اتصلت حق تهاني العروسة
تسلم عليكم واااااااجد
النت عندهم فيه مشكلة و ضايعة مسكينة
دموع سألت عنش خخخخ
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
24-09-2009 | 10:30 AM
د
24-09-2009 | 10:34 AM
أكبر قلب;10310181:
صباح الخير
ويش صاير خلص شهر 9 وللحين حوامل سبتمبر صامدات؟؟؟
الله يهون عليهم حملهم وولادتهم يا رب
,,صباح الخيرات
للحين ماخلص الشهر,, باقي أسبوع
واني باقي لي عن موعدي 3 أيام..ماعليكم من التوقيع,,هذا حسبته غير
وشكلي بعد بطوف التاريخ اللي عطوني اياه المستشفى 27/9
صوت الحنان;10310364:
دموع .. تفرغتين احين جايبة لي الوصف!!
لا تحاتين خيو .. يمكن انتين من النوع اللي الألم يجي مرة وحدة .. الله يسهل عليش
,, ههههههه اني ماادلي اماكن واجد ولا اعرف اوصف عدل
بس قلت مادام لوعت جبدش من كثر ماتنتظرين الوصف خلني احط لش الوصف من عندي
ولما حطيته سألت زوجي عدل الوصف جديه؟قال لي اوكي..بس هذا حق اللي يدلون الرفاع
قلت له اكيد تدلي كذا مكان فيها..
اما الباقي يكتبون لش من دوار الساعة او من بودي شوب,, لأنهم جايين من برة مثلش,, احنا نكون في الفريق ودايركت نروح صوب اماكن سكنية وندخل الفريق اللي فيه طيور الجنة :tongue:
الله يسمع منش ويجيني الالم مرة وحدة ودايركت اولد
>>>البارحة حلمت اني اولد يماااا,, وقاعدة اجرب التنفس ولاني قادرة هههه
د
24-09-2009 | 10:36 AM
صوت الحنان;10310738:
اتصلت حق تهاني العروسة
تسلم عليكم واااااااجد
النت عندهم فيه مشكلة و ضايعة مسكينة
دموع سألت عنش خخخخ
,,سألت عنها العافية حبيبتي :D
قولي لها اني للحين صامدة,, انتظرها :tongue:
ص
24-09-2009 | 11:25 AM
قلت لها بس تولد دمعة بطرش لها مسج :D
عاد يمكن تولد هي قبلش لأن هي حدها واصلة حتى مو قادرة تتكلم عدل و تجيها آلام
عاد يمكن تولد هي قبلش لأن هي حدها واصلة حتى مو قادرة تتكلم عدل و تجيها آلام
ب
24-09-2009 | 11:32 AM
صباااااحوووو
شخباركم؟؟؟
فراولة عيونج الحلوة
فاتي وخذيت هلا فيكم خخخخخخ
ها صوووووت اني هني وللحين مافيني نومة بس صداااع
شخباركم؟؟؟
فراولة عيونج الحلوة
فاتي وخذيت هلا فيكم خخخخخخ
ها صوووووت اني هني وللحين مافيني نومة بس صداااع
د
24-09-2009 | 11:34 AM
صوت الحنان;10310933:
قلت لها بس تولد دمعة بطرش لها مسج :D
عاد يمكن تولد هي قبلش لأن هي حدها واصلة حتى مو قادرة تتكلم عدل و تجيها آلام
,,الله يسهل عليها
يجوووز بعد,, أمس حماتي تقول لي ان زوجة ولد خالتهم بيحطو لها طلق صناعي يوم الاحد بس ماادري ليش
والفرق بيني وبينها أكثر من 10 أيام
بس لأن هي هذا ثالث مولود لها,, واني اول واحد,, فصاير كأن هي سابقتني.. بطنها مشاء الله اكبر من بطني ونازل من مدة.. واني للحين مو نازل واجد.. وتعبانة ومبين عليها التعب من السابع
الله يقومها بالسلامة,, دعواتكم
ص
24-09-2009 | 11:46 AM
هلا بطة .. ما تشوفين شر .. يمكن ضغطش نازل !!!
