سلاااااااام عليكم شلونكم عيدكم مبارك وينعاد عليكم بصحه وسلامه
فاتي مشكوووره عالسؤال عمري مشغوله شوي بالعيد فكنت في بيت ابوي
صووووت اخبارج شمسويه
سويت في يلدا فلاوزر زينة الباب جداناعمه وبسيطه وعن طيور الجنه مايضيع اذا تحبين بوصفه لج
ام عبود وام فوفو قنوت حبي وحشتني بيونه مس بطه دمعو فلاوله كلكم شخباركككم والجميييييييع وحشتوني
عيون الله يخليها لكم قمر نا شاء الله وعجبتني القعده خطيره خخخخخخخخخخخ عقبال صور زواجها ان شاء الله
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
خ
23-09-2009 | 05:22 PM
s
23-09-2009 | 06:36 PM
ينبوعُ الحب;10306243:
بالنيابة عن الأخت أم عبود
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
,وانا كروشات شهر 3 :o
s
23-09-2009 | 06:37 PM
صوت الحنان;10306329:
سارة .. الله يحفظش بس انتين اي شهر لأن الأشهر الأولى هي الأخطر
ينبوع .. ياااااااعلي سكتي تعب الثامن عدل
الله يتمم علينا
أنا في الشهر الرابع الله يتمم على الجميع
*
23-09-2009 | 07:39 PM
عيون بن عون;10305358:
الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاي
صار صار
ام قصايدة شخبارش عيوني وشلونها قصوودة صارت عرووس ربي يخليها
مبرووووووووووووك حبيبتي عيون علميني لاه ولا بس انتين تحطين ليش بنر انيي بعد ابييي من زمان ابي احط بس ماعرف الطريقة ههه يلا علميني خلف جبدي وجزاش الله خير:D>>تحافل الغيوورة ههه:tongue::cool:
عباياتش كشووخي خيوو لباس العافية ان شاء الله:)
ص
23-09-2009 | 08:45 PM
هلووووو
هلااااا خذيت .. وين منخشة؟؟؟
ياااااااااعلي بدبحش .. يعني تشوفيني الاحق دمعو على الوصف و انتين جاية تسأليني اذا احب !!!!
يالله عاد حطي الوصف و لا منة دمعو خخخخخخ
سارة حبوبة .. لا ما يصلح خيو الفيكس احين .. ابتعدي عنه كللللش و الحمدلله حطيتين كمية بسيطة
فاتي هلا و غلا عيوني .. وينكم نبي دعواتكم محتاجين لها
هلااااا خذيت .. وين منخشة؟؟؟
ياااااااااعلي بدبحش .. يعني تشوفيني الاحق دمعو على الوصف و انتين جاية تسأليني اذا احب !!!!
يالله عاد حطي الوصف و لا منة دمعو خخخخخخ
سارة حبوبة .. لا ما يصلح خيو الفيكس احين .. ابتعدي عنه كللللش و الحمدلله حطيتين كمية بسيطة
فاتي هلا و غلا عيوني .. وينكم نبي دعواتكم محتاجين لها
ص
23-09-2009 | 09:02 PM
دمعو حصلت وصف طيور الجنة في قسم تجهيزات الحوامل وحدة كاتبة الوصف
و لامنتش و منة خذيتو :D
أول شي دخلوا شارع البوكوارة وروحوا سيدة نهاية الشارع بجيكم اشارة صوب البودي شوب لا تاخذون الاشارة إخذوا الكسرة الي قبل الاشارة يمين
وبعدين روحوا سيدة بجيكم اشارة قدام اخذوها يسار
وبعدين بعد روحوا سيدة شوي بجيكم بعد كسرة على اليمين لفوها
وبعدين بعد أول لفة يمين
وبعدين سيدة نهاية الشارع إخذوه يسار
وروحوا سيدة بشوفون المحل على ايدكم اليسار
إخذوا هالوصف وبتدلون عدل ترى المحل روعة وأسعاره متفاوته ويميل الى الغالي شوي
و لامنتش و منة خذيتو :D
أول شي دخلوا شارع البوكوارة وروحوا سيدة نهاية الشارع بجيكم اشارة صوب البودي شوب لا تاخذون الاشارة إخذوا الكسرة الي قبل الاشارة يمين
وبعدين روحوا سيدة بجيكم اشارة قدام اخذوها يسار
وبعدين بعد روحوا سيدة شوي بجيكم بعد كسرة على اليمين لفوها
وبعدين بعد أول لفة يمين
وبعدين سيدة نهاية الشارع إخذوه يسار
