عيون بن عون;10315398:
هاااااااااااااااااي
فديتكم من ذوكم
وحشتني
هلا والله شخبارج انتي
انا بخير دامج بخييييير
صرت ماادش النت وايد. وساعات ادخل المنتجى اقره ع السريع واطلع مافي وقت ارد ختى..
الله يحفظها قصايد دايما معاي ومااحب اتركها واجابل النت. بس هاليومين صايرة اسهر شوي
الحمدلله بخير غنااتي
عسى ان شاء الله دوم يارب بخيير
لج وحشه والله ..
فديييت قلبج
ايي حتى انه وايد اسهر وتعبانه حدي ماانام شي
الله يهديهم ويساعدنا على تربيتهم
@ام [EMAIL="فروس@;10316200":
فروس@;10316200[/EMAIL]]
ام علاوي يحليله علوي كاشخ انا بعد فرسو البسه سكيني وقميص وحركات
بس شعره صغير ما يصير سبايكي هههههههههههه خساره ,,
من وين تاخذين ثياب حق علاوي ,, انا اكثر شي اخذ من تاب الوويا ,, ..
بس هالمره في العيد نوعت له من مذركير وتاب الويا وادمز وبمبكن باتش ,,
اسمع البنات يقولون عن ماماز اند باباز ,, وين يصير بالسيف ؟
اييييييييييي
هههههههههههههههههههههه
الكل ين عليه بهالعيد مسويه شعره سبايكي بعد خخخخخخخخ
انه هالمره للعيد رحت وخذيت من تاب الوياا
اللي بالسيف
شفت عندهم بنططلوناات حلوويين
واقمصه بعد
وكان عندهم تخفيض
يعني تقريبا شريت ب 55 وبعد التخفيض صاار 47 دينار اذا ماخانتني الذاكره
رحت مذركير الاصلي ماعجبني شي سنتربوينت احسن وكانت وياي الوالده كنت بروح سيتي سنتر بعد بس الوالده ماتقدر تمشي قلت بشتري من تاب الويا هالمره وبفك روحي
وفي العيد ماطلعت مارحت الا بيت اهل ريلي لان ماكان عندي سياره خبرج داعميني وسيارتي في الكراج :(
زهورحلوه;10317835:
قوه بنات شخباركم
دمعه خيوه انا ما استفدت لما اكلت اناناس بس حليب وسمسم هو الي زيد الطلق عليي
شخباركم بنات لكم وحشه بدوام قريب وياربي قلبي يعورني بخلي نوراه
صوت الحنان خلف جبدي وحشتوني موت شخبار صديقه بنتي وقعدت ادور صور نور في المنتدى ما شفتهم ما ادري وين نزلتينهم وشفت التجهيزات صدق عجيبه وعليها بالعافيه ايه
بطه قلبي شخبار مرايم
كل البنات بدون ذكر اسماء عساكم دوم بخير وعافيه
تصدقون ما توقعت اضعف بعد الحمل يوم عن يوم اصعف زياده حتى زوجي يقول ليي يا الريشه
المهم الله يسهل على كل الحوامل بحق محمد وال محمد
هلا ام نوور
شخبارج شمسوويه
منووره
شخبار نوور
شخباار الامومه ويااج ؟؟
ايي في ناس يضعفون وفي ناس يمتنون
الله يخليلج الاموره ان شاء الله وتشوفينها عرووس