دموع .. الله يسهل عليها
بس مو شرط لهالأسباب خيو .. يعني يحطون عليها طلق صناعي لأن مولودها الثالث
و شكل البطن بعد يختلف خيو .. اني اول حمل لي اللي يشوفني يقول شهري و اني توني داشة السابع خخخخ
دموع .. الله يسهل عليها
بس مو شرط لهالأسباب خيو .. يعني يحطون عليها طلق صناعي لأن مولودها الثالث
و شكل البطن بعد يختلف خيو .. اني اول حمل لي اللي يشوفني يقول شهري و اني توني داشة السابع خخخخ
ب
24-09-2009 | 11:49 AM
يمكن بعد صوووت
بس توني ماكلة جبن خخخخخخ
ما اتوقع بس يمكن مو ماخذه كفايتي من النوم
بس توني ماكلة جبن خخخخخخ
ما اتوقع بس يمكن مو ماخذه كفايتي من النوم
ص
24-09-2009 | 12:11 PM
اي بطة ترا اذا وحدة ما تنام عدل يجيها صداع .. الله يساعدش
توني قاعدة افكر أقول صدق بسرعة تخلص الأيام
زهور بتها بتكمل شهرين و انتين ثلاثة اسابيع
يا علي الفال لنا ياااااارب
توني قاعدة افكر أقول صدق بسرعة تخلص الأيام
زهور بتها بتكمل شهرين و انتين ثلاثة اسابيع
يا علي الفال لنا ياااااارب
ب
24-09-2009 | 12:20 PM
صباااااااحكم عسل<<<<< واي صبح هذا اذن اذان الظهر:)
وش سالفة وجع هالراس صار ليي جم يوم راسي يعورني امي تقول يمكن الضغط مرتفع مادري ويش لان اختي في حملها صادها الضغط وكل راسها يعورها واني اذا اروح المستشفى اشوف ضغطي طبيعي والدكتورة نبهتني مااشرب بندول قاعدة ازحر في ماي النعناع عل وعسى يخف ولا في فايدة احد يعرف حل لهالسالفه ابي انام ما يحصل لي
وش سالفة وجع هالراس صار ليي جم يوم راسي يعورني امي تقول يمكن الضغط مرتفع مادري ويش لان اختي في حملها صادها الضغط وكل راسها يعورها واني اذا اروح المستشفى اشوف ضغطي طبيعي والدكتورة نبهتني مااشرب بندول قاعدة ازحر في ماي النعناع عل وعسى يخف ولا في فايدة احد يعرف حل لهالسالفه ابي انام ما يحصل لي
د
24-09-2009 | 12:20 PM
صوت الحنان;10311027:
هلا بطة .. ما تشوفين شر .. يمكن ضغطش نازل !!!
دموع .. الله يسهل عليها
بس مو شرط لهالأسباب خيو .. يعني يحطون عليها طلق صناعي لأن مولودها الثالث
و شكل البطن بعد يختلف خيو .. اني اول حمل لي اللي يشوفني يقول شهري و اني توني داشة السابع خخخخ
,, لالالا,, اني مااقصد بيحطون لها طلق صناعي لأنه مولودها الثالث
اقول لش اني سابقتنها بس هي مبين عليها الحمل اكثر مني ..يعني بطنها اكبر ونازل قبلي وكانت تعبانة من السابع.. حتى كانوا متوقعين ان هي سابقتني
وامس بس سمعت ان بيحطون لها طلق صناعي لأنها تعبانة
ص
24-09-2009 | 12:38 PM
براء الروح
بعض الحوامل بداية الحمل يصيدهم صداع و مو شرط ضغط
أني كنت اعاني اول الحمل من وجع الراس
بس أحسن تراجعين الدكتورة .. الله لا يقوله يمكن بعد من السكر و يمكن لأنش ما تشربين واجد سوائل
دمعة .. انزين الطلق الصناعي بروحه يدبح .. مسكينة الله يسهل عليها
بعض الحوامل بداية الحمل يصيدهم صداع و مو شرط ضغط
أني كنت اعاني اول الحمل من وجع الراس
بس أحسن تراجعين الدكتورة .. الله لا يقوله يمكن بعد من السكر و يمكن لأنش ما تشربين واجد سوائل
دمعة .. انزين الطلق الصناعي بروحه يدبح .. مسكينة الله يسهل عليها
ا
24-09-2009 | 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله
شخباركم كروووشاااااااات و امهاات ان شاء الله بخير
عيدكم مبااارك .. عسااكم من عوااده ...
