تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
&
*فاتي*;10318288:
السلام عليكم..
شخباركم حوامل وامهات جمعة مباركة ونسألكم الدعاء:)

هلا وحشتيني شخبارج يالغالية؟؟

وين صورة علاوي حطيها اهني بنجوف كشخته الحلوو:wink:

بحط لكم صورة عموري البارحة في الشقة يعني هالصورة نيوو فرش خسارة يوم العيد ماصورته لان ماحصلت جانس لا في صحاري ولا شير ولا سكوب كلهم فل:( ان شاء الله نصوره في العيد الياي:wink:
الكل يصلي على محمد وآل محمد










اللهم صلي على محمد وآل محمد

عممممممممري عليه / اينن ربي يخليه إن شاء الله

للحين ماصورت علاوي .. إن شاء الله بوديه الاستيديو بصوره
حبي الغالي;10319024:
عمري عليه عموووري يجنن

الله يخليييه

نمبي نشووووف علاوووي بعد

إن شاء الله واخنا نبي نشوف بعد صورة حمودي وحسون
صوت الحنان;10320345:
مساء الخير كلكم

ام علي .. السليب باق من مذركير سنتر بوينت
زهورة .. هلا عيوني .. اللااااااااااااااااي بتداومين .. ما بصير بروحي الصبح
اي كريه الدوام بعد الولادة .. اني اصيح افتقد البيبي واجد خخخخ

فاتي .. فديته عموري الله يخليه و يبلغكم فيه

دموع .. ام عبود .. سلمو غلى قنوت

خذيتو بعد لها وحشة

حبي الغالي هلا و غلا .. وش هالطلة الحليوة !!!
بطة .. احنا تمامو ..
رنين الوتر و ميس روز هلا حبايبي
وحشتني .. حلاة البيبي كاشخ مثل الكبار يصيرون كيوووت حدهم
الله يبلغش في علاوي
الا شخبار حماتش؟
فراولاية .. اليوم واااااااااااااجد دعيت لش ادعية خاصة :D
كتبت الوصف اللي قلتين و رحت طيور الجنة و بالضبط على وصفش شفته

كملت اشياء التوزيعات .. منزل اشياء جديدة اليوم .. و اني هناك قاعدين يحطونهم يقول لي اليوم واصلين

هالأسبوع بشتغل عليهم لأن مافيهم حلاوة

امين خيو وياج ان شاء الله /

الحمدلله صارت بخير ,, الله يسهل عليها ان شاء الله وعلى كل الحوامل يارب

@ام فروس@;10322499:
هاي صور ولدي فراس

بس مو يدد ان شاء الله مره ثانيه انز اخر صور له

لان موب منزلتهم ع الجهاز







وهاي كان صغير






فديييييييييييييييييته حبيب قلبي فرووسي

الله يخليييييييه لج يااااااااااارب وتشووفينه معررررس
F
صباح الخير بنات

شخباركم وشخبار عيالكم ان شاء الله تكونون بخير وصحة وعافية واستانستون في العيد


مشكورين اللي سالو عني حبيبات البي

ام قصودة الصلاة على النبي ما شاء الله تهبل قصود الله يحفظها لج يارب

فاتي الله يخلي لج المعرس يهبل الله يحفظه

ام فروس اذكر كان حاطة انتي من قبل هالصور نبي نشوفه كبير ما شاء الله يدنن

يلا الدور على باقي الامهات راوونا عيالكم وكشختهم في العيد

ولا عاد علااااااااوي خاطري اشوفه بالسكيني الله يغربل بليسش يا وحشتني

بنات عندي سؤال عن المسخن مال المراضع
شلون تعرفين ان الحرارة مالت الحليب صارت اوكي لأني ابي اشتريه وشوي مترددة

وياريت اللي عندها تحط صورته ومن وين وهل مرتاحة عليه؟

ونفس الشي بالنسبة للمعقم؟؟؟

فراولة الله يسهل عليج انتي ودمعه وتهون ما تبينبعد وام زينه وبرجر وواي احد في التاسع يارب

