الله يعافيج مس روز
صوت
انا منزله موضوع عباياتي
رحعي صفحه وره وبتشوفين في ردي لنك عباياتي للعيد
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ع
23-09-2009 | 12:10 PM
ص
23-09-2009 | 12:16 PM
عيون
العتب على زهايمر الحمل خخخخخ
بشوف احين الموضوع
اني ما سويت لي عباية لأن ما باقي شئ و خسارة أسوي
الله يتمم علي و اسوي لي كشوخة
العتب على زهايمر الحمل خخخخخ
بشوف احين الموضوع
اني ما سويت لي عباية لأن ما باقي شئ و خسارة أسوي
الله يتمم علي و اسوي لي كشوخة
ع
23-09-2009 | 12:19 PM
صوت الحنان;10305595:
عيون
العتب على زهايمر الحمل خخخخخ
بشوف احين الموضوع
اني ما سويت لي عباية لأن ما باقي شئ و خسارة أسوي
الله يتمم علي و اسوي لي كشوخة
انا نسيان الحمل للحين فيني هههه
امين ان شاء الله ونفرج بقومتج بالسلامه
ع
23-09-2009 | 12:25 PM
من يبي يجوف
حبيبتي قصايد
؟؟؟
حبيبتي قصايد
؟؟؟
s
23-09-2009 | 12:30 PM
مرحبا حوامل أبي أخذ رايكم في شي أنا مزكمة وعندي أحتقان خفيف في البلعوم وخذيت لي من الصيدلية مصاص للبلعوم وعلبة فكس عشان أستنشقه لتخفيف الزكام أشرايكم هل يضرون بالحامل أني في الشهر الرابع
ع
23-09-2009 | 12:35 PM
sara2;10305669:
مرحبا حوامل أبي أخذ رايكم في شي أنا مزكمة وعندي أحتقان خفيف في البلعوم وخذيت لي من الصيدلية مصاص للبلعوم وعلبة فكس عشان أستنشقه لتخفيف الزكام أشرايكم هل يضرون بالحامل أني في الشهر الرابع
ماعليج شر ان شاء الله
لا مااظن يضرون.. لانه اشياء عاديه
بس مرة ثانيه خبري الصيدلاني انج حامل.. لانه اذكر مرة انا كنت ابي قطور للانف دايما استخدمه وايد زين.. بس لما قلت لهم حامل مارضوا يعطوني اياه
s
23-09-2009 | 12:37 PM
مشكورة عيون
ب
23-09-2009 | 12:46 PM
عيوووووووون وينها قصووودة خلنا نشوف كشختها يالله
صووووت قمت انام وبنوتي قعدت ورديت نيمتها وراحت معاها نومتي
صووووت قمت انام وبنوتي قعدت ورديت نيمتها وراحت معاها نومتي
ع
23-09-2009 | 12:46 PM
ماشاء الله
لا اله الا الله
ماشاء الله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.
لا اله الا الله
ماشاء الله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.
ع
23-09-2009 | 12:48 PM
هلا بطه شخبارج
لا هالصورة في رمضان
ادور الكام الي مصورتها بالعيد بس ماحصلتها الظاهر امس مانزلتها من السيارة
لا هالصورة في رمضان
ادور الكام الي مصورتها بالعيد بس ماحصلتها الظاهر امس مانزلتها من السيارة
ب
23-09-2009 | 12:51 PM
لا اله الا الله ما شاء الله هتبارك الرحمن
الله يخليها لج
ويخليكم لها يا رب
الله يخليها لج
ويخليكم لها يا رب
ع
23-09-2009 | 12:54 PM
الله يسلمج بطه
انا استأذن
بااااااي
انا استأذن
بااااااي
ص
23-09-2009 | 01:05 PM
سارة .. المصاص اوكي
بس الفكس نووووووو
مو زين للحامل كلش
بس الفكس نووووووو
مو زين للحامل كلش
ص
23-09-2009 | 01:07 PM
ويلي على البنات
الله يخليها قصود اتجنن فديتها
اللهم صل على محمد و آل محمد
الله يبلغش فيها عروس
الله يخليها قصود اتجنن فديتها
اللهم صل على محمد و آل محمد
الله يبلغش فيها عروس
د
23-09-2009 | 01:41 PM
>>>قراءة الواجب وراجعة
s
23-09-2009 | 02:06 PM
صدق الله يستر لاني أستخدمت الفكس بس بكمية قليلة البارحة واليوم الصبح
أ
23-09-2009 | 02:13 PM
السلام عليكم
مرحبا حوامل و أمهات شخباركم وعيدكم مبارك ولو إنها متأخره
شخبار أطفالكم و شنو آخر تطوراتكم .. :handup:
وحشتوني ووحشتني سوالفكم صار لي مده ما دخلت
أو أدخل أجوف آخر الأخبار وأطلع..
أمس دخلت الشهر الثامن وكل ما تقدمت
بالأشهر أحس بالتعب أكثر والثقل يزيد و النوم يقل .. :21_162:
والدكتورة أكدت لي ولادتي راح تكون 23/11/2009 مو 26/11والله العالم
----------------
عيون الله يخلي لج البنوتة تهبل الصلاة على النبي
صوت شخبارج من دخلتي الثامن
دمعة شخبارج مع العد التنازلي خلص قرب الموعد له
ها بس لا تنسينا من دعواتج والله يقومج بالسلامة يارب..
بطة شخبار مرايم عساها بخير
مرحبا حوامل و أمهات شخباركم وعيدكم مبارك ولو إنها متأخره
شخبار أطفالكم و شنو آخر تطوراتكم .. :handup:
وحشتوني ووحشتني سوالفكم صار لي مده ما دخلت
أو أدخل أجوف آخر الأخبار وأطلع..
أمس دخلت الشهر الثامن وكل ما تقدمت
بالأشهر أحس بالتعب أكثر والثقل يزيد و النوم يقل .. :21_162:
والدكتورة أكدت لي ولادتي راح تكون 23/11/2009 مو 26/11والله العالم
----------------
عيون الله يخلي لج البنوتة تهبل الصلاة على النبي
صوت شخبارج من دخلتي الثامن
دمعة شخبارج مع العد التنازلي خلص قرب الموعد له
ها بس لا تنسينا من دعواتج والله يقومج بالسلامة يارب..
بطة شخبار مرايم عساها بخير
أ
23-09-2009 | 02:37 PM
بالنيابة عن الأخت أم عبود
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -25/9/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
ص
23-09-2009 | 02:54 PM
سارة .. الله يحفظش بس انتين اي شهر لأن الأشهر الأولى هي الأخطر
ينبوع .. ياااااااعلي سكتي تعب الثامن عدل
الله يتمم علينا
ينبوع .. ياااااااعلي سكتي تعب الثامن عدل
الله يتمم علينا
أ
23-09-2009 | 02:56 PM
الله يتمم يارب ويقوم الجميع بالسلامة