شخبارش خيوووه .. الله يسهل عليش .. عجبتني كلمة قطوتي ..
الحمدالله احنا بخير انتي شخبارش و شخبار فروووس .. من زماان ما شفناش ما لش بيانه
هلا و الله حبيبة قلبي فااتي .. اي و الله مشغولين في البيت العوود ابو زوجي و بيت البابا .. يعني ما قعدنا في البيت .. نرجع في الليل بس الى النووم و يوم ثاني طلعة ...
انتي شخبارش و شخبارش النتفه عماااري ... اتحملي فيه
هلا خيووه دمعة ... اسمعي لا تشربين دراسين كلش مو زين ترى اهووو سبب الى بت عمي الى عمليه لان دقاات البيبي ضعفت عدل و اتغربلت مع انها وصلت الى 8سم بعدين عمليه ...
احسن شي اشربي حليب ويااه سمسم كلش زين بسرعة تتوسعين.. مو بس اني اللي جربته و نفعنا .. ان شاء الله تستفيدين منه ...
يعني من اجي لش الطلق روحي سوي لش حليب ابيض و بعدين حطي ويااه سمسم و عسل .. لان العسل بعد ايفيد في الطلق .. و عقب اشربي كأس مااي لان بعدين اثنااء الولادة بتعطشين عدل .. و لا عليش من اللي ايقول لش لا تشربين مماي او سوائل لان بتحتاجين الحمام .. انتي قبل لا ترحين المستشفى اشربي مااي لان هنااك ما بتدخلين حمام .. بس ما بيعطونش مااي اذا قلتي تبغين ...
هلا عيوون شخبارش ... ما شاء الله عليها قصااايد قمر الله يخليها لش... بس اشووه اهي مو جنبي لان اكيد باقعد اعضض و احبب فيها لان احب الجهال اللي في العمر واايد ...
خذيت و ام عبود و قتون و مس روز و فراولة و بطة و وحشتيني و زهوور و رنين و براء الروح و شروق و ام علي و كل الحبايب شخباركم .. ويش امسوووين ..؟؟؟
شخباركم كروووشاااااااات و امهاات ان شاء الله بخير
عيدكم مبااارك .. عسااكم من عوااده ...
صوت الحنان;10299949:
هلووووووووووو حوامل و امهات
ويلي .. متى احط صورة قطوتي خخخخخ
شخبارش خيوووه .. الله يسهل عليش .. عجبتني كلمة قطوتي ..
@ام [EMAIL="فروس@;10300560":
فروس@;10300560[/EMAIL]].
البيان شخبارج وشخبار حسوني ..
الحمدالله احنا بخير انتي شخبارش و شخبار فروووس .. من زماان ما شفناش ما لش بيانه
*فاتي*;10300599:
صباح الخير يا حوامل وامهات وكل عام وانتن
الا قنوت والبيان وخذيت وباقي الحلوات مايبينون عفر مشغولين في العيد ومعابلة اليهال الله يهديهم ويخليهم
وسلامي للكل بدون استثناء
هلا و الله حبيبة قلبي فااتي .. اي و الله مشغولين في البيت العوود ابو زوجي و بيت البابا .. يعني ما قعدنا في البيت .. نرجع في الليل بس الى النووم و يوم ثاني طلعة ...
