تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
&
مسااء الخييييييير حبايبي

أم فوفو;10302960:
صوت وبطوه ومسوو وحشتني وام عبود وتهون وشروق وخذيتوو ودمعوو ( ام عيدوو) وباقي البنات وحشتوووني وشخباركم ويا العيد .؟؟

وانتي بعد وحشتيناا .. خو بالعيد ماطلعت بس امس نيمت علاوي وخليته عند الوالده ورحت مطعم خخخخخخخ

شخبارج انتي وشخباار فصوولي ؟
دمعة;10303031,,الحمدلله بخير,, بطني صاير مضغووووووووط من الزين,, احس المكان كلش كلش ضيق عليه.. لكن هو مو راضي يطلع للدنيا ويشوف المكان مريح وواسع ويرفس على كيفه هههههه :tongue:
اييي يعني كف مريم يخفف ألم الطلق؟؟
الزعفران والماي ورد توهم الحين اهل بيت عمي قالوا لي انه يزيد الطلق,, وهذا معناه انه يزيد ألم الطلق,, ووحدة من معارفهم اخذت ماي ورد وزعفران وجاها ألم قوي كأنه موصلة ل 8 سم,, ويوم فحصوها الا هي بس 4 :eek:
من جديه غضيت النظر عنه

[/QUOTE:


ايي نهاية التاسع جذي يصير

الله يسهل عليج يارب

خخخخخخخ انه ماشفته خفف شفته انه خلى جيس الماي ينبط @@

يمكن لو ماشميتها جان 29/5 ولدت مو 26/4 :ss:

ماانصحج في ماي ورد وزعفراان .. !

لاتجازفين !!
[QUOTE=*فاتي*;10303542]قووة يا حلووين شخباركم؟؟ حوامل وامهات عساكم طيبين ان شاء الله:wink:

وحشتيني يالدليييييييييييعة من الحين تلبسين علاوي اسكيني بعدش لاحقة على هالسوالف وهو بعده صغيروون خخخخ بس يلا اهمشي يطلع زقرت وكشووخي هاا صورتينه؟؟

اني خسارة ماصورت عماري رحنا صحاري وسكوب وشير كلهم زحممممممممة من قلب نصحني زوجي اصبر شووي وعقب اصوره على قولته لثياب عنده والاستيديوهات موجودين مابيهربون واني امرك مطاع:15:هههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هلا حبيبتي بخير وانتي شخبارج وشخباار عموري .. ؟

خخخخخخخخخ ايي كان خاطري اشووفه عليه وطالع زقرت بعد سكيني وجوتي جلد وقميص خخخخخخخخخ والشعر عافستنه خخخ
لا خساره ماصورته كان زحمممممممه وايد

قلت بصورة بأكثر من بدلة شكلي بحملهم كلهم وياي وبصور كل شوي ههههههههه


عيون بن عون;10305240:
واخيرا صااار

عباياتي للعيد

ملبووس العافيه حبيبتي .. والحمدلله على سلامة بو قصووده ..

شخبارج وشخباار قصووده وابووها .. ؟

وينج قطعتي فتره ؟؟ لج وحشه !
عيون بن عون;10305740:
ماشاء الله
لا اله الا الله

ماشاء الله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.




ماشاء الله لا اله الا الله ..

الله يخليها لج تهبببببببببببببل

فديييييييت قلبها حبيبتي والله

الله يبلغج فيها يارب
خذيت الروح;10307005:


ام عبود وام فوفو قنوت حبي وحشتني بيونه مس بطه دمعو فلاوله كلكم شخباركككم والجميييييييع وحشتوني

عيون الله يخليها لكم قمر نا شاء الله وعجبتني القعده خطيره خخخخخخخخخخخ عقبال صور زواجها ان شاء الله



هلا حبيبتي شخبارج ؟؟

وينج انتي ماتبينين ؟؟ شخباار عُلا حبيبتي ؟

فدييتها

تعالي ابيج بسالفه (6)
*فاتي*;10309255:

البيان وام فوفو ووحشتني وقنوت وام فراس واساير وزهور وبطة وينكم من طول الغيبات جاب الغنايم وباقي البنات السموحة اذا نسيت احد

هلا حبيبة قلبي ام عمااري

والله مفتر مخي مع علاوي

وعندي كحه ذابحتني احس روحي بمووت منها :(
البيان22;10311310:

خذيت و ام عبود و قتون و مس روز و فراولة و بطة و وحشتيني و زهوور و رنين و براء الروح و شروق و ام علي و كل الحبايب شخباركم .. ويش امسوووين ..؟؟؟

