تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
الله يعافيج مس روز

صوت
انا منزله موضوع عباياتي
رحعي صفحه وره وبتشوفين في ردي لنك عباياتي للعيد
ص
عيون
العتب على زهايمر الحمل خخخخخ

بشوف احين الموضوع
اني ما سويت لي عباية لأن ما باقي شئ و خسارة أسوي
الله يتمم علي و اسوي لي كشوخة
ع
صوت الحنان;10305595:
عيون
العتب على زهايمر الحمل خخخخخ

بشوف احين الموضوع
اني ما سويت لي عباية لأن ما باقي شئ و خسارة أسوي
الله يتمم علي و اسوي لي كشوخة



انا نسيان الحمل للحين فيني هههه

امين ان شاء الله ونفرج بقومتج بالسلامه
ع
من يبي يجوف
حبيبتي قصايد
؟؟؟
s
مرحبا حوامل أبي أخذ رايكم في شي أنا مزكمة وعندي أحتقان خفيف في البلعوم وخذيت لي من الصيدلية مصاص للبلعوم وعلبة فكس عشان أستنشقه لتخفيف الزكام أشرايكم هل يضرون بالحامل أني في الشهر الرابع
ع
sara2;10305669:
مرحبا حوامل أبي أخذ رايكم في شي أنا مزكمة وعندي أحتقان خفيف في البلعوم وخذيت لي من الصيدلية مصاص للبلعوم وعلبة فكس عشان أستنشقه لتخفيف الزكام أشرايكم هل يضرون بالحامل أني في الشهر الرابع

ماعليج شر ان شاء الله
لا مااظن يضرون.. لانه اشياء عاديه
بس مرة ثانيه خبري الصيدلاني انج حامل.. لانه اذكر مرة انا كنت ابي قطور للانف دايما استخدمه وايد زين.. بس لما قلت لهم حامل مارضوا يعطوني اياه
s
مشكورة عيون
ب
عيوووووووون وينها قصووودة خلنا نشوف كشختها يالله

صووووت قمت انام وبنوتي قعدت ورديت نيمتها وراحت معاها نومتي
ع
ماشاء الله
لا اله الا الله

ماشاء الله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.
ع
هلا بطه شخبارج

لا هالصورة في رمضان
ادور الكام الي مصورتها بالعيد بس ماحصلتها الظاهر امس مانزلتها من السيارة
ب
لا اله الا الله ما شاء الله هتبارك الرحمن
الله يخليها لج
ويخليكم لها يا رب
ع
الله يسلمج بطه

انا استأذن
بااااااي
ص
سارة .. المصاص اوكي
بس الفكس نووووووو
مو زين للحامل كلش
ص
ويلي على البنات
الله يخليها قصود اتجنن فديتها
اللهم صل على محمد و آل محمد
الله يبلغش فيها عروس
د
>>>قراءة الواجب وراجعة
s
صدق الله يستر لاني أستخدمت الفكس بس بكمية قليلة البارحة واليوم الصبح
أ
السلام عليكم

مرحبا حوامل و أمهات شخباركم وعيدكم مبارك ولو إنها متأخره
شخبار أطفالكم و شنو آخر تطوراتكم .. :handup:

وحشتوني ووحشتني سوالفكم صار لي مده ما دخلت
أو أدخل أجوف آخر الأخبار وأطلع..

أمس دخلت الشهر الثامن وكل ما تقدمت
بالأشهر أحس بالتعب أكثر والثقل يزيد و النوم يقل .. :21_162:

والدكتورة أكدت لي ولادتي راح تكون 23/11/2009 مو 26/11والله العالم

----------------

عيون الله يخلي لج البنوتة تهبل الصلاة على النبي

صوت شخبارج من دخلتي الثامن

دمعة شخبارج مع العد التنازلي خلص قرب الموعد له
ها بس لا تنسينا من دعواتج والله يقومج بالسلامة يارب..

بطة شخبار مرايم عساها بخير
أ
بالنيابة عن الأخت أم عبود

كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -25/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
ص
سارة .. الله يحفظش بس انتين اي شهر لأن الأشهر الأولى هي الأخطر
ينبوع .. ياااااااعلي سكتي تعب الثامن عدل

الله يتمم علينا
أ
الله يتمم يارب ويقوم الجميع بالسلامة
X