وروحوا سيدة بشوفون المحل على ايدكم اليسار
إخذوا هالوصف وبتدلون عدل ترى المحل روعة وأسعاره متفاوته ويميل الى الغالي شوي
ب
23-09-2009 | 10:40 PM
شحوالكم كروووووووشات ضيفوني في لستتكم تاريخ 26/1
ف
23-09-2009 | 10:45 PM
مساءكم الخير شخباركم عيدكم مبارك متأخر
اول شي باركولي دخلت التاسع الله يسهل عليي واقوم بالسلامة ويسهل على جميع الحوامل يارب
بطة ما شاء الله عليها ميمي اتينن الله يخليها لج وتبلغين فيها عروس ان شا ءالله
عيون ما شا ءالله عليها قصود الله يخليها لج ان شاء الله وتبلغين فيها عروس يارب عاد نبي نشوف صور العيد
صوت شخبارج والله لج وحشة عاد انا ما خذه إجازة يومين ارتاح فيهم ان شا ءالله اشوفج يوم الاحد
إذا تبين انا بادليج طيور الجنه
شوفي إذا انتي صوب دوار الساعة تعالي سيده صوب معرض مونتانا للسيارات روحي سيده وبعدين بيونج 3 اشارات اخر إشارة روحي على اليسار وبعدين بتيين إشارة وفيها كسره على اليمين لفيها بييج خياطة مالت ريايل لفي عليها يمين بعد وبعدين روحي سيده بتشوفين اشارة اتجاه واحد وماعليج منه لفي يسار بتشوفين المحل على يدج اليمين
ان شا ءالله ادلينه لأن هو بسيط
اول شي باركولي دخلت التاسع الله يسهل عليي واقوم بالسلامة ويسهل على جميع الحوامل يارب
بطة ما شاء الله عليها ميمي اتينن الله يخليها لج وتبلغين فيها عروس ان شا ءالله
عيون ما شا ءالله عليها قصود الله يخليها لج ان شاء الله وتبلغين فيها عروس يارب عاد نبي نشوف صور العيد
صوت شخبارج والله لج وحشة عاد انا ما خذه إجازة يومين ارتاح فيهم ان شا ءالله اشوفج يوم الاحد
إذا تبين انا بادليج طيور الجنه
شوفي إذا انتي صوب دوار الساعة تعالي سيده صوب معرض مونتانا للسيارات روحي سيده وبعدين بيونج 3 اشارات اخر إشارة روحي على اليسار وبعدين بتيين إشارة وفيها كسره على اليمين لفيها بييج خياطة مالت ريايل لفي عليها يمين بعد وبعدين روحي سيده بتشوفين اشارة اتجاه واحد وماعليج منه لفي يسار بتشوفين المحل على يدج اليمين
ان شا ءالله ادلينه لأن هو بسيط
ف
23-09-2009 | 10:46 PM
حياج الله براء الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة ان شاء الله
&
23-09-2009 | 10:49 PM
السلام عليكم
يعني احنا محد برد علينا؟؟ والله بس ربعكم
يعني احنا محد برد علينا؟؟ والله بس ربعكم
ف
23-09-2009 | 11:38 PM
هلاوالله ام علاوي حياج الله حبوبة افا عليج انا اردعليج
&
23-09-2009 | 11:56 PM
تسلمين فراولة ما تقصرين
&
24-09-2009 | 12:42 AM
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
أساير الروح 16-9-2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 26\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
أساير الروح 16-9-2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 26\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
&
24-09-2009 | 12:47 AM
هلا عمري خذيت
شخبارش يا الغلا
وشخبارش ويه علا في العيد
ام علي
اعتقد انتين إلا سألتين عن بيت ام محمد
شوفي من مستشفى الامل
تاخذين دوار سوق واقف
لين تروحين دوار واحد
تاخذين دوار واحد لفة يسار
وتروحين سيده لين يجيش ملعب
من تشوفين الملعب لفي يسار
وبعد روحي سيده لين لفة يمين
لفيها بتجيش حنيه يسار اخذيها
وبعدين روحي سيده بعد طبعا بتشوفين شارع الهايويه