الحمدلله بخيييييييير غناتي شخبارج وشخباار حسااني ؟؟

(f)
أ
براء الروح;10312087:
مشكورة خلف جبدي صوووووووووووت الحنان

هذا ويش قصص الولادة هني كلها افلام رعب؟؟؟ خلاص هونت ما ابي الجاهل يطلع خله في بطني احسن لي وله



مرحبا خيوتي براء

هههههههههه لازم في أفلام وأكشن بس بالنهاية الإثارة عجيبة أكيد

تفضلي شريط حملج

ب
ينبوعُ الحب;10312110:
مرحبا خيوتي براء

هههههههههه لازم في أفلام وأكشن بس بالنهاية الإثارة عجيبة أكيد

تفضلي شريط حملج







مشكورة خيتو قواش الله يا خلف جبد اهلي اللي راحو ولا جو وشي اكيد ما بيرجعون بعد
تاااااا توي شايفه اني داشة السادس<<<<شاقة الحلق
أ
براء خيو توج أمس داخلة السادس لان 22إسبوع ويوم واحد تدخلين السادس
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -25/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
ب
خلف جبدي بقت الحجي اللي تحت توقيعش ما يخالف له<<< مو تستحمقين:)
&
هلا عمري صوت
لا بروح نهاية 10 ان شاء الله
امتحاناتي نص 11

معوره قلبي جود
من اشوفها واني بسافر تجيني الغبنه
الله يستر

ينبوع
غناتي اذا كنتين تقصدين براء الروح فاني ضفتها امس
بس ماادري يمكن في ناس جدد
واكو ضفتهم:D
أ
عادي خيو بالعافية عالتوقيع والحجي حلال عليج
أ
&#4326;ام عبود&#4326;;10312182:
هلا عمري صوت

لا بروح نهاية 10 ان شاء الله
امتحاناتي نص 11


معوره قلبي جود
من اشوفها واني بسافر تجيني الغبنه
الله يستر


ينبوع
غناتي اذا كنتين تقصدين براء الروح فاني ضفتها امس
بس ماادري يمكن في ناس جدد

واكو ضفتهم:D




في والدين منهم أساير الروح و قطرات الندى
وفي ساره من كروشات شهر 3 بس مو حدد تاريخ ولادتها :)
ب
ادري بتلوع جبدكم مني تراني ان تكلمت ماسكت ثرثاره<<<يقولون اللي يهرون واجد اولادهم يطلعون اذكياء

الدكتورة قالت لي اكلي روب واني واني كنت اموت في شي اسمه روب بس الحين مااطيقه ولااطيق ريحته فكرت اني اخذ روبة واخلي وياها شكر عل وعسى تفيد ونفس الشي اللحم قالت لي لازم تاكلينه مادري ويش يسوي للجاهل واني مااطيقه بالغصب اكل همبرغر اما مشويات ولا شي اطيق منه ونزلت5 كيلو<<< وش يسكتني مستانسة حدي اول مرة ينزل وزني جدي وهي تقول اذا ماارتفع بتسوي تحاليل
&
براء غناتي
فيش بنية؟؟؟
ب
&#4326;ام عبود&#4326;;10312281:
براء غناتي


فيش بنية؟؟؟



من بقك لباب السمااااااااااااااااااااااا خلف جبدي

ليلحين مادري اخر مرة سويت سونار قام جنني وسو استعراض لفخذه وظهره ولوميته اللي مايستحي قلت الشهر الجاي بسوي او اذا رحت موعدي 1/10 بشوف الدكتورة
&
لان نساتش مثل نساتي
كنت ما اطيق اللحم
ولا احب اشتم ريحته
وامي عندها ماتم وتسوي غذا
تقيدت فيني
لان ما ابي لحم وتسوي كله دجاج

بس كنت احب الروب والجبن واللبن وآكله

وان شاء الله فيش بنية
د
صوت الحنان;10311171:

دمعة .. انزين الطلق الصناعي بروحه يدبح .. مسكينة الله يسهل عليها


,,مساعة سألت حماتي عنها وقالت ان بيحطون الطلق لها لأن فيها سكري وضغط
الله يساعدها ويقومها بالسلامة

البيان22;10311310:


هلا خيووه دمعة ... اسمعي لا تشربين دراسين كلش مو زين ترى اهووو سبب الى بت عمي الى عمليه لان دقاات البيبي ضعفت عدل و اتغربلت مع انها وصلت الى 8سم بعدين عمليه ...