انتي شخبارش و شخبارش النتفه عماااري ... اتحملي فيه
دمعة;10301269:
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟
ويش هي الاشياء اللي آخذها وقت الألم او وقت الطلق؟
اني ماخذة ليي كف مريم.. متى بالضبط اسويه؟؟
والدارسين والزعفران والماي ورد؟ الاناناس؟؟
انتظر يجيني الطلق وانفتح شوي وبعدين آخذ منهم؟؟>>فيدوني يالمجربات والله يجازيكم
هلا خيووه دمعة ... اسمعي لا تشربين دراسين كلش مو زين ترى اهووو سبب الى بت عمي الى عمليه لان دقاات البيبي ضعفت عدل و اتغربلت مع انها وصلت الى 8سم بعدين عمليه ...
احسن شي اشربي حليب ويااه سمسم كلش زين بسرعة تتوسعين.. مو بس اني اللي جربته و نفعنا .. ان شاء الله تستفيدين منه ...
يعني من اجي لش الطلق روحي سوي لش حليب ابيض و بعدين حطي ويااه سمسم و عسل .. لان العسل بعد ايفيد في الطلق .. و عقب اشربي كأس مااي لان بعدين اثنااء الولادة بتعطشين عدل .. و لا عليش من اللي ايقول لش لا تشربين مماي او سوائل لان بتحتاجين الحمام .. انتي قبل لا ترحين المستشفى اشربي مااي لان هنااك ما بتدخلين حمام .. بس ما بيعطونش مااي اذا قلتي تبغين ...
هلا عيوون شخبارش ... ما شاء الله عليها قصااايد قمر الله يخليها لش... بس اشووه اهي مو جنبي لان اكيد باقعد اعضض و احبب فيها لان احب الجهال اللي في العمر واايد ...
خذيت و ام عبود و قتون و مس روز و فراولة و بطة و وحشتيني و زهوور و رنين و براء الروح و شروق و ام علي و كل الحبايب شخباركم .. ويش امسوووين ..؟؟؟
ص
24-09-2009 | 01:35 PM
هلا بيونة
اي قطوتي .. لاه؟ :D فديتها
اي اني بعد كذا وحدة اعرفهم جربو الحليب و السمسم استفادو
أني هالمرة ما بشرب ماي ورد و زعفران لأن بيسوف ولدي تسبب له ان تنفسه صار مو منتظم و خلوه في الشيشة اسبوع على المضاد
بس حليب وياه سمسم و بسوي لي عشبة مريم
اي قطوتي .. لاه؟ :D فديتها
اي اني بعد كذا وحدة اعرفهم جربو الحليب و السمسم استفادو
أني هالمرة ما بشرب ماي ورد و زعفران لأن بيسوف ولدي تسبب له ان تنفسه صار مو منتظم و خلوه في الشيشة اسبوع على المضاد
بس حليب وياه سمسم و بسوي لي عشبة مريم
ب
24-09-2009 | 01:37 PM
هلا بيوووونه شخبارش خيوووو
زوجي يبيني ارجع البيت الاسبوع الجاي على قولته من اكمل شهر
وامي زعلانة ما تبيني ارجع
تقول ان رحتين ما بشوف بنتج ابد
لانها بترجع على الدوام
ما ادري ارضي من
متحيرة
زوجي يبيني ارجع البيت الاسبوع الجاي على قولته من اكمل شهر
وامي زعلانة ما تبيني ارجع
تقول ان رحتين ما بشوف بنتج ابد
لانها بترجع على الدوام
ما ادري ارضي من
متحيرة
ص
24-09-2009 | 01:53 PM
هلا بطوطة
خيو انتين عملية يعني توها الناس .. فهمي رجلش تحتاجين تقعدين اسبوع زيادة
و اذا ما رضى .. روحي وياه عشان لا يزعل بس قولي له انت تسوي كل شئ خخخخخ
