تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
د
ينبوعُ الحب;10312516:
ههههه شكلج مستعجلة دمعة ..؟

يالله أعذرج الإنتظار صعب والله يردش ويسلمج بالسلامة
بس لا تنسيني وقت الطلق من دعواتج


لالالا خيو مو مستعجلة ولا شي
اصلا اليوم قلت بطلع مع زوجي بتمشى وخفت هههههه
اقول اخاف من التعب اولد ..بنتظر لموعدي :tongue:

وباجر نتجمع في بيت ابوي..اقول اول شي بروح وبستانس وياهم وتالي بفكر في هالاشياء,, خاصة ان عندي اغراض في الشقة قاعدة ارتبها بشيلها باجر وبوديها بيت ابوي..
بس احاتي الولادة..البارحة لأني حلمانة بالولادة وخفت :ss:
ا
[QUOTE=دمعة;10312858]
لالالا خيو مو مستعجلة ولا شي
اصلا اليوم قلت بطلع مع زوجي بتمشى وخفت هههههه
اقول اخاف من التعب اولد ..بنتظر لموعدي :tongue:

وباجر نتجمع في بيت ابوي..اقول اول شي بروح وبستانس وياهم وتالي بفكر في هالاشياء,, خاصة ان عندي اغراض في الشقة قاعدة ارتبها بشيلها باجر وبوديها بيت ابوي..
بس احاتي الولادة..البارحة لأني حلمانة بالولادة وخفت :ss:
[/QUOTE

لا تخاافين الولادة ما تخوووف ... بالعكس .. اتدلعين اول ولادة .. بس بعدين ما بيدلعونش في الباقي لان اول ولادة ما تعرفين شي ... بس هي متعة ما اتخوووف...

باقوليش استانسي عدل لان عقب بس اتخلصين من الولادة ما تشوفين الاناسة اللي انتي فيها الحين ...

بتدلعين في بيت ابوووش .. بس بعد اتحاتين النتفة اللي عندش ...


شخباركم كلكم ؟؟

أم قصود .. الله يخليها لج فديتها

د
البيان22;10313025:


لا تخاافين الولادة ما تخوووف ... بالعكس .. اتدلعين اول ولادة .. بس بعدين ما بيدلعونش في الباقي لان اول ولادة ما تعرفين شي ... بس هي متعة ما اتخوووف...

باقوليش استانسي عدل لان عقب بس اتخلصين من الولادة ما تشوفين الاناسة اللي انتي فيها الحين ...

بتدلعين في بيت ابوووش .. بس بعد اتحاتين النتفة اللي عندش ...

,, الله يسمع منش واشوف الولادة السهلة الميسرة :D
اني احس حتى في بيت عمي بتدلع :wink: لأني اول مرت ولد عندهم,, ولأنهم يحبون الجهال,, وينتظروني متى اولد,, على الرغم ان حماتي عندها ولد صغير عمره 9 اشهر الحين,,
تقول ليي حماتي مو كل تنخشين بالبيبي فوق ولا نشوفه,, وعمي بعد يقول ليي نفس الكلام
اقول لهم ابغيها من الله اني,, بس ابغي اسوي لي شغلة بنزله لكم..:D
ص
هداويش
كل ما ادخل التجمع محد
خلاص ماني طابتنه
لحد يجودني ..هدوني اقولكم ماني طابه يووووو :D

شخباركم كلكم الموجودين و الغايبين؟

براء الروح هههههههههههههههاي عجبتني لوميته :D
دمعة .. الله يسهل عليش .. يالله مشو اسيد انتي او تهون

بقوم انام احسن لي محد اهني
ب
يووووووو عفر نمتوووووووووووون؟؟؟
ع
هاااااااااااااااااي

فديتكم من ذوكم
فاتي
دزيت لج رساله خاصه

ام علي
مادري شاقولج بس عني انا مااستخدمت الا مفرش واحد مع اني سويت ثلاثه
وللطلعات كنت استخدم السليب الباق الخفاف من ماذركير، لانه اخاف تزلق من يدي خخخ

وحشتني
هلا والله شخبارج انتي
انا بخير دامج بخييييير
صرت ماادش النت وايد. وساعات ادخل المنتجى اقره ع السريع واطلع مافي وقت ارد ختى..
الله يحفظها قصايد دايما معاي ومااحب اتركها واجابل النت. بس هاليومين صايرة اسهر شوي
ع
مس روز

الله يسلمج فديتج
ع
جمعه مباااااركه عليكم يابنااات
ع
نجود

رنين الوتر


صبااااح البركه عليكم
ع
يلا في امان الكريم


تصبحون على خييييير
@
هلا وغلا بالحلوين
اخباركم يا قلبي
فديت اللي سألو عني وقالوا ان افتقدوني البيان وام شواقه مس روز
ماني قاطعتكم في القلب والله بس ما عندي ووووقت .. ماشاء الله الايام تركض واعيالنا كبرو ههه

عيون فديتها العسل حدها خفيفة دم شكلها الله يخليها لج ان شاء الله

ام علاوي يحليله علوي كاشخ انا بعد فرسو البسه سكيني وقميص وحركات
بس شعره صغير ما يصير سبايكي هههههههههههه خساره ,,
من وين تاخذين ثياب حق علاوي ,, انا اكثر شي اخذ من تاب الوويا ,, ..
بس هالمره في العيد نوعت له من مذركير وتاب الويا وادمز وبمبكن باتش ,,
اسمع البنات يقولون عن ماماز اند باباز ,, وين يصير بالسيف ؟
ب
صبكم الله بالخير والسعادة وزيارة علي واولاده
شحووووووووووووووووالكم وشحوال جهالكم؟؟؟؟
&
هلا ام علي
ابتدي فصلي من الحين احسن لش
لان يمكن تمهل ي الشغل شهر تاخذ
لانه التطريز بالايد