باجر ادخل الثامن وابي اخلص اغراضي بس من امشي شوي اتعب

عندي الاربطة مال الرحم تعورني وهالشي من الشهر الرابع

الله يعين شلون بمشي بعدين ادعولي الله يسهلها علي بنات

صوت شخبارش وخبار البنوتة؟
خفت الضربات مو صارت بس حركة انها تتمدد لا؟
امر بنفس الحالة هههههههههههه

يلا بنات اخليكم تحملو بروحكم

ولا تنسوووووووووووني
&
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا خيو شرووق شخباارج شمسوويه ..

ان شاء الله بلبسه وبصووره وبنزل صوورته لين صارت عندي فرصه

بالنسبه لمسخن المراضع انه كنت بشتريه بس بعدين هونت

اشتريت كوولر من الانواار صغير واحط فيه ماي لعلاوي وهو بروحه يتسخن . .

في ماي حاار وفي ماي داافي

واحط الرضاعه في الغطااء مالها وتتم دافيه


شفت من المسخن مالت المراضع في رويان اتووقع سعرها 22

وفي درجاات فيها .,
&
هلا غناتي خذيت
ماشاء الله عليش صمود خخخخخخ

شروق
تجهيزات جود فيها المعقم والسخانة الحليب
وثنينهم اوكي

بالنسبة لسخانة الحليب وقت ما يسخن الماي بيسخن الحليب
وعشان تشوفين حرارته اوكي او لا حطي شوي من الحليب على معصم الايد
وطبعا ما بصير حار فوق الازم
بالعكس يكون تقريبا مثلا حليب الام
&
الله يسهل علييج يارب

بالنسبة للمعقم انه خذيت لعلاوي معقم من مذركير سنتربوينت اللي في الرفااع

ماركة لوف كير

وايد زين واتوماتيك مجرد انه تنتهي مدة التعقيم يبنذ على طول ..

خذيته ب22 دينار او 21 دينار مو ذاكره بالضبط

وايد مرتاحه منه ..

الله يسهل علييييييييييج ياارب

ومبروووووووك دخوولج الثامن ..

والله يوصلج لتمامه يارب
&
خذيت الروح;10323094:
سلام حبيباتي شخباركم

وحشتوني كلكم بدون استثناء
براء الروح وام علاوي حياكم الله معانا : )


باقي الحوامل الله يسهل عليكم

صوت ، ام عبود ، بيونه ، مس ، ام فوفو ، والكل شخباركم شمسوين

وحشتني خخخخخخخخخخخخخ بسرعه ابي اعرف السالفه

فاتي والله ابي احط صورة علا لكن للاسف ماصورتها في العيد متفقة مع زوجي نروح عقب العيد وان شاء الله اول مااصورها بحطها لكم

قنوت == لاتحسسيني اني ماعندي احساس خخخخخخخخخخخ انا عادي عندي اخلي علا واروح الدوام يعني وين رايحه انتي مشكل خخخخخخخخخ عادي عندي اسافر بعد يالله تعوذي من ابليس وبلادلع لاتعلمين الياهل كل يكون معاج لان انتي بتتغربلين ياحضي



وينج !!

تعاالي ابيج لا بكس (6)(6)(6)(6)
ق
,, مساء الخير’’
شخباركم امهات ,, شخباركم حوامل’’
:wink:اخيرا دشيت شهري:( ومابي اطول ابي بسرعه اولد وافتك,,
عندي كم سؤال,, لازم امشي,,.. لاني بصراحه خيبه,,
لازم اشرب حليب وسمسم., دارسين وهالسوالف,, لاني ماحبها خير شر,,

وشخباركم جميعا’’:wink:
ام فراس لله يخليه ليكم ان شاء الله
فاتي الله يخلي عموري وتزفونهم كلهم معاريس’’ ان شاء الله
ص
قنوت .. الله يعينش .. و دايما اقرأي المعوذات على ولدش و عليش و اللي يعزش في كل لحضة واحملي دايم وياش الحصن الحصين