ثاني بيت هو
مقابل شارع الهايويه
على بيتهم شجرتين كبااااااااار
والبيت مو صباغه
محطوط حجاره لونهم رصاصي
شخبارش يا الغلا
وشخبارش ويه علا في العيد
ام علي
اعتقد انتين إلا سألتين عن بيت ام محمد
شوفي من مستشفى الامل
تاخذين دوار سوق واقف
لين تروحين دوار واحد
تاخذين دوار واحد لفة يسار
وتروحين سيده لين يجيش ملعب
من تشوفين الملعب لفي يسار
وبعد روحي سيده لين لفة يمين
لفيها بتجيش حنيه يسار اخذيها
وبعدين روحي سيده بعد طبعا بتشوفين شارع الهايويه
ثاني بيت هو
مقابل شارع الهايويه
على بيتهم شجرتين كبااااااااار
والبيت مو صباغه
محطوط حجاره لونهم رصاصي
*
24-09-2009 | 02:39 AM
صباح الخيرات والليرات عالجميع
خذيت بعد اشفايدتنا اذا ماسألنا عن بعضنا اهني ترى احنا كلنا خوات في هالتجمع شخبار علووي؟؟
ام علي حبوبة يا هلا ومرحبا فيج ليش زعلانه افاا حياج الله مابينا وربي يسهل عليج حملج وولادتج خيو:)
صوت شخبارش وشخبار الابطال؟؟ بعدجبدي والله اني هني لين ما ارد عليكم اقرى ردودكم لان عمور ربي يحفظه ويهديه كل يبيني قباله من اتباعد عنه يفزع المكان ربي يسهل عليج وتشوفين الكتوكة على حضنج بالسلامة وتلبسينها احلى لبس وتبوسينها لما تشبعين ههههه حلاوتهم البيبات اللي فيهم خدود احبهم:15: فديتهم ربي يخلي عيالنا كلهم
فراولة شخبارج خيوو وشخبار رواني؟؟
وينهي دموووووووع عفر سوتها ولدت وماقالت لينا ربي يهون عليها طلقها وولادتها يارب:)
البيان وام فوفو ووحشتني وقنوت وام فراس واساير وزهور وبطة وينكم من طول الغيبات جاب الغنايم وباقي البنات السموحة اذا نسيت احد
خذيت بعد اشفايدتنا اذا ماسألنا عن بعضنا اهني ترى احنا كلنا خوات في هالتجمع شخبار علووي؟؟
ام علي حبوبة يا هلا ومرحبا فيج ليش زعلانه افاا حياج الله مابينا وربي يسهل عليج حملج وولادتج خيو:)
صوت شخبارش وشخبار الابطال؟؟ بعدجبدي والله اني هني لين ما ارد عليكم اقرى ردودكم لان عمور ربي يحفظه ويهديه كل يبيني قباله من اتباعد عنه يفزع المكان ربي يسهل عليج وتشوفين الكتوكة على حضنج بالسلامة وتلبسينها احلى لبس وتبوسينها لما تشبعين ههههه حلاوتهم البيبات اللي فيهم خدود احبهم:15: فديتهم ربي يخلي عيالنا كلهم
فراولة شخبارج خيوو وشخبار رواني؟؟
وينهي دموووووووع عفر سوتها ولدت وماقالت لينا ربي يهون عليها طلقها وولادتها يارب:)
البيان وام فوفو ووحشتني وقنوت وام فراس واساير وزهور وبطة وينكم من طول الغيبات جاب الغنايم وباقي البنات السموحة اذا نسيت احد
د
24-09-2009 | 02:44 AM
صوت الحنان;10307855:
دمعو حصلت وصف طيور الجنة في قسم تجهيزات الحوامل وحدة كاتبة الوصف
و لامنتش و منة خذيتو :D
أول شي دخلوا شارع البوكوارة وروحوا سيدة نهاية الشارع بجيكم اشارة صوب البودي شوب لا تاخذون الاشارة إخذوا الكسرة الي قبل الاشارة يمين
وبعدين روحوا سيدة بجيكم اشارة قدام اخذوها يسار
وبعدين بعد روحوا سيدة شوي بجيكم بعد كسرة على اليمين لفوها
وبعدين بعد أول لفة يمين
وبعدين سيدة نهاية الشارع إخذوه يسار
وروحوا سيدة بشوفون المحل على ايدكم اليسار
إخذوا هالوصف وبتدلون عدل ترى المحل روعة وأسعاره متفاوته ويميل الى الغالي شوي
هههههه هذا الوصف اللي اقول لش اخذته مااستفدت منه شي
مو مذكور اي محل فيه,, ماعدا بودي شوب
بس اذا هالوصف تحسينه اوكي ومابيضيعش امشي عليه..
