تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
زين عجل .. شفنا الصورة بدون تاكس
لاحظت ريريها .. ودي آكله أحب ريري الجهال خخخخخخ

فراولة .. الألم شوي يشبه آلام الدورة .. بس ألم الولادة يجود في الظهر أكثر شئ و كله تحسين روحش .. امممم شلون اشرحها خخخخ

تحسين روحش فيش خروج خخخخخخ بس هو ولادة .. يعني وقت الولادة لا تروحين حمام و تعصرين أتحملي :D
ص
أما توزيعات بيبي جونسون .. أني بعد ما عجبتني الفكرة .. حلاة التوزيعة يحتفظون فيها و تكون ذكرى ولادة البيبي
أو حتى شئ ممكن يستخدمونه .. كريم جونسون او اي منتج منه بيحصلوه و بخلونه جدي دعاية .. يعني بس بتخسرين فلوس
د
,,السلام عليكم,, صباااح الخير
شخبااااركم؟؟

هديل;10328504:
دمعة
من توقيعش جى موعدش تقريبا > باقي يوم ..
ساعات بعض الحوامل مايحسون بشي ولا بمقدمات او اعراض
تجيهم مقدمات واعراض الولادة فجأة وتزيد على بعض !!!

الله يسهل عليش وتبشرينا

,,اييي المفروض اليوم موعد ولادتي :D
وهذاني قاعدة كأني البخت ههههههه :tongue:
والله يسمع منش وتجيني الآلام مرة وحدة بدون غربال المقدمات
ولو اني تغربلت من الم الظهر وامس صادني -وانتو بكرامة- انحباس بول غربلني

@ام فروس@;10328520:
صح انا مع هديل مو شرط تجي مقدمات يجي الالم مره وحده .. صج ان يجي خفيف بس مره وحده ..

انا ليلة اللي جاني الالم نايمه3 الفجر ما فيني الا العافيه قمت 5 فيني الم .


,,الله يسمع منكم,, واني سمعت ان بالولد يجي الطلق مرة وحدة مو مثل البنت
يجي مرة وحدة وحااار..

عيون بن عون;10328531:
دمعه

هانت هانت مابقى شي
كله اجر عند الله ان شاء الله

,,الله كريم,, ولو اني وصلت لموعدي لكن للحين باقي جم حاجة ماجهزتها
لو اوصل للشعر ال 11 واني بعدي اجهز ههههههه
بس مو اني السبب,, كل من زوجي,, بااااارد ويحب التأجيل
كل يوم يقول لي بروح اجيب الكويلت ولا جابه,, يقول وش فيها لو جبته لش يوم اللي ولدتين؟؟
اني رحت جزيرة المفارش واخترته بس ماشريته لأن قلت يمكن احصل واحد احسن وانسب,, ولما عجزت وماحصلت قلت له روح اخذه,, كل يوم يقول باجر
يقول لي بس تولدين وارجع البيت واخذ اغراضش واغراض البيبي بمر المحل وبستلمه

أم زينة;10329892:
صباح الخير
للحين محد ولد ؟؟

دمعه
انا من دشيت التاسع والافرازات تنزل ومن يومين ظهري يعورني من تحت وبطني تحت وساعات ايي الم جنه سجين مدخلينها تحت مادري يعور هذي بوادر ولاده والا الم دلاعه ؟؟

,, للحين ماحد ولد,, اقول لكم السيد مشير عليي
شكله شير من دبتي هههههه :tongue:
اييي تجيني آلام قوووية بس ماشفت تقلصات مثل الطلق ولا افرازات

بسألكم شلون هالتقلصات اللي يقولون تجي كل ربع ساعة وبعدين كل جم دقيقة>>>>يعني تقدرون توصفون لي التقلصات مثل شنو؟؟
خ
الله يسهل عليج دموعه ان شاء الله سهالات يارب اليوم نسمع خبر ولادتج بالسلامه

صوت === نبي نشوف التوزيعات لما تجهزينهم
د
صوت الحنان;10330299:

دمعة .. خيو مو انحباس للبول .. هاده الثقل يبين انش حدش حصرانة و انتين مافي شئ
الله يسهل عليش خيو ونسمع خبر ولادتش




,,الله يسمع منش وتكون بوادر ولادة
أني مجربة انحباس البول وااااجد من قبل.. بس امس كان يصيدني بقوة وقت اللي يتحرك البيبي.. حتى قلت لزوجي احس البيبي قاعد يضغط ليي على المثانة من جديه مااقدر :ss:
بعدين رمت اتمشى في الحجرة واشرب ماي وااااجد وخف

