي حلو
لان ما يشوفني كله بي عباتي دخل البيت كذا عجبها وقلت لها يالله اجل نطالع من البيت اهلك ونسكن لوحدنا
بدات الاعذار وقفلت الموضوع على طول ما حبيت اسمع اي شي ههههههه
ف
18-10-2009 | 01:16 AM
هلا جود الحمد الله بخير لان
امس رحنا البحر وغيرنا جو وابني انبسط من الجو وشاف البحر يفكر البنويه يبي
يلعب فيه ههههههههههه
الله ويوفقج وتوظفين يارب وانتي كيفيج مع الحمل
امس رحنا البحر وغيرنا جو وابني انبسط من الجو وشاف البحر يفكر البنويه يبي
يلعب فيه ههههههههههه
الله ويوفقج وتوظفين يارب وانتي كيفيج مع الحمل