ام روس .. الله يبلغش في فروس اللهم صل على محمد و آل محمد .. بس حقويش ربطة على راسة؟؟

خذيت ... اي والله صدقتين .. البيبي من يتعود في امه خلاص .. اني علاوي الكبير لصقة للحين فيني مو مثل اخوانه لأن اخوانه ما عودتهم كله فيني

بس البنوتة غير يا خذيت حلاتها لصقه في امها

فاتي و وحشتني .. هلا بالأمهات

دمعة .. اللااااااااااااااي .ز خلاص ا دموع دام صار لش جدي يعني خلي الشنطة جاهزة خخخخخ
ص
هلا و غلا ام عبود .. ام جود و الله يجيب لش عبود :D

شروق .. الله يتمم عليش .. اي خيو كملي احين .. الثامن متعب ما اقدر افتر في المجمعات واجد
عشان جدي خلصت اشياءي .. احين اشتغل ع التوزيعات بس اخلصهم بخليهم في موضوع

قلبك الآخر .. مبروك دخولش التاسع و الله يبلغش بشوفة البيبي و ولادة السلامة
بس بلا حنة .. شكلش ما تعرفين الكرسي مالي اللي ضرب به البنات خخخخ
اسأليهم :D
ق
صوت الحنان;10323805:
هلا و غلا ام عبود .. ام جود و الله يجيب لش عبود :D

شروق .. الله يتمم عليش .. اي خيو كملي احين .. الثامن متعب ما اقدر افتر في المجمعات واجد
عشان جدي خلصت اشياءي .. احين اشتغل ع التوزيعات بس اخلصهم بخليهم في موضوع

قلبك الآخر .. مبروك دخولش التاسع و الله يبلغش بشوفة البيبي و ولادة السلامة
بس بلا حنة .. شكلش ما تعرفين الكرسي مالي اللي ضرب به البنات خخخخ
اسأليهم :D

ههههههههه علميني انتين, له

:eek:ذكرتيني في سرير الولاده كانه كرسي ’’ شفته في مستشفي جدحفص يوم ادخل لخالتي تسوي لي الترساوند شفته قلبي رقع ويلااااااااه:(
صبرك يارب’’
ص
عيون بن عون
هادي نور بت زهور حلوة



ص
قلبك الآخر .. هاده الكرسي :UP202:
اي وحدة تحن يجي على راسها خخخخخخ

يالله أستأذنكم

تيك كير
خ
فاتي === فديت القرعان الصلعان خخخخخخخخخ ابي اعقدش اكثر ماعليش عاد هو صبي لو صار اقرع ماعليه لكن انا علا مافيه الا شعرتين لاتحاتين بيطلع ليه وشكثر يجنن ماشاء الله ان شاء الله عقبال مانشوف صورهم معاريسسس


ام فروس === ما شاء الله ربي يحفظه لكم ان شاء الله وتشوفونه معرس

وحشتيني ميته ابي اعرف السالفه ان شاء الله الليل بدش مسنجر وبلتقي وياش ان شاء الله
ق
صوت الحنان;10323879:
قلبك الآخر .. هاده الكرسي :UP202:
اي وحدة تحن يجي على راسها خخخخخخ

يالله أستأذنكم

تيك كير


هههههههههههههههههه
اذنش وياش
ت
سلام بناااات، شخباركم؟؟

وحشتوني بصراحة كلكم بدون ذكر اسماء اخاف انسى احد فيكم :wink:
د
صوت الحنان;10323766:

دمعة .. اللااااااااااااااي .ز خلاص ا دموع دام صار لش جدي يعني خلي الشنطة جاهزة خخخخخ

