هلا والله خذيت شخبارج ان شا ءالله تمام
ها رديتي الدوام الله يعينكم
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
27-09-2009 | 10:13 AM
خ
27-09-2009 | 10:17 AM
هلا صوت وبطه وفلوله كلكم حبيباتي شلونكم شخباركم
بالنسبة للمخدة فلوله جيكي ماذركير الأصلي يمكن تلاقين عندهم وايد عمليه لان اذا بترضعين بعدين بتحتاجينها ضروري جان زين خذيت لي وحده توني اشوفها والله ، جان الحين بنتي ترضع طبيعي :confused:
بالنسبة للمخدة فلوله جيكي ماذركير الأصلي يمكن تلاقين عندهم وايد عمليه لان اذا بترضعين بعدين بتحتاجينها ضروري جان زين خذيت لي وحده توني اشوفها والله ، جان الحين بنتي ترضع طبيعي :confused:
ف
27-09-2009 | 10:19 AM
اي تسلمين خذيت اي انا شفتها بداية حملي قلت تو الناس بس عاد خلصو خسارة
اي باروح اجيك إذا عندهم باخذها
اي باروح اجيك إذا عندهم باخذها
ص
27-09-2009 | 10:22 AM
بطة .. نوم العوافي على ألبها القمر
و انتين بعد نامي وياها أحسن و اريح لش
خذيت هلا و غلا عيوني
فراولة .. بالنسبة لش هالآلام تمهيد .. يتمدد الرحم و يتهيأ الشسمه خخخخ حق طلوع البيبي
أما أم زينة و تهاني و دموع فمعناه ولادتهم قريبة
الله يسهل عليكم كلكم و لا تنسونا من الدعاء
أني بعد أدور مثل هالمخدة .. بروح اليوم بجيك و بخبرش فراولة
و انتين بعد نامي وياها أحسن و اريح لش
خذيت هلا و غلا عيوني
فراولة .. بالنسبة لش هالآلام تمهيد .. يتمدد الرحم و يتهيأ الشسمه خخخخ حق طلوع البيبي
أما أم زينة و تهاني و دموع فمعناه ولادتهم قريبة
الله يسهل عليكم كلكم و لا تنسونا من الدعاء
أني بعد أدور مثل هالمخدة .. بروح اليوم بجيك و بخبرش فراولة
ف
27-09-2009 | 10:28 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخليها لج ان شاء الله وتبلغين فيها عروس خذيت تدرين تشبه بنت رفيجتي يوم كانت صغيرة
تسلمين صوت انا في انتظار الخبر وقولي لي إذا في عندهم للحين البانيو اللي ينفخ آخر مره رحت كان فيه بس كله آخاف يخلص لأني ابيه
تسلمين صوت انا في انتظار الخبر وقولي لي إذا في عندهم للحين البانيو اللي ينفخ آخر مره رحت كان فيه بس كله آخاف يخلص لأني ابيه
ص
27-09-2009 | 10:28 AM
ويلي عليهم البنوتات
فديتها عُلا .. اللهم صل على محمد و آل محمد حليوة ودي افلص خدها و آكل ريريها :D
الله يبلغش فيها
فديتها عُلا .. اللهم صل على محمد و آل محمد حليوة ودي افلص خدها و آكل ريريها :D
الله يبلغش فيها
ف
27-09-2009 | 10:31 AM
باقولكم بنات عندي سؤال في بالي هل ولاده البنت طلقها يكون بطئ عن الولد ؟؟
لأن اهلي اللي ولدو البنات كلهم يقولون طلق البنت بارد
لأن اهلي اللي ولدو البنات كلهم يقولون طلق البنت بارد
خ
27-09-2009 | 10:31 AM
خخخخخخخخخخخخ صوت لاحظتين السعابيل لوين واصله تسلمين عمري عقبال مانشوف صورة نتفتش
تسلمين فلوله عقبال مانشوف صورة رواني وصج تشبه بنت رفيجتج خخخخخخخ الحين غير هذي شوي قديمه
على فكرة ماتشبهني ولا في شي : (
الله يسهل عليكم جميعاااااااااااااااااا
تسلمين فلوله عقبال مانشوف صورة رواني وصج تشبه بنت رفيجتج خخخخخخخ الحين غير هذي شوي قديمه
على فكرة ماتشبهني ولا في شي : (
الله يسهل عليكم جميعاااااااااااااااااا
ف
27-09-2009 | 10:32 AM
يالله الله يبلغش في آية ان شا ءالله وتحطين صورتها ان شاء الله هني انا بعد الله يسهل علي واحط صورت روون هني ميتة خاطري اشوفها تشبه من
صوت باحن على الولاده بس لا تضربيني بالكرسي
صوت باحن على الولاده بس لا تضربيني بالكرسي
ف
27-09-2009 | 10:34 AM
لا لا تخافين خذيت ترى البنية لها وجوده وايد كل يوم تتغير تسلمين وان شا ءالله الله يسهل علي واشوف النتفه روون
ص
27-09-2009 | 10:38 AM
وينهي الصورة؟؟؟
أبي ألاحظ السعابيل على قولتش
بس يعني وش سعابيل؟ خخخخ
أبي ألاحظ السعابيل على قولتش
بس يعني وش سعابيل؟ خخخخ
ف
27-09-2009 | 10:42 AM
يعني الريري صوت
خ
27-09-2009 | 10:42 AM
فراوله الطلق يختلف من شخص لشخص بس عن نفسي ذبحني الطلق
بس لاتفكرين في هالسوالف الم وبيروح لاتحاتين
بس لاتفكرين في هالسوالف الم وبيروح لاتحاتين
ف
27-09-2009 | 10:44 AM
اي خذيت انا مااحاتي بس تعرفين ابي اعرف شلون الالم مثل الدوره ولا شلون لأن اللي يقولون لي مثل الدروة بس اكثر
وانا كلش ما احاتي الولاده بس خاطري اشوف بنتي روونه الحلوة الله يسهل علي ان شا ءالله
وانا كلش ما احاتي الولاده بس خاطري اشوف بنتي روونه الحلوة الله يسهل علي ان شا ءالله
خ
27-09-2009 | 10:45 AM
خخخخخخخخخخخخخخ صوت سعابيل == ريري
الصورة شلتها :tongue:
الي يبي يشوف الصوره يدفع تاكس خخخخخخخخخخخ مساع كانت ببلاش
الصورة شلتها :tongue:
الي يبي يشوف الصوره يدفع تاكس خخخخخخخخخخخ مساع كانت ببلاش
ف
27-09-2009 | 10:47 AM
ههههههههههههه الحين كلهم اللي بيدخلون بيقولون وينهي صورت علا ههههههه والله بتربحين ههههههههههه خذيت
خ
27-09-2009 | 10:54 AM
شفتين التخطيط فلوله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مفلسه حدي ترى
ف
27-09-2009 | 10:56 AM
باقولكم بنات انا محتارة في التوزيعات قلولي رايكم انا قلت اسويهم هاي إذا تعرفونهم غراش البيبي جونسون اللي صغار ايون في محلات التوزيعات ولا مو حلوين حق التوزيع
ف
27-09-2009 | 10:57 AM
مسكينة اي والله باقي وايد على المعاش الله يكون في عونه هالشهر افلاس
خ
27-09-2009 | 11:02 AM
فلوله عن التوزيعات انا شفت هالفكرة بس ماعجبتني وايد ماحسيتها عملية بس مادري بعد براحتج