احسن شي اشربي حليب ويااه سمسم كلش زين بسرعة تتوسعين.. مو بس اني اللي جربته و نفعنا .. ان شاء الله تستفيدين منه ...

يعني من اجي لش الطلق روحي سوي لش حليب ابيض و بعدين حطي ويااه سمسم و عسل .. لان العسل بعد ايفيد في الطلق .. و عقب اشربي كأس مااي لان بعدين اثنااء الولادة بتعطشين عدل .. و لا عليش من اللي ايقول لش لا تشربين مماي او سوائل لان بتحتاجين الحمام .. انتي قبل لا ترحين المستشفى اشربي مااي لان هنااك ما بتدخلين حمام .. بس ما بيعطونش مااي اذا قلتي تبغين ...


,,اني ماجربت ولا شي لحد الحين,, حتى المشي ماامشي :ss:
كل يوم اقول بمشي ومايصير مجال,, وماابغي اطلع امشي ويا احد بدون زوجي اخاف اتعب ويبتلشون فيني
امس خططنا للمشي جان يجونا اهل بيت عمي مال الكويت
بشوف بعدين او باجر بشتغل شغل على المشي واللي خبري خبرش :tongue:

بس لوقت الطلق بجرب الاشياء اللي قلتونها,, ولو اني مااشتهي الحليب خير شر ويلوع جبدي من قلب.. بس ماادري وقتها بقدر اشرب او لا

صوت الحنان;10311399:

اي اني بعد كذا وحدة اعرفهم جربو الحليب و السمسم استفادو
أني هالمرة ما بشرب ماي ورد و زعفران لأن بيسوف ولدي تسبب له ان تنفسه صار مو منتظم و خلوه في الشيشة اسبوع على المضاد

بس حليب وياه سمسم و بسوي لي عشبة مريم

,, عجل شوركم وهداية الله,, مابجرب لا زعفران ولا دارسين
انزين ويش عن الاناناس؟؟ مااسأل الا عنه لأني احبه ههههههه
أ
انزين ويش عن الاناناس؟؟ مااسأل الا عنه لأني احبه ههههههه


خيوتي دمعة أني وايد سمعت عن الأنناس
مفيد وقوي المفعول إكليه أول ما يبدأ عندج الطلق
وعلى الله والتياسيير والله يقومج بالسلامة
د
براء الروح;10312105:
سؤؤؤؤؤؤؤؤال:
اني صار خاطري في الكنار واللوز تعتقدون ليلحين موجودين بالسوق لو خلص موسمهم

,, براء للحين اللوز موسمه
الحين في عز الموسم,, أحلى من اللي طلع قبل
الحين طعمه احلى,, زوجي كل مايروح الدولاب ويا ربعه لازم يجيب ليي جم وحدة,, توني البارحة ماكلة اصفر يمي يمي>>>اسوي لش اغراء :tongue:

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10312106:

ايي نهاية التاسع جذي يصير

الله يسهل عليج يارب

خخخخخخخ انه ماشفته خفف شفته انه خلى جيس الماي ينبط @@

يمكن لو ماشميتها جان 29/5 ولدت مو 26/4 :ss:

ماانصحج في ماي ورد وزعفراان .. !

لاتجازفين !!


,, يعني عادي اجربه قبل لايجيني الطلق؟؟
ولا لازم بعد الطلق؟؟ لأني خبري فيه انه يخفف ألم الطلق

&#4326;ام عبود&#4326;;10312164:
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -25/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

,,ام عبود اني موعدي 27/9 مو 25
د
ينبوعُ الحب;10312491:
خيوتي دمعة أني وايد سمعت عن الأنناس
مفيد وقوي المفعول إكليه أول ما يبدأ عندج الطلق
وعلى الله والتياسيير والله يقومج بالسلامة

,, كل شي نجربه بعد الطلق,, مافيه شي نجربه عشان يجيب الطلق؟
هههههههه
الله يسمع منش خيو
أ
ههههه شكلج مستعجلة دمعة ..؟

يالله أعذرج الإنتظار صعب والله يردش ويسلمج بالسلامة
بس لا تنسيني وقت الطلق من دعواتج
ب
يبي لي افتر في هالاسواق بندور لوز عدل
&
الف شكر يا الغاليات بس بعطي الوصف لزوجي لاني ما ادلي مكان
برايكم اخذ لي مفرش واحد زيادة لاني عندي فراشين قبل استخدمتهم حق ولدي علاوي
واروح الحين احجز لو تو الناس
X