دموع اكلي اناناس واجد زين
ترى الاناناس يساعد على الحمل
ويساعد على الاجهاض في بداية الاشهر
ونهاية الاشهر يساعد على الولاده

والحين بعد تاريخ ولادتش
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
&
صباح الخير
عيون والله خوش فكرة السليب باق يبغي لي لاني بولد في الشتا ان شاء الله
ص
جمعة مباركة حوامل و امهات

براء الروح .. الله يسمع منش و نزور علي و اولاده عليهم السلام

ام علي ..اي سليب باق واجد احسن خصوصا المعبولين مثلي
اذكر ولدي كنت احمله في مفرش و كله تدلدل رجوله خخخخخخخخ
هالمرة بعد اخذت سليب باق و ية الشنطة من مذركير
روحي جايبين اشكال حليوة

و نزلو ثياب شتوية وش حلاوتها

الباقي وش اخباركم؟؟

قنوت ما تبين .. احد يعرف عنها شئ؟
ب
جمعة مباركة
شخباركم؟؟؟
ز
قوه بنات شخباركم

دمعه خيوه انا ما استفدت لما اكلت اناناس بس حليب وسمسم هو الي زيد الطلق عليي

شخباركم بنات لكم وحشه بدوام قريب وياربي قلبي يعورني بخلي نوراه


صوت الحنان خلف جبدي وحشتوني موت شخبار صديقه بنتي وقعدت ادور صور نور في المنتدى ما شفتهم ما ادري وين نزلتينهم وشفت التجهيزات صدق عجيبه وعليها بالعافيه ايه
بطه قلبي شخبار مرايم

كل البنات بدون ذكر اسماء عساكم دوم بخير وعافيه

تصدقون ما توقعت اضعف بعد الحمل يوم عن يوم اصعف زياده حتى زوجي يقول ليي يا الريشه

المهم الله يسهل على كل الحوامل بحق محمد وال محمد
&
عيون بن عون;10315398:
هاااااااااااااااااي

فديتكم من ذوكم
وحشتني
هلا والله شخبارج انتي
انا بخير دامج بخييييير
صرت ماادش النت وايد. وساعات ادخل المنتجى اقره ع السريع واطلع مافي وقت ارد ختى..
الله يحفظها قصايد دايما معاي ومااحب اتركها واجابل النت. بس هاليومين صايرة اسهر شوي

الحمدلله بخير غنااتي

عسى ان شاء الله دوم يارب بخيير

لج وحشه والله ..

فديييت قلبج

ايي حتى انه وايد اسهر وتعبانه حدي ماانام شي

الله يهديهم ويساعدنا على تربيتهم
@ام [EMAIL="فروس@;10316200":
فروس@;10316200[/EMAIL]]

ام علاوي يحليله علوي كاشخ انا بعد فرسو البسه سكيني وقميص وحركات
بس شعره صغير ما يصير سبايكي هههههههههههه خساره ,,
من وين تاخذين ثياب حق علاوي ,, انا اكثر شي اخذ من تاب الوويا ,, ..
بس هالمره في العيد نوعت له من مذركير وتاب الويا وادمز وبمبكن باتش ,,
اسمع البنات يقولون عن ماماز اند باباز ,, وين يصير بالسيف ؟

اييييييييييي

هههههههههههههههههههههه

الكل ين عليه بهالعيد مسويه شعره سبايكي بعد خخخخخخخخ

انه هالمره للعيد رحت وخذيت من تاب الوياا
اللي بالسيف

شفت عندهم بنططلوناات حلوويين

واقمصه بعد

وكان عندهم تخفيض

يعني تقريبا شريت ب 55 وبعد التخفيض صاار 47 دينار اذا ماخانتني الذاكره

رحت مذركير الاصلي ماعجبني شي سنتربوينت احسن وكانت وياي الوالده كنت بروح سيتي سنتر بعد بس الوالده ماتقدر تمشي قلت بشتري من تاب الويا هالمره وبفك روحي

وفي العيد ماطلعت مارحت الا بيت اهل ريلي لان ماكان عندي سياره خبرج داعميني وسيارتي في الكراج :(
زهورحلوه;10317835:
قوه بنات شخباركم

دمعه خيوه انا ما استفدت لما اكلت اناناس بس حليب وسمسم هو الي زيد الطلق عليي

شخباركم بنات لكم وحشه بدوام قريب وياربي قلبي يعورني بخلي نوراه


صوت الحنان خلف جبدي وحشتوني موت شخبار صديقه بنتي وقعدت ادور صور نور في المنتدى ما شفتهم ما ادري وين نزلتينهم وشفت التجهيزات صدق عجيبه وعليها بالعافيه ايه
بطه قلبي شخبار مرايم

كل البنات بدون ذكر اسماء عساكم دوم بخير وعافيه

تصدقون ما توقعت اضعف بعد الحمل يوم عن يوم اصعف زياده حتى زوجي يقول ليي يا الريشه

المهم الله يسهل على كل الحوامل بحق محمد وال محمد

هلا ام نوور

شخبارج شمسوويه

منووره

شخبار نوور

شخباار الامومه ويااج ؟؟

ايي في ناس يضعفون وفي ناس يمتنون

الله يخليلج الاموره ان شاء الله وتشوفينها عرووس
X