أم زينة;10330337:
هلا فرواله وصوت

والله صج هذي الالام صارت تيني من يومين

صوت
يعني مو بوادر ولاده :(
ابي اولد بس خله يصبر يومين بسوي التوزيعات للحين ماسويتهم خخخخخخخخ فاضيه


,,ام زينة اني توزيعاتي جهزت من وقت بس للحين ماجبتها
لأن فيها كاكاو وقال لنا صاحب المحل خلوها في التكييف عندنا ويوم الولادة تعالوا استلموها,, بس لأن ماقدروا يسوون لنا ستاند كان زحمة الاوردرات عندهم,,
اني اخذت سلال كبار ثتين وزينتهم بروحي وصاروا حليوين.. وحطيت داخلهم فلين وزوجي ينتظر يوم الولادة بيوديهم المحل يصفون التوزيعات فيهم

فراوله ملكية;10330357:
ههههههه انا بعد للحين البارده انا الكل يقول للحين ما سويتي توزيع وانا اقول لا يقولون وي فاجة خخخخخخخخخخخ لا ان شا ءالله هالاسبوع راح افتر امي سوت توزيعها وافتكت باقي انا مو عارفة شنو اسوي


أم زينة;10330366:
اي انا امي واختي برزوا توزيعاتهم بس انا على سعتي مادري شانطر


,,ام زينة وفراولة مادام امهاتكم سووا لكم بس خلاص لاتسوون >>>توفير هههههه
او تقدرون تاخذون من طيور الجنة,, الصراحة ندمت لأني مااخذت منهم من قبل
خسرت روحي الحبة بدينار وشفت تقريبا مثل ديزاينها في طيور الجنة
بس اشوة ان اللي سووهم لي المحل اكشخ وافخم :tongue:


فراوله ملكية;10330708:



بنات قولولي وين احصل مثل هاي المخده كانت موجوده في مذركير سنتر بوينت بس الحين مو موجوده ياريت اللي تعرف وين تقولي ؟؟





,,جيكي فرع الرفاع
اني واجد اشوف منهم هناك
ص
خذيت .. إن شاءالله بس يجهزون بخليهم حتى قبل الولادة

دموعة .. ما اقدر اوصف لش .. لأن يبي له لايف الشرح خخخخخ
شوفي ألم الولادة .. يخليش ما تقدرين تقعدين و لا تمبطحين و لا توقفين :D
بس كأنش فرخة مدبوحة خخخخ
كله تمشين و تبين تروحين الحمام و انتين بالكرامة لأن ضغط البيبي يحسسش انش تبين تسوين خروج :D
و يكون الألم بدون توقف

أهني لازم تروحين المستشفى لا تنتظرين تنزل لش افرازات او شئ لأن مو كل وحدة يصير لها جدي
أني في المستشفى يبطون لي الكيس مال الماي ما ينبط بروحه .. يختلف

أما وقت اللي خلاص بيطلع البيبي بتشوفين الألم أكبر .. و بيتلايمون عليش يساعدونش على الدفع

أهم شئ لا تصارخين و لا تصيحين بصوت .. وفري طاقتش .. كل ما حسيتين بألم أخذي نفس شهيق و زفير
واجد يساعدش وقت طلوع البيبي
ف
هلا والله دموع جيكت في الرفاع اللي شفتهم مخدات مال راس الياهل

الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة بس انتي لا تحنين اللي يحن يتأخر هههههه خلي كلشي على الله وقت اللي كاتبة ربج راح يطلع

وعن طيور الجنه وفي اشياء حبوة بس انا ما اعرف شنو اختار وايد متردده لأني كلشي يعجبني

اي وبعد امي قالت لي سوي غراش ماي لقاح صغار الحين يايبينهم بس انا اقول جنه حنه مو ملاده ولا بعارفة شنو اسوي
د
صوت الحنان;10330860:


فراولة .. بالنسبة لش هالآلام تمهيد .. يتمدد الرحم و يتهيأ الشسمه خخخخ حق طلوع البيبي
أما أم زينة و تهاني و دموع فمعناه ولادتهم قريبة

الله يسهل عليكم كلكم و لا تنسونا من الدعاء

أني بعد أدور مثل هالمخدة .. بروح اليوم بجيك و بخبرش فراولة

,, اني مجهزة روحي للآخر وفي انتظار الولادة
صح اقول لكم مافيه بوادر.. بس يختلف من وحدة للثانية
ومن قلتون لي ان اللي يصيدني هذي مقدمات يعني قربت الولادة قلت خلاص بقوم اجهز نعالي هههههههه

ابغي اسبح واغسل شعري عشان اسشوره واروله>>>>ادري حدي متفرغة ههههه بس عشان لما يجوني الدختر اكون كاشخة :wink:

