*فاتي*;10318288:
السلام عليكم..
شخباركم حوامل وامهات جمعة مباركة ونسألكم الدعاء:)
هلا وحشتيني شخبارج يالغالية؟؟
وين صورة علاوي حطيها اهني بنجوف كشخته الحلوو:wink:
بحط لكم صورة عموري البارحة في الشقة يعني هالصورة نيوو فرش خسارة يوم العيد ماصورته لان ماحصلت جانس لا في صحاري ولا شير ولا سكوب كلهم فل:( ان شاء الله نصوره في العيد الياي:wink:
الكل يصلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
عممممممممري عليه / اينن ربي يخليه إن شاء الله
للحين ماصورت علاوي .. إن شاء الله بوديه الاستيديو بصوره
حبي الغالي;10319024:
عمري عليه عموووري يجنن
الله يخليييه
نمبي نشووووف علاوووي بعد
إن شاء الله واخنا نبي نشوف بعد صورة حمودي وحسون
صوت الحنان;10320345:
مساء الخير كلكم
ام علي .. السليب باق من مذركير سنتر بوينت
زهورة .. هلا عيوني .. اللااااااااااااااااي بتداومين .. ما بصير بروحي الصبح
اي كريه الدوام بعد الولادة .. اني اصيح افتقد البيبي واجد خخخخ
فاتي .. فديته عموري الله يخليه و يبلغكم فيه
دموع .. ام عبود .. سلمو غلى قنوت
خذيتو بعد لها وحشة
حبي الغالي هلا و غلا .. وش هالطلة الحليوة !!!
بطة .. احنا تمامو ..
رنين الوتر و ميس روز هلا حبايبي
وحشتني .. حلاة البيبي كاشخ مثل الكبار يصيرون كيوووت حدهم
الله يبلغش في علاوي
الا شخبار حماتش؟
فراولاية .. اليوم واااااااااااااجد دعيت لش ادعية خاصة :D
كتبت الوصف اللي قلتين و رحت طيور الجنة و بالضبط على وصفش شفته
كملت اشياء التوزيعات .. منزل اشياء جديدة اليوم .. و اني هناك قاعدين يحطونهم يقول لي اليوم واصلين
هالأسبوع بشتغل عليهم لأن مافيهم حلاوة
امين خيو وياج ان شاء الله /
الحمدلله صارت بخير ,, الله يسهل عليها ان شاء الله وعلى كل الحوامل يارب
@ام فروس@;10322499:
هاي صور ولدي فراس
بس مو يدد ان شاء الله مره ثانيه انز اخر صور له
لان موب منزلتهم ع الجهاز
وهاي كان صغير
فديييييييييييييييييته حبيب قلبي فرووسي
الله يخليييييييه لج يااااااااااارب وتشووفينه معررررس