بس اني يوم جبته لزوجي يقول لي اش هالوصف؟!!
اتصل للهندي وقال له اذكر لي محل قريب منه..قال له روحي صوب "خياطة الجماهير" ولما توصل اتصل فيني.. وبما ان زوجي من سكنة الرفاع دايركت دلى المحل,, وراح وقف عنده.. وبعدين رد اتص للهندي وقال له الهندي اخذ اللفة اللي بعد برادات الغزلان اللي لاصقة في خياطة الجماهير..
ولف يمين وبعدين قال له مش سيييدة في شارع ون واي.. خذ اللفة اللي على يدك اليسار,, وبشوف محلات.. محل طيور الجنة على اليسار
>>>هذا الوصف من عندي.. لأني دققت في الطريق وحفظته
وكنت ابغي زوجي يعطيني وصف من عنده يمكن يكون اسهل خاصة انه يعرف لهالمنطقة اكثر مني
د
24-09-2009 | 02:55 AM
*فاتي*;10309255:
وينهي دموووووووع عفر سوتها ولدت وماقالت لينا ربي يهون عليها طلقها وولادتها يارب:)
فاااتي اني موجوووودة وللحين صامدون
ولافيه بوادر..ماعدا الم في الظهر اول مااقعد من النوم,, يذبحني ذباح
بس اذا صار اي شي,, اكيد بخبركم :wink:
دعواتكم لي (y)
أ
24-09-2009 | 06:22 AM
صباح الخير
ويش صاير خلص شهر 9 وللحين حوامل سبتمبر صامدات؟؟؟
الله يهون عليهم حملهم وولادتهم يا رب
ويش صاير خلص شهر 9 وللحين حوامل سبتمبر صامدات؟؟؟
الله يهون عليهم حملهم وولادتهم يا رب
ص
24-09-2009 | 07:42 AM
صباح الخير
هلا هلا فراولة .. ياااااااعلي يوم الأحد .. يعني بعد اليوم محد وياي :(
تسلمين ع الوصف .. أحسه أسهل بواجد من اللي عندي
أم علي .. شو هالكلام ؟؟ وش يعني ربعنا و مو ربعنا ؟
عن نفسي ما شفت سؤالش و العتب على زهايمر الحمل خخخخخخخ
اي وحدة تدخل هالتجمع اخت و عزيزة
براء الروح هلا و غلا بينا و ربي يسهل عليش و علينا
ام عبود .. هلا عيوني .. شخبار جود؟
قلتين بتسافرين للدراسة .. أجلوها لكم؟
دموع .. تفرغتين احين جايبة لي الوصف!!
لا تحاتين خيو .. يمكن انتين من النوع اللي الألم يجي مرة وحدة .. الله يسهل عليش
أكبر قلب .. الله يتمم عليهم و نسمع اخبار زينة
هلا هلا فراولة .. ياااااااعلي يوم الأحد .. يعني بعد اليوم محد وياي :(
تسلمين ع الوصف .. أحسه أسهل بواجد من اللي عندي
أم علي .. شو هالكلام ؟؟ وش يعني ربعنا و مو ربعنا ؟
عن نفسي ما شفت سؤالش و العتب على زهايمر الحمل خخخخخخخ
اي وحدة تدخل هالتجمع اخت و عزيزة
براء الروح هلا و غلا بينا و ربي يسهل عليش و علينا
ام عبود .. هلا عيوني .. شخبار جود؟
قلتين بتسافرين للدراسة .. أجلوها لكم؟
دموع .. تفرغتين احين جايبة لي الوصف!!
لا تحاتين خيو .. يمكن انتين من النوع اللي الألم يجي مرة وحدة .. الله يسهل عليش
أكبر قلب .. الله يتمم عليهم و نسمع اخبار زينة
ص
24-09-2009 | 10:20 AM
مافي احد :(
بروحي .. مللللللللللللللللل
بروحي .. مللللللللللللللللل