فراوله ملكية;10330879:
ما

تسلمين صوت انا في انتظار الخبر وقولي لي إذا في عندهم للحين البانيو اللي ينفخ آخر مره رحت كان فيه بس كله آخاف يخلص لأني ابيه

,,فراولة اني اخذت هالبانيو ومفكرة آخذ غيره بعد
لأنه كبير يبين لي.. مانفخته بس من فتحته حسيت غزير وواسع
اللي جربوه يفيدونا

فراوله ملكية;10330999:
باقولكم بنات انا محتارة في التوزيعات قلولي رايكم انا قلت اسويهم هاي إذا تعرفونهم غراش البيبي جونسون اللي صغار ايون في محلات التوزيعات ولا مو حلوين حق التوزيع

,,اني كان في بالي اسوي التوزيعات اللي قلتين عنها
بس حسيتها خسارة خاصة للي معندها جهال او اللي مايحبون يستخدمون منتجات جونسون
ف
اي انا قالو لي لا تصرخين ترى وايد بتعبين الله يسهل عليج دموع وتولدين بالسلامة شكله ولدج يدور التاريخ الحلو عشان يطلع فيه ان شا ءالله تولدين تاريخ 29 وايد حلو التاريخ
ف
صوت هو اللام يصير في الحوض ولا شلون يعني بس الم في الحوض كامل عدل انا قالو لي لا تروحين المستشفى إلا إذا صارت الالام كل 10 دقايق عدل ولا لا ؟؟
s
السلام عليكم الله يسهل على كل وحده قرب موعد ولادتها يارب
s
بسألكم سؤال إذا 16 أسبوع أكون يعني في منتصف الشهر الرابع صح
ف
هلا والله حياج الله حبوبة سارة الله يسهل عليج وتقوميبن بالسلامة
خ
فراوله في افكار وايد دشي بس قوقل وبيطلع لج شكثر انتي شنو في بالج ؟؟

في رضاعات صغيره ممكن تحطين فيها حلاوة وتزينيها تزيين بسيط بتطلع حلوة ، في تحف صغيره تقدرين تحطين فيها حلاوة وتززينيها بعد

شنو في بالج واحنا بنساعدج
ص
دموع .. لا تعبين روحش و تسوين سشوار و بلاوي لأن الشعر بينشحن ماااي خخخخخخ
لأن الولادة بتخليش تعرقين واجد و بتستغربين من كمية العرق
و لما ينزل الماي بتتسبحين فيه اتسبح
مافي فايدة .. عقب الولادة لازم بتتسبحين و بتغسلين شعرش بشامبو

أني أول ولادة لي .. ما ادري .. شعري حده طووووويل .. و كنت مغسلتنه و جففته بسشوار لأن يازعم ما ابي اروح شعري رطب خخخخخ
و لابسة دشداشة قصيرة جديدة خخخخ

بس وصلت هناك فصخوني الدشداشة
و الشعر حدث بلا حرج
القابلة لمته لي لكن مافي فايدة


فراولاية .. الألم خيو أكثر شئ في الظهر .. و تحت الله يعزش .. بتحسين كأن حديدة رازينها حقش تحت :o
و تحسين البيبي يرفس تحت براسه بطريقة تألم ما تخليش تقعدين و لا تسوين أي شئ

سبحان الله .. حتى لو ما عندش خبرة بتعرفين انها ولادة

بس اهم شئ .. التنفس
ووقت اللي شوي يخف الألم .. أقري آيات و أستغفري و صلي على محمد و آل محمد و أدعي للي يعزون عليش
ص
هلا سارة
ال 16 أسبوع يعني صار لش ثلاثة اسابيع من الرابع و بعد أسبوع تدخلين الخامس
الله يتمم عليش
ف
تسلمين حبوبة خذيت انا ابي شي غريب محد سواه

والله لو في بالي شي جان سويته بس انا ما في بالي شي راسي مجيم ههههههههههههههه
ف
اي تسلمين صوت بس هو لي لي صار الالم اكيد بعد انها ولاده بس انا احساسي كل يقولي اني بولد يوم سبت الله يسهل علينا ان شا ءالله ونقوم بالسلامة
خ
فراوله حلوة منج تبين شي للحين محد سواه وانتي لحين مابديتي مابيمديج يالحلوة

ترى لاتركزين وايد ولا احد بيلاحظ خليه شي ناعم وبسيط وايد احسن
ص
صوت
شخبارج حبيبتي
يويو بخير ويبوس خدج

فراوله
مهما سمعتي عن الولاده مابتكون نفس التجربه
واذا حصلتي المخده خبريني لان ظهري انذبح من كثرة التجندس
X