,,الشنطة جاهزة صار لها مدة.. واليوم آخر توصياتي لزوجي هههههه
ادليه الاغراض في وين محطوطة واقول له وش يجيب لي المستشفى.. لأني حطيتهم في اكياس وقلت له كل حاجة وين يوديها :tongue:
ومجهزة روحي من مدة بس ماتوقعت اوصل لموعدي او اطوفه.. حتى الشيرة شايلة من اول مادشيت التاسع والحين يبي لي امر عليه بعد هههههههه

تهاني العروسة;10324420:
سلام بناااات، شخباركم؟؟

وحشتوني بصراحة كلكم بدون ذكر اسماء اخاف انسى احد فيكم :wink:

,,وعليكم السلام تهووون.. الحمدلله احنا بخير
السيد مو راضي يمشي كل بسببي,, شير عليي خخخخ :tongue:... اذا تبينه يمشي حركيه انتين :tongue:
أ
مساءكم عسل اسورة وصلت:D

ادري توني يايه متأخرة عليكم :(

تراكم وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

وسلام لازم نهار واول ليل واخر ليل والكروشات وماماتي فديتج

امهات شخباركم وكروشات شعلومكم

كل ما القى فرصه بطل عليكم حبيباتي الغاليات

والله ولدي عيونه توصخ يعني اطلع غمص ومعور قلبي كل جمادات دافئه واغسلها شنو تنصحوني امهات:( اوديه المستشفى ولا شنو تنصحوني فيه اكيد مرتوا بالشيء هذا وعقب باجر ولا يوم الثلاثاء بختنه
ق
تهاني العروسة;10324420:
سلام بناااات، شخباركم؟؟

وحشتوني بصراحة كلكم بدون ذكر اسماء اخاف انسى احد فيكم :wink:

عليكم السلام ’’ ياهلا’ بش
تمام وانتين شحوالش’’


دمعة;10324791:
,,الشنطة جاهزة صار لها مدة.. واليوم آخر توصياتي لزوجي هههههه
ادليه الاغراض في وين محطوطة واقول له وش يجيب لي المستشفى.. لأني حطيتهم في اكياس وقلت له كل حاجة وين يوديها :tongue:
ومجهزة روحي من مدة بس ماتوقعت اوصل لموعدي او اطوفه.. حتى الشيرة شايلة من اول مادشيت التاسع والحين يبي لي امر عليه بعد هههههههه


,,وعليكم السلام تهووون.. الحمدلله احنا بخير
السيد مو راضي يمشي كل بسبب,, شير عليي خخخخ :tongue:... اذا تبينه يمشي حركيه انتين :tongue:


هههههههههه اني توصياتي,,
لزوجي ولامي’’ على الاغراض’’
لاخواني مابي ازعاج,,
وابي بسرعه اولد قبل موعدي حتي’’



أساير الروح;10324887:
مساءكم عسل اسورة وصلت:D



ادري توني يايه متأخرة عليكم :(


تراكم وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد


وسلام لازم نهار واول ليل واخر ليل والكروشات وماماتي فديتج


امهات شخباركم وكروشات شعلومكم


كل ما القى فرصه بطل عليكم حبيباتي الغاليات


والله ولدي عيونه توصخ يعني اطلع غمص ومعور قلبي كل جمادات دافئه واغسلها شنو تنصحوني امهات:( اوديه المستشفى ولا شنو تنصحوني فيه اكيد مرتوا بالشيء هذا وعقب باجر ولا يوم الثلاثاء بختنه



وديه المستشفي’ احسن’’
لانه بنت حماتي يوم كانت صغيره عيونها كانت تدمع وتطلع وسخ ’
قالو لها انه مجر المدمع مسدود,,
ومادري ادا تدرون حوامل انه من تدخلون شهركم يصير تحجزون مبدائيا في السلمانية حق غرف خاصه’’
ر
اللهم صل على محمد وآل محمد

شخباركم حوامل وأمهات ..؟
ب
ما قريت الواجب بقراه بعدين

شخبااااركم؟؟؟؟
X