تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ا
صحيح بسألكم عن لصقة ايفيرا

هذي مو ضاره كمانع للحمل لان

انا مابغي اعتمد على الوانع الطبيعيه بس

احتاج مانغ علشان ارتاح
م
صباااااااااااااااح السهر000
اشلونكم ماميز وينكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
اميرة العشاق;10477082:
صحيح بسألكم عن لصقة ايفيرا

هذي مو ضاره كمانع للحمل لان

انا مابغي اعتمد على الوانع الطبيعيه بس

احتاج مانغ علشان ارتاح


ماعندي فكره ان شاءالله الامهات يفيدونج000
م
مشاعر..

ههههههههه لا والله مب القصد حليلهم الحوامل اخاف اقول شي والاقي عمري اتوحم هههه

بس ياختي خلاص لازم اتجاوز الصدمه وارجع حق حياتي الطبيعية


==

هدى ..

هاهااااااااااااااي خلفتي خالص؟

لا ياحبيبتي

وراج الشهر التاسع وما أدراك ما الشهر التاسع

لا لا اسولف وياج بالعكس لو انتي تتحركين من قبل التاسع بيكون خفيف .. دايما امشي وحاولي تسبحين و تستغفرين و تحمدين كل شي 33 مره وبتلاقين الوقت مر وانتي تمشين وهمتج عاليه ما بتتعبين بسرعه..

وبعدين الجو الحين حلو.. ايام ما انا فالتاسع كان قمة الحر والارف والله المشي يخلي جسمج بوضع افضل .. ويسهل الولادة يقولون بعد .. الله يعلم


==

ها يا حلوات .. وين الباقين؟ شيراد قالت عندهم البارحة عزيمة.. اظني لين اليوم تغسل صحون هههههه
م
هلا أميرة..

والله ماعرف عن اللصقه.. هاتي اسم الماركة اللي تصنع اللصقه وسوي سيرج.. ان شالله تحصلين شي ينفعج..
م
مفتون ما فهمت اي صدمه بتتجاوزينها000
م
صدمة الولادة والكرشة ههههههه وصدمة انه عندي بيبي صغير في ذمتي انا مسؤولة عنها
ا
هلااااااااااااا
انا بخير انتو شخباركم

بحثت عنها لقيت معلومات بس لسه بروح عند دكتورتي اسألها



هههههههههههههه ضحكتيني مفتون عن شيراد تغسل الصحون


ها صباح النورشخباركم مع السهر

وشخبار البيبي؟؟
م
الله يعينج ع تربيتها ويبلغج فيها ويرزقج برها يارب000
م
اهلين اميره اشلونج ؟شسويتي اليوم ؟اشلون مر عليج اليوم؟
ا
انا بخير

مادري احسس ملل اليوم كلش ادخل واطلع في المنتدى

وبنتي كلا تصيح صدرها تكح

واكيد اليوم ثقيل هههه امس طلعنا تمشينا بالمنتزه

اما اليوم الكل بذاكر ويكتب معداي انا

جالسه لا شغل ولا مشغله

وانتي كيفك وشالاحواء عندك؟؟
م
انا اليوم سويت كيكة حلوة ..

هاي عادي اسفنجية لقيتها فالمنتدى.. صح ذكرتوني برد على صاحبة الكيكة عشان اشكرها .. سهلة وماشالله طلعت ترفه من داخل .. ومتماسكة من برع.. وحطيت عليها جام وطلعت يمي.. ماشالله

عاد اول مره افلح في شي فيه خبز .. انا والفرن مب صحبه ههههههههه
م
فديتها ماتشوف شرالكتكوته وديها المستشفى احسن من انه يزيد عليها صدرها000
الحال من بعضه والله صج اليوم ثقيل احترت وين اروح وفي الاخير رحت بيت هلي000
م
مفتون;10477239:
انا اليوم سويت كيكة حلوة ..

هاي عادي اسفنجية لقيتها فالمنتدى.. صح ذكرتوني برد على صاحبة الكيكة عشان اشكرها .. سهلة وماشالله طلعت ترفه من داخل .. ومتماسكة من برع.. وحطيت عليها جام وطلعت يمي.. ماشالله

عاد اول مره افلح في شي فيه خبز .. انا والفرن مب صحبه ههههههههه


جان طرشتيلي شويه ههههههههه فيه العافيه وتسلم الايادي ان شاءالله اعجبت بوالشباب:tongue:
ا
انا عاد موجوده بيت اهلي لان زوجي مو موجود

فطقيت مافي مكان اروح ههههه

مفتون عليك بالعافيه ومبروك هذا بداية خير

ان شاء الله ل مره تنجح معاك
م
اميره الله يعينج زوجج مسافر؟:o:o:o
ا
لا مو مسافر بس هو يشتغل

في منطقه بعيده بالصحرا يشتغل شهر هناك

ويجي شهر هنا

وعلى هالحال يعني شهر عزوبيه وشهر متزوجه :)
ص
صباح الخير
م
صباح النور صحوبة ..


مشاعر .. هيه الحمدلله بو الشباب حباها .. ان شالله كل مره تضبط..


اميرة .. تصدقين ربيعتي كانت مثلج.. بس الفرق زوجها اسبوع عندها واسبوع في شغله. . وبعدين يوم غير دوامه وصار طبيعي استوت تستغرب الوضع ما تعرف تشوفه كل اسبوع ههههههه
ا
صباح النور والسرور على اغلى نور

شخبار السهر معاج ان شاء الله اليوم احسن وراح عنج الصداع
X