خيو انتين عملية يعني توها الناس .. فهمي رجلش تحتاجين تقعدين اسبوع زيادة
و اذا ما رضى .. روحي وياه عشان لا يزعل بس قولي له انت تسوي كل شئ خخخخخ
ب
24-09-2009 | 03:43 PM
مشكورة خلف جبدي صوووووووووووت الحنان
هذا ويش قصص الولادة هني كلها افلام رعب؟؟؟ خلاص هونت ما ابي الجاهل يطلع خله في بطني احسن لي وله
هذا ويش قصص الولادة هني كلها افلام رعب؟؟؟ خلاص هونت ما ابي الجاهل يطلع خله في بطني احسن لي وله
أ
24-09-2009 | 03:47 PM
sara2;10307243:
,وانا كروشات شهر 3 :o
يا هلا فيج
خيو متى موعد الولادة حتى ينضاف إسمج بالقائمة :wink:
ب
24-09-2009 | 03:47 PM
البيان22;10311310:
السلام عليكم و رحمة الله
شخباركم كروووشاااااااات و امهاات ان شاء الله بخير
عيدكم مبااارك .. عسااكم من عوااده ...
شخبارش خيوووه .. الله يسهل عليش .. عجبتني كلمة قطوتي ..
الحمدالله احنا بخير انتي شخبارش و شخبار فروووس .. من زماان ما شفناش ما لش بيانه
هلا و الله حبيبة قلبي فااتي .. اي و الله مشغولين في البيت العوود ابو زوجي و بيت البابا .. يعني ما قعدنا في البيت .. نرجع في الليل بس الى النووم و يوم ثاني طلعة ...
انتي شخبارش و شخبارش النتفه عماااري ... اتحملي فيه
هلا خيووه دمعة ... اسمعي لا تشربين دراسين كلش مو زين ترى اهووو سبب الى بت عمي الى عمليه لان دقاات البيبي ضعفت عدل و اتغربلت مع انها وصلت الى 8سم بعدين عمليه ...
احسن شي اشربي حليب ويااه سمسم كلش زين بسرعة تتوسعين.. مو بس اني اللي جربته و نفعنا .. ان شاء الله تستفيدين منه ...
يعني من اجي لش الطلق روحي سوي لش حليب ابيض و بعدين حطي ويااه سمسم و عسل .. لان العسل بعد ايفيد في الطلق .. و عقب اشربي كأس مااي لان بعدين اثنااء الولادة بتعطشين عدل .. و لا عليش من اللي ايقول لش لا تشربين مماي او سوائل لان بتحتاجين الحمام .. انتي قبل لا ترحين المستشفى اشربي مااي لان هنااك ما بتدخلين حمام .. بس ما بيعطونش مااي اذا قلتي تبغين ...
هلا عيوون شخبارش ... ما شاء الله عليها قصااايد قمر الله يخليها لش... بس اشووه اهي مو جنبي لان اكيد باقعد اعضض و احبب فيها لان احب الجهال اللي في العمر واايد ...
خذيت و ام عبود و قتون و مس روز و فراولة و بطة و وحشتيني و زهوور و رنين و براء الروح و شروق و ام علي و كل الحبايب شخباركم .. ويش امسوووين ..؟؟؟
هداني قاعده جايتني ريح في ظهري وابوالشباب يزن ويرن قومي المستشفى عفر يفكر ولادة وهالريح تدبح كل اسبوع مرة او مرتين وتتم لي بالساعات. واشوفه الحين نام احسن عشان مايقعد يحن على روحة المستشفى
ب
24-09-2009 | 03:49 PM
سؤؤؤؤؤؤؤؤال:
اني صار خاطري في الكنار واللوز تعتقدون ليلحين موجودين بالسوق لو خلص موسمهم
اني صار خاطري في الكنار واللوز تعتقدون ليلحين موجودين بالسوق لو خلص موسمهم