أم فوفو;10302960:
صوت وبطوه ومسوو وحشتني وام عبود وتهون وشروق وخذيتوو ودمعوو ( ام عيدوو) وباقي البنات وحشتوووني وشخباركم ويا العيد .؟؟
وانتي بعد وحشتيناا .. خو بالعيد ماطلعت بس امس نيمت علاوي وخليته عند الوالده ورحت مطعم خخخخخخخ
شخبارج انتي وشخباار فصوولي ؟
دمعة;10303031,,الحمدلله بخير,, بطني صاير مضغووووووووط من الزين,, احس المكان كلش كلش ضيق عليه.. لكن هو مو راضي يطلع للدنيا ويشوف المكان مريح وواسع ويرفس على كيفه هههههه :tongue:
اييي يعني كف مريم يخفف ألم الطلق؟؟
الزعفران والماي ورد توهم الحين اهل بيت عمي قالوا لي انه يزيد الطلق,, وهذا معناه انه يزيد ألم الطلق,, ووحدة من معارفهم اخذت ماي ورد وزعفران وجاها ألم قوي كأنه موصلة ل 8 سم,, ويوم فحصوها الا هي بس 4 :eek:
من جديه غضيت النظر عنه
[/QUOTE:
ايي نهاية التاسع جذي يصير
الله يسهل عليج يارب
خخخخخخخ انه ماشفته خفف شفته انه خلى جيس الماي ينبط @@
يمكن لو ماشميتها جان 29/5 ولدت مو 26/4 :ss:
ماانصحج في ماي ورد وزعفراان .. !
لاتجازفين !!
[QUOTE=*فاتي*;10303542]قووة يا حلووين شخباركم؟؟ حوامل وامهات عساكم طيبين ان شاء الله:wink:
وحشتيني يالدليييييييييييعة من الحين تلبسين علاوي اسكيني بعدش لاحقة على هالسوالف وهو بعده صغيروون خخخخ بس يلا اهمشي يطلع زقرت وكشووخي هاا صورتينه؟؟
اني خسارة ماصورت عماري رحنا صحاري وسكوب وشير كلهم زحممممممممة من قلب نصحني زوجي اصبر شووي وعقب اصوره على قولته لثياب عنده والاستيديوهات موجودين مابيهربون واني امرك مطاع:15:هههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هلا حبيبتي بخير وانتي شخبارج وشخباار عموري .. ؟
خخخخخخخخخ ايي كان خاطري اشووفه عليه وطالع زقرت بعد سكيني وجوتي جلد وقميص خخخخخخخخخ والشعر عافستنه خخخ
لا خساره ماصورته كان زحمممممممه وايد
قلت بصورة بأكثر من بدلة شكلي بحملهم كلهم وياي وبصور كل شوي ههههههههه
عيون بن عون;10305240:
واخيرا صااار
عباياتي للعيد
ملبووس العافيه حبيبتي .. والحمدلله على سلامة بو قصووده ..
شخبارج وشخباار قصووده وابووها .. ؟
وينج قطعتي فتره ؟؟ لج وحشه !
عيون بن عون;10305740:
ماشاء الله
لا اله الا الله
ماشاء الله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.
ماشاء الله لا اله الا الله ..
الله يخليها لج تهبببببببببببببل
فديييييييت قلبها حبيبتي والله
الله يبلغج فيها يارب
خذيت الروح;10307005:
ام عبود وام فوفو قنوت حبي وحشتني بيونه مس بطه دمعو فلاوله كلكم شخباركككم والجميييييييع وحشتوني
عيون الله يخليها لكم قمر نا شاء الله وعجبتني القعده خطيره خخخخخخخخخخخ عقبال صور زواجها ان شاء الله
هلا حبيبتي شخبارج ؟؟
وينج انتي ماتبينين ؟؟ شخباار عُلا حبيبتي ؟
فدييتها
تعالي ابيج بسالفه (6)
*فاتي*;10309255:
البيان وام فوفو ووحشتني وقنوت وام فراس واساير وزهور وبطة وينكم من طول الغيبات جاب الغنايم وباقي البنات السموحة اذا نسيت احد
هلا حبيبة قلبي ام عمااري
والله مفتر مخي مع علاوي
وعندي كحه ذابحتني احس روحي بمووت منها :(
البيان22;10311310:
خذيت و ام عبود و قتون و مس روز و فراولة و بطة و وحشتيني و زهوور و رنين و براء الروح و شروق و ام علي و كل الحبايب شخباركم .. ويش امسوووين ..؟؟؟
الحمدلله بخيييييييير غناتي شخبارج وشخباار حسااني ؟؟
(f)
